تعرّف على أشهر 5 تطبيقات تدفع لك المال من المشي

أصبحت التطبيقات التي تدفع لك مقابل المشي أو الجري شائعة في السنوات الأخيرة، وتستخدم هذه التطبيقات تقنية التعرف على الهاتف الذكي عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع خطوات المستخدمين وتحويلها إلى مكافآت.

فعندما يقوم المستخدم بتشغيل أحد تطبيقات المشي أثناء المشي أو الجري، تظهر الخطوات ويتم تسجيلها ويقوم التطبيق بتحويلها إلى عملة أو نقاط، يمكنك تحويلها إلى بطاقات هدايا أو نقود.

لذلك، في هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سوف تتعرّف على أشهر 5 تطبيقات تدفع لك المال من المشي وسنتكلم أيضاً عن كيفية ربح المال من تطبيق المشي وطريقة استخدام هذه البرامج عبر الهاتف المحمول لربح المال من خلالها من المشي اليومي، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

تعرّف على أشهر 5 تطبيقات تدفع لك المال من المشي

ما هي التطبيقات التي تدفع المال مقابل المشي ؟

بعد أن قاموا في الإحصائيات الأخيرة تبين أن كل شخص يمشي بشكل يومي من واحد إلى 2 ميل تقريباً يعني حوالي 3500 خطوة في اليوم، ولهذا يجب علينا أن نسألك، هل فكرت يوماً أنه يوجد على الإنترنت العديد من البرامج والتطبيقات المخصصة للمشي ومن خلالها يمكنك جمع نقاط ومن ثم تحويلها إلى نقود حقيقية أو بطاقات هدايا.

ويمكنك الآن أن تقوم في استثمار كل خطوة تجريها أو تمشيها بمقابل مادي، وهذا الشيء أصبح متوفر في وقتنا الحالي، في حال كنت من الأشخاص الرياضيين أو تريد أن تبدأ في ممارسة اللياقة البدنية اليومية بمقابل، ولكن لا يمكنك ذلك إلا بعد تحميل بعض اللتطبيقات الصادقة ومضمونة والتي تدفع لك مقابل ذلك.

وبصفه عامة تعمل هذه التطبيقات على تحفيز المستخدمين وتقدم لهم تحديات ومكافآت للوصول إلى أهدافهم، على سبيل المثال الخطوات المطلوبة بشكل يومي، أو مسافة معينة، بالإضافة إلى ذلك تقدم التطبيقات بعض النصائح حول اللياقة البدنية وتحفيزهم للمشاركة مع أشخاص آخرين، والتركيز على الصحة ولياقتهم البدنية.

ما هي طرق الربح من المشي ؟

يوجد طريقيتن للربح من تطبيقات المشي اليومي وهما على الشكل التالي:

  • يمكنك إدماج عملك أو وظيفتك التي تحتاج إلى الكثير من المشي اليومي وتستخدم فيها إحدى تطبيقات المشي بفلوس.
  • يمكنك إستخدام هذه التطبيقات لربح المال من المشي أو بهدف الحصول على جوائز مقابل كل خطوة تخطيها.

أشهر تطبيقات تدفع لك المال من المشي

نشرح لكم في السطور أدناه شرح مفصل حول أشهر تطبيقات كسب المال من برامج أو تطبيقات باستخدام الهواتف الذكية مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية عمل هذه التطبقات وكم نقطة يمكن للمستخدم أن يجمع في اليوم، وإليك هي كما يلي:

1- تطبيق Million Steps

هل يمكنني من برنامج المشي ربح المال مقابل مليون خطوة؟ نعم، ربما العديد من الناس خطرت لهم تلك الفكرة وغيرها هذا التطبيق يعتبر من أفضل تطبيقات الربح من المشي يمكنك أن تحصل على عشرة 10 دولار من إحدى تلك التطبيقات وذلك مقابل أن تمشي مليون خطوة.

على الرغم من أن المبلغ ليس كبيراً للغاية، ولكن يجب أن تعلم أنه يمكنك أن تربح دخل ممتاز وهو عبارة عن القيام في فتح تطبيق المشي وتبدأ في الربح من خطواتك اليومية التي تمشيها في العمل أو في وظيفتك.

من أجل أن تحصل على عشرة دولار من برنامج المشي اليومي تحتاج إلى مئة يوم، نظراً لإن التطبيق فقط يحسب لك ألف خطوة في اليوم وهو كحد أقصى، ومن أجل أن تزيد العدد اليومي يمكنك أن القيام في مشاهدة الإعلانات التي تكون متوفرة داخل تطبيق المشي لزيادة ربح اليومي.

ستحصل على 200 نقطة مقابل كل إعلان تشاهده، لذلك يجب أن تشاهد في اليوم أكثر من 45 إعلان لكسب عشرة آلاف نقطة، حيث يوجد أمامك خيارين للربح من تطبيق المشي، إما مشاهدة الإعلانات أو المشي اليومي وجمع نقاط، وبمجرد أن تصل إلى مليون خطوة ستحصل على 10 دولار مجاناً.

لتحميل تطبيق Million Steps من هنا.

2- تطبيق FitFetti لربح المال من المشي لنظام الأيفون

هذا التطبيق مخصص للياقة البدنية، وهو حصري لنظام التشغيل iPhone وهو مجاني تمامًا. من خلال هذا التطبيق سوف تحصل على مكافآت تتكون من منتجات مجانية ونقدية وخصومات متوفرة على العديد من المنتجات والخدمات المصغرة.

بمجرد تحميل التطبيق على جهازك الأيفون وتسجيل الدخول، ستفوز بالرعاية الأولى من التطبيق، وهي عبارة عن مكافأة لتحقيق أو تحقيق الأهداف المتوقعة منك، إلى جانب العديد من الجوائز مثل كل أسبوع.

يمكنك دعوة زملائك أو أصدقائك للتسجيل والانضمام إلى البرنامج ومن ثم إرسال رسائل للبرنامج كميزة اجتماعية يوفرها البرنامج لجميع المستخدمين.

يستخدم الموقع عددًا من الأدوات الخاصة بشركتي Apple وFitbit لتتبع خطواتك، حيث تحصل على أموالك من خلال PayPal، ويمكنك أيضًا شراء بطاقات الهدايا من Amazon.

لتحميل تطبيق FitFetti من هنا.

قد يهمك: 

3- تطبيق SteBet

يعتبر SteBet أيضًا من أشهر التطبيقات التي تجني لك المال من المشي اليومي حيث أنه يوفر التحدي وكذلك يحفز جميع مستخدميه على زيادة نشاطهم. هناك أشخاص يكسبون 150 دولارًا فقط من المشي اليومي على هذا الموقع.

فكرة ربح المال من هذا البرنامج هي أن تحدد كل أهدافك بشكل أسبوعي وتبدأ العمل على تحقيقها، لكن إذا فشلت في تحقيقها فسوف يتم استبعادك من هذه المنافسة من حيث كسب المال.

من المعروف أن كسب الدولارات مقابل الخطوات التي تقوم بها هو أحد طرق التحفيز، لكن التطبيق يوفر للعديد من المستخدمين مجتمعًا يمكنك من خلاله التحدث مع أصدقاء آخرين عندما تريد الحصول على معلومات حول شيء ما، كما أن التطبيق يعمل على أنظمة تشغيل أندرويد وآيفون.

لتحميل برنامج SteBet من هنا.

4- برنامج Miles

يعتبر ميليس واحد من بين أشهر التطبيقات للربح من المشي يوميا، حيث يعطي هذا البرنامج للمستخدمين إما على النقاط أو على الأميال التي تخطيها سواءً في ركوب السيارة أو في الطيارة أو الدراجة النارية، ومن خلاله يمكنك أن تربح الآن عدد من النقاط مجاني ثم استبدالها بجوائز وهدايا.

ولكن تحتاج إلى أن تسمح للبرنامج أن يتتبع خطواتك وموقعك، وبالتالي فهو خياراً مناسباً للربح بالنسبة للمسافرين نظراً لإنه يستغرق من 5000 إلى 10000 ميل من أجل أن تتمكن من ربح بطاقات هدايا وجوائز قيمية وسحبها من موقع أمازون العالمي.

على الرغم من ان تحقيق الربح من خلال هذا الموقع زهيد إلا أنه يعد من التطبيقات المجانية لا يحتاج منك القيام في أي شيء، والذي يميز هذا البرنامج أنه يتيح لك الربح منه من أجل التبرع للجمعيات الخيرية، وتتبع خطواتك تكون عبر نظام ال GPS الموجود على هاتفك.

لتحميل تطبيق Miles من هنا.

5- تطبيق cash walk

هو عبارة عن تطبيق يقوم في عد الخطوات أثناء المشي أو الركض اليومي، حيث يمكن لهذا التطبيق أن يتتبع خطواتك عبر الجهاز الذكي الخاص بك.

ويُعد من التطبيقات المميزة والفريدة من نوعها نظراً لإن يمكّنك من أن تكسب عدد كبير من النقاط من خلال المسافة التي تمشيها، بحيث كل ما تقدمت في زيادة المسافة كل ما تزيد عدد نقاطك، وبعدها ستحصل على السلع أو المنتجات المجانية، وكما إن التطبيق يمكنه أن يحافظ على لياقتك البدنية.

تستطيع تحميل التطبيق من متجر التطبيقات على أجهزة الأندرويد، ولكن التطبيق يمكنه أن يعمل على نظام ios، ولكنه قيد العمل في الوقت الحالي، وحتى يمكنك التسجيل بشكل مسبق في التطبيق، ينبغي عليك تحميل تطبيق cash walk من على متجر جوجل بلاي مجاناً.

طريقة التسجيل في تطبيق cash walk

من أجل أن تتعرف كيف يمكنك التسجيل في تطبيق المشي ينبغي أن تعرف كيف يتم العمل تطبيق على المشي هذا ما سنذكره في النقاط التاليو

  • في البداية يجب تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو من موقع الويب من خلال الرابط الذي سنذكره لكم أسفل المقال.
  • يجب إدخال المعلومات مثل الاسم ورقم الموبايل وكلمة السر والبريد الإلكتروني الخاص بك إن كنت أنت المستخدم.
  • يمكنك الذهاب إلى البريد الإلكتروني ستجد رابط في الرسالة بالبريد الإلكتروني يجب فتحها ستجد رمز التفعيل فيها من أجل الحصول على الجوائز.
  • ثم يبدأ هذا التطبيق في تتبع عدد الخطوات التي تجريها أو تمشيها في اليوم والحصول على نقاط، وعلى كل 100 خطوة تخطيها ستحصل على نقطة واحدة.

طريقة الربح من تطبيق cash walk

الطريقة الرئيسية لكسب المال من هذا التطبيق هي المشي أو الجري السريع، كما يعتبر من أفضل التطبيقات حيث يمكنه تتبع خطواتك السريعة أو البطيئة من خلال المستشعرات الموجودة بجهازك، ولكن يجب عليك التأكد من عمل التطبيق ويتتبع خطواتك.

من خلال المشي للحصول على العملات المعدنية وحك البطاقة لتربح المزيد، يمكنك حك البطاقة مرتين مجانًا لتربح جوائز وعملات تصل إلى عشرة آلاف، وبعدها سيظهر إعلان فيديو لحك البطاقة الأخرى.

يمكنك أيضًا الربح من خلال برنامج الإحالة، ويعتبر هذا الخيار فرصة مناسبة لك لأنه يتطلب منك دعوة أصدقائك للانضمام إلى الموقع، وبمجرد قبول الدعوة ستحصل على تعويض جيد ومن ثم مشاركة رابط الإحالة الخاص بك.

يجب على الأشخاص تنزيل التطبيق باستخدام الرابط وتثبيته على الهاتف والبدء في العمل عليه، الأمر سهل للغاية، ولكن قبل كسب المال من خلال هذا الخيار، يجب عليك كسب بعض البيتكوين والتأكد من عدم خسارة المال، أو استخدام حسابات وهمية.

طريقة كسب المال من تطبيق المشي

هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون ماذا يفعلون بهذه القطع النقدية بعد تحقيق الربح منها عن طريق عداد الخطى أو بطاقة الشحن، لأنك ستحصل بها على مكافآت بالإضافة إلى بطاقات الهدايا.

إذا قمت بشراء 5 دولارات، يمكنك الحصول على بطاقات الهدايا، والشيء الرائع هو أنك في السابق كنت بحاجة إلى بطاقة هدايا بقيمة 5 دولارات لكسب 2500 قطعة نقدية، انخفض هذا الرقم لاحقًا إلى 1500، بالإضافة إلى ذلك، يستخدم التطبيق PayPal لتقديم المكافآت.

ما هي سلبيات تطبيق cash walk ؟

  • المكافآت منخفظة السعر.
  •  وهو تطبيق غير متاح في جميع دول العالم.
  • الأرباح المقدرة لا يدفعها بشكل نقدي، بل يقوم في إرسالها عبر الباي بال.
  • في حال قد نسي المستخدم ونقر على صندون الخاص في الكنز قبل منتصف الليل سيخسر جميع الخطوات التي جمعها في التطبيق.

إيجابيات تطبيق cash walk

  • لا يتطلب التطبيق تحديد موقع.
  • تطبيق مجاني من غير دفع رسوم.
  • يمكنك تشغيله بدون نت.
  • تطبيق خفيف وسهل الاستعمال ولا يأخذ مساحة من ذاكرة الهاتف.
  • تستطيع تشغيل التطبيق واستخدامه وأنت في المنزل.
  • يحفز على تحقق أهداف الرياضة مما يساعدك على كسب صحة جيدة.
  • لديه واجهة سهلة وفي نفس الوقت مفيدة وخاصةً للأشخاص المبتدئين الذين يبحثون عن عمل بمقابل مادي.

لتحميل تطبيق cash walk من هنا.

وفي الختام إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا لهذا اليوم حول تعرّف على أشهر 5 تطبيقات تدفع لك المال من المشي 2023-2024 واستعرضنا لكم أفضل تطبيقات لربح المال من الانترنت عن طريق المشي وكيفية العمل على هذه التطبيقات بعد تحميلها على الهاتف الذكي أرجو أن أكون قد قدمنا لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: