شرح طريقة التسجيل في موقع HiveMicro

موقع HiveMicro، أو بما يسمى Hivi Work والذي يعتبر من أفضل مواقع الربح من الأنترنت للمبتدئين ومن خلاله يمكنك العثور على فرص عمل جيدة تناسب مهاراتك عبر العديد من المواقع التي تقوم بتأمين أفضل فرص العمل اون لاين بمجالات متنوعة، لكن يجب أن تكون متقن اللغة الإنكليزية لتتمكن من الحصول على فرص عمل كثيرة لربح المال من العمل على الإنترنت

وفي هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح طريقة التسجيل في موقع HiveMicro وسنتعرف أيضاً على ما هو موقع Hive Micro ؟ وكيفية العمل عليه عن بُعد من المنزل وما هي مميزاته؟ وكيفية ربح المال من خلاله بإستخدام الهاتف، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

شرح طريقة التسجيل في موقع HiveMicro

لعل الدافع وراء قراءة هذا المقال هو بحثك الواسع والدقيق والمجهري عن تحقيق الأرباح عبر الإنترنت أو البحث عن فرص عمل يمكنك العمل فيها، فكما نعلم جميعنا نحتاج إلى وظائف وضيعة أو وظائف ثانوية تساعد في تلبية التكاليف والنفقات اليومية المطلوبة، لذلك قمنا بتصفح المواقع والتطبيقات المجانية لتحقيق الربح من الانترنت وكان موقع HiveMicro واحدا منها، لذلك سنبدأ بالتعرف على موقع Hive Micro.

ما هو موقع Hive Micro ؟

يعتبر موقع Hive Micri من أوائل المواقع المجانية التي تحقق الأرباح من الإنترنت، حيث يقدم للمستخدمين تجربة نادرة ومعرفة كبيرة مقابل مبلغ كبير من المال، كما أنه من أكثر المواقع الموثوقة التي تعمل على الإنترنت، لا توجد حالات إحتيال أو يتم تسجيل تأخير في دفع الأرباح في هذا الموقع، وهو مصنف ضمن المواقع الصادقة وهو مضمون 100% والموقع نشط في العديد من الدول الأوروبية وبعض دول القارة الأمريكية.

ما هو مبدأ عمل موقع Hive Micri ؟

قبل الإنتقال إلى الشرح التفصيلي للموقع، دعونا نتحدث قليلاً عن وظائف هذا الموقع أو مبدأ عمله، حيث يجب على الأشخاص الذين يقومون بالتسجيل في موقع Hive Micro إستيفاء العديد من الشروط والمهام والتي يتم تنفيذها بالكامل وبأسعار معقولة، ويتم تقدير قيمة الربح التي ستحصل عليها من العمليات المنفذة، تبدأ من 1 دولار إلى 100 دولار للمهمة، عادةً ما تتضمن عدة مراحل أو خطوات وهي كما يلي:

  • تحويل المقاطع الصوتية إلى نصوص مكتوبة عبر نظام النسخ الصوتي.
  • وتتمثل العملية العكسية أيضًا في تحويل النص المكتوب أو مقاطع الفيديو إلى مقاطع صوتية.
  • تحويل النص مع الصور إلى الكتابة اليدوية.
  • تصنيف نوعية البضائع من خلال مقاطع الفيديو أو الصور.
  • مشاهد مقاطع الفيديو وتعرف على الفقرات العامة والإقتراحات المقدمة والأفكار العامة في المقاطع.

شرح موقع HiveMicro

كما ذكرنا فإن هذا الموقع متخصص في تنفيذ وإتمام المهام البسيطة المختلفة، وبعد تنفيذ هذه المهام وإتمام الخطوات يمكنك الحصول على أرباحك بسهولة، كما ويقدم الموقع العديد من اللغات وتشمل الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

بالإضافة إلى أن هذا النظام مناسب جداً للأشخاص المتقنين اللغات، فكلما زاد عدد اللغات التي تعرفها، زادت فرصتك في أداء المهام، وجدير بالذكر لا يمكنك العمل في هذا الموقع إلا عن طريق هاتفك المحمول أو جهاز الكمبيوتر الشخصي.

علاوة على ذلك لدى الموقع تطبيق خاص به للأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android و iOS، يمكنك تحميل هذا التطبيق والقيام بالمهام التي شرحناها في الفقرة السابقة، والآن ننتقل إلى عملية التسجيل في هذا الموقع.

قد يهمك: كيفية الربح من تسجيل الكتب الصوتية (5 مواقع ربحية)

كيفية الربح من موقع HiveMicro

يمكنك ربح المال بسهولة من موقع هيف مايكرو وزيادة دخلك الشهري من خلال العمل من المنزل باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك المحمول والإتصال بشبكة إنترنت سريعة والقيام بالعديد من المهام التي سنذكرها أدناه:

  • أولاً إجتياز الإختبار للبرنامج التعليمي
  • مهمة القيام بنسخ الكلمات من الصور وتحريرها إلى نص كتابي
  • التعلق على المنتجات والسلع بحسب أنواعها وأسعارها
  • تفريغ مقاطع الصوت إلى نص مكتوب
  • مهمة رسم الأشكال

يمكنك أيضًا كسب المال من خلال تطبيق Hive Micro، حيث أصبح كسب أموال إضافية عبر الإنترنت الآن أمرًا سهلاً للغاية بفضل العديد من تطبيقات ربح المال عبر الإنترنت التي يمكن أن توفر مهام طويلة وقصيرة مثل نسخ المقاطع الصوتية وتحريرها من الصور إلى النص المكتوب والعديد من المهام الصغيرة الأخرى.

طريقة التسجيل في موقع Hive Micro

قد يخاف أو يرتبك المبتدئين من عملية التسجيل في هذا الموقع لكنها من أبسط عمليات التسجيل في المواقع والتطبيقات وأقلها خطورة فلا يحتاج منك سوى إدخال بريدك الإلكتروني الفعال وبعض المعلومات الشخصية التي يطلبها منك الموقع.

لكن يركز هذا التطبيق على المصداقية والسرية والأمان فمن خلال تلك الخطوات تتعرف على ذلك عند تحميل التطبيق أو الدخول إلى الموقع ستجد خيار التسجيل عندما تقوم بالتسجيل يتطلب منك إدخال الإسم الكامل والبريد الإلكتروني.

بعد ذلك سيتم إرسال رسالة بريدية إلى بريدك الذي قمت بإدخاله تحتوي على رمز سري مكون من ثمانية أرقام قم بإدخالها إلى صفحة التسجيل ومن ثم تنتقل إلى صفحة إختيار البلد واللغة المفضلة لديك ويفضل أن تمتلك أكثر من لغة ومن ثم عليك كتابة كلمة مرور قوية جداً.

وأن تقوم بتأكيدها مرة أخرى ووضع بعض التلميحات لها، كما يجب عليك أن تقوم بربط حسابك الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي مع هذا الموقع لتكون رابطة التواصل أكثر موثوقيه وأمان من ثم قم بالضغط على زر الموافق على شروط التسجيل أصبحت الآن من رواد هذا الموقع.

التسجيل في موقع HiveMicro من هنا.

هل موقع HiveMicro نصاب؟

بالطبع لا، فهو ليس موقع إحتيال، بل يعتبر موقع Hive Micro من المواقع الصادقة والمضمونة التي تدفع أموالاً حقيقية وبحسب تجربة بعض الأشخاص الذين عملوا في الموقع مؤخراً، يمكنك كسب دخل جيد منه خاصة إذا كنت مهتم بشدة بالفيديوهات والصور الإحترافية للإستخدام في المحتوى الذي يقدمونه للاستفادة منه.

ما هي مميزات موقع HiveMicro؟

نشرح لكم فيما يلي أهم مميزات موقع هيف ميكرو وهي في النقاط التالية:

  • يمكنك جني المال بكل سهولة من المنزل وذلك بإستخدام هاتف ذكي او جهاز حاسوب والإتصال بشبكة إنترنت سريعة.
  • يمكنك أن تستثمر جزء من أرباحك التي حصلت عليها من الموقع لزيادة أرباح.
  • يمكنك تحديد العمل الذي ترغب في آدائه.
  • كما يمكنك أيضاً توفير بعض المال من خلال عملك على الإنترنت من المنزل وبدون مجهود.

ما هي عيوب موقع Hive Micrio؟

في السطور أدناه نشرح لكم ما هي عيوب موقع Hive Micri وهي في النقاط التالي:

  • في بداية عملك ربما يستغرق بعض الوقت وخاصةً إن كنت من المبتدئين.
  • الإلتزام بالعديد من الواجبات التي تتطلب منك لكي لا تخسر عملائك.
  • الشعور بالملل في بداية عملك وهو ما سيؤخرك عن إنجاز المهام الموكلة إليك.

وفي الختام:

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا لليوم حول شرح طريقة التسجيل في موقع HiveMicro وما هو موقع Hive Micri؟ حيث تحدثنا  أيضاً عن المهام التي يطلبها الموقع من المستخدمين وطريقة التسجيل فيه أتمنى لكم أوقات طيبة ومطالعة ممتعة.

مواضيع ذات صله: