أفضل 6 تطبيقات لتغيير الصوت لنظام أندرويد

أفضل 6 تطبيقات لتغيير الصوت لنظام أندرويد، إن تطبيقات تغيير الصوت الممتازة نادرة جداً والفارق هو إن الهواتف الذكية عبارة عن وعاء لا مثيل له لإنشاء وتخزين هكذا نوع من الصوت، رغم إن الجمهور ليس كبيراً ويصعب البحث على هذا النوع، إلا إن هناك بعض من المحركات لتغيير صوتك متاحة، وأغلب تطبيقات مغير الصوت للاندرويد تستخدم المحرك نفسه.

ولهذا تجدهم يفعلون الشيء نفسه، وعلى الرغم من ذلك، بمثابة الأشياء العديدة، ما نتوقعه إن الذكاء الإصطناعي سوف يستحوذ على هذه المساحة سواءً كان في الوقت الحالي أو في المستقبل، لذلك في هذا المقال وعبر موقع تكنو تين سوف أقدم لكم افضل تطبيقات لتغيير الصوت لبنت أو رجل أو امرأة أو طفل وحتى في المكالمات وسنتعرف أيضاً ما هو افضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمه الهاتفية لذا ما عليك سوى المتابعة.

تطبيقات لتغيير الصوت

تغيير الصوت بإستخدام الهاتف

عندما بدأ الإنسان بتغيير صوته للمرة الأولى في القرن الثامن عشر، بدأت معه فكرة مبتكرة وهي أن يقوم الإنسان في تغيير صوته المسجل إلى عدة أصوات مختلفة، سواءً كان لتغيير الصوت أو لتحسينه، وبعد إنتشار الثورة التقنية وظهور العديد من تطبيقات السوشيال ميديا أصبح الناس يحتاجون أكثر فأكثر لتغيير أصواتهم عبر الهاتف الذكي للاندرويد كان أو للايفون بإستخدام تطبيقات وبرنامج تغيير الأصوات سواءً كان بالتطبيقات الجديدة أو بالذكاء الاصطناعي أو عن طريق الهاتف في ما يلي أفضل تطبيقات لتغيير الصوت لنظام أندرويد.

1- تطبيق AndroidRock Voice Changer

هو تطبيقات مجاني بشكل كامل ومغير للصوت بمستوى جيد حيث يدعم العديد من التأثيرات الصوتية بما فيها من صوت السكر، والرجل الكبير بالسن، والمريخ، وتحت الماء، وصوت المروحة، والصوت الخشن والناعم، وغيرها، حيث يعمل كباقي التطبيقات الأخرى بتغيير الصوت، ويسمح لك التطبيق بتسجيل كلام وتطبيق مرشح بالإضافة لذك يتيح لك التطبيق أن تقوم في إضافة المرشحات على الملفات الصوتية التي قمت في تسجيلها في السابق، وكل ما تتوقعه من التطبيق سوف يعمله بديهياً وبشكل مجاني بدون عمليات الشراء بداخل التطبيق لكن هناك بعض الإعلانات المزعجة.

لتحميل تطبيق AndroidRock Voice Changer من هنا

2- تطبيق Handy Tools Studio

إنه تطبيق لتغيير الصوت ونوعاً ما جيد، حيث يحتوي على العديد من المؤثرات الصوتية الملائمة حتى ولو كانت بسيطة، ومن الأصوات التي يوفرها صوت النحل، وصوت الكائنات الفضائية، وصوت الفيل، وصوت السنجاب، وصوت الرجل الكبير في السن، كما إن التطبيق يعمل كباقي التطبيقات الأخرى، حيث يمكنك بكل سهولة تسجيل صوتك ثم إضافة التأثيرات الصوتية التي تريدها والإستمتاع فيه، كما يحتوي التطبيق على تأثيرات سخيفة مثل إضافة الصدى على أي صوت غنائي، التطبيق مجاني بشكل كامل ولكن ما يعيبه إن إعلاناته مزعجة، لكنهم جاهدين للحصول على إصدار جديد ورخيص للتخلص منهم.

لتحميل تطبيق Handy Tools Studio من هنا

3- تطبيق TikTok و Snapchat

بديهياً إن العالم يتغير ولكن ببطء شديد، في السابق كان مغير الأصوات هو السبيل الوحيد للذهاب، ولكن في الوقت الحالي إن خدمات الوساطة الإجتماعية مثل تيك وسناب شات هي الطرق الوحيدة والأفضل للقيام بعدة أشياء حمقاء بإستخدام صوتك، حيث إن تطبيق سناب شات أبسط وأسهل قليلاً في هذا المجال، ولكنه غالباً ما يقوم في تغيير مرشحات وجهك من صوتك إلى صوت آخر مختلف تماماً.

أما بالنسبة لتطبيق تيك توك هو أكثر نشاطاً في هذا الصدد ويحتوي على الكثير من التأثيرات والمرشحات التي تقوم في تغيير صوتك إلى أصوات أخرى عبر تطبيق التيك توك، بالإضافة لذلك يمكّنك التطبيق من تغير صوتك بسرعة ومن ثم مشاركته على الأشخاص، لذلك إذا كنت تريد التطبيق للتحدث وتسجيل نفسك فقط لا أنصحك به لإنه ليس رائع، ورغم هذا لا توجد تطبيقات أفضل من هذه.

لتحميل تطبيق TikTok من هنا

لتحميل تطبيق Snapchat من هنا

4- تطبيق Baviux

يعتبر Baviux هو أفضل برنامج لتغيير الصوت بإستخدام نظام أندرويد، حيث يحتوي على أكثر من 40 مؤثر صوت نقي بالإضافة إلى واجهة للمستخدمين سهلة للمبتدئين وغيرها العديد من الخيارات الأخرى، وتستطيع تسجيل صوتك وإضافة التأثيرات كما تشاء وإرسالها لمن تريد، كثيراً ما يدعم التطبيق الملفات الصوتية للحفظ فقط أو تعيينها كنغمة رنين للهاتف، لذا إن كنت تريد تغيير بعض الأشياء لديك بكل سهولة تستطيع إستيراد الملفات الصوتية، ويمكنك تشغيل التطبيق إصدار مميز مقابل 3 دولار أمريك، ولكنه مجاني في حال كنت تستخدم جوجل بلاي.

لتحميل تطبيق Baviux من هنا

5- تطبيق Voice Changer With Effects

يعد برنامج فويس تشانجر ويذ إيفيكتس أفضل تطبيق لتغيير الصوت سواءً كان لبنت أو رجل أو إمرأة أو طفل بشكل محترف، ويحتوي على عدد كبير من التأثيرات الصوتية لكي يتمكن أي مستخدم بتغيير صوته سواءً كان على الأغاني أو في التسجيلات إلى أي شي يريده روبوت طفل إمرأة رجل بنت وغيرها الكثير من الأصوات الأخرى.

ويعمل التطبيق بشكل إحترافي وبدقة عالية وستجد الأصوات التي تنتجها من خلاله قريبة من الحقيقة نوعا ما، وهذا ما يساعد الكثير من الأفراد الذين يبحثون عن التسلية والترفيه لنجاح مقالبهم مع الأشخاص  بتغيير أصواتهم إلى صوت شخصيات مشهورة.

كما يدعم تطبيق Voice Changer With Effects العمل باللغة العربية والإنكليزية بإستخدام العديد من واجهاته التي تم تصميمها بشكل مميز وإسلوب جيد وسهل للغاية من حيث الإستخدام من قبل الأشخاص، ويمكّن التطبيق تحويل النص الإنكليزي إلى صوت يمكنك سماعه جيداً.

كما يتيح لك التطبيق إمكانية إعادة سماع الأصوات قبل حفظها وحتى بعد تعديلها وأن تشاركها مع الأصدقاء عبر العديد من مواقع وتطبيقات السوشيال ميديا فيسبوك وتويتر وأنستقرام وحتى للواتس أب وغيرها.

وما يتميز به التطبيق صغر حجمه ليسهل على المستخدمين تحميل التطبيق وبدء العمل عليه بإستخدام جميع الهواتف الذكية وبشكل مجاني وبدون نت.

تحميل تطبيق Voice Changer With Effects من هنا

6- تطبيق Magic Call

هل تبحث عن إجابة هل يوجد تطبيق يغير صوتك؟ الجواب نعم، يوجد العديد من التطبيقات التي إنتشرت مع ظهور الذكاء الإصطناعي ومن بين هذه التطبيقات إخترنا لك تطبيق ماجيك كول وهو من أهم وأقوى التطبيقات والذي يعمل في تغيير الأصوات إلى أصوات مختلفة وبإحترافية اثناء المكالمه والمكالمات الهاتفية مع الأشخاص.

وهذا ما ساعد الكثيرين الذين يبحثون عن الترفيه والتسلية مع أصدقائهم من خلال المقالب المسلية عن طريق التكلم بأصوات مختلفة أو إضافة بعض التأثيرات من خلال الكثير من الخيارات المتوفرة في القوائم الموجودة في التطبيق.

ويضم التطبيق على الكثير من الخيارات الأخرى لتغيير الأصوات من الصوت الحقيقي إلى صوت أحد المشاهير أو شخصيات كرتونية وآلية أو صوت رجل أو إمرأة أو رجل كبير في السن وغيرها الكثير من الأصوات المتوفرة لدى التطبيق.

تنزيل تطبيق Magic Call من هنا

وبهذا أكون قد إنتهيت من مقال اليوم حول أفضل 6 تطبيقات لتغيير الصوت لنظام أندرويد حيث استعرضت لكم شرح ما هو افضل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمه الهاتفية وتعرفنا أيضاً كيف اغير صوتي لصوت ولد أو لبنت أو رجل أو امرأة بشكل مباشر بإستخدام الهاتف الذكي أرجوا أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.