14 من أفضل مواقع وتطبيقات بيع وشراء السيارات في أمريكا وأوروبا

مواقع وتطبيقات بيع وشراء السيارات، أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقع تكنو تين في هذا المقال وعبر هذه التدونية سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول 14 من أفضل مواقع وتطبيقات بيع وشراء السيارات في أمريكا وأوروبا وسنتعرف أيضاً على أهمية هذه المواقع والتطبيقات وكيف يمكن الحصول من خلالها على أفضل أنواع السيارات من مكاتب أو مزاد السيارات في أمريكا أو ألمانيا وطريقة استيراد السيارات الجديدة والمستعملة من أشهر تطبيق وموقع شراء سيارات لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل مواقع وتطبيقات بيع وشراء السيارات في أمريكا وأوروبا

ما هي المواقع والتطبيقات لبيع وشراء السيارات ؟

هناك العديد من المواقع والتطبيقات وكذلك المكاتب والشركات التي تسعى جاهدة لتقدم للعملاء أفضل أنواع السيارات الجديدة والمستعملة وعرضها عبر الإنترنت على مواقعها الإلكترونية.

انتشرت طلبات شراء أو بيع أو استيراد السيارات الجديدة والمستعملة بشكل كبير في السنوات الأخيرة، مما يجعلها وسيلة مريحة للباحثين لعرض أي شيء منشور على هذه المواقع أو التطبيقات لأي نوع من السيارات المستعملة عبر الإنترنت.

هناك العديد من التطبيقات والمواقع والبرامج التي تقدم السيارات المستعملة بأسعار رخيصة في أمريكا والتي تتيح لك البحث والاطلاع على أفضل أنواع السيارات المستعملة أو الجديدة وأفضل الماركات العالمية، كما سنناقش أسعار السيارات الجديدة والمستعملة في أمريكا وأوروبا.

أفضل 6 موقع وتطبيق بيع وشراء السيارات

نشرح لكم في السطور أدناه شرح شامل حول أفضل مواقع وتطبيقات بيع وشراء السيارات في أمريكيا وأوروبا مرفقة بأهم المعلومات حول كيفية شراء واستيراد هذه السيارات من أوروبا أو من امريكا إلى الدول العربية فما هذه التطبيقات والمواقع ؟ فالنبدأ على بركة الله.

1- تطبيق Cars.com لشراء سيارات من أمريكا

وتعتبر أفضل ممارسة لشراء السيارات من أمريكا، بالإضافة إلى السيارات والشاحنات والآليات الثقيلة ومركبات الدفع الرباعي؛ يمكنك اختيار الموقع الذي يناسبك من بين هذه المواقع وبأسعار أرخص مقارنة بالمواقع الأمريكية الأخرى.

علاوة على ذلك، يوفر التطبيق ميزة خاصة للمستخدمين للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالأسعار ويسمح أيضًا لجميع العملاء بمقارنة جميع القوائم والمخزونات المتعلقة بالشاحنات والسيارات المنتجة محليًا.

ويتم ذلك من خلال برنامج المسح VPN المتوفر في تطبيق السيارات، بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق بميزة فريدة تنبهك تلقائيًا عند حدوث انخفاض في أسعار السيارات وتساعدك على بيع السيارة بسعر جيد عندما تنخفض الأسعار، يمكنك شراء آخرى.

للتسجيل في موقع Cars من هنا.

2- تطبيق AutoGravity لشراء سيارات من أمريكا

تطبيق آخر يعتبر أفضل تطبيق لشراء سيارة من أمريكا لما له من مميزات عديدة للمستخدمين حيث يمكنك من خلاله شراء سيارة مستعملة أو جديدة 2024.

علاوة على ذلك يقدم التطبيق عروض مغرية لجميع المشترين لبعض سياراتهم، حيث يوفر هذا العرض تمويل للعديد من السيارات ويمكنك نشره قبل الدخول إلى أي وكالة.

تطبيق Autogravity هو حلقة وصل بين المشترين والتجار الذين يبيعون السيارات بالتقسيط أو مباشرة نقداً، التطبيق يوفر عليك الوقت الكافي للذهاب إلى الوكالة أو البنك، ويمكنك تحميل التطبيق مجانا.

لتحميل تطبيق AutoGravity من هنا.

3- تطبيق TrueCar لشراء سيارات من أمريكا

تطبيق آخر يعتبر أفضل تطبيق لشراء سيارة من أمريكا، وما يميزه عن غيره من التطبيقات أنه يحمل شعار السعر الحقيقي في جميع الولايات الأمريكية، مما يعني أنه يوفر لجميع المستخدمين سعر معين يعتمد على كل ما يدفعه الآخرون مقابل السيارات أو الشاحنات ذات الدفع الرباعي من أفضل الماركات العالمية، كما يحدد التطبيق سعر المشتري، وللمشتري الأولوية في شراء السيارة وهو أفضل تطبيق مناسب الذي يمكنك تنزيله على هاتفك الذكي.

للتسجيل في TrueCar من هنا.

4- تطبيق Blinker  لبيع السيارت المستعملة في أمريكا

يعتبر تطبيق Blinker أفضل تطبيق لشراء السيارات في أمريكا كونه يقدم العديد من المزايا للمستخدمين ويتيح للمستخدمين فرصة شراء وبيع السيارات المستعملة بنقره واحدة.

ويضمن لك السيارات التي تريد شراءها من الأشخاص المختصين ببيع السيارات المستعملة والشاحنات الثقيلة، حيث يتطلب من كل مستخدم إضافة صورة سيارة للبيع أو الشراء ومن ثم يتولى التطبيق مهمة العرض وهي العروض المقدمة للمستخدمين سواء البيع أو الشراء.

للتسجيل في Blinker من هنا.

5- تطبيق Instamotor لشراء سيارة من أمريكا

يعتبر Insta Motor أفضل تطبيق لشراء السيارات في أمريكا، ولكنه متخصص في بيع السيارات المستعملة فقط، حيث يوفر لجميع العملاء سيارات مستعملة وملائمة لجميع الاحتياجات.

كما يوفر التطبيق ميزة تقديم معلومات مجانية عن تاريخ إصدار المركبة وما هي المميزات التي تتمتع بها، ولكن معظم السيارات تدفع لك مقابل ذلك ويتم فحص المركبة أيضًا حسب عنوان الإنقاذ والعلامة التجارية.

للتسجيل في  Instamotor من هنا.

6- موقع Autolist

يعتبر موقع Autolist من أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة والجديدة في أمريكا سواءً كانت تويتا أو فورد أو جيمس وما إلى ذلك، حيث يحتوي هذا الموقع على ملايين من أنواع السيارة التي تم عرضها للبيع عبر الإنترنت ومن كافة بلدان الولايات الأمريكية ومنها من أوروبا ومن فرنسا ومن ألمانيا، إذن يعتبر أفضل موقع بيع سيارات في امريكا رخيص مقارنة بغيره.

حيث يمكن لجميع الزوار لهذا الموقع أن يتعرفوا على كافة المعلومات بشكل مفصل عن السيارات المعروضة على الموقع بالإضافة إلى التعرف على التغيير الذي ربما يحدث أثناء العرض، كما أن الموقع يمتلك تطبيق خاص به في هذا المجال يمكنك أن تستخدمه في هاتفك المحمول على نظام الأندرويد، وما يميزه أيضاً بأنه يوفر ميزة التنبيه في حال حصل إنخفاض بالأسعار.

للتسجيل في موقع Autolist من هنا.

ما هي أهم 5 مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا ؟

إذا كنت من عشاق السيارات وترغب في تصفح هذه المواقع والاطلاع على أفضل أنواع السيارات أو ترغب في امتلاك سيارة بسعر رخيص، فقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع المتخصصة في هذا المجال، ومتاح سؤال بسيط من قبل أحد الزملاء وهو هل يحق للاجئ السوري أن يشتري سيارة ؟

هذا السؤال بدأ ينتشر كثيراً على الإنترنت في الآونة الأخيرة، لذا سنتعرف على قرار شراء سيارة مستعملة أو جديدة لجميع اللاجئين السوريين في ألمانيا وكيف يمكنهم شراء سيارة من خلال هذه المواقع بهذه الطريقة سيكون من الأسهل شراء سيارة.

بالإضافة إلى المواقع المتنوعة التي يمكنك من خلالها شراء وبيع السيارات بالتقسيط عبر الإنترنت في ألمانيا، هناك أيضًا بعض المكاتب والشركات التقليدية التي توفر لك أفضل أنواع السيارات المحلية أو الأوروبية الصنع من الخارج وإليك هي:

قد يهمك: أفضل 9 مواقع لبيع اكسسوارات السيارات اون لاين

1- موقع Auto24 لشراء سيارات بالتقسيط

يعتبر موقع Auto24 من أفضل مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا وقد حصل على المرتبة الثانية، فهو من المواقع الذي يحتوي على الكثير من أنواع السيارت المستعملة والجديدة المعروضة للبيع.

فهو من المواقع المتميز عن المواقع الأخرى حيث يقوم في توضيح جميع المعلومات عن السيارات التي يريدها العملاء والتي تخص السيارات، وكما يميزه أيضاً أنه يحتوي على لوحة تحكم ممتازة متوفرة بالموقع والتي تساعد في عملية إختيار نوع السيارة الذي يريدها الزبون.

لذلك إن كنت ريد إمتلاك سيارة بالتقسيط في ألمانيا وتسكن برلين دع وجهتك وإعتمادك على موقع Auto24، حيث أنه متوفر في الموقع الكثير من البدائل المتنوعة والتي بدورها تساعدك في الحصول على سيارة مرسيدس أو بي أم دبليو وغيرها وتتم عملية التقسيط على أكمل وجه، لكن يوجد العديد من الشروط والقواعد التي يتم تطبيقها عند شراء سيارة قسط وتكون من قلب الموقع.

للتسجيل في موقع Auto24 من هنا.

2- موقع mascus لشراء سيارات بالتقسيط

هو أيضاً من بين مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا حيث يقدم العديد من المعلومات التي لها ذات أهمية كبيرة في مجال بيع وشراء سيارة قسط ومن كافة الأنواع، فيعتبر موقع عملاق كونه يحتوي على كم هائل من السيارات المعروضة للبيع.

حيث أن السيارات التي يتم عرضها على الموقع هي من أفضل واحدث الموديلات بالإضافة إلى السيارات المستعملة للبيع سواءً كانت مرسيدس أو فوكس وايغن أو دوسلدورف، ومايميز الموقع عن غيره يوفر للأشخاص جميع رغباتهم.

وهو ليس محصور فقط في بيع وشراء السيارات الجديدة والمستعملة في ألمانيا برلين، بل يوفر على موقعه العديد من الأجهزة الثانية والتي يمكنك الحصول عليها عن طريقه، وهناك العديد من المميزات التي جعلتها رائد في بيع سيارات قسط وكذلك نقداً.

حيث يقدم الكثير من السيارات المختلفة وبأسعار رخيصة، يعني يمكنك أن تحصل على طلبك بكل سهولة من خلال الموقع، لكونه يوفر أفضل أنواع السيارات ومن أفضل الماركات في العالم والتي يمكنك أن تحصل عليها بكل سهولة بالقسط المريح.

للتسجيل في موقع mascus من هنا.

3- موقع Mobile.com لشراء سيارة قسط

يعتبر موقع موبايل كوم من أشهر مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا وهو من بين المواقع الذي حصل على شهرة كبيرة في الدولة الألمانية، نظراً لما يحتويه من كم هائل من السيارت المستعملة والجديدة والتي المعروضة للبيع.

بغض النظر عن الأسعار المثالية التي يتمتع فيها الموقع مقارنة بالمواقع الأخرى، يشهد الموقع إقبالاً كبيراً على عمليات البيع بشكل يومي ويحضى بعدد كبير من الزوار اليومية لرؤية السيارت المتوفرة على الموقع.

فيعتبر من المواقع الذي يحضى بشهرة كبيرة بين مستخدميه ومن المميزات التي يقدمها على منصته هي تستطيع أن تدخل للموقع بكل بساطة واختيار أي نوع من السيارة التي تريد شراءها قسط أو نقداً.

الموقع يمكنه أن يقوم في بيع السيارات لجميع الناس المقيمين في ألمانيا وخاصةً في برلين بالتقسيط المريح، ولكن هناك شروط سهلة، بالإضافة إلى كل هذا يمكنك وبكل سهولة تحديد نوع ومواصفات السيارة، وبدوره يعرض جميع السيارات المتوفرة بالموقع لتقوم في اختيار ما يناسبك.

للتسجيل في موقع Mobile.com من هنا.

4- موقع autoscout24

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع بيع وشراء السيارات بالتقسيط في ألمانيا مقارنة بالمواقع الأخرى وما يميزه أنه يعرض أنواع السيارات الألمانية بأسعار رخيصة جدا ومن خلال هذه السيارات يمكنك اختيار السيارة التي تريدها للشراء تتوفر العديد من خيارات البحث على الصفحة الرئيسية، بالإضافة إلى توفير إمكانية الاتصال بالعملاء للوصول إلى اتفاق مسبق.

للتسجيل في موقع autoscout24 من هنا.

5- موقع حراج ألمانيا للسيارات المستعملة

يعتبر موقع حراج من ضمن مواقع بيع وشراء سيارات بالتقسيط في ألمانيا ولكنه أختص في مجال بيع السيارات المستعملة، حيث يوفر لك الموقع مجموعة من أنواع السيارات المستعملة بأسعار رخيصة جداً، والذي يتميز فيه الموقع أنه شهد حركة زوار كبيرة يومياً، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض من الخدمات الأخرى عدا عن بيع السيارت المستعملة مثل الأكسسوارت الخاصة في السيارات وطرق كثيرة للبحث عن السيارة التي تريد شراءها.

أفضل 3 مواقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا عبر الإنترنت

كما هو معروف بأن عمليات البحث عن أرخص سوق لبيع السيارات المستعملة والجديدة في العالم أصبح من الأمور التي لها ذات أهمية كبرى وخاصة أن الحديث يتطرق حول البلاد التي من المستحيل تجاوزها من حيث التطور في الصناعات الحديثة من السيارات.

ومن أهم هذه البلاد التي تتمتع بشكل كبير بصناعتها للسيارات الخارقة والجبارة مثل ألمانيا في صناعة نوع بي أم دبليو ومرسيدس وفوكس وايغن وأودي وغيرها من دول أوروبية أخرى، مثل اليابان والصين وهولندا.

هناك الكثير من التجار المستثميرن الذي يولون أهمية كبرى في شراء أو استيراد سيارات جديدة ومستعملة أوروبية، أما بالنسبة لي أسعار السيارات في أوروبا سواءً كانت مستعملة أو جديدة أرخص من الدول الشرقية لأنك تقوم بشرائها من منبع الصناعة.

بالإضافة إلى ذلك وظيفة الأشخاص الراغبين في استيراد السيارات الاوروبية من الخارج بغرض التخلص من رسوم الشحن، ولهذا أصبح متوفر على شبكة الإنترنت العديد من المواقع التي تقوم في بيع السيارات الجديدة والمستعملة في أوروبا.

إذا كنت من المستثمرين أو من غيرهم سوف نقترح عليك بعض من المواقع التي تتمتع بالموثوقية والتي هي من أشهر وأقوى مواقع بيع السيارات المستعملة وجديدة أوروبية وإليك هي:

1- موقع أوتو تريدر

يعتبر موقع Autotrader من أفضل مواقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا كونه يوفر لك مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة والجديدة والتي تناسب مع كافة طلبات المشترين من حول العالم.

تستطيع أن تقوم في عملية البحث على الإنترنت لتصل إلى السيارة المستعملة التي تفضلها، حيث أن الموقع تم تصنيفة من بين أشهر مواقع بيع وشراء السيارات في أمريكا، نظراً لما يوفره من العديد من التجار.

الذين تجدهم دائماً على أهبة الإستعداد، لتوفير لكم الكثير من السيارات العالمية المتوفرة بأمريكا، وكما إنه يعد من المواقع الذي يقوم في تسهيل عليك عملية البحث وذلك يكون من خلال الخيارات المتاحة لك وهو أرخص سوق في أمريكا.

للتسجيل في موقع Autotrader من هنا.

2- موقع Mobile.de

يعتبر موقع موبايل دي من أفضل مواقع استيراد سيارات مستعملة من أوروبا ومن ألمانيا بالتحديد حيث أن السيارات الألمانية هي من أشهر السيارات والتي تم تصميمها بتقنية عالية وتتمتع بالجودة والقوة.

وما يتميز الموقع بالعديد من المميزات والتي تمكنك من شراء سيارة مستعملة أو جديدة، وهو من بين المواقع السهلة من حيث الاستخدام يعني تستطيع البحث على أي نوع سيارة التي تفضلها عبر هذا الموقع عبر صفحته الخاصة.

بالإضافة لذلك يحتوي الموقع على كم هائل من السيارات التي يتم عرضها للبيع عبر الإنترنت أونلاين، حيث تستطيع أن تطلب السيارة التي تفضلها من خلال عملية البحث في الموقع، بدل من الذهاب إلى المكاتب المحلية وتقضي وقتاً طويلاً بالبحث عن السيارة التي تناسبك.

للتسجيل في موقع Mobile.de من هنا.

3- موقع Dubizzle

يعتبر موقع دوبيزل من أفضل المواقع لاستيراد السيارات المستعملة من أوروبا لأن الموقع يضم العديد من أنواع السيارات التي ترغب بشرائها عبر الإنترنت ويعتبر من بين المواقع المتخصصة في شراء السيارات المتوفرة عبر الإنترنت.

باختصار يمكنك طلب السيارة التي تريدها من أي موديل، وكذلك من أفضل وأجود الماركات العالمية، وعند دخولك للموقع ستجد أن هناك العديد من الدول العربية من الإمارات والمملكة العربية السعودية، يمكنك البحث داخل الموقع والبحث عن طلبك في القائمة الموجودة في صفحة الموقع.

للتسجيل في موقع Dubizzle من هنا.

وفي الختام إلى هنا أكون قد انتهيت من مقالنا لهذا اليوم حيث تناولنا من خلاله عن 14 من أفضل مواقع وتطبيقات بيع وشراء السيارات في أمريكا وأوروبا إقترحنا عليكم بعض من هذه المواقع التي تمكنك من شراء أو استيراد سيارات من الخارج سواءً كان من ألمانيا أو من أمريكا أو من فرنسا عبر أرخص سوق سيارات مستعملة وجديدة في العالم أرجو أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم وتكونوا قد استفدتم من هذه المعلومات دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: