أشهر 6 مواقع الربح من كتابة المقالات الانجليزية عبر الإنترنت

يُعد كسب المال عن طريق كتابة المقالات عبر الإنترنت من الطرق السهلة، خاصةً إذا كنت خبيرًا في كتابة جميع أنواع المحتوى، فهناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم خيارات لكسب الربح عن طريق الكتابة باللغتين الإنجليزية وبالعربية.

لذلك، في هذه التدوينة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم شرح شامل حول أشهر مواقع الربح من كتابة المقالات الانكليزية عبر الإنترنت وسنتعرف أيضاً على أفضل مواقع عربية وأجنبية للربح من كتابة المقالات مجاناً، لذا، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

مواقع الربح من كتابة المقالات الانجليزية

أشهر 6 مواقع الربح من كتابة المقالات الانجليزية عبر الإنترنت

كما سبق وإن ذكرت لكم في بداية المقال بأن كسب المال من كتابة المقالات مقابل رسوم يُعد من الطرق السهلة للغاية وخاصة إذا كانت لديكم القدرة على كتابة أنواع مختلفة من المحتوى،

وفي هذا المقال سنذكر قائمة بالمواقع التي يمكنك من خلالها ربح المال عبر الإنترنت يمكنها أن تدفع ما يصل إلى 300 دولار لكل مقال.

يعتبر التدوين وسيلة ممتازة لكسب المال، حيث أن هناك طلبًا كبيرًا على كتابة المقالات ومشاركتها عبر الإنترنت على المدونات الرائعة دائمًا.

ومع ذلك، لا يبدو أن هذا الموضوع سهلاً وإنما المشكلة هي أن العثور على عمل كتابي مدفوع الأجر سيستغرق الكثير من الوقت والجهد، خاصة إذا كنت مبتدئً إذا قمت بزيارة أي من هذه الأسواق أو مواقع العمل الحر، فهي مزدحمة جدًا بمئات الآلاف من الكتاب والمدونين، كما أن الملفات الشخصية للكاتب أو الأسعار ليست جذابة بما فيه الكفاية، وسيجد العملاء عددًا كبيرًا جدًا من الكتاب الآخرين.

وهناك مشكلة أخرى وهي أن وكالات المحتوى أو عملاء الموقع لا يدفعون الكثير حتى لو كنت تستوفي الشروط والمعايير، إلا إذا كنت تتحدث الإنجليزية فقد لا تكسب أكثر من 10-15 دولارًا لكل 500 كلمة.

لذا، إذا كنت كاتبًا مستقلاً وترغب في تحقيق ربح من الكتابة ولكنك سئمت من أدوات الكتابة منخفضة الأجر، فهناك مجموعة من مواقع الويب التي تدفع ما يصل إلى 300 دولار في المتوسط ​​مقابل مقالاتك ومنشورات مدونتك، وتحصل على أموال عندما تساهم في تحديث مواقع الويب وإنشاء المحتوى.

الغرض من تدوينة المدونة هو أن نوضح لك أن هناك العديد من المواقع العربية أو العالمية المستعدة، والمستعدة لدفع مئات الدولارات مقابل مشاركة مدونة، لا تأخذ منشور المدونة هذا كهدف نهائي لكتابة المقال وأكتشف ما هو عليه يكون.

إذا كنت خبيرًا أو لديك معرفة في موضوع ما، فعليك التواصل معه، على الأقل إذهب إلى هذه المواقع التي سنتحدث عنها في هذا المقال، وأنضم إليها وأختر الإتجاهات التي تناسبك، وفي السطور التالية سنذكر لكم أشهر أسماء مواقع ربح المال من الكتابة على الورد:

  1. موقع TopTenz
  2. موقع ListVerse
  3. موقع The Dollar Stretcher
  4. موقع Reverb Press
  5. موقع The Everyday Windshield
  6. موقع خمسات Khamsat

أشهر ستة من مواقع الربح من كتابة المقالات الإنكليزية عبر الإنترنت

نشرح لكم في ما يلي ستة من أفضل المواقع التي يمكنك الربح من خلالها من كتابة المقالات مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية عمل هذه المواقع ورابط التسجيل في لكل موقع وهي:

1- موقع TopTenz

هو أول موقع من قائمتنا في هذا المقال، حيث يعرض أكثر من 2.4 مليون صفحة شهريًا مع أكثر من 1.6 مليون زائر، وينشر TopTenz أفضل 10 قوائم للإعلام والترفيه والتثقيف، مع التركيز على الموضوعات التي تقع خارج نطاق القاعدة، ومن أهم المواضيع التي يتم تناولها، أسلوب الحياة، والسفر، والترفيه، والعلوم، وما إلى ذلك، يمكن أن يصل الدفع للمدونين إلى 50 دولارًا.

للتسجيل في موقع TopTenz من هنا.

قد يهمك: الربح من كتابة القصص القصيرة باللغة العربية (4 مواقع مضمونة)

2- موقع ListVerse

وهو أيضاً واحد من أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات عبر الإنترنت، حيث يقدم Listverse أكثر من 30 مليون صفحة شهريًا لأكثر من ثمانية ملايين قارئ حول العالم، وتنشر قوائم تثير فضول القراء وتعليمهم، كما أنه متخصص في الترفيه والقراءات الفردية أو الأقل شهرة ويقدم كل يوم، ثلاث قوائم جديدة أو أكثر، ومن أبرز المواضيع التي يتناولها الموقع هي الترفيه، الثقافة العامة، أنماط الحياة، العلوم، المجتمع، ويدفع الموقع للمدونين 100 دولار.

للتسجيل في موقع ListVerse من هنا.

3- موقع The Dollar Stretcher

إنها مدونة ومنشورات مخصصة للعيش بشكل أفضل، والهدف هو تزويد القراء بطرق لمساعدتهم على توفير الوقت والمال لممارسة هواياتهم، ومن أبرز المواضيع التي يتم تناولها، المال، الطعام، المنزل والسيارات، نمط الحياة، الأسرة والعديد من مجالات الحياة الأخرى، أما بالنسبة للدفع يدفع للمدونين، 0.10 دولار لكل كلمة أو 50 دولارًا لكل مشاركة مقالة تتألف من 500 كلمة.

للتسجيل في موقع The Dollar Stretcher من هنا.

4- موقع Reverb Press

Reverb Press هو موقع إخباري عن نمط الحياة وهو من إنتاج موهبة وتفاني فريق من الكتاب والفنانين والفنيين الموهوبين والأذكياء والمتفانين، ويختلف Reverb Press عن المواقع الأخرى المذكورة هنا لأنه يتوقع المحتوى منك في أقرب وقت ممكن بانتظام.

لذلك، إذا تم قبول طلبك، يمكنك إعتباره وظيفة أساسية وليس وظيفة مستقلة، يمكنك الكتابة عن مواضيع تثير شغفك وإهتمامك، وقد تمنحك أيضًا مهام إختيارية، لم أوضح السعر ولكن يقال أنه سيتم الدفع لك أعتمادًا على مخرجاتك ومشاركة الجمهور وتفاعلك مع هذا المنشور.

أما بالنسبة للمواضيع التي يتناولها هي أخبار وسياسة وعمل وعالم وترفيه وما شابه ذلك، وهو من أشهر مواقع الربح من كتابة المقالات الإنكليزية عبر الإنترنت.

التسجيل في موقع Reverb Press من هنا.

5- موقع The Everyday Windshield

The Everyday Windshield مجلة على الإنترنت متخصصة لرحلة الحياة الشخصية من خلال الإيمان والعائلة والأزياء والطعام والمرح والترفيه، ومن أبرز المواضيع التي تدعمها الإيمان والأسرة والموضة والطعام والمرح وبعض القضايا المجتمعية.

أما بالنسبة للدفع فتدفع المجدلة للمدونين 10 دولارات في البداية للمقالة الأولى و 25 دولارًا للمقالة الثانية وبعد ذلك 50 دولارًا لكل مشاركة.

للتسجيل في موقع The Everyday Windshield من هنا.

6- موقع خمسات Khamsat

يعتبر موقع خمسات من المواقع التي تتيح لك ربح المال من المنزل عن طريق كتابة المقالات باللغة العربية أو الإنجليزية، وللبدء في إستخدام هذا الموقع والإستفادة من الميزات التي يوفرها، عليك أولاً إنشاء حسابك الخاص وإرسال سيرتك الذاتية كرسالة مرفقة والخبرات المتعلقة بمجال الكتابة

ويمكنك الإطلاع على جميع خدماتك والعثور عليها أيضًا، وكذلك المهارات التي ترغب في تقديمها للمحتوى والشراء اللاحق، على موقع خمسات، سعر الخدمة خمسة دولارات لديك العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدماتك، لذلك يمكنك الإستفادة من الخدمات الموجودة في هذا الموقع وكسب الكثير من المال.

للتسجيل في موقع خمسات من هنا.

وفي الختام

إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقالنا لليوم حيث تناولنا من خلاله شرح مفصل حول أشهر 6 مواقع الربح من كتابة المقالات الانجليزية عبر الإنترنت بمصطلح اكتب معنا بمقابل مادي وتعرفنا أيضاً على أفضل منصات كتابة مقالات الصادقة ومضمونة ومجانا للمبتدئين نرجوا أن نكون قدمنا لكم معلومات مفيدة عن هذه المواقع الشهيرة والتي يمكنك عن طريقها ربح المال من كتابة المقالات الإنكليزية مجاناً وبدون رأس مال وبدون خبرة دمتم بخير زوارنا الأعزاء.

مواضيع ذات صلة: