6 من افضل مواقع تسوق كورية للبيع بالجمله والتجزئة

بعد الإنتشار الكبير للثقافة الكورية في العالم الغربي والعربي، بدأ الناس في شراء معظم المنتجات الكورية عبر المواقع الإلكترونية والتي حققت نجاحًا كبيرًا وإنتشار على نطاق واسع وذلك من خلال منتجاتها ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة

لذلك وفي هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول افضل 6 مواقع تسوق كورية للبيع بالجمله والتجزئة وسنتحدث أيضاً عن أهم مواقع تسوق كورية بالعربي والتي توفر خدمة الدفع عند الاستلام لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

 افضل مواقع تسوق كورية

افضل 6 مواقع تسوق كورية للبيع بالجمله والتجزئة

تتميز المنتجات الكورية بأسعارها الرخيصة ومصنوعة بجودة عالية، وفي السطور أدناه نظمنا لكم قائمة بأفضل أسماء المواقع الكورية التي يمكنك الشراء منها بكل سهولة عبر الإنترنت والتي تهتم وبشكل كبير في مجال صناعة الألبسة الرجالية والنسائية وللأطفال وكذلك صناعة الأكسسوارات وغيرها الكثير من المنتجات التي يمكن التي يمكن تسوقها من المنزل اون لاين:

  1. موقع beautyjoint بوينتيجوينت
  2. موقع Koreadepart كوريادبارت
  3. موقع okdgg أوكداغ الكوري
  4. موقع Style Nanda ستيل ناديا
  5. موقع KoreanMall كوريان مال
  6. موقع w2beauty بيوتي

افضل ستة مواقع تسوق كورية للبيع بالجمله والتجزئة

نشرح لكم في ما يلي شرح مفصل حول أفضل ستة مواقع تسوق كورية للبيع بالجملة والتجزئة مرفقة بأهم المعلومات عن أفضل ماركات منتجاتها وكيفية الشراء منها بإستخدام الهواتف الذكية بالإضافة إلى رابط التسجيل في كل موقع فالنبدأ على بركة الله:

1- موقع beautyjoint بوينتيجوينت

يعتبر موقع (Beautyjoint بوينتيجوينت) أحد مواقع التسوق الكورية للبيع والشراء بالجملة والتجزئة، وهو متخصص في تصنيع وبيع مستحضرات التجميل للعناية بالبشرة، وأدوات التجميل والشعر، كما يمكنك الحصول على هذه المنتجات بأسعار رخيصة جدًا وقد نالت إعجاب الكثير من المستهلكين، ويتميز الموقع بأنه يوفر ميزة رائعة وهي خدمة الشحن المجاني إلى العديد من الدول العربية مثل السعوديه ومصر والأردن وبعض البلدان الأخرى.

للتسجيل في موقع beautyjoint من هنا.

2- موقع Koreadepart كوريادبارت

(Koreadepart كوريادبارت) وهو موقع كوري يقدم الشحن المجاني ويعتبر أيضاً من مواقع التسوق الكورية بالجملة والتجزئة، وقد تخصص الموقع في الملابس النسائية ومستحضرات التجميل للعناية بالبشرة، وكل هذه المنتجات متوفرة في كوريا، بالإضافة إلى ذلك يقدم الموقع المواد الغذائية وبعض المنتجات الأخرى.

علاوة على ذلك يقدم العديد من الأقسام المتخصصة والتي يمكنك التسوق من خلالها وشراء كل ما تحتاجه من جميع المنتجات الرخيصة، لكن لا يمكنك الدفع بعد الاستلام عبر هذا الموقع، لأنه يقدم منتجات أخرى أيضًا، طرق الدفع مثل فيزا وماستركارد وويسترن يونيون وغيرها.

للتسجيل في موقع Koreadepart من هنا.

3- موقع okdgg أوكداغ الكوري

موقع (أوكداغ الكوري Okdgg) هو أحد مواقع التسوق الكورية، وقد اكتسب الموقع شهرة كبيرة مقارنة بالعديد من مواقع التسوق الكورية الأخرى، ويقدم خدمة الشحن والتوصيل المجانية إلى المملكة العربية السعودية.

يختص ببيع الملابس والأحذية والإكسسوارات وكذلك منتجات التجميل للعناية بالبشرة والعديد من الأدوات المنزلية، كما يضم موقع Okdgg العديد من الأقسام مثل قسم التجميل وقسم الماركات العالمية وقسم حديثي الولادة.

علاوة على ذلك يقدم الموقع خدمة الشحن المجاني على المشتريات التي لا تتجاوز قيمتها مائة دولار، وبما أنه يمكنك إجراء عمليات الدفع في الموقع عن طريق بطاقات الخصم مثل MasterCard وCredit Card وPayPal، فإنه يوفر خصمًا ثابتًا يصل إلى خمسين بالمائة، وهو من المواقع التي توفر للعديد من المستهلكين ميزة الشحن المجاني وكذلك ميزة الدفع عند الاستلام.

للتسجيل موقع okdgg من هنا.

4- موقع Style Nanda ستيل ناديا

يعتبر موقع (Style Nanda ستيل ناديا) من مواقع التسوق بالجملة والتجزئة في كوريا، وهو من أشهر مواقع كوريا الجنوبية المتخصصة في بيع الأحذية والملابس المناسبة لجميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى ذلك يقدم الموقع للمستهلكين منتجات ذات علامات تجارية عالمية بأسعار مناسبة وأسعاره مناسبة جدًا، كما أنه يوفر خدمة الشحن مجاناً والدفع عند باب المنزل.

للتسجيل موقع Style Nanda من هنا.

قد يهمك: أرخص 10 مواقع التسوق عبر الانترنت بالمغرب

5- موقع KoreanMall كوريان مال

(KoreanMall كوريان مال) وهو موقع متخصص في كافة مستحضرات التجميل الريفية الكورية ويعتبر أيضاً أحد مواقع التسوق الكورية للبيع بالجملة والتجزئة، كما يوفر الشحن المجاني لجميع مستخدميه إلى السعودية ومصر وجميع الدول العربية، مع خدمة الدفع عند الباب.

التسجيل موقع KoreanMall من هنا.

6- موقع w2beauty بيوتي

يعتبر موقع (W2beauty بيوتي) من مواقع التسوق الكورية بالجملة والتجزئة وهو من أشهر مواقع التسوق الكورية التي تعرض المنتجات العالمية ذات الجودة العالية وأسعار مناسبة جداً.

الموقع الذي يضم منتجات التجميل للعناية بالبشرة والمنتجات المستخدمة في العناية بالجسم والشعر، يضم أيضًا قسمًا خاصًا لبيع المنتجات الرجالية، كما يتوفر للمستخدمين ميزة الشحن المجاني إلى جميع أنحاء العالم، ويتم ذلك بعد استلام الدفع.

كما توفر الطلبات المرسلة مجانًا ميزة إرسال عينات من جميع المنتجات لإختبارها لمستخدميها، كما يمكنك الدفع عبر العديد من الطرق مثل PayPal باي بال وWestern Union ويسترن يونيون وCredit Card كريدي كارد.

للتسجيل موقع w2beauty من هنا.

لماذا المنتجات الكورية مشهورة حول العالم؟

تشتهر كوريا بتعدد مواقعها المتخصصة في تسوق أفضل المنتجات عبر الإنترنت، وتتميز منتجاتها ذات الجودة العالية وأسعارها المعقولة، كما أنها من أفضل أنواع المنتجات التي يقبل عليها الكثير من المتسوقين من حول العالم.

4 من أشهر موقع ومتجر كوري للاكل

نشرح لكم في السطور أدناه خمسة من أشهر مواقع الأكل في كوريا وإليك هي:

1- موقع Coupang

موقع Coupang، هو موقع تسوق كوري إنتشر على نطاق واسع ويحتوي على كل ما تحتاجه من الوجبات السريعة والمأكولات الكورية إضافة للوجبات الخفيفة.

2- موقع GMarket

موقع GMarket، وهو أيضاً من ضمن المواقع المتخصصة في مجال الأكل.

3- سوق الطعام الكوري

وهو سوق منزلي في كوريا كسب شهرة على نطاق أوسع ولديه العديد من الوجبات الحفيفة من أصل كوري مثل وجبات الحمية، ووجبته كيمتشي، ووجبة رامي وغيرها.

4- متجرK فود

يعتبر متجر ك فود من ضمن مواقع الأكل وهو بمثابة سوق عالمي متاح على الأنترنت، حيث يوفر على متجره أفضل أنواع الوجبات الخفيفة وتشمل الرامين وأطعمة البقوليات والحلوى والشوكولاته وغيرها الكثير.

موقع كوري للاثاث

إذا كنت من المقيمين في دولة كوريا وتبحث عن مواقع صادقة ومضمونة تعمل بمجال الأثاث المنزلي ففي مايلي سوف نذكر لكم أسماء أشهر مواقع بيع الأثاث في كوريا الجنوبية وإليك هي:

  • موقع هنسيم Hanssem
  • موقع إيلووم iLoom
  • موقع بيت اليوم Todays House
  • موقع أيكيا كوريا ikea
  • موقع البيت الحديث Moderm House

وفي الختام:

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا لليوم حول افضل 6 مواقع تسوق كورية للبيع بالجمله والتجزئة والتي كسبت شهرة كبيرة وعلى نطاق واسع في العالم الغربي والعربي وهي من ضمن مواقع صادقة ومضمونة أرجوا أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً تلك الموضوع دمتم بخير زوار موقع تكنو تين.

مواضيع ذات صله: