اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات

هل تبحثون عن اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات وسنتكلم أيضاً عن افضل مواقع لربح المال من كتابة القصص القصيرة والروايات والشعر والكتب الالكترونية وسأعرض عليكم كيفية الربح من الكتابة بالعربية والإنكليزية وشرح مواقع ربح المال مجانا للمبتدئين من المنزل بدون رأس مال وطريقة الربح من الكتابة على الورد أو على موقع Write me تحت مسمى اكتب معنا بمقابل مادي 2022

بالإضافة تفاصيل شاملة عن أفضل مواقع الربح من نسخ المقالات + طريقة الربح من تصحيح المقالات وكيف احصل أو اجني المال من كتاباتي على الإنترنت وكيف ابيع واربح من موقع فهرس من البيت وشرح كيف استغل موهبة الكتابة عبر أقوى مواقع للكتابة بالعربي لسنة 2023.

ربح يومي من كتابة المقالات

اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات لسنة 2023

المعروف إن هناك فوائد كثير من كتابة المقالات عبر الإنترنت، نظراً لإنها من أعظم المهارات على الإطلاق بل توفر لكتابها كم هائل من الفوائد، ومن أبرز هذا الفوائد زيادة موهبة الكتابة والمهارات والثقافة العامة وتعلم كل ما يخص التطور التكنلوجي الحديث الذي إنتشر حول العالم.

بالإضافة إلى كل هذا جني المال من خلال العمل في مجال كتابة النصوص والمقالات، وهذا ما جعل كل من لديه موهبة الكتابة وشغف بمجال التدوين عبر الإنترنت من البيت علماً إن المدونين يسعون إلى نشر مقالاتهم علة العديد من المواقع الرائدة لربح المال.

ما هو الغرض من كتابة المقالات ؟

هناك الكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية المشهورة يلجأ إلى جذب كم هائل من  المدونين وذلك لربح الكثير من الدولارات عن طريقهم، حيث إن الربح يكون لكل موقع من أجل تحديد شروط الكتابة على تلك المواقع وتحديد كم سعر كتابة المقال الواحد.

الربح من iWriter

موقع iWriter

يعد موقع iWriter من أفضل المواقع المجانية كنظيره من المواقع الأخرى في تحديد الشروط الصعبة لكتابة المقال الذي يكون إحترافي ومن ثم نشره على المواقع، نظراً لإن موقع رايت مي له أهمية كبيرة بين جميع الكتاب باللغة العربية والإنكليزية وعلى وجه الخصوص للمبتدئين الذي تكون كتاباتهم على مستوى مقبول.

ومن خلال هذا المنطلق والهدف منها هو الوصول إلى مرحلة الإحترافي في مجال الكتابة، نظراً لإنه من المواقع الذي يقبل المقال من غير قيود تشكل صعوبة في عملية نشره على المواقع كم يربح كاتب المقالات حيث يربح الكتاب على كل مقال بمقابل 15 دولار أمريكي لكل مقال يكون مؤهل للنشر.

وهو من قائمة المواقع التي لم تضع شروطاً صارمة على كتابة المقالات العربية والأجنبية على حد سواء، وإعتماد هذه المنصة على جذب عدد كبير من كتاب المحتوى المبتدئين، وذلك من أجل تشجيعهم على الكتابة بشكل محترف ورفع المستوى المعنوي لديهم، write me يعتبر من المواقع المناسبة لك في مجال بيع مقالات باللغة العربية عبره.

التسجيل في موقع موقع iWriter من هنا

الربح من The penny hoarder

موقع The penny hoarder

يعتبر موقع The penny hoarder من ضمن قائمة المواقع الأجنبية التي أختصت في مجال كتابة المقالات ونشرها بمقابل مادي، ويعد من أشهر المواقع لربح المال من كتابة المقالات، ولكن يختلف تماماً عن المواقع التي تقبل الكتابة من المبتدئين على كافة مواقعها.

ولكن موقع The penny hoarder هو من المواقع الذي يقبل فقط الكتاب من فئة المخظرمين والمحترفين، وهو من ضمن المواقع الذي يضع بعض الشروط على الكتاب لقبول المقال ومن ثم نشره على مواقعه.

وكما إنه من المواقع الذي يحتوي على مجموعة كبيرة من المواضيع التي تكون بمواصفات مطلوبة سواءً من الاسلوب وطريق صياغة الكتابة بشكل إحترافي وجيد جداً إضافةً إلى كل هذا أن تحصد كم هائل من المشاهدات وتصدر نتائج البحث جوجل.

عليك ان تعلم إن موقع The penny hoarder يعطي على كتابة كل مقال 100 دولار أمريكي على كل تقوم في كتابته ولكن أن يستوفي جميع الشروط وأن يعتمد الموقع على نشره عبر مواقعه.

التسجيل في موقع The penny hoarder من هنا

الربح من Textbroker

موقع Textbroker

يعتبر موقع textbroker jobs من أشهر المواقع الأجنبية على الإطلاق والذي أصبح وجهة كل كاتب حول العالم لنشر مقالاته عليه، ولكن هو أيضاً لديه شروطه الصارمة في مجال الكتابة لكي تكون احترافية.

ويجب أن تكون من حيث الإسلوب مميزة للغاية لجذب عدد كبير من الزوار وذلك من أجل أن تحصل على مبلغ كبير مقابل كل مقال تقوم في كتابته باحتراف، ربما أنت الآن تكتب مقالات متنوعة.

ولكنها بسيطة وتسعى من أجل ان تصبح كاتب محترف في كتابة المقال التقني وغيره، بل هذا هو ما يخولك لتصبح كاتب متمرس على موقع Textbroker Arabic علماً إنه سيتم تصنيف المقالات التي تكتبها تحت مسمى 5 نجوم في الموقع.

التسجيل في موقع Textbroker

حيث إن عملية التسجيل في Textbroker من أسهل ما يكو ما عليك سوى تحميل أو تنزيل التطبيق على موبايلك المحمول وبعد عملية التثبيت قم في وضع معلومات، مثل الأسم بالكامل والبريد الإلكتروني وكلمة المرور والعنوان والبلد.

بعد هذا يمكنك تفعيل حسابك الخاص على الموقع عن طريق بريدك الالكتروني، بعد الإنتهاء من وضع جميع المعلومات سوف تتلقى رسالة على بريدك الخاص، يجب فتح الرسالة ووضع الرمز الموجود في مضمونها في التطبيق لتفعيل حسابك وتستطيع التسجيل في الموقع بكل سهولة.

التسجيل في موقع textbroker من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث تحدثنا من خلاله عن اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات وتعرفنا أيضاً عن الربح من المقالات بدون كتابتها على موقع ثقفتي وThe penny hoarder وموقع textbroker وموقع iWriter وازاي اشتغل كتابة المقالات على مواقع ربح إسلامية وتطرقنا لشرح هل كتابة المقالات مربحة وكيف يمكنني أن اكتب مقال واربح مجانا من الانترنت بدون رأس مال نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

شرح موقع write me لربح المال عن طريق كتابة المقالات والتسجيل في الموقع

افضل 8 مواقع الربح من كتابة المقالات لسنة 2023