مواقع أوربيه للتسوق : 5 من أفضل مواقع تسوق اون لاين

دول الإتحاد الأوروبي والتي تعتبر الدول الأكثر تأثيراً في العالم على كافة الأصعدة وأهمها التأثير الإقتصادي، لديها صناعات قوية وعلامات تجارية ومصانع عملاقة، وعندما نبحث عن الماركات العالمية المشهورة نرى أنها كبيرة جداً وقوية العودة إلى أوروبا عندما يتعين علينا الإختيار بين المنتجات، فإننا حتماً سنختار المنتج الأوروبي.

والسبب في ذلك هو الأفكار التي إستقرت في أذهاننا نتيجة عقود من الخبرة وكفاءة المنتجات الأوروبية، ولهذا السبب نرى أن الكثير من الناس يلجأوون إلى مواقع التسوق الأوروبية لطلب المنتجات التي يحتاجونها، وفي مقالتنا لليوم وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم مواقع أوربيه للتسوق عبر أفضل 5 مواقع تسوق اون لاين تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع أوربيه للتسوق

مواقع أوربيه للتسوق 5 من أفضل مواقع تسوق اون لاين

كما سبق وإن ذكرت لكم أعزائي المتابعين والمشاهدين بأن هناك الكثير من المواقع الأوروبية الصادقة والمضمونة والتي يمكنك من خلالها التسوق أون لاين.

سنتحدث أيضاً عن أهم مواقع الملابس للشحن المباشر إلى السعودية، وسأوضح لك كيف يمكنك التسوق للعديد من المنتجات من خلال هذه المواقع بأرخص الأسعار ومن المنزل دون أي جهد.

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة حول أشهر المواقع الألمانية للتسوق عبر الإنترنت من الهاتف المحمول، وسنتعرف أيضًا على أقوى المواقع البريطانية للملابس والتي توفر لكم ميزة الدفع عند الاستلام وفي ما يلي سنذكر لكم أفضل أسماء مواقع تسوق اون لاين:

  1. موقع بوهو Boohoo
  2. موقع شانيل Chanel
  3. موقع فاشن ديلزر Fashion Dealer
  4. موقع Asos أسوس
  5. موقع زالاندو Zalando

مواقع أوروبية للتسوق أفضل خمسة مواقع تسوق اون لاين

نشرح لكم في سطور فقرتنا التالية شرح مفصل حول أفضل خمسة مواقع أوروبية للتسوق عبر الأنترنت من المنزل مرفقة بأهم المعلومات عن منتجات تلك المواقع وعن طريقة التسجيل في موقع وإليك هي:

1- موقع بوهو Boohoo

يعتبر موقع بوهو واحد من بين أفضل المواقع الأوربية وهو في الأصل موقع بريطاني بسيط جداً يوفر لمستخدميه مجموعة متنوعة من أفضل وأفخم أنواع المنتجات بأسعار مناسبة لإمكانيات الطبقة والوسطة وتتمتع منتجات الموقع بأنها مصنوعة بجودة عالية جداً، كما يوفر الموقع كوبونات مع التخفيضات التي تصل إلى 25% على كل منتج.

ويقدم الموقع البريطاني خدمة الشحن لمنتجاته إلى معظم بلدان العالم، كما ويدعم الموقع ميزة اللغة العربية والإنكليزية، أما بالنسبة لمدة الشحن للمنتجات على هذا الموقع فهي من 5 إلى 10 أيام كحد أقصى، ويوفر الموقع خاصية الإسترجاع للمنتجات في حال وجود منتجات غير مطابقة للماصفات، ومدة هذه الخاصية 5 أيام فقط.

التسجيل في موقع بوهو من هنا.

2- موقع شانيل Chanel

يرجع تاريخ هذا الموقع إلى أشهر الماركات الفرنسية شانيل Chanel وهذا الماركة العالمية تقدم مجموعة متنوعة من منتجاتها التي يتم تصنيعها بأيدي مجموعة من الخبراء بمهارات عالية ودقة متناهية من حيث إنتاجها

بالإضافة إلى المنتجات التي تقدمها هذه الشركة تقدم أيضاً من خلال موقعها الرسمي أحدث صيحات الموضة من الملابس النسائية والرجالية والطفولية ومن أشهر هذه المنتجات ذات الأسعار المتفاوتة، كما وتقدم أفضل المنتجات للعناية بالبشرة.

ومن أشهر تلك المواد التي إشتهرت فيها الشركة قبل أن يتم إنشاء الموقع من قبل تلك الشركة، وأخذت إسلوب مميز وخاص ومنذ التأسيس تحافظ عليه حتى الآن، كما أن منتجات الموقع تتميز بالأناقة ومواكبة للعصر الحالي وهي ممزوجة بين الماضي والحاضر وتتوفر بألوان وأحجام مختلفة تناسب كافة الأذواق والإحتياجات.

التسجيل في موقع شانيل من هنا.

3- موقع فاشن ديلر Fashion Dealer

موقع فاشن ديلزر وهو موقع بريطاني الأصل يقدم لعملائه مجموعة كبيرة من أفضل الماركات العالمية ومن أشهر هذه العلامات التجارية التي يقدمها علامة (نيو لوك) ومن المنتجات التي تقدمها الماركة تضم جميع مقايسس الجودة البريطانية وهناك الآلاف من المتاجر والبائعين الذين ينتسبون لهذا الموقع

ويوفر الموقع لجميع عملائه في الإتحاد الأوروبي وبريطانيا ميزة الشحن السريع بأسعار منخضفة مقارنة بمواقع التسوق الأخرى، وأسعار منتجات هذا الموقع تبدأ من 5 جنيه إسترليني.

بالإضافة لذلك يدعم الموقع طريقة الدفع من خلال البطاقات الإئتمانية وبطاقات هدايا أمازون، كما ويدعم الموقع خاصية الشحن السريع لجميع منتجاته ولا تتجاوز الـ5 أيام فقط، ويوفر أيضاً خاصة إسترجاع المنتجات خلال شهر كحد أقصى في حال كانت المنتجات غير مطابقة للمواصفات.

للتسجيل في موقع فاشن ديلر من هنا.

4- موقع Asos أسوس

يعتبر موقع Asos من أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في المملكة المتحدة وحتى جميع دول الاتحاد الأوروبي، ويقدم الموقع مجموعة كبيرة من المنتجات من أفضل الماركات العالمية وتشمل منتجاته الملابس النسائية والرجالية، والأحذية، الإكسسوارات والحقائب، وجميع منتجات الجلود.

كما أن الموقع الذي يضم المنتجات والإكسسوارات وغيرها من الماركات الفاخرة العالمية الشهيرة، يتميز بالموثوقية والأمان ويحمي خصوصية المستخدمين بشكل جيد.

التسجيل في موقع Asos من هنا.

قد يهمك: أشهر 8 أماكن ومواقع التسوق في إيطاليا عبر الانترنت

5- موقع زالاندو Zalando

موقع زالاندو Zalando والذي يعتبر واحد من بين أشهر المواقع في فرنسا والإتحاد الأوروبي ويوفر الموقع مجموعة متنوعة من أفخم الماركات العالمية وتشمل منتجاته الملابس الرياضية والأحذية والشنط والإكسسوارات والتي تُعد من أشهر الماراكات العالمية، علاوة على ذلك يقدم الموقع قسماً خاصاً للملابس المستعملة والتي يتم بيعها بأسعار مناسبة للإمكانيات، ولابد من تسجيل الدخول إلى هذا الموقع وشراء منتجاته حيث يقدم لعملائه ما يناسب كافة الإمكانيات.

التسجيل في موقع زالاندو من هنا.

ما هي مزايا التسويق في أوروبا ؟

عند قيامك بشراء منتج أو خدمة ما من مواقع أوروبية ألمانية أو بريطانية أو حتى أمريكية، تعتبر ميزة أن تشتري من المصدر بنفسك، ومع الموثوقية التي تبحث عنها قد تجد المزيد من المنتجات غير المتوفرة في بلدك، وتحصل في المواقع الأوروبية على السعر الحقيقي للمنتج، دون إضافات أو أسعار مبالغ فيها.

لكن عندما تقوم بشراء منتج ما من أي موقع عربي فإن هذا الموقع يرى أن هذه السلعة أو الخدمة غير متوفرة في مواقع التسوق الأخرى فيقوم ببيعها بالسعر الذي يريده والذي يمكن أن يكون ضعف السعر الأصلي، ولهذا تجد المستخدمون من المتسوقين يفضلون الشراء من المواقع الأوروبية.

حيث بمجرد ما تقوم بالشراء من أي موقع أو متجر أوروبي لا ينطبق عليك دفع الرسوم الجمركية التي تنطبق على المشتري في أغلب الأحيان بدون إدارة، لكن عندما تقوم بالشراء من موقع عربي فيترتب عليك دفع الرسوم الجمركية إلى جانب الضرائب والتي ربما تكون أضعاف مضاعفة.

حيث يوجد بعض من المواقع الموجودة في الإتحاد الأوروبي توفر ميزة الشحن بشكل مجاني لجميع الدول في أنحاء العالم، كما وتوفر تلك المواقع خاصية التصفح باللغة العربية وميزة الدفع عند الاستلام، مع توفير إمكانيات تحويل أسعار البيع إلى العديد من العملات

مثل التحول إلى الدولار الأمريكي أو إلى الدينار الأردني أو إلى الريال السعودي أو الدرهم الإماراتي وغيرها من التحويل إلى العملات الأخرى، كما أن المواقع الأوروبية توفر منتجات من أفضل الماركات العالمية المشهورة بأسعار تنافسية ومنخفضة، حيث قد تصل نسبة التخفيض على كل منتج إلى 50%.

الخلاصة:

إلى هنا نكون إنتهينا من مقالنا لليوم حول مواقع أوربيه للتسوق 5 من أفضل مواقع تسوق اون لاين 2024-2025، حيث استعرضنا لكم أشهر مواقع تسوق عالمية للملابس والأحذية والشنط والإكسسوارات وغيرها من المنتجات لأفضل الماركات العالمية وبينا أيضاً كيفية التسوق من بريطانيا أون لاين للماركات العالمية بارخص الأسعار، أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً عن أشهر موقع تسوق منتجات بشكل مجاني.

مواضيع ذات صلة: