أفضل 5 مواقع تسوق بريطانية

أفضل 5 مواقع تسوق بريطانية، لاقت شهرة كبيرة في بعض دول العالم وخاصةً في أوروبا، وما جعل هذه المواقع تشتهر بسرعة جودة المنتجات التي تقدمها وأسعارها الرخيصة، بالإضافة لذلك العروض والتخفيضات على جميع المنتجات.

إن مواقع التسوق البريطانية تحتوي على كم هائل من المنتجات ويمكن الإختيار من بينها بداً من ملابس رياضية وأثاث منزلي للفساتين النسائية وكذلك للمكياج للعناية بالبشرة مع توفير خدمة الشحن مجاني.

بالإضافة لذلك إن هناك عدة مواقع بريطانية للتسوق اون لاين منها وأنت في منزلك، لكن ما هو أفضل موقع تسوق بريطاني والذي يقدم خدمة الدفع عند الاستلام ؟ وما هي المواقع التي تشحن للسعودية، لذا في هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم شرح أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت لعام 2023.

أفضل مواقع تسوق بريطانية

أفضل 5 مواقع تسوق بريطانية

لا يوجد هناك شخص قادر على إنكار إن التسوق عن طريق الانترنت بات من الوسائل التي ذاع صيتها لشراء الخدمات والسلع، حيث إن تلك المتاجر على الأنترنت وفرت السرعة والراحة للمتسوقين وهذا ما جعلها الأمثل لهم، وفي السطور أدناه قائمة تحتوي على أفضل مواقع تسوق عبر الإنترنت بريطانيا.

1- موقع The House of  Fraser

هي سلة من المتاجر البريطانية وتم تأسيس هذه السلة البريطانية في عام 1849، وتحتوي على عدد كبير من المواقع في كافة أرجاء المملكة المتحدة، وفي الوقت الحالي تعد جزءاً هاماً من مجموعة فريزر قروب.

ويعتبر "The House of  Fraser" متجر له العديد من الأقسام وهذه الأقسام تحتوي على مجموعة متنوعة من الأقسام التي يمكنك تصفحها من خلال الهاتف، وتضم لديها أقسام من الجمال والإلكترونيات والملابس والأحذية والإكسسوارات وغيرها.

حيث ستجد في أقسام الملابس مجموعات من العلامات التجارية، كما إن هذه الأقسام الخاصة في الإلكترونيات وكذلك المنزل تحمل العلامات التجارية التالية مثل سامسونج وآبل وغيرها.

بالإضافة إن House of  Fraser توفر ميزة إسترجاع المنتجات بشكل مجاني والتي تكون في حالة جيدة حيث يتم إسترجاعها خلال إسبوعين وتبدأ منذ تاريخ إستلام طلبك.

2- موقع Matalan

يعتبر موقع ماتلان من أهم مواقع التسوق اون لاين في المملكة المتحدة حيث يمكنك من خلاله شراء مجموعة متنوعة من المنتجات بالتجزئة من جميع الأدوات المنزلية والملابس والإكسسوارات والحقائب ومستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة، وهو أفضل موقع على الويب كسب شهرة كبيرة لإنه يقدم منتجات بأسعار رخيصة جداً.

وبإمكان جميع العملاء والزبائن المحتملين إلقاء نظرة على المنتجات ومن ثم يمكنهم أيضاً تقديم طلباتهم، يحتوي الموقع على العديد من المميزات ومن بينها تصفح جميع المنتجات والتقييمات من قبل المستخدمين، ويستطيع المتسوق شراء السلع من موقع الويب إضافةً لتوفره لمجموعة من خيارات الدفع سواءً كان من بائع التجزئة أو عبر بطاقات باي بال أو بطاقات الإئتمان.

ويستطيع الفرد بتقديم الطلبات بشكل مباشر سواءً كان عن طريق بائع التجزئة أو عبر الموقع الإلكتروني، كما يستطيع العملاء متابعة جميع طلباتهم عبر الإنترنت من خلال الهاتف المحمول أو من خلال الحواسيب وتلقي الإشعارات بمجرد ما تكون جميع منتجاتهم حاضرة للتسليم، تجدر الإشارة إن الموقع يقدم أفضل خدمة ومميزة وهي توصيل المنتجات مجانا وخاصةً المنتجات التي تزيد قيمتها السعرية عن 50 دولار.

3- موقع Marks And Spencer

يعد موقع ماركس سبنسر أفضل موقع تسوق بريطاني عبر الإنترنت للماركات العالمية من المنتجات من المواد الغذائية إلى الألعاب وجميع الأدوات المنزلية وغيرها من المنتجات الأخرى، ويضم موقع الويب هذا حوالي 840 متجر منتشرة بأكثر من ثلاثين دولة من حول العالم.

ويستطيع جميع العملاء إن يقوموا في شراء منتجاتهم الخاصة عن طريق الموقع الإلكتروني أو من الموقع نفسه، علاوة على ذلك يوفر الموقع مجموعة من المعلومات والتي تتضمن مراجعة المنتجات ومقارنة الأسعار.

وما جعل الموقع خياراً ملائماً للمتسوقين إنه سهل للمبتدئين من حيث بساطة التنقل فيه، كما يوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار رخيصة، كما وفر الموقع قسم خاص لجميع المدونات والتي تتيح لهم القراءة عن أحدث صيحات الموضة للملابس والإتجاهات.

4- موقع Asos

هو أيضاً واحد من أهم وأفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في بريطانيا والذي أختص في مجال البيع بالتجزئة للأزياء ومجموعة متنوعة من منتجات مستحضرات التجميل، وقد تم تأسيس هذه الشركة في حلول سنة 2000م وتستهدف من الدرجة الأولى كل شيء يتعلق في صيحات الموضة للشباب والبنات.

كما تعرض الشركة مجموعة كبيرة من منتجات الإكسسوارات والملابس للنساء وللرجال وللاطفال، علاوة على ذلك يوفر الموقع لجميع عملاءه في كافة أرجاء العالم أن يتمكنوا من الوصول للمنتجات سواءً كان بإستخدام الهواتف الذكية أو بالكمبيوترات.

ويستطع العملاء البحث عبر العناصر التي تم تحديدها من قبل الموقع وعلى حسب العلامة التجارية، أو يمكنهم التصفح للعديد من الكاتالوجات، وما يعيب الموقع إنه لا يوفر خاصية الدفع عن الاستلام.

ومن أهم الأمور التي أحبها الكثير من المتسوقين الكم الهائل من الملابس المتوفرة لديه، ويمكنك أن تجد كل ما تريد أو تبحث عنه بسهولة، وخاصة إذا كانت الأشياء من نوع "أسس"، والملابس تتمتع بجودة عالية وأنيقة في ملبسها، ويوفر الموقع سعر رخيص جداً.

ويستطيع جميع العملاء في المملكة المتحدة أن يحصلوا على منتجات توصيل مجاني وخلال مدة أقصاها إسبوع هذا في حال قاموا بإنفاق مبلغ من المال أكثر من 35 جنيه إسترليني وخاصةً على منتجات الملابس.

ويوفر الموقع خصم بنسبة عشرة بالمئة للطلاب فقط وذلك على كل عملية شراء تتم من خلالهم، ويتيح الموقع ميزة إسترجاع المنتجات مجانا وخلال مدة شهر.

5- موقع Argos

يعتبر موقع "آجروس" أفضل موقع تسوق للمنتجات في بريطانيا وقد كسب شهرة واسعة بين العملاء ولتوفير لهم مجموعة متنوعة من منتجات الملابس والأجهزة الإلكترونية والتي يمكن أن تختار من بينها.

إنه موقع مشهور وسهل الإستخدام ويضم مجموعة من خيارات التسوق عبر الإنترنت، إضافة لذلك يمكنك البحث والعثور على منتجات التي تريدها كلاً على حسب علامة الشركة التجارية واللون والحجم وغيرها.

وتستطيع المقارنة في الأسعار بالإضافة لذلك يمكنك العثور على أفضل صفقة من المنتجات التي كنت قد تبحث عنها.

وقد أخذت شركة "آرجوس" صيتها ونشطت في بعض الدول مثل السويد وأيرلندا والدنمارك وإسبانيا، كما إن الشركة تقدم خدمة السرعة في تسليم المنتجات خلال 24 ساعة، أما بالنسبة لطرق الدفع فهي عبر باي بال PayPal وبطاقات الخصم.

وفي الختام إنتهينا من مقال اليوم حول أفضل 5 مواقع تسوق بريطانية للماركات العالمية والتي يمكن الإختيار من بينها إن كنت تتسوق من الدول العربية أو الأجنبية حيث إن بعض تلك المواقع تشحن منتجات رخيصة بسعر الجملة إلى السعودية ومن بينها ملابس رياضية وغيرها من المنتجات بأسعار معقولة.