أصدق 5 مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

لا شك أنك أثناء بحثك عن طرق الربح من الانترنت مجانا للمبتدئين قد واجهت بعض المواقع للربح من مشاهدة الإعلانات وهو دخل ثان لبعض المستخدمين، كما أن هناك العديد من المواقع المتخصصة في عرض الإعلانات للكسب من خلالها، ولكن بعضها إحتيالي والبعض الآخر صادق ومضمون.

لذلك في هذا المقال وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول أصدق 5 مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات وسنتعرف أيضاً على كيفية ربح المال من مشاهدة الاعلانات دفع ccp عبر أفضل مواقع لربح المال من المنزل، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

أصدق خمسة مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

من المعروف أن مواقع ربح المال من خلال مشاهدة الفيديوهات والإعلانات أصبحت شائعة جدًا وخاصة في الآونة الأخيرة، حيث تتيح مثل هذه المواقع للعديد من المشتركين مشاهدة الإعلانات في أي وقت لمدة معينة مقابل مبلغ من المال، كما هو الحال مع الإعلانات تم التخطيط لها، ستشاهد يوميا من 15 إلى 25 إعلاناً.

لكن حقيقة هذه المواقع أنها تقدم أيضاً على مواقعها العديد من المهام الأخرى التي ستساعدك على كسب المال من خلالها، مثل الربح من استطلاعات الرأي المدفوعة والمجانية وكسب المال عن طريق ممارسة الألعاب، بالإضافة إلى آداء العديد من المهام الأخرى والإستفادة من المنافسة.

وفي مايلي سوف نتعرف على أشهر أسماء مواقع الربح من الانترنت من مشاهدة الإعلانات باللغة العربية مجانا، وكذلك سنتطرق لشرح أشهر المواقع التي يمكن أن تحقق من ورائها دخل جيد مُعتبر وذلك يكون عبر مشاهدتك للفيديو ورؤية الإعلانات:

  1. موقع Clixblue كليكس بلي
  2. موقع Inboxdollars إنبوكس دولارس
  3. موقع Neobux نيوبوكس
  4. موقع Mobourg موبورج
  5. موقع iRazoo إيرازو

أصدق خمسة من مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

نشرح لكم في السطور التالية شرح مفصل حول خمسة من أصدق مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات مرفقة بأهم المعلومات عن كيفية عمل هذه المواقع وطريقة كسب المال الحقيقي منها وإليك هي:

1- موقع Clixblue كليكس بلي

Clixblue كليكس بلي، يعتبر من أفضل المواقع لربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت، حيث يوفر أرباح ضخمة يمكن للمستخدمين كسبها من خلال مشاهدة الإعلانات الطويلة والقصيرة، كما يمكن ربح المال من المراجعات عن طريق إرسال رابط الإحالة الخاص بالمستخدم إلى الأصدقا لزيادة الأرباح، ولأنه يسمح للمستخدمين بسحب الرصيد عبر حساب PayPal الباي بال.

للتسجيل في موقع Clixblue من هنا.

2- موقع Inboxdollars إنبوكس دولارس

Inboxdollars إنبوكس دولارس، موقع آخر هو أحد مواقع ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت، وهو من المواقع السهلة للغاية، حيث يقدم للمستخدمين عدد كبير من الإعلانات يومياً ويوفر الأرباح بالدولار الأمريكي.

يمنحك الموقع خمسة دولارات كهدية بمجرد التسجيل، كما أنه بمثابة مواقع أخرى تمنحك أرباحًا من مهام أخرى مثل ممارسة الألعاب أو التنقل في الموقع أو الإجابة على الأسئلة وتحقيق الأرباح، ويمكنك ربح المال من استطلاعات الرأي، أما بخصوص سحب الرصيد من خلال حسابك على PayPal باي بال.

للتسجيل في موقع Inboxdollars من هنا.

قد يهمك: أقوى 4 موقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات

3- موقع Neobux نيوبوكس

Neobux نيوبكس، موقع آخر هو أيضاً من مواقع ربح المال من خلال مشاهدة إعلانات عبر الإنترنت، وقد إكتسب شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم ويعتبر من أقدم المواقع لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات.

يمكنك التسجيل في الموقع للحصول على أعلى ربح، ولكن هذا الربح يعتمد على عدد النقاط التي تجمعها من العديد من المهام، ومن أهم هذه المهام ممارسة الألعاب، تذكر أن أغلب هذه الألعاب تعتمد على الحظ.

يتيح الموقع فرصة سحب رصيدك بعد وصوله لأكثر من عشرة آلاف نقطة، يمكنك ربح ما بين 5 إلى 100 دولار من خلال ممارسة الألعاب، كما يمكنك تحويل هذه النقاط إلى أموال حقيقية.

علاوة على ذلك يمكنك زيادة أرباحك مع Revival، أي أنك تقوم بدعوة أصدقائك للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الذي ترسله، وعندما يسجلون في الموقع من خلالك، ستربح المال من هذه الطريقة، كما يسمح لك الموقع بسحب الرصيد عبر الباي بال PayPal.

للتسجيل في موقع Neobux من هنا.

4- موقع Mobourg موبورج

في حين يعتبر موقع موبورج Mobourg من مواقع ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات على الانترنت، فهو يعتبر أيضاً من مواقع ربح المال المجانية الصادقة والمضمونة للمبتدئين وهدفه الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة.

ويقدم لهم الموقع طريقة لكسب المال مجاناً من خلال ملء العديد من استطلاعات الرأي أو الاستبيانات في مختلف المجالات حول العالم، طالما أنه يقدم لهم وظائف سهلة وبسيطة مقابل المال، يمكنهم الإعتماد عليه لكسب دخل ثاني.

للتسجيل في موقع موبورج من هنا.

5- موقع iRazoo إيرازو

موقع iRazoo، هو أحد مواقع ربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات على الإنترنت، حيث يدفع لجميع مستخدميه مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو من العديد من القنوات المختلفة من خلال تطبيق خاص بالموقع ويمكنهم الحصول على مكافآت على شكل نقاط.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين كسب المال من خلال مشاهدة المقاطع التي تعجبهم، ويمكنهم أيضًا مشاركة آرائهم حول أفضل وأحدث الإعلانات والمواضيع الأخرى.

كما يقدم الموقع العديد من الخيارات الترفيهية على هيئة أفلام قصيرة ومقاطع فيديو ومقاطع إعلانية أخرى، ويوجد بالتطبيق العديد من الشركات التي تتعامل مع قنوات متعددة منها الطبخ والترفيه وغيرها، وتقدم هذه القنوات للمستخدمين نقاط يمكن تحويلها إلى أموال حقيقية.

للتسجيل في موقع iRazoo من هنا.

هل ربح المال من مواقع مشاهدة الاعلانات حقيقي؟

إنتشرت في السنوات الأخيرة العديد من المواقع التي تهدف إلى كسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات، لذلك، على الرغم من وجود العديد من مواقع الإحتيال التي يمكن للمبتدئين أن يقعوا ضحيتها، إلا أن هناك أيضًا العديد من المواقع التي يمكنك التقديم عليها لكسب المال عبر الإنترنت يمكنك تحقيق دخل شهري جيد، وهذه المواقع صادقة وموثوقة.

لكن يجب أن تعلم أن بعض هذه المواقع، أو بالأحرى معظمها، تدفع المبالغ التي تربحها بالقرشات، وليست مبالغ كبيرة كما يظن البعض، وهذا يعني أنك قد ترى الكثير من الإعلانات لبضعة أشهر لا يمكن أن يتجاوز ربحك 10 دولارات.

ما هي وظيفة مشاهدة الإعلانات ؟

تعتبر وظيفة مشاهدة الإعلانات عبر الإنترنت من المنزل من أفضل الطرق الربحية في الوقت الحالي كونها سهلة للغاية على المبتدئين ولا تحتاج إلى رأس مال ولا حتى بذل مجهود يذكر، ولكن لمن يريد العمل في هذا المجال يحتاج لجهاز كمبيوتر والغتصال بشبكة إنترنت سريعة.

وفي الختام

إلى هنا نكون قد إنتهينا من من موضوعنا لهذا اليوم حول أفضل وأصدق 5 مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات وذكرنا بعض من المواقع التي يمكنك الربح من ورائها عبر الاستبيانات أو من استطلاعات الرأي المجانية والمدفوعة، وبينا أيضاً كيفية عمل هذه المواقع وربح المال منها، لذا نرجوا أن تكون هذه المقالة أعجبتكم دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة