الربح من موقع جوك 3000 دولار شهريا من الكتابة

هل تبحثون عن الربح من موقع جوك ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم كيفية الربح من موقع جوك 3000 دولار شهريا من الكتابة عن بعد عبر الإنترنت ومن المنزل وسنتكلم أيضاً عن مواقع الربح من الانترنت الأمريكية والعربية باللغة العربية والإنكليزية وما هي أقوى مواقع ربح المال مقابل الكتابة اون لاين للمبتدئين وسأعرض عليكم أشهر مواقع لربح المال من كتابة المقالات والقصص القصيرة والخواطر

وشرح كيف يمكنك بيع كتاباتك والربح منها من الكتابة العربية على الانترنت مجانا من خلال نشرها على موقع Blasting News أو على موقع Write me الذي يعتبران من أفضل مواقع للربح من الكتابة في الوقت الحالي، حيث يمكنكم اليوم ربح المال بكل سهولة عبر هذه المواقع من خلال العمل في مجال الكتابة من البيت للمزيد من التفاصيل تابع المقال حتى النهاية.

الربح من موقع جوك

شرح موقع جوك لربح المال من الكتابة

اكتب معنا بمقابل مادي إذا كنت تبحث عن طريقة للربح من الكتابة باللغة العربية فيعتبر موقع جوك من أفضل المواقع الذي يوفر لك هذه الخدمة المربحة والمجانية، حتى إذا أردت العمل بمجال كتابة النصوص والشعر والمقالات أو تريد أن تكتب مقالات مقابل أجر أو جني المال من الكتابة على الورد وتمتلك هذه المهارة ما عليك فقط التسجيل في الموقع والبدء في رحلة كسب المال مجانا من الأنترنت.

ما هو موقع جوك ؟

يعد موقع جوك أكبر وأشهر المنصات العربية في مجال الثقافة، والتي تتيح لك فرصة القراءة والكتابة في عدة مجالات والتي بإمكانك أن تكتب فيها، الربح من الانترنت والتكنلوجيا والصحة والجمال والطب وغيرها، والأهم من ذلك توفر لك ربح المال من الكتابة لنشرها للمبتدئين والمحترفين الذين يمتلكون مهارة الكتابة ولكن تحتاج إلى فتح حساب والبدء بربح المال.

طريقة التسجيل في موقع Jawak

من المعروف إن طريقة التسجيل في موقع جوك من أسهل ما يكون ولا يأخذ من وقت فقط 5 دقائق لكي تكمل حسابك الخاص على الموقع والبدء بشر مقالاتك التي تكتبها، في البداية يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي.

ثم الضغط على خيار إنشاء حساب فثي موقع جوك حيث يتم ذلك من الأعلى على الجهة اليسرى ومن ثم تحتاج إلى تلك المعلومات وهي كما يلي:

  • كتابة الأسم كاملاً باللغة العربية
  • أو كتابة الأسم باللغة الإنكليزية من غير ترك فراغ
  • البريد الإلكتروني لكي يتم إرسال رسالة لتفعيل حسابك
  • كلمة السر الخاصة بك ويجب أن تكون قوية
  • كتابتها مرة أخرى لتأكيدها
  • ثم الضغط على إنشاء حساب وقم في تسجيل الدخول

بعد أن تنتهي من عملية إنشاء حساب خاص بك بداخل الموقع وتكون قد أكدت الإيميل يتأتي إلى مرحلة التسجيل في موقع جوك حيث يتطلب منك ملئ هذه البيانات، وهي البريد الإلكتروني كلمة السر الخاصة بك إنشاء حساب نسيت كلمة السر تسجيل الدخول.

قد يهمك: اكتب معنا بمقابل مادي : 3 مواقع لربح المال عبر كتابة المقالات بأجر

تحميل تطبيق Jawak

حيث يمكنك تحميل أو تنزيل تطبيق جوك من خلال متجر جوجل بلاي للاندرويد مجانا ومن ثم تقوم في تثبيتهخ على الهاتف والدخول إلى الموقع من حسابك، في حال كانت للمرة الأولى تحتاج إنشاء حساب جديد من أجل البدء في كتابة المقالات وتحقيق الربح منها.

كيفية الربح من موقع جوك

اكتب معنا بمقابل مادي إذا كنت محترف أو مبتدأ في مجال كمتابة المقالات وغيرها فيعتبر موقع جوك مناسب لك، حيث سيساعدك بربح دولارات أمريكية وهو دخل شهري من على الإنترنت مقابل كتاباتك.

قد تحتاج إلى حاسوب ليساعدك ويسهل عليك الأمور أكثر في حال أردت البدء كي لا تضيع وقتك، حيث يمكنك تحميل تطبيق أو إستخدام مفكرة للبدء في الكتابة، ليس فقط ذلك بل بإمكانك إستخدام الموقع عبر الكتابة بالصوت فقط تقرأ الكلام وهو من يكتب لك ما تقوله بعد أن تنتهي من الكتابة يمكنك مراجعة الكتابة لتصحيح الأخطاء اللغوية.

شروط كتابة مقال على موقع جوك

الذي تحتاجه من أجل البدء في كتابة المقالات على موقع جوك وكيف تربح المال منها هي كما يلي:

  1. يجب كتابة مقال جديد بالغة العربية الفصحى وأن لا يكون منشور في السابق إلكترونياً أو حتى على الكتب
  2. أن يكون المحتوى حصري غير مسروق من مواقع أخرى
  3. يجب أن يحتوي المقال على 250 كلمة الحد الأدنى
  4. بالنسبة للمواضيع العلمية يجب أن يكون مصدرها موثوق
  5. كما يمكنك ترجمة المقالات الأجنبية
  6. يمكنك نشر مقالاتك على وسائل التواصل لزيادة أرباحك

طريقة سحب المال من موقع جوك

على موقع جوك توجد طريقتين أساسيتين وكما عبر الباي بال والحوالات البنكية، بالنسبة للحد الادنى للسحب على باي بال هو 50 دولار، أما بالنسبة للحد الأدنى للحوالات البنكية هي 250 دولار، بعد أن تحقق الربح من الموقع وتصل أرباحك للحد الأدنى لكل طريقة يمكنك طلب أرباحك من الموقع.

وسوف يتم إرسالها خلال أيام لا تتجاوز ال 5 أيام، تجدر الإشارة إن أفضل طريقة لسحب المال من موقع جوك هي عبر حساب PayPal نظراً لإنه كم هائل من الناس من حول العالم يستخدمه ولا تحتاج شي فقط بريك الإلكتروني لتتم عملية الدفع.

التسجيل في موقع Jawak من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله الربح من موقع جوك 3000 دولار شهريا من الكتابة عبر الإنترنت وشرحنا أيضاً طريقة التسجيل في الموقع وكيفية ربح المال من موقع Jawak وطريقة سحب المال نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن طريقة بيع مقالات وكيفية الربح من موقع Tagged + كيف استغل موهبة الكتابة وطريقة الربح من كتابة الأسماء نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات

اشهر 3 مواقع ربح يومي من كتابة المقالات

شرح موقع Blasting News لربح المال من الانترنت