أهم 9 مواقع الربح من الانترنت من استطلاع الرأي والمهام

بالطبع هناك العديد من الطرق والأساليب المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت، أهمها كسب المال من استطلاعات الرأي والاستبيانات وكذلك القيام بالأعمال الصغيرة وغيرها من الطرق، وطريقة ربح المال من استطلاعات الرأي والاستبيانات المدفوعة تعتبر من أفضل الطرق للمبتدئين الذين يسعون لجمع رأس مال ولو بسيط من النت.

على الرغم من أن أرباح مواقع الاستطلاعات ليست عالية جدًا مقارنة بالطرق الأخرى لكسب المال عبر الإنترنت، إلا أنه يمكنك كسبها بسهولة ومضمونة من خلال إستخدام بعض الإستراتيجيات التي سنتحدث عنها أدناه.

لذلك في هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح أهم 9 مواقع الربح من الانترنت من استطلاع الرأي والمهام وسنتكلم أيضاً عن كيفية التسجيل في مواقع الربح الصادقة والمضمونة باللغة العربية لسنة 2023-2024 تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع الربح من الانترنت من استطلاع الرأي والمهام

أهم 9 مواقع الربح من الانترنت من استطلاع الرأي والمهام

يحاول مجموعة كبيرة من الأشخاص البحث عن أفضل المواقع الربحية على الإنترنت مجاناً وبدون رأس مال سواءً باللغة الإنجليزية أو العربية، وفي الواقع هناك العديد من المواقع الربحية على الإنترنت التي تساعد بشكل كبير في ربح المال من خلالها، ولكن لا يتمتع أي من هذه المواقع بالمصداقية وبعضها غير آمن.

لذلك، بعد إجراء بحث متعمق على الإنترنت، أحضرنا لكم اليوم قائمة بأفضل المواقع لكسب المال من استطلاعات الرأي والاستطلاعات والمهام الصغيرة التي تتمتع بموثوقية كبيرة وساعدت الكثير من الأشخاص على كسب المال من خلالها، وفيما يلي سنخبرك بأسماء أشهر مواقع الربح من الانترنت يوميا من المهام واستطلاعات الرأي:

  1. موقع swagbucks سواغ بوكس
  2. موقع TGMpanel تي جي إم بانيل
  3. موقع zoombucks زوم بوكس
  4.  موقع Ysense يسنس
  5. موقع star-click ستار جليك
  6. موقع Latium لاتيوم
  7. موقع موقع Survimo سور فيمو
  8. موقع YouGov يوجوف
  9. موقع Tapion Box تابيون بوكس

أهم تسعة من مواقع الربح من الانترنت من استطلاعات الرأي والمهام

نشرح لكم في سطورنا التالية شرح مفصل حول أهم 7 مواقع الربح من الأنترنت من المهام واستطلاعات الرأي مدفوعة الأجر والمجانية مرفقة بأهم المعلومات حول طريقة التسجيل في هذه المواقع للربح من الأنترنت من المنزل بدون مجهود يذكر وهي:

1- موقع swagbucks سواغ بوكس

موقع Swagbucks هو أحد مواقع ربح المال عبر الإنترنت من خلال الاستطلاعات والمهام الصغيرة، ولكن قبل أن تبدأ العمل في هذا الموقع، يجب عليك إنشاء حساب خاص بك على Swagbucks من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكسب الربح كل يوم من البيت.

في الواقع يعتبر موقع Swagbucks من أشهر المواقع لربح المال عبر الإنترنت من خلال استطلاعات الرأي، حيث يقوم الموقع بدفع مبالغ يومية لجميع الشركات الصغيرة والعروض، كما يمكنك ربح المكافآت عن طريق التسوق عبر الإنترنت.

وأيضا ولأول مرة يدفع الموقع عشرة دولارات أمريكية مقابل كل تسجيل في الموقع الرسمي، لإتمام المهام وإجراء استطلاعات الرأي للربح من خلالها، وبفضل هذا يمكنك الحصول على الربح من الموقع في حسابك الخاص أو البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به لأول مرة في الموقع.

للتسجيل في موقع swagbucks من هنا.

2- موقع TGMpanel تي جي إم

يعتبر من أفضل المواقع لتحقيق الربح عبر الإنترنت من خلال الاستطلاعات والمهام المصغرة ولكنه في الواقع موقع موثوق لتحقيق الربح من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت ويقدم مجموعة من الوظائف المتخصصة في استطلاعات الرأي ويمكنك أن تستقبل تلك الوظائف عبر الإيميل الخاص بك الموجود على هاتفك المحمول أو جهازك الكمبيوتر ومن ثم البدء في كسب الأرباح من خلالها

ولا يقتصر الموقع على استطلاعات الرأي، بل يقدم أيضًا العديد من الخدمات الأخرى لعملائه مثل تحميل الألعاب والبرامج وتصفح الموقع وهو من أهم وأشهر المواقع لربح المال من استطلاعات الرأي عبر الإنترنت.

للتسجيل في موقع TGMpanel من هنا.

3- موقع zoombucks زوم بوكس

ولعله من أفضل مواقع ربح المال عبر الإنترنت من خلال استطلاعات الرأي والاستبيانات، لأن الموقع يقدم لجميع عملائه سلسلة من الاستطلاعات والاستبيانات التي يمكن إجراؤها على أكمل وجه، ويدفع لك الموقع مقابل ذلك، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الموقع على مقاطع فيديو وإعلانات وما إلى ذلك، حيث يمكنك أيضًا كسب المال من خلال مشاهدة الفيديوهات وهذا ما يجعله مختلفًا عن باقي المواقع المربحة الأخرى.

التسجيل في موقع zoombucks من هنا.

قد يهمك: كيفية الربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي للمبتدئين

4- موقع Ysense يسنس

يعتبر موقع Ysense أيضًا من أكثر المواقع ربحًا على الإنترنت ويدفع بعض المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي والقيام ببعض المهام الصغيرة الأخرى مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل البرامج وتصفح الموقع وتحميل الألعاب وغيرها من المهام والعروض الصغيرة.

وتبلغ تكلفة القيام بهذه العملية، التي يقدمها الموقع لعملائه لمساعدتهم على كسب المال، من المنزل باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر فقط واتصال بشبكة إنترنت عالي السرعة، حوالي 5 دولارات أمريكي.

للتسجيل في موقع Ysense من هنا.

5- موقع star-click ستار جليك

يعتبر موقع ستار كليك star-click من المواقع التي يتم فيها كسب الدخل اليومي عبر الإنترنت من خلال المهام واستطلاعات الرأي عن طريق مشاهدة الإعلانات، ويبلغ الدفع مقابل مشاهدة الإعلان ما يقرب من نصف دولار أمريكي.

بالإضافة إلى ذلك، إذا قررت التسجيل في الموقع وبدء العمل، فيمكنك كسب ما يصل إلى دولاراً إضافياً وبشكل يومي وذلك من خلال مشاهدة الإعلانات والعديد من المهام الأخرى ضمن الموقع، بالإضافة إلى أنه يمكنك التسجيل في الموقع بسهولة.

للتسجيل في موقع star-click من هنا.

6- موقع Latium لاتيوم

يعتبر موقع لاتيوم Latium من أسهل المواقع في العمل ويعتبر أيضاً من مواقع ربح المال اليومي عبر الإنترنت من خلال المهام الصغيرة واستطلاعات الرأي ويصنف الموقع كواحد من أشهر مواقع ربح المال من الخدمات المصغرة.

أو غيرها من الأعمال كالتصميمات وغيرها من تصميمات المواقع الأخرى، كما يتيح لك الموقع أداء المهام وإجراء الاستبيانات ومشاهدة الإعلانات والفيديوهات وتحميل البرامج وغيرها، كما يقدم طرقًا مختلفة لتحقيق الأرباح من المنزل بدون راس مال ومجهود يذكر، لكن للقيام بهذا العمل تحتاج لهاتف ذكي والإتصال بشبكة إنترنت قوية.

للتسجيل في موقع Latium من هنا.

7- موقع موقع Survimo سور فيمو

يعتبر موقع Survimo من أفضل المواقع لربح المال عن طريق الإنترنت من خلال الاستطلاعات المدفوعة، وهو موقع مسح ظهر مؤخراً وهو من مواقع المسح التي تتمتع برسوم عالية.

كما أنه موقع صادق وآمن يوفر لمستخدميه عدد كبير من الفرص المربحة من خلاله من خلال إجراء استطلاع للرأي، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الموقع على واجهة رائعة سهلة الاستخدام يسهل التنقل فيها للبدء في ربح المال، يقوم الموقع بالدفع لعملائه عبر حساب PayPal، ولكل عملية استطلاع رأي تقوم بها من خلال هاتفك سوف تحصل على دولار واحد.

للتسجيل في موقع Survimo من هنا.

8- موقع YouGov يوجوف

يُنظر إلى موقع YouGov على نطاق واسع على أنه أحد أفضل المواقع التي تتمتع بسمعة كبيرة في إجراء الاستطلاعات المدفوعة وكسب المكافآت. وهي عضو في مجلس المسح البريطاني منذ عام 2000، مما يدل على سمعتها الطبية وتراثها ويوفر الحماية لخصوصية المستخدمين.

ويتيح الموقع طريقتين للربح من الانترنت من خلاله وهما:

  • الأرباح من Yougov Pulse: هي إحدى الطرق التي تتيح لك متابعة موقع YouGov لتتمكن من استخدامه على أجهزة الإنترنت الخاصة بك وكل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر وتركه يعمل.
  • الأرباح من الإحالة: إذا تمكنت من دعوة بعض الأشخاص للتسجيل في الموقع، فسوف تحصل على مكافأة قدرها 4 آلاف 4000 نقطة عن كل شخص تدعوه ويقوم بالتسجيل في الموقع من خلالك.

للتسجيل في موقع YouGov من هنا.

9- موقع Tapion Box تابيون بوكس

أفضل مواقع الاستطلاعات العربية، يعتبر موقع Tapion Box من مواقع ربح المال عبر الإنترنت من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة باللغة العربية، يمكنك ربح أكثر من 1000 دولار شهريا عن طريق الإجابة على الأسئلة البسيطة من خلال هذا الموقع.

وهو أيضًا أكبر منافس لـ YouGov يتمتع موقع Tapion Box بإنتشار أكبر وسمعة كبيرة في دفع المبالغ من خلال الاستطلاعات المدفوعة واستطلاعات الرأي وما تحتاجه في هذا الموقع هو التسجيل في الموقع عبر هاتفك الذكي والمشاركة في الإجابة على الأسئلة وإبداء الرأي في الموقع الاستطلاعات التي يقدمها لك الموقع، أي أنه كلما كانت الإجابة صحيحة، كلما إرتفعت الأرباح على الموقع من خلال الاستطلاعات.

في نهاية المطاف:

إلى هنا نكون إنتهينا من مقالنا لليوم حول شرح أهم 9 مواقع الربح من الانترنت من استطلاع الرأي والمهام المدفوعة والمجانية وتعرفنا أيضاً على أفضل مواقع الاستبيانات والاستطلاعات العربية والتي حققت إنتشار واسع في معظم البلدان العربية والأجنبية أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: