افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا

هل تبحثون عن افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا للمبتدئين وبدون راس مال وسنتكلم أيضاً عن أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية وألمانية وشرح مواقع استبيان عربي مجانية للربح من خلال ويسترن يونيون

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن طريقة الربح من استطلاعات الرأي جوجل وسأعرض عليكم ما هي أقوى مواقع الاستبيان التي يمكنك الربح منها بشكل مجاني وشرح كيف يمكن أن تربح 100 دولار في اليوم بعد عملية التسجيل في برنامج MOBROG والقيام في استطلاعات الرأي مقابل المال تحديداً في 2022-2023.

مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا

افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا لسنة 2023

هناك الكثير من المواقع العربية التي تتيح لك فرصة ربح المال من خلالها عن طريق الاستبيانات واستطلاعات الرأي المدفوعة، علماً إن مواقع الاستبيانات العربية المدفوعة أصبحت هي الخيار الأمثل في الوقت الحالي وأحد أشهر الطرق الإلكترونية لربح المال من النت.

لذلك إن كنت تبحث عن الأعمال الحرة على شبكة الإنترنت من الأفضل الذهاب إلى ملئ الاستبيانات يوميا لكي تحقق أرباح شهرية من غير بذل مجهود، حيث إن هذه الاستبيانات التي تكون مدفوعة الأجر تجمعها مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي وبعض وسائل الاعلام الإخبارية وغيرها من المؤسسات.

حيث يوجد العديد من مواقع الاستبيانات واستطلاعات الرأي منها الصادق ومنها النصاب ولكن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل 4 مواقع عربية لربح المال من القيام في استبيان جاهز.

موقع rewardingpanel

يعتبر موقع ريواردنيغ بانل من أشهر المواقع الإلكترونية الذي كسب شهرة في عالم الاستبيانات، تقوم في جذب كم هائل من الأشخاص من اجل التعرف على رأيهم الخاص في المنتجات وغيرها من الخدمات الأخرى التي يوميا نستخدمها.

حيث تستطيع أن تشرك من هذه اللحظة في الموقع والبدء في عملية تغير في السوق عبر مجموعة مختلفة من المواضيع، حيث يمكنك الآن أن تنضم إلى الموقع عبر إنشاء حساب خاص بك من الصفحة الرئيسية والقيام بملئ جميع بيانات التسجيل كما تحتاج إلى الإجابة على بعض الأسئلة عنك وعن عائلتك.

حيث إن هذه المعلومات توفر لك تقديم استطلاعات الرأي الخاصة بك والتي يمكنك من خلالها ربح المال مقابل رأيك، من خلال المشاركة في الاستطلاعات تستطيع تحقيق أرباح عن طريقة عمل استبيان الكتروني بالجوال وهي عبارة عن نقاط يمكنك إستبدالها بدولارات أمريكية او بجوائز ولا يوجد أي رسوم.

موقع Yougov

أيضاً يعتبر موقع يوجوف من أفضل مواقع يقدم استطلاعات الرأي عبر الإنترنت والتي تتمثل حول الشؤون العامة والمنتجات والعلامات التجارية وغيرها من المواضيع الأخرى التي يبحث عنها خاصة من دول الشرق الأوسط.

حيث إن مدة الاستطلاع القياسي في موقع يوجوف من 5 دقائق إلى نصف ساعة تقريباً على كل سؤال وكما يوجد في نهاية الاستطلاع تقييم ولكي تضع تعليقك الخاص إذا أردت تجدر الإشارة إن كلما زاد الوقت تزداد الأسئلة تعقيداً كما يستلم المستخدم بريد إلكتروني في كل استطلاع رأي أو استبياني جديد من الموقع.

ولكن بالنسبة للجهات التي تدفع المال للطلاب وغيرهم مقابل كل عملية استبيان قصير أو استطلاع رأي حقيقي فهذه لمجموعة من العملا=ء الذين لديهم منتجات  وعلامات تجارية عاليمة مختلفة ألمانية تركية سعودية وغيرها، يوجوف من المواقع الذي ليس لديه أبي إنتماء مخالف بل إنهخا تعمل على قياس علمية وحققت نجاح كبير.

التسجيل في موقع Yougov من هنا

موقع mobrog

يعتبر موقع موبروج من أشهر وأفضل مواقع عربية تقدم استبيانات مدفوعة على قوقل درايف والتي تتميز بصورة كبيرة جداً كما توفير لجميع المستخدمين عملية التسجيل بشكل مجاني، وعبر البريد الإلكتروني يمكنك حل أسئلة الاستطلاعات عبر الإنترنت من قبل الدعوة من الموقع، بالنسبة لطرق الدفع متعددة سيكون بالتعاون مع شركات ضخمة عالمية ومن أبزها باي بال.

في البداية يجب التسجيل في الموقع لكي تتمكن من المشاركة في استطلاعات الرأي على الإنترنت أو من خلال تحميل التطبيق الذي يعمل على نظام تشغيل اندرويد وايفون بعد أن تنتهي من عملية إستكمال ملفك الشخصي.

ستتلقى دعة من اجل المشاركة في استطلاع الرأي ذلك يكون عبر تطبيق أو عبر البريد الإلكترونية الخاص بك، من ضمن المواقع الاستطلاعات العربية هي التي تقوم في تحويل القيمة لكي استطلاع تقوم به عندما تصل نقاطك للحد الأدنى للسحب ترسله لك عبر PayPal.

التسجيل في موقع mobrog من هنا

موقع Swagbucks

يعتبر موقع سواغ بوكس من المواقع المفضلة الذي يقدم مكافآت في بداية التسجيل من قبل الأشخاص كما كسب شهرة كبير حول العالم وخلال السنوات الأخيرة ويعود الفضل للطلاب الباحثين عن عمل مقرها في أمريكا.

تم إطلاقه في عام 2008م حيث لإنه قدم مبلغ يقارب ال 100 مليون دولار أمريكي إلى 12 مليون عضو لهذه اللحظة ولكن الموقع غير متوفر إلى في الدول الأجنبية، حيث إن الموقع يعمل على نظام النقاط حيث يقدم 70 نقطة على على كل استطلاع رأي واحد بالنسبة للحد الادنى للدفع هي 5 دولار ويتم ذلك عبر حساب PayPal.

التسجيل في موقع Swagbucks من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا وكم يمكنني الربح من الاستبيانات وهل حرام الربح منها وتعرفنا أيضاً على كيف اكسب المال أو اسوي رابط استبيان فورمز مجانا نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير