افضل 4 مواقع استببانات مدفوعة الأجر عربية

هل تبحثون عن استبيانات مدفوعة الأجر عربية ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم افضل 4 مواقع استبيانات مدفوعة الأجر عربية وسنتكلم أيضاً عن أفضل مواقع الاستبيانات الأمريكية وألمانية + موقع استبيان عربي وسأعرض عليكم كيفية الربح من استطلاعات جوجل 2023-2024

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أشهر مواقع استبيان مجانية الصادقة + مواقع استطلاعات مقابل المال مضمونة للمبتدئين والإجابة على تساؤل ما هي الاستبيانات المدفوعه؟ وما هي الاستطلاعات مدفوعة الثمن وكيف يمكنك الحصول على وظائف تعبئة استبيانات من هاتف الاندرويد تحديداً في 2023.

مواقع استببانات

افضل 4 مواقع استببانات مدفوعة الأجر عربية لسنة 2024

أصبح بإمكانك جني المال من الإنترنت عن طريق ملئ استبيانات مدفوعة الأجر عبر مواقع تدفع لك المال مقابل رأيك على أي منتج معين أو على أي خدمة تكون تابعة للشركات التي تقوم بالإهتمام بجميع المعلومات.

من قبل الأشخاص الذي لهم ذات مواصفات معينة وهي الفئة العمرية أو حتى منطقة جغرافية تهدف إلى تحسين أغلب المنتجات الموجودة في الحالي أو غيرها من الخدمات الجديدة.

وهي حول بحوث التسويق تكون على رأي أحد أفراد العينة في البحث من خلال الإجابة على بعض الأسئلة المطلوبة بناءً على وضع علامة على أي علامة تجدها مناسبة بغض النظر عن رأيك الخاص.

حيث يمكنك أن تطلع فلوس من الاستبيانات واستطلاعات الرأي من هاتفك المحمول على نظام الأندرويد من خلال مواقع أو تطبيقات تدقع لك المال مقابل رأيك على هاتفك الذكي وكذلك القيام ببعض المهام الصغيرة.

موقع MOBROG

يعتبر موقع موبروج من أفضل مواقع التي يعتمد عليه مجموعة كبيرة من الناس لربح المال من المنزل، وما يميز هذا الموقع إنه يدعم عدة دول مثل فرنسا وألمانيا وهولندا وإسبانيا وكافة الدول الأوروبية.

كما يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الاستبيانات واستطلاعات الرأي لجميع المستخدمين لربح مال حقيقي وبعض الأشخاص الذين يعملون معه، كما إن الموقع يوفر استبيان واستطلاع الرأي لجميع مواقع الويب والشركات والتطبيقات والتكنلوجيا وخدمات المنزل وغيرها.

بإمكانك البدء بالعمل على موقع موبروج عن طريق فتح حساب جديد والتسجيل في الموقع، حيث إنها من أسهل المهام ولا تحتاج منك خبرة ومضمونة وصادقة بنسبة 100 بالمية، ليس فقط ذلك بل إنه يعد من مواقع استبيان واستطلاع رأي للربح من خلال ويسترن يونيون.

التسجيل في موقع MOBROG من هنا

قد يهمك: شرح موقع LifePoints للربح من الاستبيانات واستطلاعات الرأي

موقع CroClix

CroClix تعتبر من أفضل الشركات المربحة عبر الإنترنت ومن ضمن المواقع الأمريكية التي تتيح العمل معها  لجميع الناس من أنحاء العالم بدون إستثماء، إضافة إلى ذلك إنهم يحققون اربح مالية بشكل مستمر.

حيث إنه يمكنك أن تربح من خلاله من 5 دولار إلى 10 دولار أمريكي خلال 24 ساعة، كما إن الموقع يوفر عدة طرق للربح وهي ربح المال من مشاهدة الاعلانات واستطلاعات الرأي مدفوعة الثمن.

ليس فقط ذلك بل يدعم استطلاعات الرأي الأمريكية في مجال الربح العالي، بالنسبة للمدفوعات تكون عبر بايير و أثريوم و ليت كوين وغيرها من طرق الدفع الأخرى، أخيراً تم تصنيف موقع CroClix إنه افضل برنامج للربح من الاستبيانات المدفوعة لسنة 2022-2023.

التسجيل في CroClix من هنا

موقع MySurvey

هو أحد أفضل مواقع استطلاعات الرأي الأمريكية والتي تبحث بشكل مستمر عن مستخدمين جدد ذلك من أجل المشاركة في مجال أبحاث السوق، كما تعطيهم مكافآت مختلفة كروت شحن، إلى جانب المكافآت المالية والتي يمكنك سحبها عبر باي بال.

ليس فقط ذلك بل إنه يتيح فرصة جميع 100 نقطة على كل عمل استبيان او استطلاع رأي واحد الذي لا يستغرق من وقتك خمسة عشر دقيقة، وبهذا يستطيع أي مشترك إن يقوم بجمع من 1 إلى 5 دولار أمريكي خلال ساعة واحدة فقط.

التسجيل في موقع MySurvey من هنا

موقع YouGov

هل الربح من موقع يوجوف حقيقية ؟ نعم إنه من أفضل المواقع الذي تم إطلاقه في سنة 2000م وهو أكبر موقع في العالم مقره الأصلي في المملكة المتحدة، حيث إن الموقع يتيح لك جميع نقاط عبر الإجابة على استطلاعات الرأي مدفوعة الثمن.

حيث إن على كل استطلاع تحصل بالمقابل على 200 نقطة، إضافة يمكنك ربح 200 نقطة على كل عملية تسجيل من قبل الأشخاص عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، بعد جمع حوالي 500 نقطة بإمكانك تحويلها إلى نقود 50 دولار أمريكي.

بالنسبة الأموال يمكنك إستلامها عبر ويسترن يونيون، لإنه يتم إرسالها من جميع دول العالم عبر هذه الخدمة الآمنة في تحويل الأموال، هذا الموقع كسب شهرة كبيرة على مستوى العالم منذ إطلاقة كما يتمتع بمصداقية من قبل المستخدمين.

التسجيل في موقع YouGov من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح افضل 4 مواقع استببانات مدفوعة الأجر عربية 2023 وكما تطرقنا لشرح كيف يمكنك الحصول على المال من خلال القيام في استبيان مدفوع الأجر نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذه المواقع وكيفية العمل عليها نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

شرح موقع PaidVerts لربح المال من مشاهدة الإعلانات

شرح موقع Survey Junkie لربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة

افضل 4 مواقع عربية صادقة للربح من الاستبيانات المدفوعة مجانا