شرح موقع LifePoints للربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي

هل تبحثون عن شرح موقع LifePoints للربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح موقع LifePoints للربح من الاستبيانات المدفوعة واستطلاعات الرأي والإجابة على الأسئلة وشرح ما هو موقع لايفبوينتس وسنتكلم أيضاً عن أفضل مواقع استبيان مجانية للربح من خلال ويسترن يونيون + مواقع استبيانات ألمانية والأمريكية مدفوعة الأجر وشرح كيف تربح من 10 إلى 100 دولار في اليوم عن طريق الهاتف من استطلاع الراي 2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن كيفية تحميل أو تنزيل تطبيق لايف بوينت الشرق الاوسط على الهاتف للاندرويد وللايفون مجانا من متجر جوجل بلاي وشرح طريقة تسجيل الدخول في الموقع الرسمي للبدء في عملية ربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة وتعبئة الاستبيانات حيث يمكنكم اليوم من خلال موقع Life Points ال عربي جني المال بكل سهولة من الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة ما عليكم سوى المتابعة للنهاية.

LifePoints

شرح موقع LifePoints

نحن مستمرين على مدونتنا هذه في شرح العديد من مواقع الربح من الإنترنت الصادقة المضمونة للربح العالي بالطرق المختلفة والأساليب الممكنة، يوجد منها مواقع مناسب للمبتدئين في مجال استطلاعات الرأي والاستبيانات والأجابة على الأسئلة البسيطة التي لا تتجاوز مدتها 20 دقيقية ومنها مواقع أوسع وأكبر.

ما هو لايفبوينتس ؟

اليوم أحضرنا لكم موقع جديد وهو موقع لايف بوينتس LifePoints حيث يعتبر من أشهر مواقع لربح المال من الإنترنت عبر القيام في استطلاعات الرأي، بإمكانك الإجابة على أسئلة استطلاعلات الرأي والحصول على جوائز ومكافآت ذلك يكون على كل إتمام استطلاع كامل.

بعد ان تصل إلى الحد الأدنى للسحب يمكنك سحب المال من خلال الموقع بكل سهولة عبر حساب باي بال PayPal أو تريد إستبدالها على حسب الدولة التي تسكن فيها بمكافآت أخرى إلى أي قسيمة شرائية تريدها.

طريقة التسجيل في موقع LifePoints

إن خطوات التسجيل في موقع لايف بوينتس سهلة للغاية لكافة المستخدمين للمبتدئين والمحترفين حالها كحال التسجيل في المواقع الأخرى وهي كما يلي:

  • في البداية الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا لتظهر عليك صفحة الرئيسية
  • يوجد خيار أنضم الآن الضغط عليها ستظهر عليك صفحة أخرى
  • ثم الضغط على إشتراك الآن سوف تظهر عليك صفحة لتسجيل معلوماتك الشخصية
  • قم في كتابة جميع المعلومات المطلوبة منك ثم وضع علامة صح على بالقرب من المربعات التي ستجدها في الأسفل
  • سوف تتلقى رسالة عبر بريدك الإلكتورني من أجل تأكيد حسابك يجب الضغط على الرابط الموجود فيها وبهذا تكون قد أتممت عملية التسجيل في الموقع مبروك لك

قد يهمك: شرح موقع Survey Junkie لربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة

كيفية الربح من موقع LifePoints

حيث إن عملية الربح من موقع لايف بوينتس بغاية السهولة للمبتدئين وكما يعتبر الموقع من أفضل وأسهل المواقع للربح من خلاله عن طريق استطلاعات الرأي المدفوعة والإجابة على الأسئلة وتعبئة الاستبيانات إلى هي طريق ربح المال من الموقع.

عندما تدخل إلى حسابك الخاص على الموقع ستجد قسم خاص للاستطلاعات، وعلى يمين الصفحة قسم آخر خاص بالاستبيانات أو الاستطلاعات المتوفرة في الوقت الحال مع المدة الزمنية للإجابة عليها والمكافآت التي ستحصل عليها مقابل إتمام كل استطلاع متكامل.

ستجد في القسم الثاني معلوماتك التي قمت بالتسجيل فيها بالموقع وكذلك الأسئلة الشخصية التي ستطلب منك من أجل الإجابة عليها لكي تساعدك للحصزل على مزيد من الاستبيانات الأخرى، ومن أهم الأسئلة هي المهنة والتعليم وكم ولد وبنت وغيرها من الأسئلة الشخصية.

الربح من قسم المكافآت على LifePoints

بهذا القسم سوف يظهر عليك رصيدك في الوقت الحالي والذي قد تمكنك من الحصول عليه من خلال الإجابة على استطلاعات الرأي والاستبيانات، كما ستلاحظ في الجهة اليسرى عمليات سحب المال التي قمت فيها من الموقع.

ما يميز موقع LifePoints إن الحد الادنى للسحب من خلال هو خمس 5 دولار أمريكي فقط لاغير، حيث إن تلك الميزة من أروئع المميزات التي لها أهمية كبير في الموقع، عدى عن ذلك في الموقع يتوفر عدة طرق للسحب ومن أبرزها باي بال.

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح موقع LifePoints للربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي طريقة التسجيل في الموقع وكيفية الربح منها عن طريق الإجابة على الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة ومصداقية سحب المال من الموقع نتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا