كيفية ربح المال من موقع 99Designs وخطوات التسجيل

هل أنت من الأشخاص الذي يعمل في مجال التصميم أو مصمم جرافيك ؟ وتبحث عن طريقة للربح من خلالها في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح كيفية ربح المال من موقع 99Designs وخطوات التسجيل، والجدير بذكره إننا عندما نتكلم عن مصممي الجرافيك لابد من أن نذكر موقع 99Designs الذي أصبح متوفراً الآن.

حيث إن المنافسة تتوسع وبشكل كبير بصناعة التصميم، لذلك يوجد الكثير من المواقع عبر الإنترنت التي تسمح لكافة فنانين الجرافيك المستقلين للتنافس بكافة الأعمال ومن أبرزها موقع 99Designs وهو من أفضل المواقع على الإنترنت الذي يمكنك الربح منه بكل سهولة في مجال الجرافيك.

وكل ما هو مطلوب منك أن تقوم في عملية التسجيل في موقع 99designs والبدء في العمل وتحقيق النجاح وكسب المال من خلاله، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

كيفية ربح المال من موقع 99Designs

ما هو موقع 99Designs ؟

هو من أفضل المجتمعات العالمية ويحتوي على كم هائل من المصممين المحترفين، كما أنه يُعد من أحد أكبر الأسواق للتصميم على الإنترنت، وهو مرتبط بين كافة فنانين الجرافيك والمصممين من حول العالم.

بالإضافة لذلك يعتبر من المواقع المضمونة حيث يوفير للمصممين المحترفين فرصة الحصول على الأموال وذلك يكون مقابل جميع تصميماتهم، كما أنه يدفع الكثير من الدولارات الأمريكية لجميع المصممين الفنانين من حول العالم.

ما هي مميزات موقع 99Designs ؟

هناك العديد من المميزات التي يحتويها الموقع والتي جعلته واحد من بين أفضل المواقع للربح من الأنترنت بمجال التصميم الجرافيكي ومن أبرز مميزاته هي كما يلي:

  1. عبر هذا الموقع يمكنك التعامل والعمل بشكل مرئي يعني وجه لوجه مع أي مصمم من أجل التعاون والعمل على إكمال الملخص بالإضافة إلى وصف تعليمات المشروع.
  2. يمكنك أن تشارك في المسابقات على أن يقوم المصممون في طرح أفكارهم ومن ثم العميل يختار التصميم الذي يريده ويدفع ثمنه.

إذن إن تلك الخيارين متوفرين على موقع 99Designs حيث إن ميزة المسابقة هي التي قدت حققت لهم الشهرة، نظراً لأنه يقدم قيمة أكبر لجميع العملاء، بالإضافة أنه يقوم بإجبار المحترفين على عملية التنافس على الأعمال بشكلاً مباشر، وفي الوقت نفسة تعتبر فرصة جيدة من أجل الدخول في برنامج اللعبة على أنك مصمم محترف، في حال كنت من المصممين المحترفين تستطيع النجاح وربح المال بكل بساطة.

قد يهمك: شرح شامل حول موقع Canva للتصميم خطوة بخطوة

كيفية ربح المال من موقع 99Designs

يعتبر موقع 99Designs من أشهر المواقع الذي يمكّنك من ربح المال وبكل سهولة وذلك في حال كنت من الأشخاص الفنيين والمبدعين ولديك معلومات عن طريق استخدام كافة أنماط الرسوم وكذلك برامج تصميم الجرافيك ولديك معرفة في تبديل رموز العمل.

يقوم الموقع بعملية الطلب من العميل بشكل مباشر تصميماً لكافة أنواع الأغراض ومن أبرزها التغليف والعلامة التجارية وشعار موقع للويب، وبعدها سيكون هناك خيار إما البدء في مسابقة أو توظيف مصمم.

في حال قام العميل في إختيار التغليف سيتطلب من المصممون المحترفون في تقديم جميع أفكارهم للعميل من أجل النظر في أمرها، كما أن والمسابقة سوف تنتهي بمجرد أن يقوم العميل في إختيار التصميم.

يوجد أكثر من ألف مسابقة مفتوحة وفي أي وقت وتحتوي على جوائز مالية ربما تصل إلى مئتان دولار أمريكي على كل مسابقة تقوم، والجدير بذكره أن المسابقة مدتها أقل من ساعة لإكمالها، وبمجرد أن تقوم في نشر المسابقة تكون المشاركة متاحة للجميع.

كم يمكنني الربح على موقع 99Designs ؟

يقول بعض المصممين في الموقع أيضًا أنه يمكنك التسجيل في موقع 99Designs والبدء في العمل الحر مجانًا، ولكن تختلف الأسعار والمكافآت حسب نوع عمل التصميم.

ومع ذلك، هناك مكان خاص، وهو قسم "كيف يعمل"، وكما يشير، يمكن أن يبدأ التصميم بمبلغ 100 دولار، كما أن المصممون يحصلون على رواتبهم خلال ثلاثة أيام بعد العمل، لكن الأمر ليس كذلك، لكن إذا كنت تعمل بمستوى جيد فهو أسرع بكثير، وهو عالي من حيث الرسومات.

خطوات التسجيل في موقع 99Designs

كما هو الحال في المواقع الأخرى طريقة التسجيل في الموقع سهلة للغاية، ولمعرفة الطريقة الصحيحة يمكنك إتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب الدخول إلى الموقع من خلال الرابط في أسفل المقال هناك ستظهر عليك صفحة التسجيل في موقع 99Designs.
  2. بعدها ستظهر عليك نافذة تطلب منك بعض من المعلومات مثل البريد الإلكتروني وذلك من أجل استعماله في عملية تفعيل الإشتراك.
  3. بعدها القيام في وضع كلمة السر القوية وعدم نسيانها
  4. بعد ذلك يجب اختيار وتحديد هذا الحساب على أنك مصمم وليس صاحب عمل
  5. بعدها القيام بالضغط على خيار Sign up.
  6. بعد أن تقوم في وضع جميع المعلومات يجب أن تفتح البريد الإلكتروني هناك رسالة تفعيل الحساب قم بوضعها في مكانها الصحيح وبهذا تكون قد حصلت على حساب.

للتسجيل في موقع 99Designs من هنا.

نصائح هامة للعمل في موقع 99Designs

  • الإنضمام للمسابقة وفي حال تمكّن من الفوز بالمسابقة سيضمن دفع الأموال من قبل العميل.
  • يجب تحسين ملفك الشخصي ومحفظتك بإستخدام الوصف والعلامات بحيث يسهل العثور على معظم أعمالك من جهة المشتركين.
  • الحرص على الإجابة خلال مدة مدة قصيرة على جميع المشاريع التي تم إرسالها إليك.

ما هي طرق الدفع التي يدعمها الموقع ؟

بالنسبة للحد الأدنى للسحب فهو 25 دولار، وهناك العديد من الطرق للدفع التي يدعمها الموقع وهي كما يلي:

  1. طريقة الدفع عبر بنك الباي بال.
  2. طريقة الدفع عبر ماستركارد.
  3. طريقة الدفع عبر أمريكان إكسبريس.
  4. طريقة الدفع عبر الفيزا.
  5. طريقة الدفع عبر ديكوفر.

وفي الختام، إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا لليوم حول كيفية ربح المال من موقع 99Designs وخطوالت التسجيل وتعرفنا أيضاً على طريقة الإشتراك في المسابقات للفوز بالجائزة وبينا ايضاً ما هي مميزات الموقع وطرق الدفع التي يدعمها الموقع، أرجوا أن يكون هذا المقال قد نال إعجابكم لا تنسوا مشاركته على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع.

مواضيع ذات صلة: