14 من أفضل الأماكن ومواقع التسوق في الولايات المتحدة

أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقعنا تكنو تين سوف أقدم لكم في هذا المقال 14 من أفضل الأماكن ومواقع التسوق في الولايات المتحدة والتي يبحث عنها معظم الناس من المتسوقين عبر الإنترنت، كما أنه أصبحت الأكثر شهرة حول العالم نظراً لأنها تتمتع بمصداقية كبيرة بين المستخدمين كونها تقدم مجموعة متنوعة من أجود أنواع المنتجات ذات جودة عالية ومن أفضل الماركات العالمية ومتوفرة بأسعار معقولة، فما هي الأماكن ومواقع التسوق اون لاين ؟ وكيفية التسوق من خلالها هذا ما سنتحدث عنه، لذا، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

 أفضل الأماكن ومواقع التسوق في الولايات المتحدة

التسوق في نيويورك

تُعتبر نيويورك أهم مدن المال والتجارة في العالم وهي العاصمة الاقتصادية لأمريكا فهي تملك أكثر من 20% من الأسهم في الأسواق البنكية العالمية وتضم أيضاً مدينة نيويورك أكثر من 450 بنك ويعمل فيها أكثر من 100,000 مواطن في الأنشطة البنكية وبالتجارة العالمية

نيويورك هي المرجع الأول عالمياً لتقييم البورصات هي من أكثر مدن العالم نشاطاً وحيوية وهي مقصداً للسياحة من كل أنحاء العالم بما فيها من معالم سياحية، فعندما تفكر بالبحث عن وجهات سياحية لتذهب إليها في عطلة العمل أو السياحة أو حتى التسوق فإن الخيار الأول هو الذهاب إلى نيويورك مدينة التجارة العالمية.

أفضل 3 أماكن التسوق في نيويورك

في مايلي ثلاثة من أفضل اماكن التسوق في نيويورك مرفقة بأهم المعلومات حول منتجات كل مول منها وإليك هي:

1- مول ما يسي نيويورك

يمكن العثور في هذا المول على الكثير من العروض المميزة في هذه المتاجر يقسم المول إلى عدة أقسام وهناك قسم خاص لبيع الملابس بأنواعها مثل الرجالية والنسائية والأطفال، أيضاً يوجد قسم خاص للأحذية والحقائب إضافة إلى سلسلة من المطاعم العالمية الشهيرة ذات المذاق الرائع والملابس هي الأكثر بضاعة يبحث عنها في هذا السوق.

وفي هذا المول يتوفر متاجر خاصة لبيع الموديلات العصرية والحديثة من الحقائب الجلدية ذات الماركات العالمية وقسم متخصص في هذا السوق لبيع جميع أنواع الهدايا ذات التغليف الجذاب وبعض الهدايا التذكارية التي تجذب الكثير من المتسويقين إليها.

يوجد قسم خاص في هذا المول يضم العديد من المحلات لبيع الأدوات المنزلية، بالإضافة إلى مختلف أنواع المطاعم وهي فرع من سلسلة مطاعم عالمية شهيرة مثل مطعم كنتاكي ومطعم ستيك توماي بوت ومطعم رولاند براند جريل وغيرها.

وفي هذا السوق يوجد عدد كبير من المقاهي المميزة والشهيرة والتي تحتوي على الهدوء والطمأنينة ويعتبر أكبر مول في نيويورك يعمل هذا السوق طوال أيام الأسبوع بدون عطلة وساعات العمل اليومية فيه من 11:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً.

2- ‏كوينز نيورك

‏عندما يخطط أحد لزيارة أسواق نيويورك من المؤكد أنه مول كوانزو نيويورك سيكون في أعلى القائمة وهو سوق كبير فيه متاجر وأقسام مختلفة وأنشطة مشوقة ومختلفة يسعى إليها الصغار والكبار وهناك العديد من المزايا في هذا المول ولديه القدرة على تلبية مختلف الاحتياجات والأذواق للمتسوقين. 

غالباً عندما يذهب أحد للتسوق يبحث في البداية عن محلات الألبسة ومول كوينز نيويورك يوفر كم هائل من هذه المتاجر التي تحتوي على أحدث الموضات وأروعها من جميع الاصناف للنساء والأطفال والرجال ويقدم هذا المول كل ما هو حصري وجديد من حقائب وأحذية وغيرها.

ويضم مجموعة رائعة وفريدة من الحقائب والأحذية التي تلبي مختلف الأذواق ويحتوي أيضاً على محلات الهدايا المميزة والتي تحمل عدد ضخم من القطع الفريدة والجذابة التي تستقطب المتسويقين من مختلف الثقافات وتناسب جميع الأذواق.

‏ويضم السوق مجموعة رائعة من المطاعم ومن أفضلها Apple جرين وأيضاً ومطعم شيك شاك وهناك مقاهي كثيرة وذات إطلالة رائعة من المول وأشهرها دانكن دوناتس يعمل هذا السوق طيلة أيام الأسبوع دون عطل يفتح من 10:00 صباحا حتى 9:00 مساءً.

3- مول كروس كاونتي نيويورك

من أشهر المولات في المدينة ويمنح خيارات تسويقية متنوعة توافق جميع الأذواق ويحتوي هذا المول على تشكيلة رائعة من مختلف المحلات، يوجد في هذا السوق سوبر ماركت كبير ومتاجر خاصة للأحذية والحقائب والملابس والكثير من المقاهي والمطاعم وتحتوي متاجر الألبسة على أحدث صيحات الموضة إضافة إلى الألبسة العادية والعصرية.

ويقدم تشكيلة متنوعة من الحقائب الجلدية ذات الماركات العالمية يمتاز هذا المول عن غيره لإحتوائه على الأكواريوم وهو عنصر جذب زائري المول الذي بداخله عدد كبير من ‏الحيوانات المائية المميزة والمثيرة للدهشة والاهتمام.

ويمتلك هذا المول متاجر لبيع وشراء الأدوات المنزلية والتي قد توفر وقت وجهد كبير فهي تحتوي على عدد كبير من الأدوات المنزلية والتي تعود لماركات عالمية شهيرة وهناك الكثير من المطاعم في هذا المول ذات الشهرة الكبيرة ومنها مطعم شيء Battle المكسيكي.

ويحتوي أيضاً المول على مجموعة من المقاهي ذات الإطلالة الجذابة، أما بالنسبة لدوام هذا الموقع يعمل طوال أيام الأسبوع دون أي عطلة ويبدأ العمل فيه من 10:00 صباحاً حتى 9:00 مساءً.

أفضل 6 مواقع امريكية للملابس رخيصة جداً

هناك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها طلب فساتين من امريكا وإليك هي على الشكل التالي:

1- موقع bloomingdales

يعتبر هذا الموقع من أفضل المواقع الأمريكية لبيع الملابس الرجالية بجميع أشكالها وأحجامها، فهو يحتوي على آلاف المنتجات والإكسسوارات الرائعة للنساء والرجال ويحظى بمصداقية وثقة كبيرة بين المستخدمين والمتسوقين من جميع أنحاء العالم.

للتسجيل في موقع bloomingdales من هنا.

2- موقع michael kors

يعتبر موقع michael kors من أفضل المواقع الأمريكية للملابس رخيصة الغني عن التعريف، وتابع لشركة عالمية michaelkors التي تم إنشائها سنة 1981 والتي تعرف بماركاتها المنتشرة والمشهورة عالمياً.

حصلت الشركة على الكثير من الجوائز بمجال تصميم الملابس غالية ورخيصة التي يمكنك شرائها عبر الإنترنت، ويضم الموقع آلاف المنتجات وخاصة للملابس النسائية وملابس رجالية متنوعة ويحتوي أيضاً على مجموعة من الإكسسوارات والحقائب والعطورات النسائية والرجالية ويتمتع بموثوقية كبيرة من قبل مستخدمينه.

للتسجيل في موقع  michael kors من هنا.

3- موقع Asos

Asos هو أيضاً من بين مواقع امريكية للملابس رخيصة جداً يمكنك أن تعتبره من أكبر المتاجر الخاصة في اللباس وكل شيء يخص الجمال والأناقة  ومتوفرة عبر الإنترنت في أمريكا، ويضم آلاف المنتجات ذات الجودة العالية للملابس الرجالية والنسائية ويُعد من المواقع الصادقة والمضمونة وما يتميز به جودتة العالية وتنوع السلع.

للتسجيل في موقع Asos من هنا.

4- موقع Mrporter

موقع Mrporter هو موقع امريكي للملابس الرخيصة تم إنشائه في عام 2011م ومختص في بيع جميع الألبسة الرجالية ذات الجودة العالية لجميع المصممين في العالم وخاصةً في مجال الملابس الذكورية.

ويضم الموقع آلاف المنتجات من الأحذية والملابس الخاصة للرياضيين الأحزمة والساعات ومجموعة كبيرة من الإكسسوارات الخاصة للرجال وتناسب جميع الفئات العمرية ومن أفضل الماركات العالمية، يتميز الموقع بلوحته الجميلة وسهولة الشراء منه.

للتسجيل في موقع Mrporter من هنا.

قد يهمك: دليلك الشامل حول أشهر 7 مواقع تسوق اون لاين من أمريكا

5- موقع saksfifthavenue

يعتبر موقع Saksfifthavenue من أفضل المواقع الأمريكية للملابس الرخيصة والغالية الثمن، ويعتبر من المواقع الأمريكية لشراء الملابس الرجالية والملابس النسائية بكافة أنواعها وأشكالها، بما في ذلك الإكسسوارات الرجالية والحقائب والأحزمة لجميع الفئات العمرية ويحتوي على عدد كبير من المنتجات عالية الجودة كما يضم مجموعة من الماركات الشهيرة وكذلك الماركات في أمريكا وأوروبا.

للتسجيل في موقع saksfifthavenue من هنا.

6- موقع nastygal

موقع nastygal وهو من المواقع الخاصة في بيع الألبسة وكذلك جميع أنواع الأزياء التي تضم الأحذية والإكسسوارات الرجالية والنسائية ويضم آلاف المنتجات من الملابس الذكورية والنسائية، تم تأسيس هذا الموقع عام 2006م، ويحتوي على آلاف الملابس وفساتين خاصة للأعراس والأعياد الرسمية وأعياد الميلاد وما يتميز به هذا الموقع بأنه يقدم منتجات ذات جودة عالية ورائعة وقد تم تصنيفه موقع صادق ومضمون ويتمتع بسمعة طيبة.

للتسجيل في موقع nastygal من هنا.

أفضل 3 مواقع تسوق امريكية للالكترونيات

هناك العديد من مواقع التسوق عبر الإنترنت للالكترونيات والتي كسب شهرة وعلى نطاق واسع والتي توفر لجميع المتسوقين من أمريكا وغيرها من عملية التسوق من خلالها باستخدام الهاتف الذكي ومن أبرز هذه المواقع سوف نذكر لكم ما يلي:

1- موقع eBay

إذا أردت شراء منتجات من امريكا يمكنك اللجوء إلى موقع eBay حيث من خلاله يمكنك التسوق بأسعار رخيصة، كما يمكنك التسوق عن طريق المزادات التي تدور بين التجار، ومن خلال هذه المنافسة يقوم البائعين بالحصول على أرخص الأسعار لكي يقوموا في بيع جميع منتجاتهم.

يمكنك العثور على العديد من العناصر الشائعة والنادرة في السوق والمعروضة للبيع على موقع eBay، وأي شخص لديه قطعة فنية أو شيء مستخدم يعرضها للبيع على الموقع.

لذا في حال كنت من يعشق القطع القديمة والثمينة والنادرة يمكنك أن تعرضها على الموقع للبيع، كون أن هناك العديد من لديهم هواية في ذلك يبحثون لشرائها من موقع إيباي.

إما بالنسبة للدفع يمكنك أن تدفع عن طريق البطاقات الإئتمانية وهن ماستركارد والفيزا، بالإضافة تستطيع الدفع على حساب إيباي أو باي بال، ويوفر الكثير من طرق الشحن إلى الدول من حول العالم بشكل مجاني.

وكما أنك سترى الكثير من العروض المميزة التي يعرضها الموقع تحتوي على التخفيضات كما يضمن لكم الموقع أموالكم في حال حصل خطأ ما أو غيره.

يمكنك أن تعثر على جميع السلع التي تُعرض على إيباي سواءً كان في السعودية أو في أمريكا ومصر والإمارات والتي تشمل الأحذية وكافة الإكسسوارات للالكترونيات، لقد قدمنا لكم معلومات كافية عن موقع إيباي وطريقة شراء المنتجات من امريكا وبعض من الأمور الأخرى.

للتسجيل في موقع eBay من هنا.

2- موقع Amazon

منصة أمازون هي أشهر منصة إلكترونية متاحة على الإنترنت، وهو الموقع الأول الذي تم الإعتماد عليه من قبل الكثير من المستخدمين من حول العالم بالنسبة لشراء منتجات متنوعة عن طريق الإنترنت من خلاله، كما أنه يتمتع بسمعة طيبة وقدم تجربة مستخدم جيدة.

عند شرائك لأي منتج أو سلعة يمكن أنت تصلك إلى باب المنزل والتخلص من الجمركي الأمريكي، حتى تصل إلى باب المنازل، يمكنك أن تحصل على الدعم المميز وممتاز ويمكنك تغيير المنتج أو استرداده.

بالإضافة أن الموقع  يوفر لك العديد من المنتجات من أفضل الماركات العالمية، ويُعد من أفضل مواقع التسويق للملابس عبر الإنترنت، كونه يقدم أفضل الأنواع منها الملابس الجاهزة وملابس الأطفال.

هناك العديد من المنتجات الإلكترونية وكذلك جميع الأجهزة الإلكترونية من الهواتف الذكية إلى الهواتف المحمولة، وما يميزه هو أنه أحد المواقع التي تقدم العديد من الميزات ولكنها مخصصة للمتسوقين العاديين فقط.

للتسجيل في موقع Amazon من هنا.

3- موقع Walmart

تُعد شركة Walmart من أشهر الشركات مختصة للبيع بالتجزئة، وتاريخ إنشائها 1962 ولكنها مستمرة حتى تمكنت وأصبحت واحدة من أضخم المتاجر على مستوى العالم، ولدى الشركة مئات الفروع منتشرة حول العالم.

أما بالنسبة لموقع هذا الشركة على شبكة الإنترنت هو من أفضل وأنجح المواقع الإلكترونية في أمريكا، ومن خلاله يمكنك العثور على جميع المنتجات التي تود شرائها من المتجر الأجهزة الإلكترونية والملابس للأطفال وللنساء وكذلك الهدايا كل هذا ستجده على موقع Walmart المميز من بين المواقع، ويوفر الموقع طريقة الشحن مجانا للعديد من المنتجات على بعض من البلدان.

ويقبل العديد من وسائل الدفع وهي عن طريق الماستركارد أو عن طريق الفيزا أو من حساب باي بال، ويمكنك أن تدفع عبر بطاقات الهدايا وهي جيفت كاردتز التي يمكنك أن تحصل عليها عن طريق الإنترنت بكل بساطة، في حال كنت تبحث عن منتجات عالمية وبسعر معقول يمكنك أن تختار موقع Walmart.

للتسجيل في موقع Walmart من هنا.

2 من مواقع التسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة

في ضل التطور التكنلوجي الحديث وبعد ظهور شبكات الإنترنت التي إنتشرت وبشكل كبير في كافة دول العالم على نطاق واسع، لقد حققت الولايات المتحدة الأمريكية بعد الإحصائيات الاخيرة بأن العائدات التي كسبتها من التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت تجاوزت ال 400 مليار دولار امريكي ومن المتوقع أنها ستزداد في السنوات القادمة، فما هي المواقع الإلكترونية التي كسب شهرة كبيرة في أمريكا ؟

عندما تفكر في شراء أي منتج من الإلكترنيات عبر الإنترنت من أي موقع بالعالم وخاصة في أمريكا قبل كل شيء يجب أن تتحقق من السعر أولاً ومن جودة المنتج ثانياً، وذلك قد يكون هناك بعض الأعطال في المنتج بعض المسوقين نصابين، وفي ما يلي مواقع التسوق أونلاين عبر الإنترنت في أمريكا والتي يمكنك أن تثق فيها.

1- موقع مايكرو سنتر

يعتبر موقع مايكروسنتر من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، نظراً لما يقدمه مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنتجات من الصفقات الكبيرة والتي تشمل الأجهزة المحمولة، وجميع أنظمة الألعاب وغيرها من الأجهزة الأخرى مثل أجهزة التوجيه واكسسوارات الأجهزة الإلكترونية، ليس هذا فحسب بل يمكن لجميع المستخدمين شراء ما يفضلونه من المنتجات المتوفرة في الصندوق المفتوح والتي تم إعادة تظبيطها ويشحن للعديد من المواقع الأخرى.

للتسجيل في موقع مايكرو سنتر من هنا.

2- موقع نيوج

موقع نيوج من أفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في الولايات المتحدة الأمريكية وهو المتجر الذي لاقى إزدهاراً كبيراً وخلال الفترة الأخيرة في مجال بيع المنتجات الإلكترونية والتي قد يحتاجها ويفضلها الإنسان في حياته اليومية، كما أنه يُعد من ضمن اسواق امريكا الرخيصة لأنه يوفر سوق خاص للناس الراغبين في بيع منتجاتهم من الإلكترونيات وغيرها وهو موقع مميز ورائد في مجاله.

للتسجيل في موقع نيوج من هنا.

وفي الختام إلى هنا أكون قد إنتهيت من مقالنا لليوم حول 14 من أفضل الأماكن ومواقع التسوق في الولايات المتحدة حيث تناولنا في مضمونه كيفية التسوق عبر الإنترنت في أمريكا وتعرفنا على مواقع تسوق اون لاين للالكترونيات ونرجوا أن نكون وافينا في هذا المقال جميع المعلومات عن هذه المواقع والعلامات التجارية وأماكن التسوق في نيويورك دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: