افضل 8 مواقع الربح من كتابة المقالات لسنة 2023

هل تبحثون عن افضل مواقع الربح من كتابة المقالات ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم افضل 8 مواقع الربح من كتابة المقالات لسنة 2023 وكم يربح كاتب المقالات + هل كتابة المقالات مربحة وكم سعر كتابة المقال الواحد وشرح كيفية الربح من بيع مقالات باللغة العربية والإنكليزية وسأعرض عليكم طريقة الربح من نسخ والكتابة على الورد مجانا

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن طريقة العمل في مجال كتابة النصوص والخواطر وجني المال من تصحيح المقالات + كسب المال من المقالات بدون كتابتها فقط اكتب مقال واربح عبر موقع ثقفني وموقع write me و Blasting News لكتابة المقالات عن بعد كل هذا عبر مصطلح اكتب معنا بمقابل مادي من المنزل.

كيفية الربح من كتابة المقالات لسنة 2023

يترتب عليك في البداية أن تكون كاتب وتمتلك خبرة في مجال معين لكي تكتب به، فهناك عدة مجالات، مثل التجارة الإلكترونية والطب والعلوم التقنية وغيرها الكثير من المجالات، والذي سيترتب عليك أيضاُ إرسال سيرتك الذاتية بالإضافة إلى الخبرة التي تمتلكها للكتابة عليها، ولمحة بسيطة عن كتاباتك للإطلاع عليها من قبل أحد المواقع وليتم الموافقة عليها، بعد القبول ستكون أحد كتاب المحتوى على هذا الموقع الذي قبلك ومن ثم تبدأ في مجال الربح من كتابة المقالات.

افضل مواقع ربح المال من كتابة المقالات الأجنبية

موقع Vocal

يعد موقع Vocal من المواقع الأجنبية الشهيرة، بمجال كتابة المقالات والنصوص، ولكنه من المواقع الذي يطلب منك تسجيل الدخول من أجل معاينة المقال بعد إرسالة للمتخصصين، بعد أن يتم قبولك يتم نشر المقال بالموقع، وستكب الكثير من الأموال من المشاهدات التي يحققها مقالك، لذا تزيد أرباحك كلما زاد عدد المشاهدات.

التسجيل في موقع Vocal من هنا

منصة Copy hackers

هي أيضاً من ضمن المواقع الأجنبية والأغلى ربحاً، ولكنه من المواقع الذي أختص للكتاب المحترفين فقط، وضمن مجال محدد، وأغلبها تجارية، وقد يصل سعر المقال الواحد إلى ألف دولار أمريكي، وهو لا يقبل أي مقال إذا لم يكن إحترافي.

التسجيل في منصة Copy hackers من هنا

إقرأ ايضاً: شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت

موقع List verse

يصل ثمن المقال الواحد على هذا الموقع إلى 100 دولار أمريكي، ولكنه يختص في المقالات التي تحتوي حقائق علمية وتكون غير منتشرة، لذا بمججرد ان تكتب حوالي عشر حقائق غير مذكورة سابقاً وبالشكل الصحيح من النواحي اللغوية والإملائية يخضع مقالك من قبل المتخصصيبن لدى الموقع عند القبول للمقال ستكسب 100 دولار.

التسجيل في موقع List verse من هنا

موقع Blasting News

Blasting News يعد أشهر موقع ربحي أجنبي مختص لكتابة المقالات الأخبارية فقط، حيث يمكن للكتاب على هذا الموقع الحصول على مئات الدولارات الأمريكية ذلك يكون على مقال واحد، على أن يوافق المتخصصين في الموقع عليه بعد التأكد من صحة الأخبار مع مراعاة القواعد اللغوية والنحوية.

التسجيل في موقع Blasting News من هنا

موقع write me

يعد موقع Write meرايت مي من ضمن مواقع اكتب معنا بمقابل مادي وهو موقع بسيط جدا يمكنك الربح منه بكل سهولة عن طريق كتابة المقالات وهو لا يتطلب منك أي خبرة، ما عليك سوى أن تتقن الكتابة بشكل ممتاز، حيث تستطيع ربح المال من الموقع كلما ما زاد عدد مقالاتك ونشرها على الموقع، ولكن ذلك بعد الموافقة على المقالة في حال كانت موافقة للشروط.

الستجيل في موقع Write me من هنا

مواقع لربح المال من كتابة المقالات العربية

موقع استكتب

موقع استكتب يعد من المواقع المشهورة والمجانية على الإطلاق، نظراً لإن التسجيل فيه يكون بشكل مجاني من قبل الكتاب وإرسال مقالاتهم للموقع بكل سهولة، حيث يعطي الكتاب مبلغ محدد على كل مقال يتم إرساله للموقع على أن تتم الموافقة على المقال من قبل المتخصصين.

التسجيل في موقع استكتب من هنا

موقع خمسات

منصة خمسات هي أيضاً من ضمن أشهر مواقع لربح المال من كتابة المقالات العربية، ذلك بعد أن تقوم في تسجيل الدخول إلى الموقع والقيام في إرسال سيرتك الذاتية ولمحة عن أعمالك، علماً إن كل كتاب محتوى يسعى في تقديم نفسه للبحث عن عملاء، حيث يقوم في تحديد المجال الذي سيبدأ الكتابة فيه بالإضافة إلى تحديد السعر مقابل الخدمة وتحديد عدد الكلمات للمقال، بعده يمكنك الإنتظار حتى تأتيك الزوار من قبل الموقع.

التسجيل في موقع خمسات من هنا

موقع كلامكو

يعد موقع كلامكو من افضل مواقع الربح من كتابة المقالات وهو متخصص فقط للبكتاب المحترفين في مجال كتابة المحتوى، نظراً لإنه يعطي مبلغ محدد على كل مقال للكتاب، وقد يلاقي الكاتب زيادة أجر ذلك يكون على عدد الزيارات التي يحصل عليها المقال، حيث كل ما كان المقال يجذب عدد كبير من الزوار كلما زاد الربح للكاتب.

للتسجيل في موقع كلامكو من هنا

إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث تحدثنا من خلاله عن افضل 8 مواقع الربح من كتابة المقالات لسنة 2023 نرجوا أن نكون وافياً كافة المعلومات عن هذه المقالات الشهيرة ونتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

التسجيل في موقع Write me (شرح الربح من موقع write me)