12 من أهم المواقع للربح من الإعلانات عبر الإنترنت

مواقع الربح من الإعلانات دفع ccp، أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقعنا تكنو تين في هذه التدوينة سوف أقدم لكم 12 من أهم المواقع للربح من الإعلانات عبر الإنترنت وتعتبر من بين أشهر مواقع كسب المال من الإنترنت الصادقة والمضمونة والتي تتيح لك إمكانية ربح المال من خلالها باستخدام الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق أو مواقع تمكّنهم من جني المال من محتواهم الخاص سواءً كانوا مبتدئين أو محترفين، بالرغم من تعددها وانتشارها على شبكات الأنترنت إلا أنهم لا يعلموا أيهما الأصدق، وفي قائمتنا هذه سنعرض عليكم بعض منها تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

6 من أهم المواقع للربح من الإعلانات عبر الإنترنت

ما هي مواقع الربح من الإعلانات ؟

هي عبارة عن منصات موجودة على الأنترنت تتيح للشركات والأشخاص جني الأموال من خلال عرض الإعلانات على تطبيقاتها ومواقعها، وإعتمادها على نموذج الإعلانات المدفوعة للحصول على دخل مادي جيد، وهذه المواقع تعمل بالشراكة إما مع شبكات الإعلانات أو مع شركات الإعلانات، بحيث عندما يتم عرض الإعلانات على الموقع وبمجرد أن يضغط الزائر على أي إعلان سواءً كان إجراء استبيات أو مشاهدة فيديو أو شراء منتج ما تدفع الشركة المُعلنة لصاحب الموقع مبلغ معين، فما هي مواقع الربح من النقر على الإعلانات ؟ هذا ما سنتحدث عنه في السطور أدناه:

1- موقع Kontera Ads

يعتبر موقع Kontera Ads من أفضل مواقع الربح بالضغط علي الاعلانات دفع ccp وما يتميز به هذا الموقع بإنه يعرض الإعلان في قلب الصور بمعنى يمكنك أن تقوم في وضع الإعلان بكلمة تكون محددة حيث يتم عرض الإعلان على شكل مسطر ويكون مشابة لإعلانات lnfolinks.

ولكن من ما يعيب العمل في هذه الشركة أن سعر الإعلانات منخفض للغاية، لكن هناك بعض من المعدلات المرتفعة في نسبة الضغط على الإعلانات ولكنها تأخذ من المقال مساحة كبيرة، أما بالنسبة للحد الأدنى للعائد المادي هو 50 دولار.

للتسجيل في موقع Kontera Ads من هنا.

2- موقع Affinity Ads

Affinity Ads هو من أفضل مواقع الربح بالضغط علي الاعلانات دفع ccp كونه يقدم العديد من الطرق المتنوعة لجني المال من خلال النقر على الإعلانات وهذا ما جعله مميز عن المواقع الأخرى ويكون الربح من خلال الناشرين عبر المواقع الإلكترونية من عملية التنفيذ لشريط الأدوات، مثل إقتراح النص والبحث، وهي من الطرق الممتازة.

وهي شبكة لعرض الأسعار وكافة عروض التسعير، وربما تكون أشكال الإعلانات التي تكون معروضة على Affinity Ads، إعلانات الجوال وإعلانات صورية وبالتالي يمكنك أن تحصل من هذا الموقع بما يقارب 90% من الأرباح، أما بالنسبة للحد الأدنى للدفع فهو 50 دولار أمريكي.

للتسجيل في موقع Affinity Ads من هنا.

3- موقع Converssant Media

وهو من مواقع ربح المال (CCP الدفع) عن طريق الضغط على الإعلانات الموجودة على شبكة الإنترنت، هذا الموقع يعتمد على طرق عديدة مثل CCP وCPC وCPM ولذلك يمكن اعتباره من المواقع الربحية التي تدفع. النقر على الإعلانات.

ما يميز الموقع هو الأشكال التي تتضمنها جميع الإعلانات، حيث أن جميع إعلانات البانر لها أحجام مختلفة وهي إعلانات ذات محتوى مختلف من حيث تنسيقاتها، وتشمل الإعلانات الموجودة على موقع Conversant Media الإعلانات النصية وإعلانات الفيديو والجوال، أما بالنسبة للدخل من هذا الموقع هو 24 دولارًا.

للتسجيل في موقع Converssant Media من هنا.

4- موقع ExoClick

موقع ExoClick من أفضل مواقع الربح من الاعلانات دفع ccp وهو من أشهرها للربح من الأنترنت وينتمي هذا الموقع إلى هذه الأشكال والأنواع من الإعلانات، Lifestyle-Entertainment-file sharing كما إننا ننصحك بأن تستخدم Exoclick لأنه يعتمد كلياً على هذه الإعلانات المذكورة.

وهذا الموقع يقدم أفضل آداء مقارنة بالمواقع الأخرى، كما أنه يقدم أكثر من عشرين إعلان لأجهزة الأندرويد والكمبيوتر، أما بالنسبة للعائد المادي الذي يمكنك أن تكسبه من الموقع فهو 20 دولار.

للتسجيل في موقع ExoClick من هنا.

5- موقع Chitika

يعتمد هذا الموقع على الإعلانات المحلية وإعلانات الموبايل ومن خلاله يمكنك الربح مقابل النقرة، ولكنه من المواقع الذي لايقبل الربح إلى عن طريق محرك البحث العضوي ولكنه يتيح لكم إمكانية الربح منه مقابل النقر.

وما يميز هذا الموقع في حال كان معدل البحث في محرك البحث عالي جداً أيضاً ستكون معدلات الربح مقابل الضغط على الإعلانات جداً عالية، كما أنه يحتوي على برنامج الإحالة، حيث يمكنك مشاركة هذا الرابط للإستفادة من المستخدمين الآخرين، ولكن أن ستستفيد من الإعلانات فقط، أما بالنسبة للعائد المادي من موقع Chitika بين ال 20 و50 دولار أمريكي.

للتسجيل في موقع Chitika من هنا.

6- موقع Clicksor Ads

Clicksor Ads موقع آخر فهو أيضاً من أفضل مواقع الربح من الضغط على الاعلانات دفع ccp،ويعتمد هذا الموقع على إعلانات البانر وهو من أفضل المواقع لكونه حصل على شهرة كبيرة بين المستخدمين في حال كان المستخدم ناشر أو من البائعين يميزه نظامه الممتاز مقارنة بالمواقع الأخرى من حيث أشكال الإعلانات المتنوعة ومختلفة ويضم إعلانات النصية وإعلانات البانر

 ويقوم الموقع على تقسم الأرباح على حسب مرات الظهور، بالنسبة لسعر النقرة على الإعلان تكون أقل بكثير مقارنة بالمواقع الأخرى، أما إذا كنت تستخدم برنامج الإحالة ستحصل فقط على نسبة عشرة بالمئة وهذه النسبة من أرباح الناشرين بالنسبة للحد الأدنى للدفع هو 50 دولار أمريكي.

للتسجيل في موقع Clicksor Ads من هنا.

مواقع أخرى عربية للربح من مشاهدة الإعلانات

كما هو معروف أن فكرة الربح من مشاهدة الإعلانات إنتشرت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة منذ عام 2014 نظراً لأن العديد من الشركات والمؤسسات العالمية قررت أن تعمل إجراء استطلاع بالرأي عن طريق الإنترنت من كافة المواطنين، وهذا ما دفعها لتقدم الكثير من الأرباح لتشجيع الأشخاص المهتمين في استطلاعات الرأي، فما هي أفضل المواقع التي تخولك للربح من مشاهدة الإعلانات عن طريق رابط الإحالة الخاص بك هي كما يلي:

1- موقع Swagbucks

سواغ بوكس هو موقع عربي شهير يمكنك الإعتماد عليه للربح من خلاله عن طريق مشاهدة الإعلانات خاصةً إذا كان لديك فراغ كبير فموقع Swagbucks يوفر لك أوقات معينة وبالتالي يمكنك ربح المال من ورائه عن طريق مشاهدة الإعلانات ومن أهم مميزات الموقع هي كما يلي:

  1. يمكنك الربح من مشاهدة الإعلانات والربح من خلال الألعاب ومشاركتك في استطلاعات الرأي.
  2. Swagbucks يسمح لك في تبديك النقاط التي كسبتها من الموقع بنقود حقيقيةز
  3. يضم العديد من الاعلانات والفيديوهات ولهذا يمكنك الربح بكل سهولة.
  4. يعطي الموقع مكافأة ترحيب للمستخدم الجديد وقدرها خمسة دولارات أمريكية.
  5. لدى الموقع ميزة جميلة وهي أنه يعطيك رسالة بمقدار الربح الذي حصلت علية من خلال مشاهدة الفيديوهات أو من خلال مشاهدتك للإعلانات.
  6. يضم الموقع قائمة مميزة تحتوي على الاعلانات والفيديوهات المروّجة والأكثر ربحاً.
  7. يمكنك سحب أرباحك من الموقع عن طريق حساب باي بال الخاص بك.
  8. هو من أسهل المواقع من حيث الإستخدام وخاصةً للمبتدئين.

للتسجيل في موقع Swagbucks من هنا.

2- موقع lnboxDlooa

lnboxDlooars هو موقع مميز حيث يتنافس مع العديد من المواقع الأخرى بطريقة الربح من مشاهدة الإعلانات، لكونه الأقدم بينها وفكرته الأساسية تعتمد على الربح من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات ومن أبرز مميزاته كما يلي:

  1.  lnboxDlooars من أقدم البرامج ومتخصص في ربح المال من مشاهدة الإعلانات والفيديوهات.
  2. lnboxDlooars يصنّف من أول المواقع وأبرزها بالعالم، كونه يعطي للمستخدمين أموالاً جيدة مقابل مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.
  3. يحتوي الموقع على برنامج للربح من استطلاعات الرأي، كما يمكنك الربح من خلال هذا الموقع بأكثر من طريقة.
  4. أفضل الطرق الربحية في هذا الموقه هي مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.
  5. بمجرد التسجيل في الموقع ستحصل على 5 دولار كترحيب للمستخدم الجديد.
  6. يوفر لك الموقع أكثر من طريقة للسحب وهي عن طريق باي بال أو عبر الشيكات أو من بطاقات الهدايا.
  7. يمكنك للمبتدئين استخدام الموقع بسهولة.

للتسجيل في موقع lnboxDlooars من هنا.

3- موقع My Points

موقع آخر My Points وهو أيضاً من أفضل المواقع المميزة للربح من الانترنت من خلال مشاهدة الإعلانات، تم تصنيف الموقع من حيث القدم وتبين أنه أقدمها للربح من مشاهدة الفيديوهات حيث تم إنشاء هذا الموقع في عام 1997م ومن أبرز مميزاته هي كالتالي:

  1. بمجرد التسجيل في موقع  My Points ستحصل على عشرة دولار أمريكي.
  2. يتميز الموقع بإنه يعطي عدد كبير من النقاط مقابل مشاهدة الإعلانات وكلما زاد عدد النقاط كلما حصلت على أرباح أكثر من خلاله.
  3. يوفر لك ميزة الربح من الإحالات وهي عبارة عن إرسال رابط الإحالة الخاص بك وكل ما سجل أحد الأصدقاء في الموقع عن طريقك ستربح من ورائهم.
  4. يسمح لك الموقع في تبديك النقاط ببطاقات من موقع أمازون أو من فيزا للتسوق فيها بشكل مؤقت.
  5. يمكنك استلام أرباحك من الموقع عن طريق حساب باي بال الخاص بك.

للتسجيل في موقع  My Points من هنا.

4- موقع Cashpub

في الآونة الأخيرة لقد لاحظنا أن الموقع قد ظهر بشكر كبير على شاشة الإنترنت وبالأخص على مواقع التواصل الإجتماعي أنستقرام وفيس بوك وغيرها من المواقع الأخرى، ومعظم مستخدمي هذا الموقع قد حصلوا على أرباح جيدة ومنها قد وصلت إلى 100 دولار أمريكي، ومن أجل هذا قد بحثنا عن حقيقة Cashpub ووجدنا أنه من أفضل المواقع الربحية عبر الإنترنت، ويتمتع بمصداقية كبيرة من حيث الدفع للمستخدمين.

ما هو موقع  Cashpub ؟

يعتبر موقع Cashpub من أفضل المواقع عبر الإنترنت والذي يتيح لك إمكانية الربح من خلالها باستخدام الهاتف المحمول أو الكمبيوتر، ومتخصص بعرض الفيديوهات والإعلانات للربح من خلالها.

يوفر لك الموقع أن تقوم في بعض من المهام الصغيرة مثل الإجابة على إستطلاعات الرأي مقابل النقاط أو يمكنك بلعب الألعاب وجمع النقاط.

بمعنى آخر أن الموقع يعمل كوسيط بين المعلنين وأصحاب الشركات وجميع مستخدمي المواقع الإلكترونية، يمكن أن تقوم الشركات في دفع الأموال لموقع Cashpub من أجل أن يعرض الموقع تلك الإعلانات أو العديد من الخدمات على موقعه.

لذلك إن كنت تريد أن تقوم في إعلان أي منتج  أو أي خدمة معينة تستطيع أن تتواصل مع مدير الموقع من أجل القيام في ذلك، أما إذا كنت من المستخدمين العاديين، تستطيع أن تربح من خلال مشاهدة الإعلانات وجمع العديد من النقاط ثم يمكنك تحويلها إلى رصيد، بالنسبة للحد الأدنى هو 50 ألف نقطة ليتم تحويلها.

لالرغم من تأسيس الموقع حديثاً إلا أنه لم يتم ظهوره إلا في الفترة الأخيرة وقد تبين أنه موقع مغربي ومقره الأساسي في دولة المغرب تحديداً في الدار البيضاء، لدى الموقع تطبيق خاص به يمكنك تحميله على أجهزة الاندرويد ونظام ios بكل سهولة والعمل عليه والربح من خلاله.

قد يهمك: شرح موقع Ojooo (أربح 700 $ اسبوعياً من مشاهدة الإعلانات)

كيفية الربح من موقع Cashpub

يعتبر موقع Cashpub من أفضل المواقع في المغرب وهو مفتوح للجميع ومجاني، يمكنك التسجيل في الموقع بسهولة ودون أي شروط أو حتى قيود أينما كنت، الفكرة الأساسية هي كسب المال عن طريق المشاهدة بالإضافة لتقديم العديد من الخدمات والإعلانات الصغيرة والنقر عليها.

يمكنك العمل بسهولة على هذا الموقع وكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وسيقدم لك سلسلة من الفيديوهات الإعلانية التي يمكنك مشاهدتها والضغط عليها، أما بالنسبة للحد الأدنى لعدد مقاطع الفيديو التي يعرضها في اليوم هو أربعة والأرباح من الموقع بعد مشاهدة الفيديو ستربح ما بين 5 إلى 70 نقطة، يمكنك جمعها في حسابك بالموقع.

بمجرد حصولك على 50.000 نقطة من خلال مشاهدة الفيديوهات في الموقع، يمكنك تحويلها إلى رصيد قدره مائة دولار أمريكي واستخدامها عبر أي طريقة مسموحة في بلدك.

طريقة التسجيل في موقع cashpub

تعتبر وسيلة التسجيل في موقع Cashpub من أسهل ما يكون كل ما يطلب منك هو أن تقوم في إتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم في تحديد جنسيتك أنثى أو ذكر.
  • أدخل اسمك والكنية.
  • قم في تحديد عمرك يجب أن يكون فوق 18.
  • حدد مهنتك.
  • قم في إدخال البريد الإلكتروني.
  • إضافة رقم هاتفك.
  • قم في إدخال كلمة المرور يجب أن تكون قوية.
  • الضغط على أنك لست روبوت.
  • سيتم التسجيل في الموقع بشكل مباشر ثم سينقلك الموقع إلى الواجهة الرئيسية للبدء بمشاهدة الإعلانات وجمع النقاط ومن ثم تحويلها إلى رصيد.

للتسجيل في موقع Cashpub من هنا.

رأيي الشخصي في موقع Cashpub

يعتبر الموقع من أفضل المواقع الذي يتيح إمكانية تحقيق الربح من خلاله بكل سهولة وهو من المواقع الذي تم توجيهه للمبتدئين، لكن مسألة أنك تقوم في جمع عدد نقاط لتحصل على 100 دولار من خلاله تحتاج منك وقت طويل، كما أنني أنصحك في أن تعمل في غير مجال لكسب الكثير من الأموال، وهناك العديد من المجالات مثل التجارة الإلكتروني مجال البرمجة أو التسويق بالعمولة أو أن تعمل في مجال كتابة المقالات العربية أو الأجنبية.

5- موقع Adviev

موقع Adviev أصبح من أفضل الشركات والمواقع التي يمكنك من خلالها ربح المال بسهولة وهي إحدى المنصات التي تم إطلاقها مؤخرًا لتحقيق الأرباح من خلال الإعلانات، خاصة لجذب العملاء من المبتدئين إلى العديد من المستويات الجديدة والمتقدمة والمشاريع.

وبما أن شركة Adviev تقدم للمستخدم طريقة مختلفة تمامًا وفي نفس الوقت مربحة لكسب المال عبر موقعها الإلكتروني، فيمكن لجميع المعلنين الحصول على العديد من التصميمات عالية الجودة والمختلفة والمميزة باستخدام جميع برامج الكمبيوتر.

ولكن ذلك يعتمد على طريقتين أساسيتين لعرض الإعلانات، واحدة مدفوعة والأخرى مجانية، ويعتبر أيضاً مثل الاستثمار أو التداول المجاني على الإنترنت، ولا يتم ذلك إلا عن طريق شراء عملة خاصة. Bap. ومع تزايد عدد المستخدمين الذين يشاهدون هذه الإعلانات، تتضاعف قيمة هذه العملة.

ما هي مزايا الاعضاء في موقع Adviev ؟

كل عضو في الموقع يحصل على المزايا التي تتوفر على موقع Adviev الأولى هي عملية التداول في الموقع عبر شراء العديد من الحزم لجني الأموال من جميع منصات التداول الأخرى وغيرها الكثير من الأعمال الربحية.

بالإضافة إن موقع Adviev يقدم عرض مميز لجميع الأعضاء بغرض مشاهدة الإعلانات، بالنسبة للقيمة هي 8 دولار أمريكي على كل إعلان يتم مشاهدته من قبل المستخدمون.

يمكنهم الحصول على علامة تبويب وهذا الباب خاص بك، عندما يتم عرض Baps وهذه من أجل مواجهة الدخل في السعر الثابت ثم يتم تحويله إلى رصيدك والإعتماد سيكون على زيادة تكلفة الإعلان في Bap.

ما هي مميزات المعلن والعروض في موقع Adviev ؟

من أهم مميزات موقع Adviev إنه يقدم لجميع رجال الأعمال والشركات وكافة المعلنين عروضاً خاصة ومميزة للغاية، لكي يحصلوا على ريادات عالية الجودة، وقد قاموا في تصميم الأجهزة المخصصة من أجل أن يتخلصوا من جميع الأجهزة الإلكترونية والبرامج الأخرى.

وقد قاموا في حصر الإعلانات ولا يتم عرضها إلا عن طريق الأشخاص الحقيقين، وهذه المنصة في الوقت الحالي أصبحت رائدة في مجال الترويج لعلامات التجارية والعديد من المشاريع الاخرى.

وبالأخص المشاريع المرتبطة في الألعاب أو في العملات المشفرة أو المشاريع الرياضية وغيرها، كما أنه مميز وقدم أسعار جداً مغرية ومميزة بحيث يمكن أن يحصل موقعك الإلكتروني على ألف زيارة بمقابل 1 دولار.

طريقة إنشاء حساب في موقع Adviev

بعد أن تعرفنا على حقيقة وكيفية الربح من مشاهدة الإعلانات يجدر بنا أن نتعرف على طريقة أنشاء حساب خاص بك لكسب الكثير من الأموال عبر موقع Adviev من الضروري جداً أن يكون لديك حساب في هذا الموقع ولتستطيع هذا يمكنك إتباع الخطوات الآتية:

  • يجب الدخول إلى الموقع الرسمي من هنا.
  • كتابة الاسم الأول في المربع الخاص للتسجيل.
  • إضافة بريدك الإلكتروني.
  • قم في إدخال أسم المستخدم.
  • وضع كلمة السر ثم تأكيدها.
  • التأكد من كود الكابتشا.
  • وضع المعلومات وتحديد طريقة الدفع التي تريدها.
  • أن توافق على الشروط والسياسات الخاصة في الموقع ثم الضغط على علامة التبويب الخاصة بعملية التسجيل.
  • وبهذا تكون تمكّنت من الحصول على حساب في موقع Adviev والبدء في الاستفادة من الموقع وعلى الطريقة التي تفضلها.

الربح من موقع Adviev عبر الريفال

هذه الطريقة تخولك لجني المال بشكل مباشر وذلك عن طريق دعوة الأصدقاء للتسجيل في الموقع، حيث أن نسبة الأرباح التي ستحصل عليها من خلال هذه الطريقة أربعة بالمئة من كل زائر يقدم ويسجل في الموقع عن طريقك.

6- موقع star-click

من خلال البحث الطويل على شبكة الإنترنت وجدنا الكثير من مواقع الربحية والتي تتمتع بمصداقية كبيرة بين المستخدمين، على الرغم أن البعض أعتقدها ليس صادقة ولكنها في الحقيقي أثبتت جدارتها في مجال الربح من مشاهدة الاعلانات.

ما هو موقع star-click ؟

يعتبر موقع ستار كليك من أفضل الوجهات التي تبحث عن تطوير الموقع حيث يدفع لجميع المستشارين العاملين بالموقع، ويقدم الموقع نسبة ربح جيدة لكل نقرة على أهداف متقدمة لأن هذا الموقع يدفع لجميع المستشارين العاملين بالموقع كما أنه يقدم تكلفة عالية لكل نقرة.

طريقة سحب المال من موقع star-click

يمكنك سحب المال من خلال هذه المنصة بكل سهولة والتي تعتمد على عدة طرق والدفع عبر الباي بال والبيتكوين وكذلك التحويل عبر البطاقات الإئتمانية، ومن خلال ويسترن يونيون ويمكن الإنضمام لهذا الموقع والنظام الأساسي للأشخاص من جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن الأنظمة الأخرى والتي تقبل الدفع عبر البايير.

كيف تربح من موقع star-click ؟

يمكنك الربح من موقع star-click من عدة طرق متاحة على منصته، ومن أهمها هي الربح من دعوة الأصدقاء هذه الطريقة عبر برنامج الإحالة، وهو عبارة عن نشر رابط خاص بك على وسائل التواصل وكل شخص يدخل على الرابط الخاص بك ويسجل في هذا الموقع للعمل على هذا النظام الأساسي للموقع سوف تكسب من هذا الشخص عمولة من أرباحه مدى الحياة.

يعني أنت ستكون مثل المعلن عن هذا النظام للموقع، وعدا عن ذلك عندما تترقى في العضوية سوف يضع الموقع في حسابك 5 دولار أمريكي مكافأة على العضوية وعلى كل عملية اشتراك من الأصدقاء يضع الموقع في حسابك 0.8.

ستحصل على عشرة دولار أمريكي من الموقع أثناء الترقية للعضوية البلاتينية، كل هذا مفيد لك عند الترقية في الموقع ولديك جمهور كبير في التواصل الإجتماعي، وذلك من أجل العمل على دعوة الأصدقاء وتحقيق مكاسب كبيرة من هذا العمل، يمكنك الإشتراك في الموقع والبدء في العمل.

طريقة التسجيل في موقع star-click

يمكنك التسجيل في الموقع والإنضمام إليه بكل سهولة وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • يجب الدخول في الموقع من هنا.
  • قم في إدخال البريد الإلكتروني.
  • والقيام في ملئ بعض المعلومات التي يطلبها الموقع منك.
  • كتابة الأسم الكامل والحقيقي.

وبعدها تحتاج إلى تأكيد طرق الدفع التي تفضلها وذلك عن طريق تفعيل رقم الهاتف الخاص بك، لتحقق، في حال كنت تريد سحب الأموال عن طريق حسابك أو تريد السحب يكون بشكل فوري.

ستجد في لوحة التحكم من الأمام نوعين من الحسابات واحد للمعلن والثاني للناشر والأشخاص الذين يريدون حركة زوار في موقعهم على الويب أما حساب الناشر هو للأشخاص الذين يفضلون الربح عبر الإنترنت ولكن بدون رأس مال.

ما هي مميزات موقع star-click ؟

يعتبر موقع star-click من أفضل مواقع للربح من مشاهدة الاعلانات كما ويُعد من المواقع الشهيرة الذي يتيح لك إمكانية الربح من الأنترنت عبرها ويمكن للمبتدئين العمل على الموقع بكل سهولة.

يوفر على المنصة العديد من الطرق التي تمكّنك من سحب المال، وقد احتل الموقع المرتبة الأولى في أحصائيات أليكسا، ويتمتع الموقع بمصداقية كبيرة وسريع للغاية إلا أنك ستجد صعوبة أثناء العمل عليه هذا إذا كنت مبتدئ وتسعى لتحقيق الربح من مشاهدة الإعلانات.

ما هي عيوب موقع star-click ؟

ليست هناك عيوب كثيرة على الموقع، ولكن هناك عيب واحد فقط ألا وهو الحد الأدنى للسحب عالي جداً حيث يمكن أن يصل إلى 50 دولار، وكذلك أسعار البطاقات المجانية جداً منخفضة على الرغم من كل هذا إلا أنه يعتبر من المواقع الرائدة في ربح المال من مشاهدة الاعلانات للمبتدئين.

وفي الختام، إلى هنا إنتهينا من موضوعنا لهذا اليوم حول 12 من أهم المواقع للربح من الإعلانات حيث استعرضنا لكم من خلاله كيفية الربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات أو الضغط عليها وبينا أيضاً طريقة التسجيل في موقع منها أرجو ان أكون قد قدمت لكم شرحاً كافياً ووافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: