أشهر 7 تطبيقات تجني منها المال في سوريا

ما هي التطبيقات التي تربح المال في سوريا ؟ دخلت سوريا المنافسة بقوة كبيرة على جميع منصات الربح من الأنترنت اون لاين حالها كحال معظم الدول العربية وذلك من خلال مواقع وتطبيقات ربح المال من الإنترنت مجانا وبدون رأس مال من الهواتف الذكية

وفي هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرح شامل حول أشهر 7 تطبيقات تجني منها المال في سوريا وسنتحدث أيضاً عن كيفية تنزيل أول تحميل التطبيقات على الجوال لربح المال من النت مجانا لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

تطبيقات تجني منها المال في سوريا

أشهر 7 تطبيقات تجني منها المال في سوريا

هنالك الكثير من الشباب الذين يقضون ساعات طويلة بالتصفح على مواقع السوشيال ميديا وهم متصلين بشبكة الإنترنت لكن بدون فائدة، ما رأيكم لو قلنا لكم أنه في هذه الأيام أصبح بإمكانكم جني بعض الأموال من خلال العديد من التطبيقات التي حققت إنتشار على نطاق واسع بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة ولكن لا يعلمها إلا القليل من الأفراد، وفي سطورنا التالية سوف نذكر لكم أسماء أشهر تطبيقات تجني منها المال في سوريا:

  1. تطبيق Foap لربح المال من بيع الصور
  2. تطبيق Slidajoy للربح من الإعلانات
  3. تطبيق Pact للربح من المشي
  4. تطبيق HQ Trivia لربح المال من البث المباشر
  5. تطبيق Viggle لجني المال من مشاهدة مقاطع الفيديو
  6. تطبيق Zareklamy لكسب الأموال من مشاهدة الفيديوهات
  7. برنامج meyo للربح من الدردشة

أشهر سبعة تطبيقات تجني منها المال في سوريا

لقد سعى نخبة من الشباب السوريين الذين لديهم تطلعات نحو المستقبل ولديهم خبرات في مجالات الربح من الأنترنت عن طريق الهواتف الذكية للعثور على مواقع وتطبيقات يمكن الإستفادة منها سواءً كان علمياً أو مالياً فقاموا بإطلاق العديد من التطبيقات التي من شأنها تساعد بشكل كبير للمبتدئين كسب المال مجانا ومن المنزل

لذلك سوف نشرح لكم في مايلي أشهر تطبيقات تجني منها المال في سوريا مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية عملها وطريقة تنزيلها أو تحميلها من متجر جوجل بلاي على الجوالات وإليك هي:

1- تطبيق Foap لربح المال من بيع الصور

تم إطلاق تطبيق Foap لأول مرة في الجمهورية العربية السورية وكان يعتبر من أفضل التطبيقات المتاحة للمستخدمين في سوريا، ولكن بعد أن حقق نجاحاً كبيراً وإحتلال مكانة كبيرة بين تطبيقات الربح من الإنترنت الأخرى، أصبح الآن متوفراً في العديد من الدول الأوروبية والبلدان العربية.

يعتمد نظام تشغيل هذا التطبيق على ربح المال من خلال عرض الصور عليه، حيث يتم وضع أنواع مختلفة من الصور في هذا التطبيق ليتم بيعها عبر الإنترنت، كما أن هناك العديد من المؤسسات والشركات التي تحتاج إلى صور متنوعة، لكن هذا التطبيق الذي يبيع الصور حسب مناطق العمل يعتمد على دقة الصور ووضوحها.

لتحميل تطبيق Foap للأيفون من هنا.

لتحميل تطبيق Foap للاندرويد من هنا.

2- تطبيق Slidajoy للربح من الإعلانات

أيضاً يعتبر تطبيق Slidajoy واحد من بين أشهر تطبيقات ربح المال عبر الإنترنت في سوريا ولكنه مخصص لأجهزة الأندرويد فقط وتشغيل هذا التطبيق يعتمد بشكل أساسي على عملية الإتصال بحساب PayPal البايبال.

إلا أن فكرة الربح من التطبيق تعتمد بشكل كامل على عرض إعلانات أو نشرات إخبارية على شاشات الأجهزة المحمولة ونشر إعلانات أو نشرات إخبارية تخص مختلف منتجات وخدمات بعض الشركات العالمية من خلال عرض هذه النافذة.

وبمجرد ظهور هذه الإعلانات أو النشرات الإخبارية على شاشات هواتف أندرويد، سيتم ربح بعض الأموال، والقيمة المالية لتحقيق الربح من هذا التطبيق هي لكل إعلان أو معاملة تتم لشخص واحد قراط ولكل 1000 قراط يساوي دولار أمريكي واحد، وعندما تصل إلى عشرة دولارات يمكنك السحب عبر PayPal الأمريكي.

لتحميل تطبيق Slidajoy للاندرويد من هنا.

قد يهمك: طريقة تحميل تطبيق JACO live جاكو لايف اخر اصدار

3- تطبيق Pact للربح من المشي

ولعله أحد تلك التطبيقات التي تتضمن العديد من الأساليب المختلفة التي تتحدى المستخدمين أو المشتركين في إتباع نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية التي تساعدهم على إنقاص الوزن.

بمجرد قيام المستخدم بتسجيل الدخول إلى التطبيق، سيظهر له التطبيق مجموعة من الأهداف المطلوبة، سيكون هذا سببًا مهمًا لإنقاص الوزن وفي نفس الوقت الحصول على جسم رشيق ورياضي.

كما يشجع التطبيق جميع المستخدمين على إستخدام التطبيق بشكل جيد وإتباع الخطوات اللازمة وكذلك النظام الغذائي الذي يقدمه التطبيق.

وبهذه الطريقة لن يكسب المستخدمون بعض المال فحسب، بل سيحصلون أيضًا على أجسام رشيقة ورياضية، إلا أن هذا التطبيق له نسبة يتم خصمها من أرباحك عند التسجيل في الموقع ضمن نطاق التدريب وإذا قمت بذلك، إذا لم يستمر هذا النظام، فسيتم سحب أموال بمبلغ مائة دولار من التطبيق.

ولكن إذا تمكنت من مواصلة العمل على هذا التطبيق ومواصلة ممارسة الرياضة وإتباع نظام غذائي، فستتمكن من الحصول على جسم رياضي أولاً وتحقيق أرباح تتراوح بين 100 إلى 200 دولار، ومن خلال الإستمرار في الأنشطة التي يفرضها عليك التطبيق يمنحك جائزة ب5 دولار.

لتحميل تطبيق Pact للاندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق Pact للايفون من هنا.

4- تطبيق HQ Trivia للربح من البث المباشر

تطبيق HQ Trivia هو أحد التطبيقات التي أنشأها الكثير من السوريين، ويستضيف هذا التطبيق تحديات ومسابقات متنوعة وغيرها، يتم تشغيله في مجال البث المباشر ويتم كسب المال من خلال ممارسة الألعاب على البث المباشر.

هذا التطبيق الذي يضم أسماء مشهورة عالمياً، نال مؤخراً شهرة كبيرة وحظي بثقة العديد من السوريين من مختلف الفئات، كما أن هناك العديد من الجوائز القيمة التي يمنحها التطبيق عند فوزك بهذه الألعاب خلال البث المباشر.

لتحميل تطبيق HQ Trivia للاندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق HQ Trivia للايفون من هنا.

تطبيقات أخرى للربح من الأنترنت

هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك للمستخدمين أن يحققوا أرباح جيدة من ورائها وفي سطورنا التالية سوف نذر لكم أهمها:

1- تطبيق Viggle لربح المال من مشاهدة الفيديوهات

Viggle هو برنامج أمريكي صمموه لكسب المال عبر الإنترنت، وقد اكتسب التطبيق شهرة واسعة لأنه يدفع 30 دولارًا عندما يقوم المستخدم بالتسجيل ويدفع 150 دولارًا عندما يقوم المستخدم بدعوة الأصدقاء للتسجيل في البرنامج يقوم الأصدقاء بالدخول على رابط التطبيق ومشاهدة مقاطع الفيديو التي ينصح بها الموقع تطبيق Viagle.

ويعتبر صادق وموثوق وهو من أهم التطبيقات لكسب المال مجانا وبهذه الطريقة، حيث يمكنك قضاء وقت فراغك والبدء في جني الأموال عبر الهاتف وأنت في المنزل وهو أيضًا تطبيق شائع وواسع الإنتشار، كما وصل الإستخدام إلى حد كبير، حيث أنه برنامج يدفع 2 دولار لمشاهدة كل فيديو مقطع داخل التطبيق، وهي عبارة عن جمع النقاط واستبدالها وتحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك.

لتحميل تطبيق Viagle للايفون من هنا.

لتحميل تطبيق Viagle للاندرويد من هنا.

2- تطبيق Zareklamy للربح من مشاهدة الفيديوهات

تطبيق zareklamy هو من بين التطبيقات التي قاموا برفعه على متجر جوجل بلاي وهو حتى الآن حاصل على الكثير من التحميلات على الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة وقد كسب شعبية كبيرة وحصل على إعجاب الكثيرين من حول العالم.

ومن أهم ما يتميز به التطبيق أنه يمكنك ربح المال من خلاله عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت، وتستطيع تحميل التطبيق على جوالك المحمول أو اللابتوب، ومن خلال مشاركتك في الموقع سيدر عليك أموال حقيقية.

وهناك العديد من الطرق المتعددة للربح من هذا التطبيق وهي التعليقات ومشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع ورؤية الإعلانات، وبالتالي يمكنك بكل سهولة كسب بما بقارب ال 150 دولار شهرياً من خلال تجميعك للنقاط وإستبدالها  بدولارات حقيقية وسحبها عبر حسابك البايبال.

تحميل تطبيق Zareklamy من هنا.

3- برنامج meyo

ميو وهو أيضاً يعتبر واحد من بين أفضل التطبيقات للربح من الأنترنت وتم تخصيصه للدردشة وتكوين صداقات من جميع أنحاء العالم وهذه الدردشة تكون عبارة عن مكالمات هاتفية أو مرئية أو عادية، ويمكنك أيضاً التحدث مع مين ما كان من حول العالم وليس فقط مع أصدقائك

وهناك العديد من طرق الربح على تطبيق Meyo المتخصص في الدردشة ومكالمات الفيديو والشات، وجميع مستخدمي التطبيق يعتمدون على جمع الذهب والجواهر من التطبيق ومن ثم يقومون في تحويلها إلى دولارات أمريكية وإستلامها عن طريق حسابك داخل تطبيق ميو.

لتحميل تطبيق Meyo للاندرويد من هنا.

لتحميل تطبيق Meyo للايفون من هنا.

وفي الختام إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم حول أشهر 7 تطبيقات تجني منها المال في سوريا حيث استعرضنا لكم من خلال سطورنا أعلاه تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات في سوريا وبينا كيفية الربح من الانترنت في سوريا 2023-2024 أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً وتكونوا قد حققتم فائدة من تلك الموضوع.

مواضيع ذات صلة: