فكرة مشروع بدخل 30 الف شهريا (أفضل 7 مشاريع ربح يومي)

يسعى الكثير من الشباب لكسب الكثير من الأموال ولكن ما سعوا إليه ليس بالأمر السهل ولا حتى يأتي بالمجان وخاصةً في عالم اليوم فالعمل الجاد ودراسة أي مشروع من الضروريات، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها على أرض الواقع للبدء بمشروع مربح ومن المنزل.

لذلك في هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شامل حول فكرة مشروع بدخل 30 الف شهريا عبر أفضل 7 مشاريع ربح يومي بالإضافة للتعرف على أهم المشاريع الصغيرة التي يمكن الربح منها يوميا، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مشروع بدخل 30 الف شهريا

أفضل مشروع بدخل 30 الف شهريا

يوجد الكثير من المشاريع التي يمكن القيام فيها من البيت، ولكن بعضها تحتاج إلى رأس مال بسيط والبعض الآخر لايطلب منك ذلك، لذلك سوف نتعرف اليوم على مشروع بدخل 30 الف شهريا من خلال العديد من الأفكار والمشاريع الناجحة والمربحة والتي تكون مصدر باب رزق لتحقق إستقلاليتك مادياً.

كما أن هذه المشاريع مناسبة للبنات وكذلك للشباب والتي يمكن البدء فيها من البيت ولا تحتاج إلى رأس مال، وتعتتمد أغلب هذه المشاريع على المهارات العالية وذلك من أجل البدء في تلك المشروعات على الفور، ومن ثم يتم تطويرها إلى مشروعات ناجحة وخلال فترة قصيرة وكسب المال من ورائها.

1- مشروع الرعاية بالأطفال

يعتبر مشروع حضانة الأطفال من أفضل المشاريع للربح اليومي وتعتمد فكرته على أن تكون مؤهل بشكل كافي من أجل القيام في هذا العمل من المنزل، حيث أنه يعُد من المشاريع التي يمكن من وراءه كسب أرباح جيدة والعمل بالساعه.

للبدء في هذا المشروع يمكنك الإتفاق أولاً مع أهالي الاولاد الذين يبحثون عن من يعتني بأولادهم أثناء ذهابهم إلى العمل، حيث يجب أن يكون العمل براتب يومي أو حتى شهري حسب الإتفاق، وتحتاح لهذا المشروع غرفة منعزلة وتكون مجهزة بالكامل لهذا العمل.

2- مشروع خياطة الملابس للنساء

مشروع خياطة الملابس للنساء هو أيضاً يعتبر من ضمن مشروع بدخل 30 الف شهريا وتعتمد فكرته على إتقان مهنة الخياطة بشكل جيد، إذن إن كنتي تتقنين فن الخياطة تستطيعين البدء في هذا المشروع بشكل مباشر ومن المنزل.

ولكن هذا المشروع يحتاج منك بعض من المال لكي تقومين في شراء ماكينة الخياطة وعدد من بكرات ألوان الخيوط التي تحتاجينها في هذا المشروع.

لكن قبل البدء في هذا المشروع، عليكي إصلاح بعض ملابس نساء الجوار إلى أن تكسبين عدد جيد من الزبائن ومن ثم البدء في كسب المال وأنتي جالسة في منزلي.

كما أن هذا المشروع لم يختصر على خياطة ملابس النساء فقط، بل يمكنكي خياطة المفارش والجلابيات وأغطية الأسرة للعرائس وخياطة جميع أنواع الخامات الأخرى.

3- مشروع بيع الملابس

مشروع بيع الملابس من المشاريع التي يبلغ دخلها 30 ألف شهريا، ويعتبر من أنجح المشاريع وأكثرها ربحاً، حيث يمكنك الحصول على نسبة ربح جيدة سواء عبر الإنترنت أو من خلال المتجر في السوق التجاري، يمكنك من خلال تجارة الملابس تحديد ما إذا كانت هذه الملابس جديدة أم مرزومة أم جاهزة.

فبينما يمكنك تنويع الملابس الجاهزة مثل الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، يمكنك أيضًا بيع الملابس الداخلية النسائية والرجالية من خلال العمل من المنزل في هذه التجارة أو من خلال فتح متجر متخصص في هذا المجال في إحدى المناطق المزدحمة.

4- مشروع بيع الاكسسوارات

يعتبر مشروع بيع اكسسوارات من المنزل من أفضل المشاريع الناجحة والمربحة، حيث يمكنك البدء في هذا المشروع بكل سهولة من داخل البيت، كما أنه مشروع ذو أهمية كبيرة للنساء.

والإكسسوارات ليس فقط السناسل والميداليات والخواتم بل تشمل النضارات وأغلفة الهواتف الذكية والساعات وغيرها الكثير من الأشياء الأخرى، ولكن هذا المشروع يحتاج منك رأس مال بسيط لشراء كل ما تحتاجه النساء من اكسسوارات.

وذلك من خلال البحث عن أماكن بيع الاكسسوارت بالجملة بسعر رخيص والحرص على التنوع في الأكسسوارات مثل اكسسوارات موبايل وهدايا للنساء، بالإضافة إلى اكسسوارات صناعة يدوية وغيرها من أنواع الأكسسوارات الأخرى.

قد يهمك: أصغر 7 مشاريع إنتاجة ناجحة في الأردن

5- مشروع محل بيع قهوة عربية

يمكنك أن تعتبر مشروع محل بيع القهوة العربية أفضل مشروع يدخل فلوس يومياً، وكما إنه يُعد من ضمن قائمة مشروع بدخل 30 الف شهريا، وذلك بعد أن إنتشرت وبشكل كبير العديد من محلات بيع القهوة في الشوارع في أغلب البلدان العربية.

كما أنها أصبحت ذات أهمية كبيرة وقد يلجأ الكثير من الشباب يوميا في الصباح أو في المساء لإحتساء فنجان قهوة أو غيرها من المشروبات الساخنة أو الباردة، نظراً لحب الكثير من الناس لشرب القهوة.

لا سيما عندما يخرج الأشخاص من العمل الشاق أو أثناء إستراحة الغذاء، لذلك إن هذه الفكرة تعد من أهم الأفكار الرائدة والتي تخولك لتحقيق أرباح يومية وربما تكسب من وراء هذا المشروع 1000 الف درهم مغربي شهريا إذا بدأت المشروع في المغرب.

6- مشروع بيع الحلويات

بيع الحلويات هو أيضاً من ضمن قائمة مشروع بدخل 30 الف شهريا، ولكنه يحتاج منك رأس مال ربما يصل إلى 50 الف في منطقة راقية ولكن يكون أقل من هذا المبلغ في بعض من الاماكن الأخرى.

والذي تحتاجه في هذا المشروع أن تقوم في تجهيز ديكور المحل ليكون مناسب للزبائن عند رؤيتها ومن  ثم الإتفاق مع أحد مصانع الحلويات من أجل توريدك بأنواع الحلويات التي يكثر عليها الطلب الموجود فيها محلك.

ليس فقط ذلك بل يمكنك أيضاً بيع حلويات منزلية وذلك يكون من خلال الإتفاق مع بعض ربات المنزل بالجوار، لكن يجب أن تتقن صناعة الحلويات اليدوية.

وتحتاج أيضاً لهذا المشروع مجموعة من الثلاجات الجيدة لضمان الحفاض على الحلويات لتافدي الخسارة ويجب أن تراعي البيع بأسعار معقولة في البداية إلى أن تكسب عدد مناسب من العملاء ومن ثم تقوم في تطوير المشروع بمحل أكبر لزيادة أرباحك.

7- مشروع مسبح رياضي

هو أيضاً يعتبر من ضمن قائمة أفضل مشاريع ربح يومي نظراً لتزايد الإقبال على المسابح الرياضية لاسيما في فصل الصيف، ومشروع المسبح يختلف بحسب حجمه، حيث يمكنك أن تستثمره بمبلغ بسيط وإعتماده ترفيهياً أو تمويله بمبلغ كبير لكسب الكثير من الأموال.

وإعتماد فكرة مشروع المسبح على بناء مسبح رياضي هدفه التدريب على السباحة بوقت فراغ الأفرد، وما عليك فعله أولاً هو الإلتزام بشروط البلدية لبناء المسبح الرياضي، والأهم من ذلك إختيار الموقع المناسب والتركيز على ديكور المسبح ولا تنسى التسويق له عبر الإنترنت لضمان نجاح المشروع.

ما هو مشروع دخل يومي 500 ؟

يمكنك إستثمار هذا المبلغ في العديد من المشاريع التي سنذكرها لكم في السطور أدناه:

  • مشروع محل عطورات
  • مشروع تجارة البخور
  • مشروع محل قهوة
  • مشروع غسيل السيارات
  • مشروع تجارة التمور والعسل
  • مشروع صالة رياضية
  • مشروع تجارة المكملات الغذائية

أفضل مشروع دخل شهري 50 الف

فيما يلي مجموعة من المشاريع للإختيار من بينا ما يناسب إمكانياتك المادية ومهاراتك وإليك هي:

  • مشروع مصنع العسل
  • مشروع إنتاج أعلاف الحيوانات
  • مشروع مسمكة
  • مشروع مصنع للملابس الشعبية
  • مشروع تخزين مواد البناء
  • مشروع مطعم البيزا
  • مشروع تربية الأغنام
  • مشروع زراعة الأراضي
  • مشروع التجارة في الدراجات النارية المستعملة
  • مشروع بيع الملابس المستعملة

كيف استثمر مبلغ 20 الف؟

أولاً أن تتعرف على مبدأ تأسيس المشروع سواء كان صغير أو كبير وما هي الطريقة الصحيحة لتنفيذه.

أن تختار المشروع المناسب لما يحتاجه السوق ومهاراتك.

أن تفوم بدراسة للمشروع لمعرفة القدرة والإمكانيات لتنفيذ هذا المشروع.

التسوق للمشروع للحصول على العملاء.

وفي الختام، إلى هنا إنتهينا من موضوع فكرة مشروع بدخل 30 الف شهريا أفضل 7 مشاريع ربح يومي نرجوا أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة عن هذه المشاريع التي يمكنك القيام فيها من المنزل أو حتى في السوق نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع ذات: