دليلاً شاملاً حول أفضل سبعة مواقع تسوق أونلاين في نيوزلاندا

مع ظهور التقدم التكنلوجي الحديث وغزو الإنترنت للعالم أجمع، أصبحت مواقع التسوق أون لاين واحدة من الوجهات الأكثر شعبيةً في نيوزيلندا، كما أنها أصبحت وسيلة أكثر أريحية للناس للتسوق من خلالها في أي وقت ومن أي مكان من حول العالم.

لذلك في هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم دليلاً شاملاً حول أفضل سبعة مواقع تسوق أونلاين في نيوزلاندا وسنتعرف أيضاً على بعض المواقع الأخرى الموجودة في ديوزيلاندا والتي توفر تجربة متنوعة وممتازة للمستهلكين، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

دليلاً شاملاً حول أفضل خمسة مواقع تسوق أونلاين في نيوزلاندا

ما هي مواقع التسوق أونلاين في نيوزلاندا ؟

من المعروف أن التسوق عبر الإنترنت يعتبر من الأمور السهلة ليس هذا فحسب بل لإنه يوفر سهولة تامة للحصول على أفضل المنتجات اون لاين، ولكنه أيضاً يعشقه معظم الناس نظراً لما تقدمه هذه المواقع منتجات رخيصة جداً ومن أشهر الماركات العالمية.

لذلك إن كنت تبحث عن منتجات الإلكترونيات وألعاب الفيديو تتمتع بجودتها العالية، فمواقع التسوق في نيوزلاندا هي أفضل مكان مناسب لك كونها تضم أكثر من 100 ألف منتج متوفرة في المستودعات حاضرة للشحن حين الطلب، فيما يلي أسماء أشهر مواقع التسوق اون لاين في نيوزيلاندا فالنبدأ على بركة الله.

  • موقع إيزي باي EziBuy.
  • موقع إتسي Etsy.
  • موقع شوب نيوزيلاندا Shopnewzealand.
  • موقع نيكست نيو Next new.
  • موقع إيباي نيوزلاندا.
  • موقع تراد مي Trade me.
  • موقع فارمرس Farmers.

أفضل سبعة من مواقع التسوق عبر الإنترنت في نيوزيلاندا

نشرح لكم في في السطور أدناه شرح شامل حول أفضل خمسة من مواقع التسوق أونلاين في نيوزيلاندا مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية التسجيل في كل موقع وطريقة الشراء من خلاله من المنزل باستخدام الهاتف المحمول.

1- موقع إيزي باي EziBuy

يعتبر موقع EziBuy من أفضل مواقع التسوق أونلاين في دولة نيوزلاندا وهو من المواقع الرائدة والذي يوفر لك خدمة شراء الملابس النسائية والرجالية عن طريق الإنترنت، ويوجد مجموعة متكاملة من كافة أنواع ملابس الموضة وأدوات الرياضة والإكسسوارات التي ربما لا تتوفر على مواقع التسوق الأخرى، كما أنه يُعد من المواقع المشهورة ويضم أكثر من مئة متجر متوفر على شبكة الإنترنت، يمكنك أن تجد على الموقع كل ما هو مناسب لك ولجميع الأذواق.

للتسجيل في موقع EziBuy من هنا.

2- موقع إتسي Etsy.

موقع Etsy هو أيضاً واحد من بين أفضل المواقع للتسوق أونلاين في نيوزلاندا، وفكرته فريدة من نوعها وهي تدور حول الحصول على الهدايا والمنتجات من الإنترنت ومن أهم وأشهر المنتجات التي لا يمكنك العثور عليها في مواقع التسوق الأخرى، حيث يمكن لجميع البائعين إدخال أي شيء مستعمل من أجل البيع على الأنترنت على متجرهم الخاص من جميع الأشخاص من حول العالم.

وفي حال كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن شيء محدد وفريد من نوعه، فيعتبر متجر إتسي مناسب لك للعثور على كل  شيء من المنتجات التي تحتاجها معروضة على الإنترنت، ومن أهم المنتجات التي يمكنك الحصول عليها من متجر إتسي هي الأثاث المنزلي والملابس وغيرها الكثير من السلع الأخرى، كما أنه من المواقع الذي يوفر لك خاصية الدفع عند الاستلام.

للتسجيل في موقع إتسي من هنا.

3- موقع شوب Shopnewzealand

يعد موقع Shopnewzealand من أفضل المواقع للتسوق عبر الأنترنت من المنزل عبر الهاتف المحمول، ويعتبر الموقع المناسب لمحبي التسوق عبر الأنترنت ويمكنك من خلاله شراء الأثاث المنزلي والأجهزة المنزلية ومجموعة متنوعة من المنتجات.

وهو من المواقع الذي يوفر لك كل شيء يخطر على بالك فيما يتعلق بالتسوق عبر الإنترنت، حيث يمكنك العثور على ما تريد من خلال نقرة واحدة، كما يقدمون كل ما هو مميز لجميع عملائهم مع توفير خدمة الشحن المجاني على بعض منتجاتهم التي تتمتع بجودة عالية.

للتسجيل في موقع Shopnewzealand من هنا.

قد يهمك: دليلك الشامل حول أشهر 7 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا

4- موقع نيكست نيو Next new

نيكست نيو موقع آخر وهو أيضاً من مواقع التسوق عن طريق الأنترنت في نيوزلاندا، إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن مكان مناسب للتسوق أون لاين يمكنك الشراء من موقع نيكست نيو جميع أنواع الألبسة والمنتجات المستعملة فموقع Next new مناسب لك كثيراً.

لكونه من مواقع الويب الذي يوفر لك كل ما تحتاجه للتسوق عن طريق الإنترنت وأنت في منزلك، نظراً لما يوفره الموقع كميات كبيرة من المنتجات من أكثر من مليون بائع على موقعهم، يعني أنهم يوفرون كل ما هو فريد من الملابس والأجهزة الإلكترونية والأثاث المنزلي وغيرها الكثير من المنتجات الأخرى.

يمكنك العثور في هذا الموقع كل ما تحتاجه عبر الإنترنت، أيضاً، لدى الموقع تطبيق خاص به يمكنك التصفح فيه بكل سهولة، هذا يعني عندما تقوم في كتابة أي منتج ستجده على الفور على الصفحة الرئيسية ويمكنك شراءه بسهولة.

للتسجيل في موقع Next new من هنا.

5- موقع إيباي Ebay نيوزلاندا

Ebay موقع آخر وهو أيضاً من مواقع التسوق أونلاين في دولة نيوزلاندا، كونه من المواقع الذي لا يقتصر على توفيرعناصر التسوق فقط، بل إنه يحتوي على كم هائل من العناصر الذي يتم استخدامها من قبل المستهلكين.

ومن خلاله يمكنك العثور على كل شيء تحتاجة من المنتجات وتشمل هذه المنتجات الأجهزة الإلكترونية والإكسسوارات المواكبة للموضة والحقائب والملابس وغيرها الكثير، حتى إذا كنت تبحث عن الأجهزة الذكية المحمولة وفساتين.

فموقع أيباي يحتوي على كل شيء تفكر فيه وبأسعار جداً مميزة، علاوة على ذلك يوفر الموقع ميزة الشحن مجانا، ولكن فقط على بعض المنتجات، وبعض المنتجات الأخرى سيترتب عليك تكاليف الشحن، كما يمكنك التصفح على الموقع بكل سهولة والحصول على كل ما تريد من خلال زر البحث، أما بالنسبة لطرق الدفع التي يدعمها الموقع هي: الماستركارد، وباي بال وفيزا.

للتسجيل في موقع إيباي من هنا.

6- موقع تراد مي Trade me

وهو موقع تجاري يعمل بصدق وأمانة في نيوزيلاندا، ومن خلال هذا الموقع يمكنك لجميع المستخدمين البيع وشراء مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة والمستعملة وتشمل هذه المنتجات العقارات والسيارات والإلكترونيات والملابس والإكسسوارات وغيرها.

للتسجيل في تراد مي من هنا.

7- موقع فارمرس Farmers

يعُد موقع Farmers من مواقع التسوق اون لاين في نيوزيلاندا وما يتميز به الموقع أنه يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والتي تشمل الأكسسوارات ومواد التجميل والملابس والحقائب والأثاث المنزلي، كما أنه يقدم عروضاً مخفضة على منتجاته، وهو موقع مثال لمن يبحث عن طريق للتسوق عبر الأنترنت من المنزل.

للتسجيل في موقع Farmers من هنا.

وفي الختام، إلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا لهذا اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله دليلاً شاملاً حول أفضل سبعة مواقع تسوق أونلاين في نيوزلاندا أرجوا أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم وتكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: