الربح من تقييم المواقع والمنتجات (أربح 3000 دولار شهرياً من الهاتف)

تحقيق الربح من خلال تقييم المواقع الإلكترونية هو نموذج عمل يسمح لجميع الأشخاص بكسب المال من خلال مراجعة وتقييم المواقع الإلكترونية، ويعتمد هذا العمل على التعاون مع المنصات أو الشركات الرقمية وتقييم المواقع وآراء المستخدمين.

وهناك العديد من الطرق والأساليب لربح المال من الأنترنت من المنزل لزيادة دخلك الشهري عندما تكون متفرّق بطرق ممتعة للغاية، وفي هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول كيفية الربح من تقييم المواقع والمنتجات أربح 3000 دولار شهرياً من الهاتف، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

الربح من تقييم المواقع (أربح 3000 دولار شهرياً من الهاتف)

لماذا هذه المواقع تدفع المال ؟

قبل أن تقوم الجهة المانحة باستكمال الموقع أو المشروع أو المنتج وتقديمه للنشر، يجب تقديم النسخة التجريبية إلى الخبراء للتحقق من عدم احتوائها على أخطاء وفهم ما إذا كانت ذات جودة عالية أم لا.

تقوم العديد من الشركات بتوزيع بعض مشاريعها من تطبيقات ومواقع ومنتجات على الشركات التي لديها المزيد من الخبراء، يعتمد هذا المجال على المواقع الخاصة، وتحصل هذه الشركات أو المواقع على عائد مالي مقابل تقييم هذه المواقع أو المنتجات أو المشاريع أو خدمات أخرى.

إذا كانت التقييمات إيجابية، ستقوم الشركة بتنفيذ مشروعها المخصص، أما إذا كان التقييم سلبياً، فسوف تسحب الشركة مشروعها لإعادة النظر فيه من جديد وتطويره وفقاً لمراجعة الخبراء الذين يقدمونه إلكترونياً على هذه المنصات.

أفضل 7 مواقع الربح من تقييم المواقع

نشرح لكم شرح شامل حول كيفية الربح من تقييم المواقع وكسب 3000 دولار أمريكي باستخدام الهاتف الذكي وذلك من خلال 7 مواقع متخصصة في ذلك مرفقة بأهم المعلومات حول طريقة عمل كل موقع على حداه فما هي مواقع الربح من تقييم المنتجات هذا ما سنتحدث عنه فيما يلي:

1- موقع UserLytics

هو موقع يختلف كلياً عن بعض المواقع الأخرى حيث يسمح هذا الموقع بإجراء إختبار
للمنتجات الرقمية ومواقع الويب الإلكترونية، كما يجب أن تضع في حسبانك أن تمتلك كاميرة ويب عندما تشارك في هذه الإختبارات لأنك سوف تحتاجها كثيراً.

سوف تتلقى رسائل للبريد الإلكتروني دورياً بخصوص فرص الاختيار المتاحة لك والتي يمكنك المشاركة فيها، وذلك بعد أن تقوم في إنشاء ملف تعريف خاص بك وتخطي الإختبار الأولي.

للتسجيل في موقع UserLytics من هنا.

2- موقع UserFeel

موقع UserFeel يشبه إلى حد كبير المواقع الأخرى، ولكي تتمكّن من الإنضمام للموقع والمشاركة فيه يجب عليك تخطي الإختبار الأولي ومن ثم البدء في جني الأموال من الموقع بكل سهولة، حيث يقدم هذا الموقع على كل إختبار عشرة دولار أمريكي، أما بالنسبة لسحب المال يمكنك ذلك من خلال المواقع الأخرى وهذا ما جعله الموقع الأسرع مقارنة بالمواقع الأخرى.

للتسجيل في موقع UserFeel من هنا.

3- موقع Respondent

يقدم هذا الموقع أرباح عالية مقارنة بالمواقع الموجودة في قائمتنا ويمكننا تصنيفه كموقع مثالي والأفضل بينهم، ولذلك ستجد أن الاختبار ذو جودة عالية ويرافقه مكافآت عالية جدًا، يتيح لك الموقع المدعى عليه ربح بضعة دولارات أمريكية يوميا، ربما تصل إلى 1000 دولار في اليوم، وفي نفس الوقت يقدم لمستخدميه العديد من الفرص، ومن أبرزها Paid Focus Group، ولكن يجب عليك توفير كاميرا ويب.

للتسجيل في موقع Respondent من هنا.

4- موقع User Testing

عندما يتعلق الأمر بكسب المال من استطلاعات الرأي أو بمعنى آخر تقييم المواقع أو التطبيقات أو المنتجات أو تقييم خرائط جوجل أو تقييم الفنادق وما إلى ذلك، أول ما يخطر إلى الذهن موقع User Testing.

مقارنةً بالمواقع المماثلة، يُعتبر الموقع سهل للغاية من حيث الاستخدام والإنضمام والإشتراك فيه من أي بلد من حول العالم والبدء في ربح المال من خلاله عبر الهاتف أو جهاز الكمبيوتر، أما بالنسبة للحصول على الأموال من الموقع تحتاج لإنشاء حساب باي بال.

للتسجيل في موقع User Testing من هنا.

5- موقع Enroll

جميع الإختبارات في موقع Enroll لا تستغرق وقتاً طويلاً بل بضعة دقائق لتكتمل، كونه موقع سريع جداً، مما يدل هذا على أنهم لا يمدون لك يد العون لمساعدتك للحصول على مبالغ كبيرة، بل يمكنهم أن يكونوا مصدراً أساسياً يمكنك الإعتماد عليه للحصول على بعض الدولارات الأمريكية.

يُعتبر النظام الأساسي لموقع Enroll أكثر شبهة لموقع User Testing، ولكن ما جعل الموقع الأفضل توفيره على بعض المميزات مثل يمكنك العمل عليه من أي جهاز لإجراء الإختبار، أما بالنسبة لسحب المال من الموقع يجب أن تمتلك حساب باي بال لتتمكن من سحب المال.

للتسجيل في موقع Enroll من هنا.

6- موقع Brandsrate

Brandsrate هو موقع ممتاز جداً ويعتبر من أفضل مواقع تقييم المنتجات العالمية حيث يمكنك من خلال هذا الموقع تقييم مجموعة متنوعة من الماركات العالمية بمقابل مادي، حيث أن هناك العديد من الشركات تبحث عن مثل هذه المواقع لقييم منتجاتها ولمعرفة ما إذا كانت مطابقة للجودة العالمية أم لا قبل إطلاقها عبر الإنترنت.

7- موقع Capterra

أيضاً يمكنك أن تعتبر موقع Capterra واحد من أفضل المواقع كونه يتيح فرص الحصول على أكثر من 500 دولار في الشهر وذلك من خلال العمل من المنزل فقط باستخدام هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر، كما أنه أفضل مشروع منزلي للشباب والبنات، يعتمد الموقع على القيام المهام المطلوبة منه، بحيث كلما زادت التقييمات كلما ارتفعت الأرباح التي يمكنك الحصول عليها من الموقع عبر حساب الباي بال، كما أن المقع يدفع 10 دولار على كل تقييم.

للتسجيل في الموقع Capterra من هنا.

كيفية الربح من تقييم خرائط جوجل

لكسب أرباح يومية من خلال تقييم خرائط Google، يتعين عليك الاشتراك والمشاركة في برنامج المساهمة الخاص بخرائط Google. للاشتراك في هذا البرنامج، عليك البحث في محرك بحث Chrome أو Google، ستجد الرابط الذي يوجهك إلى الصفحة الرسمية المخصصة للتسجيل في البرنامج ومن ثم ستصلك تعليمات بخصوص تقييم الخرائط وتشمل هذه التقييمات أيضًا تحديد الأماكن الخاطئة التي لا توجد على الخرائط، وتقديم معلومات أخرى، عن التجارة، أو عن السياحة، وغيرها، وخلال هذه العملية سيتم توجيهك للتحقق من موثوقية المعلومات باستخدام نظام جوجل الذكي.

وفي الختام:

نتيجة لذلك، يمكن أن تكون الأرباح من مراجعة المنتجات فرصة ممتازة للأشخاص لكسب المال من خلال البحث عن آرائهم وتجاربهم عبر الإنترنت، ورغم كل هذا فإن العمل الذي يتم في هذا المجال يجب أن يكون صادقاً وعادلاً، بالإضافة إلى ذلك، يحتاج الأفراد إلى معرفة القواعد والسياسات اتباع بعناية النظام الأساسي الذي يعملون عليه.

وبهذا نكون إنتهينا من مقالنا لليوم حول كيفية الربح من تقييم المواقع والمنتجات (أربح 3000 دولار شهرياً من الهاتف) استعرضنا لكم من خلاله الربح من تقييم خرائط جوجل، أرجو أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم وتكونوا قد حققتم فائدة من هذه المعلومات دمتم بخير.