تعرّف على 6 من أفضل مواقع الربح من الإنترنت من المهام الصغيرة

توفر المواقع المخصصة لكسب المال من تنفيذ المهام الصغيرة والمعروفة بمواقع العمل الحر، العديد من الفرص للأشخاص لكسب المال عن طريق القيام بأعمال صغيرة عبر الإنترنت وتعتمد على نموذج العقد الصغير، وتقدم هذه المواقع للمستخدمين مهام محددة يمكنهم الحصول على أموال مقابل إكمالها.

لذلك في هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سوف تتعرّف على 6 من أفضل مواقع الربح من الإنترنت من المهام الصغيرة وسنذكر أيضاً كيفية ربح المال من المهام اليومية والتي تعتبر من أشهر المواقع الصادقة ومضمونة التي تدفع لك المال بدون رأس للمبتدئين والمحترفين تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع الربح من الإنترنت من المهام

ما هي مواقع الربح من المهام الصغير ؟

يوجد الكثير من المواقع الإلكترونية والشركات الربحية الصادقة والمضمونة والتي يمكنك الإعتماد عليها في العديد من المجالات ومن أهمها القيام بالمهام الصغيرة مثل استطلاعات الرأي جوجل والاستبيانات الأمريكية وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت من الإمارات يمكنك الإعتماد على موقع استطلاع اماراتي وهو مميز للغاية، ولكنه خاص للمبتدئين، حيث يمكنك تحقيق الربح من بعض هذه المواقع عن طريق مشاهدة الاعلانات، حيث تمكّنك من كسب المال بسرعة.

لذلك إذا كنت تبحث عن أسهل مواقع الربح من الأنترنت الصادقة ومضمونة عبر إكمال المهام الصغيرة أنت في المقال الصحيح، فما هي مواقع الربح من الأنترنت عبر القيام بالمهام المصغرة فالنبدأ على بركة الله.

أفضل 6 مواقع الربح من الإنترنت من المهام الصغيرة

نشرح لكم في ما يلي شرح شامل حول أفضل ستة من مواقع ربح المال من النت من خلال القيام بالمهمات الصغيرة مرفقة بأهم المعلومات عن كيفية العمل على هذه المواقع من المنزل وكسب المال منها بكل سهولة وهي على الشكل التالي:

1- موقع feature points

هو واحد من مواقع الربح من الأنترنت من المهام الصغيرة ويعتبر هذا الموقع أكثر من رائع وبإمكانك الإتماد عليه وأن تحصل على دولارات من ورائه من خلال العمل بدون رأس مال أو حتى بذل جهد، وذلك عن طريق إستكمال استطلاعات الرأي أو أن تقوم في تحميل التطبيقات على هاتفك المحمول أو من لعب الألعاب ودعوة الأصدقاء.

ومن خلال هذا العمل يمكنك تجميع عدد جيد من النقاط، حيث يمكنك أن تربح بما يقارب 3 دولار في الاسبوع فقط من خلال العمل في هذا المجال، كما أن لا يتجاوز عملك على هذا الموقع 3 ساعات للبدء في كسب المال من خلال الإجابة على الأسئلة أو أن تقوم في تحميل الألعاب والتطبيقات على هاتفك.

يمكنك تحويل هذه النقاط إلى بطاقات هدايا أو الحصول عليها برصيد عبر بنك الباي بال أو تحويلها إلى بطاقات متجر جوجل بلاي، من أجل العمل على هذا التطبيق خارج المنزل قم في تحميله على هاتفك لتتمكن من استخدامه خارج البيت.

للتسجيل في موقع feature points من هنا.

2- موقع pointsprizer

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الربح من المهام الصغيرة ويستطيع أي شخص من المبتدئين الربح من منه بما يقارب 15 دولار فقط من المنزل وبكل سهولة، وذلك من خلال التسجيل في الموقع الرسمي والقيام في العديد من المهام مثل استطلاعات الرأي ومشاهدة الاعلانات والفيديوهات وغيرها.

العمل على هذا الموقع سهلاً للغاية ولم يأخذ منك سوى عمل 4 أربعة ساعات يوميا لمدة 7 أيام وبالتالي سوف تحصل على بعض المال ويمكنك سحب هذا الرصيد عبر حساب الباي بال، وإعتماد كسب المال على هذا الموقع على الإستبيانات والعروض وتنزيل الألعاب وغيرها.

يتميز الموقع بواجهة مميزة وسهلة جداً، حيث بعد أن تقوم في جمع 400 نقطة من خلال هذا العمل يمكنك القيام في تحويلها إلى 21 دولار أمريكي ويمكنك شراء فيها الهدايا أو سحبها من على الباي بال، وتستطيع وبكل بساطة تحميل الألعاب أو مشاهدة الفيديوهات والأفضل من ذلك هو العمل في الاستبيانات لربح أكثر.

للتسجيل في موقع pointsprizer من هنا.

قد يهمك: أهم 9 مواقع الربح من الانترنت من استطلاع الرأي والمهام

3- موقع rewarddingways

يُعد rewarddingways من الشركات القديمة، والذي حقق إنتشاراً واسعاً في عام 2011م ووظيفته والعمل عليه أيضاً عبر القيام في بالمهام الصغيرة وذلك من خلال اسطلاعات الرأي المختلفة ومشاهدة الاعلانات والفيديوهات، والجدير بذكره أنه من المواقع الذي يتمتع بالسرعة فائقة.

يحتوي الموقع على كم هائل من العروض مثل الفيديوهات والتي يتم تجديدها باستمرار، وهو أيضاً يدعم الباي بال، بالنسبة للحد الأدنى للدفع هو واحد دولا أمريكي، حيث يعطي لجميع الأعضاء المسجلين في الموقع المبتدئين بما يقارب ربع دولار، وذلك من أجل التشجيع، وبمجرد جمع 500 نقطة يمكنك إستبدالها ب 5 دولار.

للتسجيل في موقع rewarddingways من هنا.

4- موقع Getpaid

يعتبر موقع Getpaid من المواقع الأخرى الذي يتمتع بشهرة واسعة، وبإمكانك استغلاله للربح من الإنترنت وبكل سهولة وذلك من خلال القيام في المهام الصغيرة مثل تعتبئة الاستبيانات والإجابة على اسئلة استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو وما إلى ذلك.

أما بالنسبة للتسجيل في المواقع سيكون عبر الإيميل الخاص بك، وبعدها يمكنك البدء في إكمال المهام وهي ملئ الإستبيانات وجمع النقاط، وبالتالي يمكنك أن تقوم في تحويل هذه النقاط إلى رصيد حقيقة وسحبها من الباي بال أو عبر الويسترن يونيون، كما يمكنك أيضاً شراء الألعاب وغيرها الكثير من البطاقات.

للتسجيل في موقع Getpaid من هنا.

5- موقع TimeBucks

يُعتبر موقع تيم بوكس من بين أفضل مواقع الربح من المهام المصغرة عبر استطلاع الرأي وبعض من العروض وتحميل الألعاب وغيرها، ويتميز هذا الموقع بأنه يوفر قسم خاص في حل جميع اكواد الكابتشا وبالتالي يمكنك بشكل يومي أن تحصل على الدولارات.

بالإضافة إلى أنه يوفر قسم خاص أيضاً للربح من تطبيق التيك توك الذهبي وذلك يكون من خلال رفع الفيديوهات القصيرة على حسابك الخاص، ولكن قبل هذا يجب ربط حسابك الخاص في منصة التيك توك، وبعدها يمكنك تحقيق الربح، كما ويوفر مسابقات يومية يمكن أن تشترك فيها مجانا لربح جوائز عديدة.

لذلك إذا كنت تبحث عن موقع صادق ومضمون يمكنك الاعتماد على هذا الموقع كونه يوفر لك فرصة جيدة التي تمكّنك من ربح المال وأنت في منزلك، وكل تحتاجه للبدء في هذا العمل جهاز كمبيوتر وشبكة إنترنت سرعة عالية.

للتسجيل في موقع TimeBucks من هنا.

6- موقع Hivemicro

يعتبر موقع هيف ميكرو واحد من بين أفضل مواقع الربح من الأنترنت، وذلك من خلال إكمال المهام المصغرة وهي عروض يقدمها الموقع يوميا للمستخدمين لإنجازها مقابل بعض المال، كما أنه مناسب جداً للمبتدئين بالنظر لسهولة استخدامه وسرعته الفائقة في تحقيق الربح الحقيقي، كما أنه يدعم اللغة العربية، ويتمتع بشهرة واسعة في المغرب إلى جانب العديد من المميزات ومن أهمها العروض اليومية.

للتسجيل في موقع hivemicro من هنا.

وفي الختام إلى هنا نكون قد قدمنا لكم شرحاً مفصلاً حول أفضل 6 من مواقع الربح من الإنترنت من المهام الصغيرة حيث استعرضنا لكم من كيفية كسب المال من خلال مواقع ربح المال مجانا عبر إنجاز المهمات المصغرة مثل استطلاعات الرأي والاستبيانات العروض ومشاهدة الاعلانات والفيديوهات حيث إننا شرحنا لكم أكثر من موقع يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك للربح من وراءها وبكل سهولة دمتم بخير زوارنا الأعزاء.

مواضيع ذات صلة: