شرح موقع Ojooo (أربح 700 $ اسبوعياً من مشاهدة الإعلانات)

موقع Ojooo هو منصة ألمانية إعلانية متاحة عبر الإنترنت تقدم الكثير من الفرص للمستخدمين والمعلنين للتفاعل مع الإعلانات وكسب جزءاً من الأرباح من خلال موقع Ojooo، ويقع مقره الأصلي في سويسرا وهي عبارة عن شركة تكنلوجيا تركيزها الأساسي على التسويق الرقمي والاعلانات.

لذلك وفي هذه المدونة وعبر موقعنا تكنو تين سأقدم لكم دليل شامل حول شرح موقع Ojooo أربح 700 $ اسبوعياً من مشاهدة الإعلانات وسنتعرف أيضاً ما هو موقع Ojooo ؟ وطريقة التسجيل في الموقع وكيفية العمل عليه لربح المال من خلاله، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

شرح موقع Ojooo (أربح 700 $ اسبوعياً من مشاهدة الإعلانات)

ما هو موقع Ojooo ؟

هو واحد من المنصات الإعلانية المتاحة عبر الإنترنت والتي توفر لجميع المستخدمين والمعلنين فرصاً عديداً للتفاعل مع الإعلانات وكسب الأرباح من خلال هذا العمل. 

وينبغي عليك أن تتذكر بأن موقع Ojooo إعتماده الأساسي على التسويق عبر الإنترنت ونموذج الإعلانات، ولكن ربما ستواجه بعض المشكلات والمحتملة مثل عدم الحصول على أرباحك في الوقت المناسب والإعلانات المزعجة، وننصح قبل البدء في العمل على الموقع ينصح بالتحقق من مصداقية الموقع من خلال الإطلاع على مراجعات بعض المستخدمين، لذا في مايلي سنتعرف على ما هو موقع Ojooo ؟ فالنبدأ على بركة الله.

شرح موقع Ojooo

هنالك عدد كبير من المبتدئين الذين يبحثون عن أفضل الطرق للربح من الإنترنت لا سيما عن طريق مشاهدة الإعلانات سواءً كان دفع ccp أو غيرها من الطرق الأخرى التي تتيح فرصاً كثيرة لربح المال مجانا من خلال الأنترنيت.

إذن إذا كنت تريد أن تربح المال ومن الإنترنت وبكل سهولة وبدون تعب ولا حتى بذل مجهود كبير يمكنك ذلك، ولكن هناك معلومة يجب أن تعلمها في البداية سيكون الربح نوعاً ما قليل ولا يمكنك كونك شخص يعمل في مجال الربح من الإنترنت أن تعتمد عليها كل الإعتماد للعيش من وراءه.

كما أن موقع Ojooo wad يُعد واحد من أفضل المواقع على الويب للربح من مشاهدة الإعلانات حلال مئة بالمئة، والجميع من حول العالم يعلم بأن الربح من مشاهدة الإعلانات أصبحت من أسهل الطرق التي يمكن أن تحصل على مال حلال من وارءها، نظراً لإن Ojooo هو أفضل وأصدق موقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات أو من عملية الضغط على الإعلانات.

طريقة التسجيل في موقع Ojooo

كما هو الحال في العديد من مواقع الويب الإلكترونية، فطريقة التسجيل في الموقع سهلة للغاية ولمعرفتها ما عليك سوى إتباع الخطوات الآتية:

  • في البداية يجب أن تذهب إلى الموقع من خلال الرابط الذي سنضعه لك في أسفل المقال.
  • يجب كتابة أسمك في الخانة المطلوبة.
  • قم في كتابة الإيميل الخاص بك والباسورد والذي يحتوي على الأحرف الصغيرة والكبيرة.
  • قم في إعادة كتابة كلمة السر.
  • كتابة الإيميل الخاص بك والذي تستخدمه في هاتفك المحمول.
  • ستجد في طريقك خانة رقم خمسة قم في تركها.
  • القيام في حل كود الكابتشا.
  • الضغط على كلمة تسجيل الدخول wegisrer.
  • ستصلك رسالة على الإيميل الخاص بك ، يجب فتح الرابط وقم في تفعيل الحساب، وبهذا تكون قد حصلت على حساب خاص بك.

قد يهمك: أصدق 5 مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

ما هي طرق الربح من موقع Ojooo ؟

هناك العديد من الطرق المتوفرة في موقع Ojooo ويمكنك من خلال هذه الطرق ربح الكثير من المال وبكل سهولة ومن أهم هذه الطرق هي كالآتي:

1- الربح من مشاهدة الإعلانات

وهي واحدة من بين طرق الربح من موقع Ojooo، حيث يمكنك ربح المال من مشاهدة الإعلانات كونه يوفير حوالي 20 إعلان على منصتها من خلال مشاهدتها تحصل على 2 سنت بشكل يومي وانت في منزلك جالس على الأريكة.

2- الربح من المهام الصغيرة والألعاب

أيضاً تعتبر واحدة من أفضل الطرق التي يتيحها الموقع حيث تمكنك من الربح من خلال القيام في المهام الصغيرة والألعاب التي يوفرها لك الموقع، نظراً لأنه يُعد من المواقع الصادقة ويوفر لك مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية وغيرها.

ويمكنك التربح مقابل حلها وتلك الحلول التي تبحث عنها تجدها على جوجل والذي يميزه أنه يوفر لكم لعبة Ojooo grid وهي عبارة عن لعبة من ألعاب الحظ، ومن خلال الضغط على الإعلانات وبالتالي سوف تربح 2 دولار أمريكي.

3- الربح من الإحالة

يسمح لك الموقع في الربح من الريفال المعروف بنظام الإحالة، وهوعبارة عن كل شخص يسجل في الموقع عن طريقك ستحصل على نسبة من كافة أرباحه، ولكن أرباحة ثابتة.

وفي حال تمكنت من ترقية حسابك في العضوية على الموقع من حساب سهل إلى حساب مميز سوف تكسب على ضعف عدد الإعلانات المقررة لك يومياً، بالإضافة إلى ضعف الأرباح من جميع الأشخاص المسجلين عبر رابط الإحالة الخاص بك.

كما يمكنك القيام في تأجير الريفال والربح ولكن العمل سيكون من أجلك.

طريقة الدفع في موقع Ojooo

يوفر موقع Ojooo العديد من الدفع والسحب لجميع مستخدميه، وفي السطور أدناه سنذكر لكم بعض من هذه الطرق المنتشرة للدفع:

  1. بوابات الدفع الإلكتروني: حيث يمكنك أن تستخدم بوابات الدفع الإلكتروني ليتمكن الموقع من إيداع أرباحك في حسابك الخاص ومن أبرز هذه البوابات الإلكترونية هي، باي بال، وبيتكوين، وبايزا، وبروفيكات موني، حيث يجب أن تقوم في ربط طريقة الدفع بالموقع وذلك لتلقي دفعاتك.
  2. الرصيد الداخلي: يوفر الموقع للمستخدمين نظام رلاصيد داخل منصته والذي يمكنك استخدامه لكي تقوم في إيداع أموالك في حسابك، كما يمكنك أن تشحن رصيدك من خلال العديد من الطرق الربحية في الموقع ومن ثم يمكنك استخدامها فيما بعد لدفع تكاليف الشراء.
  3. البنوك المصرفية: هناك أيضاً خيارات للدفع المتاحة عبر البنوك المصرفية الموجودة في بلدك، حيث يمكنك أن تستخدم حسابك الخاص ونقل أموالك بشكل مباشر إلى الحساب الخاص بك.

مميزات موقع Ojooo

  • يُعد من أفضل المواقع ويتمتع بموثوقية كبيرة.
  • يوفر لك إمكانيات إستئجار الريفال.
  • يدعم لك عملية الدفع على حساب الباي بال أو على البيتكوين.
  • الحد الأدنى للسحب 2 دولار أمريكي.
  • سعر الضغطة على الإعلان للعضوية تبدأ من0.001 فما فوق.
  • تستطيع أن تربح من إتمام المهام الصغيرة وكذلك الربح من الضغط على الإعلانات.
  • يوفر لك الموقع إعلانات حقيقية.

للتسجيل في موقع Ojooo من هنا.

وفي الختام، إلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوعنا لهذا اليوم وهو شرح موقع Ojooo أربح 700 $ اسبوعياً من مشاهدة الإعلانات حيث استعرضنا لكم من خلاله كيفية الربح من الموقع عبر أفضل الطرق التسجيل في موقع ojooo لربح المال من الريفال أو من الضغط علي الإعلانات وكما تطرقنا أيضاً لشرح مميزات هذا الموقع الألماني التي يتمتع بمصداقية كبيرة بين المستخدمين.

مواضيع ذات صلة: