كيفية الربح من موقع الأمنيات برس من كتابة المقالات

هل تبحثون عن الربح من موقع الأمنيات برس ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم كيفية الربح من موقع الأمنيات برس من كتابة المقالات عبر الإنترنت وما هي المواضيع المطلوبة بعد عملية تسجيل الدخول في الموقع وسنتكلم أيضاً عن أفضل مواقع كتابة مقالات مقابل أجر مادي وأشهر مواقع عربية تدفع مقابل المال مثل موقع ثقفني وكلامكو وأموالي و Write me لكتابة المقالات باجر 2022

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن ما هي طرق الربح من الإنترنت وكيف أحقق 400 دولار شهريا من ارباح الكتابة على الانترنت ب طريقة احترافية + شرح اكتب معنا بقلمك بمقابل مادي من خلال هاتفك فقط عبر موقع الامنيات التي لا تموت وشرح كيفية الربح من الكتابة بالعربية من المنزل تحديداً في 2023.

موقع الأمنيات برس

ما هو موقع الامنيات برس ؟

هو من المواقع الذي يسمح لك بكتابة جميع أنواع المقالات، ويقبل لنشر مجموعة متنوعة من المقالات والقصص القصيرة والروايات والكتب والشعر والخواطر، ولكن يجب الإبتعاد على المحتوى المخالف مثل السياسة وغيرها، ويجب أن يكون المقال حصري وغير مسروق من مواقع أخرى.

بالإضافة إلى ذلك موقع الامنيات برس يقبل جميع المقالات التي تمت إعادة صياغتها من جديد بشكل كامل، ولكن بشرط أن لا يكون بداخل الفقرات جمل منسوخة بالكامل، يجب أن تقوم بمراجعة المقال بنفسك قبل قبل تقديمه للفريق المختص.

كيفية الربح من موقع الأمنيات برس عبر كتابة المقالات

يعتبر موقع امنيات برس من أفضل المواقع الإلكترونية وهو موقع عربي صادق ومضمون ومن أقوى وأشهر المواقع للمدنين من الدول العربية، يستطيع كافة الناس بفتح حساب خاص عليه والبدء بكتابة ما يشاء بأسم الكاتب وليس بأسم الموقع.

حيث إن حقوق وملكية الكتابة يتم نسبه لكم، وما يميز موقع الأمنيات جميلة عن المواقع الأخرى إنه يقوم بمشاركة أرباح الموقع من الإعلانات مع جميع كتاب المحتوى عن بعد الذين يعملون في الموقع وينشرون كتاباتهم أو مقالاتهم عليه من أجل الربح من الانترنت يوميا.

أيضاً يوجد مواقع أخرى كثيرة التي تشارك ارباح الموقع مع المدونين وبالتالي تكمنهم من جني المال، على الرغم من ذلك إن موقع الأمنيات قد تخطى جميع المواقع نظرأ لإنه يعطي نسبة 80 % من أرباح الاعلانات والتي تكون تابعة للشركة العملاقة أدسنس على كل مقال يتم كتابته وما تبقى للشركة 20% فقط.

هذا يعني أن لا تقوموا في إنشاء موقع إلكتروني وتتكلفون في دفع المال على الدومين والسيرفرات بالإضافة إلى عملية الترويج للموقع من اجل تكسبون المال من الإعلانات التي يتم عرضها على موقعكم وتستلمون ارباحكم منها.

ما عليكم سوى التسجيل في موقع الامنتيات برس وفتح حساب خاص بكم وتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم والبدء في كتابة المقالات، بعدها الموقع يقوم في تريج هذه المقالات لتحصل على زيارات.

وكما يمكنكم أيضاً نسخ عنوان رابط المقال بعد كتابته ونشره على مواقع التواصل الإجتماعي مثل واتس اب وفيس بوك وتويتر وأنستقرام وتيك توك وغيرها للحصول إلى أرباح مضاعفة.

حيث إنها من أسهل الطرق لربح المال من الإنترنت ويكون العمل عن بعد من البيت، وتم تصنيفها من الطرق الأكثر للربح العالي بكل سهولة وكسباً للمال من الإنترنت مجانا ويعتبر موقع الامنيات بس أشهر مواقع الربح من الكتابة على الورد في 2022-2023.

قد يهمك: الربح من موقع جوك 3000 دولار شهريا من الكتابة

طرق الدفع في موقع الأمنيات برس

حيث بإمكانكم سحب المال التي قمتم بكسبها من الموقع على حسابكم الخاص بالعديد من الطرق السهلة، يمكنك الأختيار الأفضل والأسهل في بلدكم  ومن تلك الوسائل هي باي بال وفودافون كاش وكما يمكنك إستلام أرباحكم من خلال تحويلها عبر الوكالة الخاصة لي ويسترن يونيون كما هو الحال عندما تقوموا بإستلام أموالكم من موقع Dailymotion.

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلال كيفية الربح من موقع الأمنيات برس من كتابة المقالات وطرق الدفع في موقع الأمنيات والذي يعتبر أفضل موقع ومنصات كتابة مقالات لنشر كتاباتي والربح من موقع عربي بوست اكتب معنا من اجل الحصول على دخل شهري من المنزل من كتابة الأسماء والخواطر والقصص والقصيرة والشعر، وشرحنا لكم كيف ابيع مقالاتي عبر الانترنت على مواقع ربح المال من موهبة الكتابة حيث أصبح العمل أو شغل في الكتابة على الإنترنت من وظائف يبحث عنها الجميع التي تكسب المال من الكتابة من البيت وشرحنا كيف استغل موهبة الكتابة على الانترنت في إنشاء محتوى مميز للربح منه يوميا.

مواضيع قد تهمك

اكتب معنا بمقابل مادي : 3 مواقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر

شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات

اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات