أفضل 8 تطبيقات الربح من الإنترنت تعرّف عليها

تطبيقات الربح من الإنترنت، أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقعنا تكنو تين في هذه التدوينة سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول أفضل 8 تطبيقات الربح من الإنترنت تعرّف عليها وسنتعرف أيضاً على كيفية ربح المال من تطبيقات الأندرويد والآيفون للمبتدئين، وما هي البرامج التي تتيح إمكانية كسب المال بدون خبرة وبدون رأس مال باستخدام الهواتف الذكية المحمولة، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

تطبيقات الربح من الإنترنت تعرّف عليها

ما هي تطبيقات الربح من الإنترنت ؟

في ظل التطورات التكنولوجية الحديثة انتشر ربح المال من التطبيقات الموجهة للمبتدئين بسهولة كبيرة، ومن بين هذه التطبيقات الشهيرة هناك أيضاً تطبيق كسب المال عن طريق مشاهدة الفيديوهات، كما ظهر تطبيق كسب المال باللغة العربية، إضافةً الى كل هذه التطبيقات هناك برنامج ربح المال مجاناً من الانترنت تمت مناقشة شرحه وتطبيق أمريكي يتيح لك ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات على الهواتف الذكية من خلال العمل من المنزل.

أفضل 8 تطبيقات الربح من الإنترنت

نشرح لكم في مايلي شرح شامل حول أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت تجعلك غنياً مرفقة بأهم المعلومات حول طريقة التسجيل في كل موقع منها وكيفية كسب المال من المنزل باستخدام الهاتف الذكي فالنبدأ على بركة الله.

1- تطبيق Kiki Time

يُعد تطبيق كيكي تايم من ضمن تطبيقات الربح من الإنترنت تجعلك غنياً ومن أفضلها وهو الطريقة المميزة التي تمكنك من الاستثمار من خلال هاتفك الذكي حيث يمكنك أن تكسب من وراءه أكثر من 50 دولار في الإسبوع.

وهو من أهم التطبيقات لربح المال عبر الإنترنت وحصل على كم هائل من التنزيلات وخاصة في أمريكا لما يوفره من فائدة كبيرة لمستخدميه، كما أن التطبيق يعمل في مشاركة الأرباح بين المستخدمين عن طريق العديد من الأساليب والطرق مثل الإعجابات والتعليقات في داخل التطبيق.

وما يطلبه منكم أن تقوموا في تنزيل التطبيق على الهواتف الذكية والقيام في عملية التسجيل في الموقع ومن ثم إنشاء حساب خاص بكم في تطبيق Kiki Time، وما يتميز به التطبيق أنه أعجب الكثير من المستخدمين من حول العالم.

يمكنك الحصول على خمسة 5 دولار أمريكي بمجرد التسجيل وإنشاء حساب في الموقع تسمى هدية ترحيب، أما بالنسبة لسحب الأموال التي حققتها من تطبيق كيكي فهو يوفر لك العديد من الطرق ومن أبرزها PayPal باي بال وا ويسترن يونيون أو بيتكوين وعندما تصل للحد الأدنى للسحب وهو 70 دولار أمريكي.

لتحميل تطبيق Kiki Time من هنا.

2- تطبيق Foap

تطبيق Foap هو أيضاً من أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية التي تجعلك غنيًا، حيث أن هناك الكثير من الشباب يقضون وقت فراغهم في الممارسة اليومية مثل التصوير الفوتوغرافي بغرض التسلية فقط.

ولكنهم لا يعلموا بأن يمكنهم استغلال هذه الموهبة لربح المال من خلالها من الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية المحمولة، حيث إن تطبيق فوب Foap يتيح لكل شخص مبدع ربح المال من الإنترنت عن طريقه.

إذن إيها الشخص الطيب إن كنت تحب التصور ولديك روح الفن ومبدع في إلتقاط الصور الفوتوغرافية تستطيع أن تبيع الصور التي قمت في إلتقاطها وكسب الكثير من الدولارات الأمريكية لكن يجب أن تكون صورك مميزة وقد احترفت في إلتقاطها.

كل ماعليك فعله هو التسجيل في الموقع والإنضمام إلى قائمة المبدعين والبدء في نشر الصور الخاصة بك عن حياتك ومغامراتك اليومية وبيعها بشكل فوري بمبالغ جيدة.

لتحميل تطبيق Foap للاندرويد من هنا.

3- تطبيق Pact

يعتبر تطبيق OurPact من ضمن تطبيقات تجيب فلوس من المشي وهو أيضاً يعد من أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية، لذا إذا كنت من الأشخاص الذي يحب المشي أو الجري وتتمتع بحياة جميلة وتقضي طوال نهارك خارج المنزل بغرض الرياضة المسلية لماذا لا تستخدم تطبيق OurPact لكي تكسب منه المال من خلال المشي، كونه من التطبيقات الذي يقدم لك هذه الميزة وهي ربح المال من المشي من خلال التطبيق.

التطبيق سوف يتفق معك على أن تبقى معه لكي تتابع الروتين اليومي من المشي والركض، بمعنى آخر التطبيق سيقوم بمراقبتك من خلال ال Gps العالمي، في حال حققت النجاح وتحقق التطبيق من أنك تمارس الرياضة بشكل يومي وباستمرار وأثبتت له أنك شخص يتمتع بصحة جيدة سوف تكسب الشرط وهو أم تحصل على 5 خمسة دولار أمريكي.

لتحميل تطبيق Pact من هنا.

4- تطبيق iPoll

يعتبر آيبول من تطبيقات تجعلك غنيًا وهو من ضمن أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية ويتمتع بمصداقية كبيرة مقارنة بالمواقع النصابة الأخرى وهو سريع جداً في كسب المال من خلاله.

تعتمد فكرة هذا التطبيق على أن تقييمات بعض الخدمات أو المنتجات والقيام في جميع هذه المعلومات ومن ثم بيعها على بعض الشركات الشهيرة مقابل المال، بغض النظر عن ربح المال.

يمكن أن تحصل على الهدايا عبر الإنترنت والمكافآت الأخرى التي تمثل كوسيلة دفع ضمن هذا التطبيق، حيث أن استطلاعات الرأي تكون من خلال التجربة التي خاضها العميل في أحد المتاجر بالنسبة للتقييم المفضل مثل خدمة تقييم المنتجات وعدة استطلاعات رأي أخرى، كم أن جميع تلك الاستطلاعات ستوفر لك الكثير من الفرص لربح المال من التطبيق والحصول على المكافآت.

لتحميل تطبيق iPoll من هنا.

5- تطبيق VeeU

في ضل تنوع استخدام المواقع ومعظم التطبيقات الربحية مدفوعة كانت أو مجانية على الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو لعب الألعاب أو من خلال تصميم بعض المواقع الربحية على الانترنت.

ومع ذلك طرق الربح من الانترنت تختلف حيث يمكنك القيام في تصميم تطبيق يحتوي على الألعاب والفيديوهات المضحكة والمسلية لتتمكنك من ربح المال من الانترنت، فما هو تطبيق VeeU الجديد ؟

يمكنك قضاء وقتك في مشاهدة الفيديوهات المسلية للعديد من الاشخاص أما بالنسبة للبعض يمكنهم تحقيق الارباح من خلال مشاهدة هذه الفيديوهات والتفاعل مع الكثيرين من حول العالم فقط باستخدام تطبيق VeeU.

قد يهمك: أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي

طريقة إنشاء حساب في تطبيق VeeU

يمكنك أن تجد تطبيق VeeU على متجر جوجل بلاي عند ما تقوم في تنزيل التطبيق سوف يطلب منك التطبيق أن تقوم في إنشاء حساب عبر حساب فيسبوك أو يمكنك أو باستخدام الجيميل الخاص بك على جوجل.

بعد أن تقوم في إنشاء الحساب الخاص بك سوف ينقلك التطبيق إلى لوحة التحكم الخاصة في المستخدم هناك وبالتالي بإمكانك تشغيل التطبيق والتصفح فيه.

ما هو تطبيق VeeU ؟

تطبيق VeeU هو عبارة عن موقع يتيح لك إمكانية الربح من الإنترنت عبر مشاهدة الفيديوهات وممارسة لعب الالعاب المسلية، حيث يمكنك أن تربح المال من خلال هذا التطبيق عن طريق نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك، تجدر الإشارة إن تطبيق VeeU سهل الاستعمال وتجد سهولة في عملية النشر.

وما تحتاجه  هو ملف الفيديو ومدته 20 ثانية، بعد أن يتوفر لديك الفيديو يمكنك أن تفتح الملف الخاص بك يمكنك أن تسميه ووضع الإشارة عليه لتسهيل عملية إيجاده من قبل المستخدمين.

وذلك يكون من خلال الصفحة الرئيسية على التطبيق التي يمكنك أن تغوص في بحر الفيديوهات وأن تبدأ بالتفاعل معهم عبر إرسال لمنشئي المحتوى بعض القروش، تجدر الاشارة إن كل مرة تتفاعل مع تطبيق VeeU ستحصل على بعض من المال الافتراضي من منصته.

طريقة كسب المال من تطبيق VeeU

يمكنك الحصول على المال بعدة طرق مختلفة عبر تطبيق VeeU ومن أهم هذه الطرق التي تمكنك من ربح المال هي مشاهدة الفيديوهات من صفحتك على الفيس بوك، وبالتالي يمكننا القول أنك تستطيع الحصول على المال بكل 5 دقائق تشاهد فيها الفيديو عندما تصل الى الحد الادنى من النقاط المقررة يمكنك تقديم طلب تحويل المال عبر إحدى خيارات السحب المتوفرة في بلدك.

طريقة سحب المال من تطبيق VeeU

إذا حصلت على العدد المحدد من النقاط المعدنية، أي مائة وخمسين ألف نقطة، فيمكن مكافأتك بخمسة عشر دولارًا أمريكيًا في المقابل، ويمكنك أيضًا طلب السحب من خلال حساب PayPal أو بطاقات أمازون.

طرق زيادة الأرباح على تطبيق VeeU

  1. يمكنك زيدة أرباحك على تطبيق VeeU من خلال تعليقك على مقاطع الفيديو في حال تم إختيار تعليقك على إنه من بين أفضل التعليقات المميزة ستتمكن من الحصول على عملات أخرى إضافية.
  2. يمكنك الربح من خلال إقناع أصدقائك لاستخدام هذا التطبيق.
  3. يوجد العديد من الطرق الثانية التي تتيح لك إمكانية الربح من خلالها عبر الإنترنت وهي القيام بالمهام التي يقترحها عليك التطبيق مثل تشغيل الالعاب أو مشاركة الفيديو
  4. يمكنك الربح من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك.

لتحميل تطبيق VeeU من هنا.

6- برنامج نيمو

تطبيق نيمو تي في هو من أفضل مواقع البث المباشر ومخصص للالعاب عبر الانترنت وهو من تطوير الشركة الصينية التي تسعى إلى منافسة التطبيقات في البث المباشر التي حققت إنتشار واسع حول العالم.

ومع ذلك، فإن تطبيق Nimo TN يُستخدم على نطاق واسع في العالم العربي ويمكن للعديد من مستخدميه كسب مبالغ ضخمة من المال من هذا التطبيق من خلال PUBG وFree Fire والعديد من الألعاب المفضلة لديهم.

تم إصدار هذه الألعاب في السنوات الأخيرة ولا تزال تحظى بشعبية كبيرة حيث أنها توفر العديد من المهام التي يمكن لأي مستخدم القيام بها لكسب المال من خلال التطبيق لإكمال عملية هذه المهام.

والجدير بذكره إن هذه المهام ليست صعبة للغاية ويستطيع |أي فرد أن يقوم فيها لتستمر في عمل البث المباشر لمدة قد تصل إلى ساعتين وتحقق من هذه المدة 50 دولار كل 10 ايام.

لا ينتهي هذا المبلغ عند هذا الحد، ولكنه يمكن أن يزيد بمرور الوقت مع استمرارك في اللعب وزيادة متابعي البث الخاص بك في التطبيق يمكنك التسجيل في التطبيق بسهولة قدر الإمكان، وهو ما يتطلب رقم هاتف فقط، والبدء في كسب المال بشكل شهري.

ما هي قوانين الربح من نيمو TV ؟

  • أن تلعب عن طريق البث المباشر وتقوم في تشغيل الصوت يمكنك وأن تتكلم مع الاصدقاء.
  • أن تلتزم في قوانين اللعب السليم بحيث يجب أن تتجنب كافة برامج التهكير.
  • أن تلتزم في إتمام كافة المهام بشكل يومي التي يطلبها منك البرنامج.
  • الإبتعاد عن الشتائم للآخرين كون يوجد مراقبين متخصصين على التطبيق.
  • يجب أن تنشأ حساب في التطبيق بشكل قانوني.

ما هي مزايا برنامج Nimo TN ؟

هناك العديد من المزايا التي يتمتع فيها البرنامج وسنذكرلكم بعض منها وهي على الشكل التالي:

  • يُعد من البرامج الذي يمنحكم الربح من خلال البث المباشرمن الالعاب.
  • لدى التطبيق نسختين اندرويد و ios.
  • يمكنك البدء في بث مباشر عن طريق الكمبيوتر لكونه يوفر محاكي خاص به.
  • يوفر التطبيق طريقة سحب وهي عبر البايونير.
  • يتيح لمستخدميه ربح الكثير من الاموال قد تصل الى 300 دولار في شهرياً.
  • لا يوجد أية شروط للربح من التطبيق.
  • يتمتع بمصداقية كبيرة من حيث الدفع للموقع.
  • يمكن للمستخدمين السحب يومياً من هذا التطبيق سواءً كان هواتف ذكية أو غيرها.

7- تطبيق Viggle

هو تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو بالإضافة إنه يعتبر من أفضل التطبيقات التي يستخدمها الأشخاص وحققوا من وراءها دولارات أمريكية كما إنه حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الأخيرة.

يمكنك أن تربح المال من وراء هذا التطبيق عبر مشاهدة الفيديوهات من منزلك وفي أي مكان آخر وتقوم في جمع النقاط من المشاهدة للفيديو ومن ثم يمكنك إستبدال هذه النقاط التي جمعتها من التطبيق بدولارات أمريكية حقيقية.

ما هي مميزات تطبيق Viggle ؟

في البداية تم تصنيفه أفضل تطبيق ربحي يعطيك 1 دولار أمريكي على كل مشاهدة للفيديو، كما أنه كسب شهرة كبيرة بين مستخدميه لاسيما في الآونة الأخيرة أما بالنسبة للربح من هذا التطبيق قد تصل إلى خمسين دولار ولكن على مدى طويل.

تجدر الإشارة أنه يمكنك الحصول على عشرة نقاك من خلال مشاهدة فيديو لا يتجاوز دقيقة واحدة، حيث أن كل مئة نقطة تساوي واحد دولار أمريكي.

للإستفادة من الوقت تستطيع أن تجمع نقاط من خلال مشاهدتك للإعلانات وبعد أن تجمع عدد كبير من النقاط يمكنك استبدالها بدولارات أمريكية عبر حساب باي بال أو يمكنك تحويلها لهدايا.

لتحميل تطبيق Viggle من هنا.

8- تطبيق Swag buck

تطبيق سواغ بوكس يعد من أشهر تطبيقات الربح من الإنترنت من مشاهدة الفيديوهات ومن المنزل، كما إنه أثبت جدارته عبر استطلاعات الرأي من قبل الزوار ومشاهدين الفيديو، وذلك من الفيديوهات التي يقوم في عرضها، وتم تصنيفه كواحد من أفضل تطبيقات الربح من الإنترنت مجانا بدون رأس مال، كما أنه حقق نجاحاً كبيراً بالإضافة ويتمتع بمصداقية كبيرة التي تحدث عنها المستخدمون على أنهم كسبوا دولارات أمريكية عبر مشاهدة الفيديو التي يقوم في عرضها التطبيق.

ما هي مميزات تطبيق Swag buck ؟

في البداية بإمكانك ان تشاهد الفيديوهات الدعائية فقط ولا تشاهد الفيديوها الثانية، كما أنه مجموع الفيديوهات التي يتم عرضها على المشاهدين الإخبارية فقط وهادفة سياسياً بالإضافة إلى التاريخ والرياضة وغيرها من الأخبار الأخرى.  

ويتميز التطبيق بأنه عندما تصل إلى الحد الأدنى للسحب يمكنك الحصول على أموالك عبر التسوق منها عبر الإنترنت يمكنك أيضاً تسجيل الدخول في تطبيق سواغ بكل سهولة.

لتحميل تطبيق Swag buck من هنا.

وفي الختام، إلى هنا أكون قد وصلت إلى نهاية مقالنا هذا اليوم حول أفضل 8 تطبيقات الربح من الإنترنت تعرّف عليها حيث استعرضنا لكم في مضمونه تطبيق أمريكي لربح المال بكل سهولة من مشاهدة الفيديو نرجوا ان تكون هذه المقالة نالت أعجابكم أرجو أن تشاركوها على وسائل التواصل وبين الأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: