نبذة عن مواقع للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية

نبذة عن مواقع للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية، بمجرد التفكير بالتجارة الالكترونية قد يتبادر إلى الأذهان العديد من الشركات أو العلامات التجارية مثل إيباي، وأمازون وغيرها، والذي جعل هذه العلامات الكبيرة تنتشر ليس بالوطن الأم، بل في العالم الأجنبي وبالعربي أيضاً.

لذلك في موقع تكنو تين سأقدم لكم شرح ما هو افضل موقع للتجارة الالكترونية وما هي التجارة الإلكترونية وكيف بدأت، حتى إن كنت تسأل كيف اسجل في التجارة الإلكترونية ؟ أو ما هي أشهر مواقع تسوق أمريكية رخيصة والدفع عند الاستلام أنت في المكان الصحيح ولمعرفة مزيد من التفاصيل تابع الشرح حتى النهاية.

مواقع للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية

أفضل 8 مواقع للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية

خلال الفترة الأخيرة إنتشرت العديد من مواقع التجارة الإلكترونية وكذلك مواقع التسوق عبر الإنترنت والتي أصبحت وسيلة نشطة لكل من يرغب بالتسوق من المنزل والإستغناء عن التسوق التقليدي، وجميع مواقع التجارة الإلكتروني تمكنك من عرض منتجاتك لبيعها عن طريقهم، لذلك في مايلي سنتحدث اليوم عن أهم وأشهر مواقع التجارية الإلكترونية صادقة ومضمونة، لذا إن كنت تفكر في بدء عملك الخاص لربح المال بشكل سريع تابع قراءة المقالة.

1- موقع Wish

إنه من المواقع المثير للإهتمام لإنه لا يشبه العديد من المواقع المميزة الأخرى، وفي الأصل هو سوق للالكترونيات تحديداً للهواتف المحمولة، حيث إن جميع المصنعين والشركات المتوسطة والصغيرة يمكنهن بيع منتجاتهم عن طريق هذه المنصة، كما إنه يعمل بعدة فئات أساسية مثل الديكور والجمال والأسرة والإلكترونيات.

تم تأسيس موقع Wish في سنة 2010م وقد حقق إنتشاراً واسعاً وإرتفاعاً هلائلاً، حيث كان في السابق موقع رائد في مجال الإلكترونيات وجميع العناصر للبالغين والكمبيوترات وألعاب الفيديو وغيرها العديد من الملحقات الأخرى.

2- موقع Home Depot

يعتبر موقع Home Depot أكبر موقع في الولايات المتحدة كبائع تجزئة لجميع مستلزمات المنزل، ولديه العديد من المتاجر المنتشرة في الولايات المتحدة وفي دول الخارج مثل المكسيك وكندا وغيرها، بالإضافة إلى متجر ضخم متخصص في التجارة الإلكترونية في كافة المناطق، مما جعله ثاني أكبر موقع في مجال التجارة الإلكترونية الخاصة بالحدائق والمنزل.

ومن أهم المنتجات الذي يقدمها موقع هوم ديبوت، منتجات العمار، والأجهزة الجديدة،  والأدوات الكهربائية، والإنارة، ومراوح السقف، ومنتجات الخشب والموكيت والسجاد، وجميع مستلزمات تصميم المطابع والحمامات، ويمكننا القول إنه موقع مناسب لتحسين المنزل في الولايات المتحدة يمكنك الإعتماد عليه.

3- موقع Macys

أهم موقع ومخصص لبيع التجزئة هو من ضمن المواقع التي أطلقت في التسعينات حيث حقق شهرة كبيرة وعلى نطاق واسع ولكنه في الوقت الراهن أصبح علامة تجارية مشهورة وله سمعة طيبة، لديه العديد من المواقع المنتشرة في بلدان مختلفة وقد أحتل المركز الأول في مجال التجارة الإلكترونية بفئة الملابس والأزياء.

ويحتوي موقع التجارة الإلكترونية هذا على مجموعة متنوعة وكبيرة من منتجات العناية بالبشرة والإكسسوارات والشنط والأحذية، وجميع ملابس الأطفال والرجال والنساء إضافةً لمنتجات الديكور والمنزل، وقاموا في إطلاق بطاقتهم الإئتمانية لإنهم نظروا لجميع بائعي التجزئة يدخلون في القطاع المالي عبر الإنترنت.

4- موقع Best Buy

بدء كموقع جملة، ولكنه تخصص للبيع بالتجزئة وهو من مواقع التسعينيات له تاريخ عريق، حيث بدء الموقع لبيع منتجات الأجهزة الإلكترونية وصعد موقع Best Buy إلى أن أصبح علامة تجارية قادرة على تحقيق الشيء من كافة جوانبه وبشتى الوسائل في كافة أنحاء العالم ومن أهم البلدان المكسيك وكندا.

وفي الوقت الحالي تقدم لجميع عملائها مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات بما فيها من منتجات الأطفال، واللياقة البدنية، والأثاث المنزلي، والإلكترونيات والأجهزة المحمولة وغيرها، ورغم تنوعها، إلا إنه إشتهر بالإلكترونيات الإستهلاكية، وقد أحتل المرتبة الثالثة بفئة تكنلوجية التجارة الإلكترونية والحواسيب.

5- موقع Etsy

موقع إتساي هو سوق كبير أنشئ في الولايات المتحدة وتركيزه على بيع المنتجات التي يتم تصنيعها يدوياً أو العنتيكا والعناصر الفريدة من نوعها المصنوعة في المصانع، حيث يمكّن موقع إت ساي المخصص في التجارة الإلكترونية أصحاب الشركات والأشخاص البيع لمجموعة متنوعة من المنتجات، من منتجات الملابس والإكسسوارات والفنون،  ومستخضرات التجميل والألعاب وغيرها من العناصر الأخرى الفريدة.

لقد تأسس موقع etay في سنة 2006م ومن بين أكبر الأسواق في العالم لقد أحتل المزكز ال 19، نظراً لتخصصة المتخصص فهو إنجاز رائع، والموضة ومواكبة العصر الحالي هي الأكبر بالنسبة للمستخدمين وهي من بين الفئات التي يبحثون عنها من حول العالم.

6- موقع Target

هو من مواقع تسوق امريكية وثاني أكبر متجر في العالم ويضم العديد من الأقسام، فهو يشبه إلى حد كبير موقع ويل مارت والذي يدير حوال 1800 متجر حول العالم وما يميزه إنه موقع شامل في مجال التجارة الإلكترونية، ويتيح لجميع العملاء أن يصلوا إلى مجموعة شاملة من السلع المستهدفة والمنتجات عبر الإنترنت وفي المتجر نفسه.

وموقع تارجت Target هو بائج تجزئة لجميع المنتجات الإستهلاكية وكذلك يبيع من العناصر ومنتجات الموضة والنظافة والأثاث والديكور والإلكترونيات ومحلات البقالة وغيرها، كما يبيع أيضاً منتجات الأزياء والملابس والعديد من فئات الحديقة والمنزل، ووفروا الآن بطاقتهم الإئتمانية.

7- موقع Craigslist

تم تأسيس كريغرلست في سنة 1995م ومتخصصة في مجال الإعلانات المبوبة، رغم إنها تقدمها خدماتها في الولايات المتحدة، إلى إنه يمكن لجميع المستخدمين من حول العالم التصفح لجميع أقسام الموقع بما فيها من المناقشات، والسير الذاتية، والوظائف الشاغرة، وكافة عناصر المبيعات، والخدمات المعروضة للبيع، حيث يمكنك البحث سواءً كنت تريد البيع أو الشراء.

بالإضافة إلى ذلك مجموعة متنوعة وواسعة من الخدمات والعناصر المنشورة، كما إن الموقع يحتوي على خليطاً ممتازاً ومثيراً للإهتمام من العديد من الفئات، من التكنلوجيا والإلكترنيات ووسائل الإعلام والأخبار وكذلك الخدمات للبالغين.

8- موقع Walmart

موقع ويل ماركت منذ الستينيات كان الإسم المألوف في دولة الولايات المتحدة، حيث طبع إسمه على إنه مستودع عملاق وسعره المنخفض، ومنذ ذلك الوقت لقد تحول ليصبح شركة ضخمة للبيع بالتجزئة، بالإضافة يحتوي على العديد من المتاجر المنتشرة بحوال خمسون ولاية وله حضور مميز وهام في مجال التجارة الإلكترونية في المكسيك وكندا والولايات المتحدة.

ويتمتع جميع مسوقي الموقع على الإنترنت إنهم يصلوا لمجموعة متنوعة من المنتجات في العديد من الفئات وتشتمل، قطع غيار السيارات، والأزياء، ومنتجات الأطفال، والإلكترونيات وغيرها، وما جعل هذا الموقع جذاب أكثر للعملاء من خلال المجموعة الواسعة من الملفات الشخصية، كما قدم Walmart بطاقة إئتمان للعملاء.

وبهذ أكون قد إنتهيت من مقال اليوم حول نبذة عن مواقع للتجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية 2023 حيث استعرضت لكم أهم اسماء متاجر تسوق في أمريكا رخيصة جداً أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن كيفية التجارة الإلكترونية عبر أفضل وأشهر المواقع وتكونوا قد إستفدتم من هذه المعلومات دمتم بخير.