دليلك الشامل حول أشهر 7 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا

مواقع تسوق اون لاين من أمريكا، هي التي يبحث عنها الكثير من حول العالم وخاصةً عشاق التسوق عبر الإنترنت، كما أنها باتت وجهة الراغبين بتوفير جهد ووقت والعثور على منتجات بأسعار رخيصة ومصنوعة بجودة عالية مثل مستحضرات التجميل والأجهزة الإلكترونية والملابس والإكسسوارات وغيرها.

لذلك في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول أشهر المواقع التي يمكنكم التسوق من خلالها أونلاين وأنتم في منازلكم فقط بإستخدام هواتفكم الذكية ومن بينها سنتعرف على أفضل موقع يقدم لكم خدمة الدفع عند الاستلام، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع تسوق اون لاين من أمريكا

ما هي مواقع التسوق عبر الأنترنت في أمريكا ؟

بالرغم من أن هناك الكثير من الأشخاص عشاق التسوق من المتاجر التقليدية، إلا أنها أصبحت مملة للغاية وتحتاج إلى بذل جهد كبير وقد تجبرك على الخروج من المنزل، ولكن ماذا لو وجدت طريقة أسهل بكثير وتوفر عليك الجهد ويمكنك الحصول على أغلب المنتجات بأسعار رخيصة جداً.

ربما تكون قد فكرت بشراء المنتجات من أمريكا، إن كان الأمر كذلك، فسوف نقترح عليك مواقع أمريكية للتسوق عن بعد حيث توفر لك من جميع ومختلف أنواع السلع ومن أفضل الماركات العالمية من ملابس للالكترونيات والأجهزة المنزلية والأثاث المنزلي.

بالإضاف لذلك سنتعرف على كيفية طلب منتجات من مواقع أمريكيه صادقة ومضمونة والتي تقدم أفضل التخفيضات للملابس وللالكترونيات وغيرها من المنتجات الأخرى مرفقة بأهم الإقتراحات الجديدة لبعض من المواقع أو المتاجر الإلكترونية والتي يمكنك التسوق من خلالها بكل سهولة، في مايلي سنتعرف على أشهر أسماء مواقع التسوق أون لاين:

  • موقع Zulily زوليلي
  • موقع Walmart وول مارت
  • موقع Carters كارتر
  • موقع Macys ميسيس
  • موقع eBay إيباي
  • موقع Newegg نيويج
  • موقع Best Buy  افضل شراء
  • موقع Rhinoshield رينو شيلد

أشهر 9 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا

نشرح لكم في السطور أدنا أشهر تسعة مواقع تسوق عبر الأنترنت مرفقة بأهم المعلومات حول مميزات كل موقع وطريقة التسوق من خلالها فإليك هي:

1- موقع Zulily زوليلي

يعد موقع Zulily من أفضل مواقع تسوق اون لاين من أمريكا وهو من المواقع الأمريكية الذي إختص في مجال عرض مجموعة متنوعة من ملبوسات الأزياء وبأسعار جداً مميزة، ولكن في حال كانت الجودة للملابس عالية ربما تضطر للشراء من الموقع بأسعار أغلى بكثير.

حيث أن موقع زوليلي يقدم مجموعة كبيرة من فئة الملابس للنساء وللرجال، ليس فقط ذلك بل يقدم أيضاً منتجات الأثاث المنزلي والألعاب الخاصة للاطفال وغيرها الكثير من المنتجات المنزلية وما يميزه عن باقي مواقع التسوق الأخرى، أنه يوفر خدمة الشحن مجانا والدفع عند الاستلام.

للتسجيل في موقع Zulily من هنا.

2- موقع Walmart وول مارت

يعتبر موقع Walmart من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت من أمريكا وهو من المتاجر الكبيرة والذي يحتوي على كل ما يخطر ببالك بدأً من منتجات الملابس للالكترونيات والأثاث المنزلي والإكسسوارات، كما أنه صُنف من أشهر مواقع التخفيضات في أمريكا.

ويمكنك أيضاً العثور على أفضل الماركات العالمية من جميع مستلزمات الأطفال وكذلك مستلزمات السيارات وموسيقى وكتب وأدوات الرياضة وكل هذه الماركات يمكنك شراءها بأرخص الأسعار نظراً للتنافس الكبير بين مواقع التسوق من الأنترنت.

بالإضافة إلى ذلك يمكتلك موقع وول مارت تطبيق تستطيع تحميلة على أجهزة الهواتف الذكية بكل سهولة من أجل التسوق عبر التطبيق، وهو من التطبيقات الذي يشبه إلى حد كبير موقع أمازون أمريكا الشهير من حيث المنتجات ذات الجودة العالية والتخفيضات التي يقدمها للمتسوقين.

للتسجيل في موقع Walmart من هنا.

قد يهمك: أفضل 15 موقعًا للتسوق عبر الإنترنت لسنة 2024

3- موقع Carters كارترز

موقع كارترز هو أيضاً من ضمن أفضل مواقع التسوق عبر الأنترنت، حيث يمكنك التسوق من خلاله من المنتجات من أفضل الماركات العالمية  من ملابس الاطفال ذات جودة عالية، بالإضافة إلى الأسعار التي تناسبك نظراً للتخفيضات التي يقدمها الموقع على كل منتج سواءً كان شهرياً أو اسبوعياً، ومعظم تلك الملابس تناسب جميع الفئات العمرية، على الرغم من كل هذا إلا أن ما يعيب موقع كارترز إنه يوفر خدمة الشحن للملابس فقط في داخل أمريكا.

للتسجيل في موقع Carters من هنا.

4- موقع Macys ميسيس

يُعد من أشهر المواقع الامريكية للملابس ويمكنك التسوق اون لاين من خلاله ومن أهم المنتجات المتوفرة على هذا الموقع هي الإكسسوارات والشنط والاحذية وغيرها من المستلزمات المنزلية.

وما يتميز به الموقع أنه يوفر خاصية الشحن لخارج أمريكا، بالإضافة إلى التخفيضات والعروض الذي يقدمها بين كل حين وحين، في حال لم يسمح لك الموقع بالدخول إليه ربما يكون بلدك من ضمن البلدان المحضورة من الشحن إليها، ولكن هناك طريقة للدخول في الموقع هي إستخدام برنامج vbn ويمكنك التواصل مع أي وسيط للشراء من أمريكا.

التسجيل في موقع Macys من هنا.

5- موقع eBay إيباي

يعتبر موقع إيباي من أفضل مواقع تسوق اون لاين في أمريكا وهو من ضمن المواقع الشهيرة والذي يحتوي على عدد كبير من العملاء من كافة أنحاء العالم، حيث يقوم بعرض جميع منتجاته للبيع عن طريق الأنترنت ربما يكون البيع عن طريق المزايدة أو من خلال البيع النهائي.

للتسجيل في موقع eBay من هنا.

6- موقع Newegg نيويج للإلكترونيات

موقع Newegg نيويج هو من أفضل المواقع للتسوق من أمريكا عبر الإنترنت، وهو متجر اختص في مجال الأجهزة الإلكترونية مثل اللابتوبات والكمبيوتر والهارد وغيرها من الكثير من القطع الإلكترونية، فيعتبر أفضل موقع مناسب في حال كنت من الأشخاص الراغبين في تطبيق كمبيوتر أو تحديث موبايلك يمكنك الحصول على أفضل القطع بأسعار مميزة ورخيصة، نظراً لما يقدمه الموقع من التخفيضات على كل منتج للالكترونيات المتوفرة على الموقع وبالتالي يمكنك الإعتماد عليه.

التسجيل في موقع Newegg من هنا.

7- موقع Best Buy أفضل شراء

يعتبر موقع أفضل شراء من مواقع تسوق امريكية للالكترونيات ومن أهم المنتجات التي يقدمها على موقعه مجموعة من الإلكترونيات وهي أنواع الكاميرات وأجهزة الموبايلات والساعات الذكية وجميع أجهزة التلفزيونات الحديثة واللابتوبات وكذلك يوفر لك الموقع الطابعات ومن كافة أنواع الإلكترونيات من أجود الماركات العالمية، بالإضافة إنه يقدم عروض مميزة مع وجود التخفيضات على كل منتج.

للتسجيل في موقع Best Buy من هنا.

8- موقع Rhinoshield رينو شيلد

يمكنك التسوق من خلال هذا الموقع أفضل أنواع الحمايات للجوالات كونه متخصص في هذا المجال حيث يوفر الإكسسوارات مثل أغطية الهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة الإلكترونية وتتمتع هذه الأغلفة بأنها ضد الكسر والصدمات ويدعم خدمة الشحن بشكل مباشر لجميع العملاء، وهو من مواقع التسوق اون لاين.

للتسجيل في موقع Rhinoshield من هنا.

9- موقع Etsy إتسي

تم تأسيس موقع إتسي في عام 2005م وهو أيضاً يعدّ من ضمن مواقع التسوق عن طريق الانترنت في أمريكا، حيث يوفر لجميع المستخدمين من الحرفيين والمبدعين ببيع مختلف منتجاتهم عبر الانترنت، كما أنه يعتبر المكان الفريد من نوعه والذي يمكّن الأفراد من العثور على مجموعة متنوعة من المنتجات التي تمت صناعتها يدوياً وتشمل هذه المنتجات الأثاث المنزلي، والشنط، والملابس، والإكسسوارات.

للتسجيل في موقع Etsy من هنا.

وفي الختام، إلى هنا إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث قدمنا من خلاله دليلك الشامل حول أشهر 9 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا وشرحنا مواقع تسوق امريكية للالكترونيات ومواقع تسوق أمريكية للملابس من أفضل الماركات العالمية وبجودة عالية أرجو ان أكون قد وفقت في هذا الشرح وتكونوا قد حققتم فائدة من هذه المعلومات دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: