شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات

هل تبحثون عن شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات والعمل من المنزل مجاناً وسنتكلم أيضاً عن كيفية الربح من الكتابة بالعربية والإنكليزية + شرح طريقة الربح من المقالات بدون كتابتها على الورد أو على موقع Write me أو على موقع ثقفني

وسأعرض عليكم أهم مواقع ربح المال من الكتابة للمبتدئين مجاناً عن بعد + شرح أشهر مواقع الربح من كتابة القصص والروايات والشعر والخواطر والكتب العربية والانكليزية عبر أهم مواقع للكتابة الإبداعية + تعلم كيف انشر كتاباتي على الانترنت من البيت وبدون رأس مال 2022 بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أفضل مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة وأقوى منصات كتابة مقالات تحديداً لسنة 2023.

شرح موقع ProBlogger

شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات

بإختصار شديد موقع ProBlogger هو أحد أفضل مواقع لربح المال عن طريق كتابة المقالات اون لاين، وهو عبارة عن موقع لعرض الوظائف من قبل أصحاب الشركات والمواقع الشهيرة الذين يبحثون عن كتاب متمرسين وماهرين في مجال كتابة المحتوى من المنزل.

عبر جميع الوظائف التي المتوفرة على الموقع ستجد مجموعة من البيانات والمعلومات  الدقيقة عن العميل إضافةًَ للشروط التي يبحث عنها الأشخاص، في بعض الأحيان هناك من يبحثون عن أشخاص من بلدان معينة وهناك آخرون يبحثون عن أشخاص يمتلكون مهارات عالية جداً.

بالإضافة إلى ذلك ستجد وصف شامل ودقيق للوظيفة التي تبحث عنها وكما ستجد بعض الأمثلة عن العمل الذي ستقوم فيها على الموقع مثل اكتب معنا بمقابل مادي ينطبق على هذا الموقع حيث يمكنك أن تكسب المال من كتابة المقالات بكل سهولة من البيت.

سوف تجد نوع الوظيفة ربما تكون لمرة واحدة فقط أو لمدى الحياة، لذلك للتقدم على وظيفة والعمل في مجال كتابة النصوص والمقالات من أسهل ما يكون ولكن تحتاج إلى بعض النقاط وهي كما يلي.

أولاً يجب أن تعلم إن الموقع ليس للمبتدئين، لذلك إن لم تكن لديك خبرة سابقة في هذه الأعمال ووجدت إن مواقع العمل الحر وغيرها من المواقع أصبحت غير مناسبة لك وتريد أن تستفيد من موهبة كتابة المقالات أكثر بعد أن كسبت خبرة من تلك المواقع الخاصة للمبتدئين يعتبر هذا الموقع هو الأسفل لك.

يجب أن تقرأ وصف العمل بشكل جيد حيث إن هناك يكتبون عبارات مخادعة للإختبار فقط، لكي يقنع العمل إنك الشخص المناسب للوظيفة اكتب Cover Letter، إضافةً يجب أن تقدم معلومات وبعض الأفكار التني ستفيدك في عملك.

وكما يجب أن تقدم نموذج عنك للعميل عن بعض أعمالك السابقة ومن خلال هذه الطرق التي ذكرنا أعلى المقال سوزف تكون نسبة نجاحك على موقع ProBlogger لا بأس بها، الذي يتميز فيه الموقع إنك تتنافس فقط مع الأشخاص الذين يتقدمون إلى نفس الوظيفة نعم إن مجال الكتابة على هذا الموقع مربح للغاية.

إقرأ أيضاً: اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات

طريقة انشاء حساب على موقع ProBlogger

يمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة ومجاني للحصول على إدارة نشاطك عبر لوحة الوظائف المتوفرة على برو بلوجر:

  • تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم من أسهل ما يكون من حيث الإستخدام
  • قم في إناء سيرتك الذاتي عبر الإنترنت
  • التي يمكنك العثور عليها من أصحاب العمل
  • القيام في إدارة جميع طلبات العمل الخاصة بك وحفظها
  • قم بوضع إشارة مرجعية لإي وظيفة تكون من إهتمامك
  • إعدادات المنبهات للوظائف التي تريدها

كيف اجني المال على موقع ProBlogger

يقوم أصحاب العمل أو العملاء في نشر جميع متطلبات الأعمال في مجال كتابة المقالات أو غيرها من الأعمال الكتابة الأخرى على لوحة العمل، حيث إن هؤلاء العملاء يشملون المحتملين من الشركات الصغير عبر الإنترنت وغيرها من الشركات التي تكون متعددة الجنسيات.

حيث يمكنك لكل عميل الوصول إلى عدة أعمال يتم نشرها يومياً، طبعاً هذا جيد للكتاب إنهمن سيحصلون على عمل مستمر في مجال الكتابة والتي يمكنهم جني المال من ورائها وفي نفس الوقت تحافظ على حياتهم المهنية.

التسجيل في موقع ProBlogger من هنا

ختاماً: إنتهينا من مقال اليوم حيث تحدثنا من خلاله شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات وتعرفنا أيضاً على طريق إنشاء حساب على الموقع للبدء العمل الحر من المنزل وشرحنا أيضاً كيف تبيع كتاباتك على الموقع نتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

افضل 8 مواقع الربح من كتابة المقالات لسنة 2023

شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت

كيفية العمل على الانترنت من الهاتف للمبتدئين براتب يومي