اكتب معنا بمقابل مادي (افضل 3 مواقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر)

اكتب معنا بمقابل مادي ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم اكتب معنا بمقابل مادي عبر افضل 3 مواقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر للربح من الانترنت من خلال نشر مقالات بمقابل مادي وكتابة مقالات عن طريق أفضل موقع لنشر مقالات بشكل مجاني 2021-2022 + تعلم كيفية جني المال من موقع Write me وطريق التسجيل في الموقع وهو عبارة عن موقع للكتابة الإبداعية ولنشر كتاباتي اون لاين من المنزل للمبتدئين مجانا وبكل سهولة

وسأعرض عليكم خطوات ربح المال من النت على الهاتف أو على الكمبيوتر عن طريق موقع ثقفني أو موقع كلامكو والعمل في مجال كتابة المقالات باللغة العربية أو الإنكليزية ويفضل الانكليزية ليكون الربح أعلى وبيعها عبر أصدق مواقع لكتابة المقالات بالعربي وأقوى مواقع الربح من كتابة المقالات والقصص القصيرة والشعر والروايات والخواطر بدون راس مال اليوم بإمكانكم كسب المال مجاناً بدون خبرة وبدون مجهود عبر أسهل طرق العمل على الإنترنت والعمل الحر عن بعد اونلاين وجمع المال من البيت تحديداً في 2023.

اكتب معنا بمقابل مادي

اكتب معنا بمقابل مادي

مواقع الربح من كتابة المقالات أصبحت من المهام التي يبحث عنها الأشخاص من حول العالم وخاصة من الدول العربية والتي يمكن إنجازها عن بعد ومن المنزل، نظراً لإنها لا تتطلب من الشخص الحضور ولاتفرض قيود في العمل وليس بالضرورة الخروج من المنزل.

بعد إنتشار وسائل التواصل الإجتماعي بإمكان أي شخص العثور على وظيفة بكل سهولة ولإن هناك عدة مواقع عربية مشهورة تدفع المال مقابل الكتابة الإبداعية والروايات الشعر والقصص القصيرة.

افضل 3 مواقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر

هناك الكثير من المواقع الأجنبية المشهورة على الإنترنت والتي تعمل في مجال كتابة المقالات مقابل المال مجانا وأيضاً يوجد مواقع عربية تدفع مقابل العمل في مجال كتابة النصوص والمقالات على الانترنت وهي كما يلي.

موقع Istakteb

يعتبر موقع استكتب من افضل المواقع لنشر مقالات بمقابل مادي على الرغم من أنه ظهر في السنوات الأخيرة إلا أنه حقق شهرة كبيرة بين جميع الكتاب وهو لا يمتلك عدد كبير من العملاء على منصته.

ولكنه موقع ويب جيد متخصص لكافة الأشخاص الذين يمتلكون مهارة الكتابة بالعربية أو الإنكليزية، وهو لا يقدم أي خدمات التي يتواجد فيها ولكنه مميز ويسمح في تنفيذ أي خدمة متعلقة بالترجمة أو الكتابة للمقالات والنصوص ويكون ذلك بعد التسجيل في الموقع.

ليس فقط ذلك بل يتوفر على الموقع بعض الخدمات الأخرى مثل التدقيق اللغوي وكتابة المحتوى النصي والعمل بمراجعة المحتوى الصوتي ومن خلال هذه الخدمات على الموقع يمكنك ربح أموال بشكل مستمر من المنزل بدون مجهود.

التسجيل في موقع Istakteb من هنا

موقع Khamsat

يعتبر موقع خمسات من من أشهر المواقع في مجال كتابة المقالات بمقابل مادي وأهم المواقع للكتابة على الانترنت عن بعد، تم تأسيس موقع خمسات بعصر موقع فايفر، وهي يقدم خدمات صغيرة بالنسبة للقيمة التي يقدمها على خدمة هي 5 دولار  أمريكي.

يوجد الكثير من المزايا التي يمكنك أن تستفيد منها، كما يوجد ملايين من العملاء والمستخدمين الذين يعملون بمجال الكتابة ولكن بشروط يجب استيفائها وهي في مايلي:

  • في البداية يجب لكي تكسب ثقة العملاء وأي عميل جديد يجب تقديم عروض تنافسية
  • من الضروري جداً أن تكون صاحب مواهب وأن تكون قدراتك الكتابية عالية للحصول على عملاء وزوار جدد
  • للاستفادة من هذا السوق يجب أن تكون لديك روح المنافسة والثقة بالنفس
  • على موقع خمسات هناك الكثير من المجالات التي يمكنك الإختيار منها ما تفضله والتي تشمل التدقيق اللغوي والترجمة وكتابة المحتوى وإعادة الصباغة للمقالات وغيرها من الانواع الأخرة مثل الطبخ والرياضة والصحة والجمال وما إلى ذلك
  • وأخيراً يمكن للمبتدئين ربح المال بكل سهولة

التسجيل في موقع Khamsat من هنا

موقع Aklmko

تجدر الإشارة إن موقع كلامكو كسب شهرة كبيرة بين قائمة المواقع العربية التي تدفع مقابل الكتابة عبر الإنترنت 2022، إضافةً إلى ذلك يعتبر أفضل موقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر.

بإمكانك الدخول إلى الموقع والتسجيل في الموقع ومن ثم البدء بكتابة المقالات لعدة مجالات متوفرة على الموقع ولكن هناك بعض الشروط لدى الكاتب التي يجب إستيفائها لكي يكسب الربح من الموقع بكل سهولة بالأضافة إلى الخبرة التي سيكسبها إليك هي الشروط.

أن تنتبه إلى طريقة الكتابة وتكون شديد الحرص على أن لا تكتب بشكل عشوائي لكي تحصل على زوار والإبتعاد عن القص واللسق من مواقع أخرى، أن تبحث عن شي جديد يجذب القراء.

بعد أن تلتلزم بالموقع يجب تحديد السعر للمقالات لكي تحقق شهرة أكثر، بأمكان الكاتب مشاركة روابط المقالات على وسائل التواصل الإجتماعي لكي يشاهدها عدد أكبر من الناس طبعاً كلما زاد عدد الزوار يزداد الربح.

ختاماً: إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث تحدثنا من خلاله عن اكتب معنا بمقابل مادي 3 مواقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر بالإضافة إلى شروط كل موقع نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.