تعرّف على أكبر 7 شركات مضمونة للعمل من المنزل

أكبر شركات مضمونة للعمل من المنزل، هناك العديد من الشركات التي تسمح لكل من النساء والرجال بالعمل عبر الإنترنت ومن المنزل مقابل راتب شهري ثابت، وتقبل هذه الشركات جميع طلبات الموظفين دون شروط صارمة.

ويمكن لجميع الموظفين التقدم لهذه الوظائف عن طريق إرسال سيرتهم الذاتية على رسائل البريد الإلكتروني المنشورة في إعلانات الوظائف، ولكن القبول لا يكون إلا عن طريق اجتياز أحد الاختبارات.

في مقال اليوم وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول أكبر 7 شركات التي تضمن العمل من المنزل في عام 2024 براتب ثابت أو راتب شهري 7500 دولار، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

شركات مضمونة للعمل من المنزل

أكبر 7 شركات مضمونة للعمل من المنزل

من خلال أشهر الشركات والمواقع العالمية ذات الموثوقية الكبيرة، يوجد العديد من فرص العمل للعمل من المنزل وبدون رأس مال، براتب شهري جيد سواءً كان للرجال أو للنساء، تقبل هذه الشركات والمواقع موظفين ممن يتقدمون لبدء العمل من المنزل.

ولكن لا تحتاج لإجراء إختبارات أو حتى شروط صارمة، ولكن الإختبار الوحيد الذي يسمح لك بالحصول على وظيفة في هذه الشركات هو المعرفة في أحد المجالات، مثل، الترجمة، إدخال البيانات، البرمجة، الخ، وفي فقرتنا التالية سنخبركم بأسماء أشهر هذه الشركات وهي:

  1. شركة Appen آبن
  2. شركة Apple آبل
  3. شركة American Express أمريكان إكسبريس
  4. شركة Dell دييل
  5. شركة Arise أريسي
  6. شركة Voicelog فويسلوغ
  7. موقع Khamsat خمسات

أكبر سبعة من شركات مضمونة للعمل من المنزل

نشرح لكم في ما يلي سبعة من أشهر وأكبر الشركات العالمية والمضمونة للعمل من المنزل لسنة 2024 مرفقة بأهم المعلومات حول طريقة التقدم لهذه الشركات للحصول على وظيفة شاغرة بإحدى المجالات فالنبدأ على بركة الله:

1- شركة Appen آبن

تعتبر شركة Appen من أفضل الشركات العالمية التي تتيح للناس فرصة البحث عن وظائف عن طريق إرسال السيرة الذاتية عبر البريد الإلكتروني، وهي من الشركات التي يستطيع الشخص ذو الأجر الجيد أن يجد بسهولة وظيفة للعمل من المنزل وعن بعد.

وقد إكتسبت الشركة شهرة واسعة في الآونة الأخيرة، وخاصةً في الدول العربية، وبالتالي يمكن لجميع العرب والأجانب العثور على وظيفة مناسبة من المنزل، ولكن هناك بعض الإختبارات التي يجب على كل متقدم للوظيفة إجتيازها حتى يتمكن من العثور على وظيفة مناسبة.

للتسجيل في شركة Appen من هنا.

2- شركة Apple آبل

وهي من أفضل الشركات التي توفر العمل المضمون من المنزل، تتمتع الشركة بمصداقية كبيرة بين عملائها حول العالم، توفر الشركة وظائف شاغرة متنوعة أهمها البرمجة، كما أنها تعتبر واحدة من الأفضل، وصعوبة العمل عبر الإنترنت حيث أنه داخل القسم الفني.

ليس هذا فحسب، فهناك العديد من الوظائف المتاحة في هذه الشركة العظيمة مقابل راتب شهري جيد، وتشمل هذه الوظائف خدمة العملاء وإدخال البيانات وغيرها من الوظائف الأخرى التي يمكن العمل فيها من البيت من هذه الشركة الممتازة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة كل عام بتضمين قائمة بالعديد من الوظائف الشاغرة التي توفر فرصًا كبيرة للعمل من المنزل، وغالبية من يحصلون على هذه الوظائف هم مواطنون أمريكيون ويتم إحتسابهم ضمن الشركات التي تضمن العمل من المنزل.

للتسجيل في شركة Apple من هنا.

قد يهمك: تعرف على 9 شركات تجارية في كندا يمكنك العمل والتوظيف فيها

3- شركة American Express أمريكان إكسبريس

لعل شركة أمريكان إكسبريس American Express من أشهر الشركات العالمية والتي تتمتع بمصداقية كبيرة من حيث تقديمها فرص العمل من المنزل وقد وفرت مجموعة من فرص العمل في أكثر من عشرين دولة حول العالم.

وبما أنها شركة نخبوية لا تفرض شروطاً صارمة أثناء العمل وتسمح للأشخاص من مختلف الجنسيات بالعمل، فلا يتم قبول العمل عبر الإنترنت كغيرها من الشركات إلا بعد الحصول على إذن للعثور على وظيفة مناسبة إلا في حال إجتياز الإختبار الذي تطلبه الشركة من المتقدم للوظيفة.

للتسجيل في American Express من هنا.

4- شركة Dell دييل

شركة Dell دييل وهي أيضاً تُعد من الشركات التي تضمن العمل من المنزل في الوقت الحالي لسنة 2023-2024، حيث أنها من الشركات التي تتيح للأشخاص من معظم الدول العربية وكذلك الأجنبية فرصة العثور على عمل دون إستخراج إذن السفر أو مغادرة بلادهم.

علاوى على ذلك توفر الشركة العديد من فرص العمل عن بعد، بما في ذلك خدمة العملاء، والتي يمكنك الحصول عليها من خلال التقديم من خلال الرابط الذي ينشر كل عام، وخاصةً إذا كنت حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو الشهادة الجامعية، كما يجب عليك إجتياز إختبار القبول.

للتسجيل في شركة Dell من هنا.

5- شركة Arise أريسي

تعتبر شركة Arise آريسي من أفضل الشركات المضمونة للعمل من المنزل عن بعد براتب شهري وقد يصل هذا الراتب إلى 10.000 دولار، وهذا بفضل الفرص العديدة التي توفرها الشركة لمتقدميها للعمل من المنزل معها في الولايات الأمريكية المتحدة.

علاوة على ذلك، تقدم هذه الشركة العديد من الدورات المجانية التي تشمل كافة التدريبات المتعلقة بطبيعة الوظيفة والتي يمكنك القيام بها لتسهيل عملية التوظيف على العكس من ذلك فهو يساعد عدد كبير من الموظفين في Arise على إكتساب مهارات عالية ومختلفة حتى يتمكنوا من الحصول على وظائف متخصصة.

للتسجيل في شركة Arise من هنا.

6- شركة Voicelog فويسلوغ

وهي أيضاً واحدة من ضمن الشركات التي تضمن العمل من المنزل، حيث أنها من الشركات التي تسمح للموظفين بالعمل ل6 ساعات فقط يوميا، بل وتوفر لهم ساعات عمل إضافية مدفوعة الأجر، وتعتبر من الشركات التي تتمتع بالمرونة وتوفر لهم فرصة إختيار مدة الدراسة لأنفسهم.

علاوة على ذلك يمكن للموظفين في بعض الأحيان أن يعملوا ساعتين فقط وبشكل يومي في هذه الشركة، لأن نظام العمل في هذه الشركة يساعد بشكل كبير وملحوظ على إيجاد عدد كبير من الأشخاص للوظيفة.

وتقدم شركة Voicelog على منصتها العديد من الوظائف الشاغرة للعرب والأجانب وأهمها خدمة العملاء، ولكن هذه الوظيفة تتطلب منك أن تتقن بعض اللغات العالمية وخاصةً الإنجليزية والروسية والإسبانية، كما يجب أن لا يوجد في المنزل حيوانات أليفة أثناء العمل في هذا المجال وذلك لتوفير للعملاء هدوء تام.

للتسجيل في شركة Voicelog من هنا.

7- موقع Khamsat خمسات

يُعد موقع خمسات من المواقع الرائدة في الشرق الأوسط ويتطلع الكثير من الشباب حاليًا للعمل به، حيث أنه من أشهر الشركات العالمية التي تقدم لعملائها فرصًا رائعة للعمل من المنزل وبدون رأس مال ومجالات تتراوح بين الترجمة وإدخال البيانات وإدارتها، والأعمال التجارية، وخدمة العملاء، وكتابة المقالات الفنية، وما إلى ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن موقع خمسات هو موقع يقدم خدمات مصغرة لجميع العملاء لكنه لا يتخصص في توفير الوظائف عندما يتعلق الأمر بالعمل، يمكنك التخلي عن وظيفتك ومن ثم البدء في العمل معه من خلال تقديم خدماتك، التي يتم الإعلان عنها في الموقع، حيث يتم قبولها والإعلان عنها للمستخدمين مجانا.

للتسجيل في موقع Khamsat من هنا.

الخلاصة:

إنتهينا من شرح أفضل وأكبر 7 شركات مضمونة للعمل من المنزل 2023-2024 حيث إننا ذكرنا لكم أكثر من شركة يمكنك الإختيار من بينها التي تعجبك وإختيار مجال العمل الذي يناسبك والبدء فيه بكل سهولة من المنزل وحتى بدون خبرة>

,يمكنك أن تحصل على راتب ثابت شهري، قد يصل لــ10000 دولار أمريكي من خلال شغل اون لاين مع شركات عبر الانترنت سواءً كان في الترجمة أو في إدخال البيانات أو بتقديم الخدمات للعملاء وما إلى ذلك.

أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً عن تلك الموضوع وأتمنى أن لا تنسوا مشاركة هذه المقال على مواقع السوشيال ميديا لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة: