شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت مجاناً

هل تبحثون عن شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت عن طريق كتابة المقالات بدون خبرة ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح موقع Blasting News للربح من كتابة المقالات لتعلم افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال 2022

وجني المال بسهولة بطرق سهلة وبسيطة بدون رأس مال 2023 بالإضافة الى شرح كيفية العمل على الانترنت عن بعد في المنزل لدى اهم منصات العمل الحر المضمون والصادقة Blasting News مع اثبات السحب ومصداقية الموقع لعام 2023

Blasting News

شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت

يعد Blasting News أهم وأفضل موقع إخباري يتيح لكم فرصة الربح من الإنترنت عن طريق كتابة المقالات، لذلك إن كنت طالب في أي مجال وتريد الإطلاع على كيفية الحصول على أموال إضافية

وتبحث فقط عن طريقة ربحها وتتقن الكتابة بشكل جيد هذا هو المقال مناسب لك حيث يمكنك من خلاله ربح الكثير من الأموال عن طريق كتاباتك ونشرها على هذا الموقع من المنزل

ما هو موقع Blasting News ؟

يعتبر موقع Blasting News من المواقع الأخبارية الذي يوفر لك فرصة كبيرة لربح المال عن طريقه وذلك بكتابة وإرسال المقالات الأخبارية الخاصة بك، BLAST وهو موقع صادق ومضمون لإنك في الحقيقة سوف تحصل على الأموال مقابل إرسال مقالاتك.

ويوجد الكثير في هذا الموقع أكثر من كتابة المقالات الخاصة بك وإرسالها، حيث إن فرصة ربح المال ربما تكون معقدة أكثر من ذلك، والطريقة السليمة من أجل فهم كيفية عمله أن تلقي نظرة على كيف يكون الربح منه.

طريقة الربح من كتابة المقالات

لكي تربح من موقع Blasting News، في البداية يجب كتابة المقالات ثم إرسالها وعلى وجه التحديد المقالات الإخبارية لإنه يكون متخصص فقط لهذا المجال وليس للجميع، بمجرد أن تصبح أحد أعضاء الموقع.

كل ما عليك التسجيل في الموقع من خلال لوحة تحكم الأعضاء ثم الضغط على كلمة كتابة قصة جديدة، ومن أجل الربح من موقع Blasting News سيترتب عليك كتابة مقال إخباري ثم إرساله، في حال كانت هذه هي المرة الأولى لكتابة هذا المقال.

سيتطلب منك أن تربط ملفك الشخصي في فيسبوك في Blasting News ذلك للوصول إلى أقصى حد من مقالاتك التي تكتبها فيما بعد، إن أهمية هذه العملية ربط ملفك الشخصي الفيسبوك بالموقع تساعدك على كسب أكثر عدد من الزيارات.

يجب أن تكون مقالتك متكونة من فقرتين أساسيتين فقط، وليس من الضوري أن تكون مقالتك تحتوي على عدد معين من الكلمات، والطريقة المفضلة لكي تضمن كافة القراء يشاهدون المحتوى التي تقدمه أن يكون ممتعاً لدرجة كبيرة.

حيث إن كل هذا يتطلب منك مهارة وبعض من التدريبات، والجدير بالذكر إن موقع Blasting News يشترط على وضع روابط إلى مصادرك الخاصة بالإضافة إلى وضع مقاطع الفيديو والصور من منصة اليوتيوب او من أي نظام أساسي ليتم إستضافة الفيديو.

بعد الإنتهاء من كتابة مقالتك سيترتب عليك إعداد تحسين محركات البحث وهل الكلمات المفتاحية والدلالات للمقالة التي كتبتها، حيث إنها من الخطوات الضرورية في زيادة عدد المشاهدات التي تكون محتملة.

بعد أن تنتهي من كتابة المقالة يجب إرسالها للتأكد ما إذا كانت موافقة للمعايير والموافقة عليها، قد تستتغرق هذه العملية من دقائق إلى ساعة كحد أقصى للموافقة على رسالتك، بمجرد الموافقة على مقالتك سوف تظهر في Blasting News مباشرةً.

إقرأ أيضاً: كيف تربح من موقع Write me شرح موقع رايت مي

طريقة الدفع من Blasting News

ستحصل على المال بعد شهر تقريباً من نشر مقالتك، لذلك يجب أن تصبر قليلاً ربما تكون مدة طويلة من اجل الحصول على المال، وتجدر الإشارة أن يكون بمعلومك إنه لا يمكنك إستلام أرباح إلا أن تصل إلى الحد الادنى من الزوار وهو 150 زائر على مقالتك.

في حال تمكنك من هذا سوف تتلقى مبلغ معين على عدد الزيارات التي حصلت عليها مقالتك منذ نشرها، المبلغ سوف يتم وضعه في حساب Blasting News وبمجرد ان تصل أرباح إلى 50 دولار أمريكي يمكنك أن تسحبها عبر حساب باي بال في حال كنت تعيش في الدول الأوروبية.

من الضروري جداً ان تفهم ما هو نظام الدفع في Blasting News، والمميز بالموقع إنه يستخدم أفضل طريقة للدفع وهي عبر PayPay نظراً لإنها أفضل طريقة في الوقت الحالي، بالإضافة إلى نسبة الدفع الخاصة بهم جداً مرتفعة.

لذلك عليك أن تنتظر كثيراً بالإضافة إلى كتابة كم هائل من المقالات ذلك يكون قبل ان تتمكنك من عملية سحب أرباحكز

كم تربح من المال ؟

إن Blasting News تتمتع بشفافية كبيرة في الحقيقة مع معدله، وهو في الواقع لديه آلة حاسبة تستطيع إستخدامها لكي تتمكن من حساب نسبة أرباحك على الموقع، حيث يمكنك إستخدام آلة حاسبة الربح لتكون لديك فكرة عن المبلغ الذي ستربحه من الموقع.

إذا كانت الزيارات من الولايات المتحدة يمكنك ان تحصل على 1.65 دولار، ولكن يجب أن يكون الزائر مقيم في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة أو أستراليا او نيزيلندا أو كندا ولا يقوموا في حساب الزوار من الدول الأخرى.

كما إن هناك حد أقصى في المبلغ الذي يمكنك أن تربحه من المقالة وهو 200 يورو من كل مقالة تكتبها حيث إن هذا هو السقف الخاص بهم ربما يكون صعب جداًن ولكي أرباحك إلى هذا الحد يجب أن تحصل  مقالتك على 18 ألف مشاهدة.

ربما لم يكون هذا كثيراً ولكن الوصول إلى هذا الحد ربما يكون صعباً للغاية في الحقيقة، الذي سيترتب عليك هو ان تقضي شهورا بل سنوات من أجل جمع عدد كبير من المتابعين على الفيس بوك وغيرها من وسائل التواصل الإجتماعي أو على مدونك الخاصة.

ولهذ السبب نقول لك إن نسبة الحصول  على المال من Blasting News  جداً منخفضة، وكذلك إن إمكانيات الربح من هذا الموقع، وتحتاج إلى إستثمار وقت كثير لكي تربح مبلغ كبير من خلال موقع Blasting News.

التسجيل في موقع Blasting News من هنا

في الختام نكون إنتهينا من مقال اليوم حيث تناولنا من خلاله شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت وطريقة الدفع على موقع Blasting News وكم تربح من المال من موقع Blasting News freelance journalist نتمنى لكم متابعة ممتعة دمتم بخير.