أفضل 6 مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي

أفضل مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 6 مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي للمبتدئين وشرح كيفية الربح من كتابة المقالات الإنكليزية والعربية على الانترنت وطرق الربح من الإنترنت من أصدق مواقع كتابة مقالات بأجر ومن أهم هذه المواقع موقع Write me الشهير عالمياً

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أهم مواقع تدفع مقابل الكتابة على الورد وعلى بلوجر + طريقة الربح من الأسماء + تعلم كيف استغل موهبة الكتابة من المنزل عبر أهم مواقع المقالات وشرح طريقة العمل في مجال كتابة النصوص والقصص القصيرة والشعر والخواطر والروايات وحتى يمكنك الربح من المقالات بدون كتابتها وشرح موقع Blasting News لربح المال من كتابة مقالات إخبارية لسنة 2023.

مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات

أفضل 6 مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي لسنة 2023

مدونة The Greater Good

إن وظيفة هذه المدونة مختصة في نشر المواضيع التي تكون مختصة في مواضيع الأسرة والاعمال والصحة والجمال إلى جانب الدلائل العلمية وتركيزه الاساسي هي الرفاهية والراحة وكذلك السعادة ، حيث إن اجر المواضيع الاساسية في هذه المدونة يصل إلى 700 دولار أمريكي و100 دولار من أجل مراجعة الكتب بشكل كام.

لستجيل الدخول  في موقع The Greater Good من هنا

موقع ListVerse

من المعروف إن هذا الموقع يدفع لكافة الكتاب مئة 100 دولار امريكي على كل مقال واحد ولكن بشرط ان تكون المقالة تتجاوز عدد كلماته ال 1500 كلمة ، بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون قائمة الموضوع عن 10 عناصر أساسية ، إن ما يميز هذا الموقع يمكنك أن تضع رابط مدونتك الخاصة في الموضوع الذي كتبته.

لتسجيل الدخول إلى موقع ListVerse من هنا

مدونة Cosmopolitan

إنها من المدونات التي تبحث بشكل دائم على كتاب من أجل أ يشاركوا كافة تجاربهم في مدونة Cosmopolitan التي ربما تكون مضحكة وترفيهية وغير ذلك ، أيضاً يدفع لكافة المدونين على كل مقال واحد مئة دولار امريكي وكما يشترط على المدون ان تكون المقالة 800 كلمة أو أكثر والذي يميز هذه المدونة أنه يسمح للمدونين وضع أسمائهم في الموضوع.

للتسجيل في Cosmopolitan من هنا

موقع Flash Mint

Flash Mint إنه يعد من أفضل المواقع الذي يختص في الرسوم المتحركة والاكشن والفيليكس وغيرها الكثير ، حيث إنه من المواقع الذي يدفع لكافة المدونين على كل مقال 150 دولار امريكي ، وكما يسمح في مشاركة بعض من السطور التي تكون خاصة في الكاتب مع إضافة رابط موقعه الخاص.

للتسجيل في موقع Flash Mint من هنا

موقع WOW Women on Writing

WOW Women on Writing تعتبر هذه المدونة من أفضل المدونات الخاصة في النساء للكتابة المقالات بمقابل مادي يتم توظيف فقط النساء في هذه المدونة للكتابة حيث يكون إعتماده وتركيز هذه المدونة على القراءة خاصة في الصحافة.

أما بالنسبة لسعر كتابة المقال الواحد على هذه المدونة 160 دولار امريكي ولكن يشترط على الكتاب ان تكون المقالة عدد كلماتها 3000 كلمة وتعطي أيضاً خمسين 50 دولار امريكي على كتابة المواضيع القصيرة.

للتسجيل في WOW Women on Writing من هنا

موقع Transitions Abroad

إن هذه المدونة Transitions Abroad مختصة في كافة المواضيع التي تكون متعلقة في الدراسة بالخارج ، حيث تصل نسبة المبلغ مقابل كتابة مقال واحد إلى 150 دولار أمريكي ولكن بالنسبة لبعض من الموزاضيع القصيرة والعادية ربما تصل القيمة لها إلى 50 خمسين دولار أمريكي.

حيث إنها من المدونات المميزة حيث تسمح لك في إضافة أكثر من جملة كونك كاتب محتوى وتتيح لك فرصة وضع رابط مدونتك الخاصة ، ومن إهتمامات هذا الموقع في كتابة المقالات التدريببية وكذلك التعليمية والتي تحول في إنشاء مواقع إلكترونية.

بالإضافة أنها من المدونات التي تقبل دروس على فيديوهات أما بالنسبة للحد الادنى بالدفع في هذه المدونة هو 100 مئة دولار أمريكي والسقف العالي للمقالة الواحدة هو 400 دولار أمريكي ، وكما تسمح هذه المدونة بإن الكاتب أو الكاتبة بوضع لمحه عن نفسة كونه كاتب محتوى، وهو يشبه مواقع ربح المال يوميا من كتابة المقالات بالعربية.

للتسجيل في Transitions Abroad من هنا

إلى هنا إنتهينا من شرح أفضل 6 مواقع أجنبية للربح من كتابة المقالات بمقابل مادي حيث شرحنا لكم أكثر من موقع مضمون الدفع مع إضافة روابط هذه المواقع نتمنى أن تكون هذه المقالة أعجبتكم دمتم بخير زوارنا الأعزاء.