19 من أشهر التطبيقات ومواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية

مواقع التسوق اون لاين، أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم في هذه التدوينة 19 من أشهر التطبيقات ومواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية والتي تعتبر من أهم المواقع التي يبحث عنها جميع المتسوقين في المملكة العربية السعودية وبعض الدول المجاورة

توفر هذه المواقع مجموعة متنوعة من المنتجات ذات الجودة العالية وأفضل الماركات العالمية وبأسعار معقولة ويمكنك التسوق من خلالها باستخدام الهاتف الذكي وأنت جالس في منزلك، وتتميز بعض هذه المواقع بخدمة الدفع عن الاستلام، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

 أشهر التطبيقات ومواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية

ما هي مواقع التسوق اون لاين ؟

بالرغم من كثرة المواقع المنتشرة على الإنترنت إلا أننا نقدم لكم أفضل الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات العالمية وبأرخص الأسعار هناك العديد من المواقع التي تقدم منتجات من علامات تجارية ويتم تصنيفها وفيما يلي سنتعرف على أشهر المواقع التي تسعى جاهدة إلى أن تقدم لمستخدميها أفضل المنتجات والمنتجات عالية الجودة.

هناك العديد من المواقع على الإنترنت حيث يمكنك شراء العديد من المنتجات المتوفرة على منصاتهم الإلكترونية كما أنها توفر للمستخدمين طرق دفع مضمونة وآمنة، وبالنسبة للمتسوقين سنقدم لك قائمة بأفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.

أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية

نقدم لكم في سطورنا الآتية قائمة تحتوي على أفضل مواقع التسوق عن طريق الأنترنت مرفقة بأهم المعلومات حول منتجات ورابط التسجيل في كل موقع منها فالنبدأ عبر بركة الله:

1- موقع شوبينج Shopping

شوبينغ هو موقع تسوق عبر الأنترنت متاح في المملكة العربية السعودية كما أنه من أشهر متاجر سعودية اون لاين المتوفرة في الوقت الحالي حيث يحتوي  على الكثير من المنتجات التي يحتويها ويقدمها لجميع المستخدمين ومن أفضل الماركات العالمية وبجودة عالية وبسعر رخيص جداً.

يضم الموقع الكثير من المنتجات وبأختلافها والتي يمكنك شراءها عبر الإنترنت وتشمل الأجهزة الإلكترونية والأدوات المنزلية والملابس والإلكترونيات وأدوات الرياضة والهواتف المحمولة والأثاث المنزلي وغيرها.

والأهم من كل هذا هناك الكثير من العروض بشكل دوري يقدمها الموقع لمستخدمينه، وقد خاض تجربة كبيرة بين العديد من المستخدمين كونه موقع مضمون ويمكنك بكل سهولة التسوق من هذا الموقع ويوفر لك طريقة الدفع عند الاستلام عبر حساب باي بال.

2- موقع Namshi

موقع نمشي هو أفضل موقع ملابس رخيص جدا كما أنه يعتبر من ضمن مواقع تسوق اون لاين رخيصة في السعودية ودول الجوار، تم تصنيفه من المواقع للتسوق بيع وشراء الملابس عبر الإنترنت، كما أنه يعتبر من ضمن تطبيقات التسوق في السعودية الصادقة والمضمونة.

يحتوي موقع نمشي على الملايين من السلع من الملابس والأزياء والموضة التي أنتشرت في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى المنتجات الأخرى من الأحذي والشنط والإكسسوارات ويتمتع بالعديد من المميزات مقارنة بمواقع التسوق عبر الإنترنت.

علاوة على ذلك يوفر الموقع لجميع المستخدمين خدمة الدفع عند الاستلام عبر حساب باي بال البطاقات الإئتمانية، موقع نمشي يقدم خدمة الشحن مجاناً لجميع العملاء من حول العالم وبما في ذلك السعودية والإمارات ويقدم عروض تخفيضات على كل منتج.

للتسجيل في موقع Namshi من هنا.

3- موقع LightlnTheBoX

بالرغم من أنه موقع تسوق صيني رخيص جدًا إلا أنه يعتبر أيضًا من مواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية لأن الموقع متخصص في الملابس والإلكترونيات والعديد من الأدوات المنزلية.

ما يميز موقع LightlnTheBoX الذي اكتسب شهرة كبيرة في الصين وحقق نجاحاً عالمياً بما يقدمه من منتجات كثيرة لأغلب المستخدمين، عن غيره من المواقع هو أنه يقدم الشحن المجاني إلى دول متعددة وأهم الدول على مستوى العالم. الدول العربية وخاصة السعودية.

للتسجيل في موقع LightlnTheBoX من هنا.

4- موقع Banggood

يعتبر موقع Banggood من مواقع التسوق الرخيصة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية وهو أيضًا موقع صيني آخر للتسوق عبر الإنترنت يوفر خدمة الدفع عند الاستلام حيث يتضمن هذا الموقع عددًا كبيرًا من المنتجات المختلفة في عمليات التسوق عبر الإنترنت الحالية.

ورغم أنه أحد المواقع المتخصصة في تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات الإلكترونية، إلا أنك ستجد أيضًا على منصته العديد من الأدوات مثل الإكسسوارات والأجهزة المنزلية، وكذلك المعدات الرياضية.

كما أنه موقع مشابه للمواقع الأخرى من حيث طرق الدفع التي يوفرها، لأن الموقع يقدم لك الدفع عند الباب عن طريق باي بال وبطاقات الائتمان الأخرى وتم تصنيفه كأحد المتاجر الرخيصة والمجانية للغاية.

للتسجيل في موقع Banggood من هنا.

5- متجر Gearbest

متجر Gearbest هو أيضاً من بين مواقع التسوق عن طريق الانترنت في المملكة وتم تصنيفه كأفضل متجر للإلكترونيات كونه يقدم منتجات رخيصة جداً ويوفر خدمة الدفع عند الاستلام، وهو من المواقع الصينية الذي أُطلق مؤخراً.

علاوة على ذلك حقق الموقع نجاحاً كبيراً وخلال فترة قصيرة جداً بين مستخدمينه في كافة أرجاء العالم وقد تم إطلاقه في عام 2014م، إن كنت تسأل ما هو السبب الذي جعله يحقق إنتشاراً كبيراً على مستوى العالم ؟

الإجابة، السبب أن هناك علاقة قوية بينه وبين شركة Xiaomi وهي إحدى أشهر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في الصين، علاوة على ذلك يقدم الكثير من المنتجات الأخرى مثل الأثاث المنزلي والأجهزة والملابس والأزياء وغيرها.

للتسجيل في موقع Gearbest من هنا.

قد يهمك: أفضل 6 تطبيقات التسوق في السعودية

أفضل 4 تطبيقات التسوق عن طريق الانترنت في السعودية

هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك الوثوق بها عندما يتعلق الأمر بالتسوق في المملكة العربية السعودية، وما يجعل هذه التطبيقات مختلفة عن غيرها هو أنها تقدم منتجات عالية الجودة من أفضل الماركات العالمية، سواءً كانت ملابس أو منتجات أخرى، فما هي تطبيقات التسوق أونلاين ؟ هذا ما سنذكره لكم فيما يلي:

1- تطبيق نون

تطبيق Noon الذي يعتبر من أفضل تطبيقات التسوق عبر الإنترنت يفضله معظم السعوديين وعلى الرغم من أنه لا يحظى بشعبية كبيرة مثل تطبيق DotCon إلا أنه مفضل أيضًا كبديل لتطبيق Dot.com.

يمكنك شراء كل ما تريده من الأجهزة الإلكترونية إلى الهواتف الذكية من أفضل الماركات العالمية من خلال تطبيق نون السعودية، فإن تطبيق نون يقدم لك أيضًا أفضل الماركات العالمية.

من الملابس إلى الهواتف المحمولة، ومن المنتجات الخاصة في مجال احتياجات المنزل إلى المعدات الرياضية، ومن الإكسسوارات إلى المجوهرات وجميع منتجات العناية بالبشرة، كما يقدم موقع نون حملات وخصومات يومية على كل منتج تصل أحيانًا إلى خمسين بالمائة.

للتسجيل في تطبيق نون السعودية من هنا.

2- تطبيق مودانيسا

يعتبر موقع مودانيسا Modanisa من أرخص تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في السعودية ومن أشهر مواقع التسوق من الإنترنت مونه موقع متخصص في الأزياء النسائية وخياطة العبايات والمعاطف وفساتين السهرة، لما يقدمه من منتجات مرتبطة بعالم الموضة النسائية، تتكون من ملابس، عبايات، فساتين، بونشو، جاكيتات وجميع المعدات الرياضية، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والعديد من المنتجات الأخرى التي تبحث عنها على الإنترنت.

للتسجيل في موقع مودانيسا من هنا.

3- موقع إكسايت

أختص هذا الموقع في مجال بيع اكسسوارات الجوال والأجهزة الذكية الإلكترونية والكمبيوترات وجميع أجهزة وأدوات المطبخ من الكهربائيات إلى مكيفات الهواء، وهو بمثابة المواقع الأخرى، حيث يوفر ميزة الشحن لجميع دول العالم وهو من أشهر متاجر السعودية موقعه تحديداً في الرياض، يقدم المتجر كم هائل من المبيعات من الإلكترونيات مع خدمة الشحن مجانا، وبالتالي يعتبر موقع Xcite من أفضل تطبيقات التسوق اون لاين رخيصة في السعودية.

للتسجيل في موقع أكسايت من هنا.

4- موقع Extra

يعتبر موقع اكسترا اكسسوارات من أرخص تطبيقات التسوق عبر الإنترنت في السعودية، وهو من أكبر المتاجر في المملكة كونه يمتلك سمعة طيبة والذي تم إطلاقه عام 2003م.

اكسترا التي تمتلك أكثر من 30 متجراً منتشرة في معظم مدن السعودية بدأ العمل في مجال الإلكترونيات وأصبح الآن من أكبر المتاجر نظراً لكثرة مبيعاته عبر الإنترنت يتجاوز 100 بالمئة من حيث الترتيب

ويعتبر من أكثر المواقع زيارة من قبل الزوار بشكل يومي نظرا لما يقدمه من مميزات وعروض إضافية وتشمل هواتف سامسونج وآيفون 13 وموبايل هواوي والعديد من العروض اليومية الاخرى مثل أجهزة الموبايل وأجهزة التلفاز وألعاب الفيديو والكمبيوتر وكل ما يتعلق بالمنزل.

لتحميل تطبيق Extra من هنا.

أفضل 6 مواقع فساتين نسائية في السعودية

من طبيعة كل إمرأة أن ترتدي أجمل الملابس والفساتين لتصبح سندريلا الحفل، فهي تتمتع بالجمال والمظهر الساحر الذي تختاره بعناية، والفساتين جزء مهم من المناسبات السعيدة مهما كانت، لقد كان حب الجمال والموضة والمظهر دائمًا سمة مميزة لحواء، هناك مواقع متخصصة في هذا الموضوع تعمل هذه المواقع بنظام تخطيط يعتمد على الحجم وهي محاكاة للتسوق الحقيقي ولكن بشكل إلكتروني سهل ودقيق للغاية، ليتمكن العميل من اختيار المقاس الأنسب، وفيما يلي سنتحدث عن أفضل مواقع بيع الفساتين في السعودية لعام 2024.

1- موقع فوغا كلوسيت Voga closet

هو متجر أزياء بريطاني يعرض قطع مصممة بعناية من قبل مجموعة من مصممي الأزياء العالميين في أوروبا، ومن خلال هذا الموقع يمكنك شراء قطع أزياء أصلية من أفضل الماركات العالمية دون دفع أي تكاليف إضافية.

تتراوح مدة الشحن إلى المملكة بين 5 و 8 أيام، وهي مدة جيدة، ويضم الموقع أكثر من 400 علامة تجارية ولديه إمكانية إرجاع العناصر المشتراة مجاناً، وهي إحدى نقاط قوته. بفضل هذا الموقع، يمكنك التسوق من قلب أوروبا دون الحاجة إلى السفر.

للتسجيل في موقع Voga closet من هنا.

2- موقع نيو تشيك NewChic

ممول الفساتين الكاجوال والكلاسيك القصيرة منها والطويلة والسهرة والليلية بالدانتيل أوالمطرزة كل هذا وأكثر يمكن إيجاده والحصول عليه من منصة واحدة وهي نيو تشيك فالأزياء الأنيقة الأنثوية الناعمة التي يعرضها هذا الموقع لم تدع أي مجالًا للشك بأن المظهر الجيد لم يعد مشكلة ونتيجة لهذا أحتل الموقع المرتبة الأولى بين أفضل مواقع التسوق على الإنترنت ويوجد داخل هذا الموقع علامات تجارية متنوعة مثل: (KissLace، Two-Sided، Decbest، Jassy) وهو من أفضل مواقع فساتين في السعودية.

للتسجيل في موقع NewChic من هنا.

3- موقع أسوس Asos

موقع اسوس متخصص في قطع الملابس النسائية الساحرة، يقدم الموقع منتجاته بكل احترافية، وهو من أفضل المواقع لبيع فساتين السهرة السعودية الفاخرة، ويوفر ميزة الشحن حتى باب المنزل، يبيع الموقع العلامات التجارية الفاخرة من جميع أشكال وأنواع الأزياء الأوروبية والفرنسية والعالمية.

ومن العلامات التجارية التي يقدمها هي: (WEEKDAY، TOPSHO، وMONKL) ومن الجدير بالذكر أن الموقع يُعد من أرخص المواقع الإلكترونية لبيع الفساتين ولا يستطيع أحد منافسته، حيث يمكن شراء فستان سهرة بسيط وزنها 19 قيراط وتختلف الأسعار حسب تصميم القطعة ونوع القماش واسم الماركة.

للتسجيل في موقع Asos من هنا.

4- موقع زافول

يقدم الموقع الأزياء الحديثة والعصرية والجريئه نوعاً ما فالموقع يجمع القطع الاستثنائية لأن كل أنثى تستحق الأفضل ويقدم مجموعات كبيرة من الفساتين منها الكاجوال السهرة والرسمية وغيرها الكثير من التصاميم، يمكنك التصفح فيه عبر مجموعة ضخمة من المعروضات واختيار الأفضل.

أما بالنسبة للأسعار فهو بحث آخر لأنه يبيع بأقل الأسعار ويشحن لأي مكان بالعالم بما فيها الوطن العربي ومدة الاسترجاع والاستبدال فيه حتى 30 يوماً ويتم منح هدية قيّمة وهي 300 دولار للمشتريات عند التسجيل في الموقع لأول مرة.

للتسجيل في موقع زافول من هنا.

5- موقع شي ان SHEIN

من أهم وأفضل مواقع بيع فساتين سهرة في السعودية يقدم ماركات مميزة ورائعة أصبحت إحدى أشهر العلامات التجارية حول عالم الأزياء في الآونة الأخيرة فمن خلالها يمكن امتلاك ملابس جيدة وبأسعار رخيصة دون الاستغناء والتخلي عن عامل الجودة.

تتبع الشركة شعار يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة وتعمل على توفير الخصومات من حين لآخر وبالتالي يمكن الاستفادة من العروض والأسعار المميزة بين الفترة والأخرى.

للتسجيل في SHEIN من هنا.

6- موقع ماتشز فاشن Matches Fashion

موقع خاص بالفساتين ومستلزمات الزفاف وفساتين السهرة والاكسسوارت الثمينة والمميزة كل هذا وأكثر يمكنك الحصول عليه في مكان واحد ذو مصداقية كبيرة وانتشار واسع وهو موقع ماتشز فاشن وتصل الشحنة المطلوبة إلى أي مكان بالمملكة العربية السعودية تبدأ من 5 أيام إلى اسبوع وهذا زمن قياسي وما يتميز به الموقع بأسعاره المعقولة وغير مرتفعة وتصحبها غالباً العروض والخصومات المتجدده ويبيع بعض أهم الماركات العالمية مثل(Gucci و Halpern و Saint Laurent) ويلاقي إقبالاً واسعاً في مدينة الرياض وأغلب مدن المملكة.

للتسجيل في موقع Matches Fashion من هنا.

وفي الختام أكون قد إنتهيت من مقال اليوم حول 19 من أشهر التطبيقات ومواقع التسوق عبر الإنترنت في السعودية حيث استعرضنا لكم من خلاله أفضل مواقع فساتين وما هي مواقع التسوق عبر الإنترنت أرجو أن أكون قد قدمت لكم شرحاً وافياً وكافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.