تعرف على مكاتب وشركات تأجير سيارات في دبي

شركات تأجير سيارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة وأخص في هذا المقال وعبر موقع تكنو تين إمارة دبي والتي تحتوي على عدد كبير من مكاتب وشركات لتأجير سيارات رخيصة ومهمة هذه الشركات والمكاتب هي توفير جميع أنواع السيارات المستعملة والجديدة والحديثة منها السياحية والرياضية والعائلية الصغيرة والكبيرة ومن جميع الألوان المختلفة والتي تتناسب مع العوائل والسياح والمقيمين، وكذلك للمواطنين الإماراتيين عبر أفضل شركة تأجير سيارات في دبي لتسهل عليهم تحركاتهم في المدينة مما تقدم لهم أيضاً كافة خدماتهم السياحية، حيث إن إمارة دبي تشجع على الحركة المرورية لإستقطاب السياح من جميع أنحاء العالم.

شركات تأجير سيارات

إن الإمارات العربية المتحدة هي واحدة من الدول المتقدمة في العديد من المجالات ومن ضمنها السياحي والإقتصادي والتجاري وعلى مستوى العالم، لذا عزيزي القارئ إن كنت من الأفراد الذين يفكرون يوميا ما في زيارة لمدينة دبي والتي تتمتع بجمالها وسحرها وبرجها الشاهق والذي صنف أعلى برج بالعالم.

وحتى إن كنت تبحث عن مكاتب أو شركات لتأجير السيارات الرخيصة في دبي الإمارات سواءً كانت جديدة أو مستعملة أنت في المكان المناسب، حيث أنك ستتعرف في السطور أدناه على أحسن وأفضل الشركات والمكاتب لتأجير السيارات، بالإضافة إلى ذلك أهم شروط استئجار سيارة في دبي فالنبداً.

أفضل 4 شركات لتأجير السيارات في دبي لعام 2023

ذكرنا لكم في بداية المقال بأنه يوجد العديد من المكاتب والشركات لتأجير سيارات دبي VIP بأسعارها التنافسية مع شركات ومكاتب أخرى، ولاحظنا خلال هذه الأيام إنه بدأ يزداد الطلب على معظم الشركات والمكاتب ويعود السبب للإهتمام الزائد من قبل الحكومة بتقديم كافة متطلبات السواح، إليك هي أهم وأفضل الشركات لتأجير السيارات وهي كما يلي.

1- شركة Speedy Drive

تعتبر شركة "سبيدي درايف" أفضل شركة لتأجير السيارات وتخصصت هذه الشركة في تأجير السيارات فقط الجديدة ومن أحدث الموديلات، وتتيح Speedy Drive لجميع المستأجرين أن يستأجروا أكثر من سيارة من خلال الإتفاق مع صاحب الشركة لكن بشرط أن يكون المالك شخص مقيم في دبي.

بالإضافة لذلك إن الشركة تقدم أفضل الخدمات المميزة لجميع الزوار المقيمين والقادمين من الخارج إلى إمارة دبي، مما وفرت أيضاً للسواح العرب والأجانب أفضل الأنواع من السيارات الحديثة مرفقة بسائق خاص لأخذ جولة في بعض أسواق دبي والإمارات.

وكذلك تؤمن لهم الشركة حجوزات في الفنادق الفخمة الموجودة على شاطئ دبي والتي يمكنهم من رؤية أجمل المناظر عند شروق وغروب الشمس، ولمعرفة المزيد من التفاصيل عن شركة سبيدي درايف لتأجير السيارات في دبي بإستخدام فيسبوم وانستقرام وتويتر.

2- شركة ناشونال

إن شركة "ناشونال" لتأجير السيارات في دبي الإمارات العربية المتحدة أيضاً واحدة من أهم الشركات التي يمكنك إستئجار منها أفضل أنواع السيارات ومن أحدث الموديلات منها الرياضية والعائلية والسياحية، بالإضافة إن الشركة وفرت ميزة تأجير سيارة مع سائقها ودليل سياحي يدل السواح والزوار على أجمل المناطق الشعبية في دبي.

ووفرت الشركة أيضاً خدمات مميزة لجميع السياح والوافدين من دول أجنبية وعربية مثل السعودية ومصر الأردن ولبنان والبحرين وقطر وسوريا وحتى من تركيا، وقد تم تصنيف شركة ناشونال بانها شركة عالمية لتأجير سيارات رخيصة جداً ولها العديد من الفروع المنتشرة في قارة أسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا.

قد يهمك: أفضل 9 مواقع لبيع اكسسوارات السيارات اون لاين

3- شركة العماد لتأجير السيارات في دبي

أيضاً شركة "العماد" تحتوي على كراج كبير من السيارات الجديدة وبأحدث الموديلات ومن أفضل الأنواع وبألوانها المختلفة منها السيارات الرياضية والسياحية والعائلية الرخيصة والإقتصادية، ولكل من يسعى لسواقة سيارة فاخرة، حيث تضم الشركة أنواع سيارات خارقة فيها مميزات ومعلومات خاصة بكل سيارة وهذا المعلومات تعتبر دليل لجميع السائقين.

وما تميزت به شركة العماد لتقديمها خصومات وعروض بين حين وحين على أسعار إستئجار السيارات أولاً لجذب عدد كبير من العملاء وثانياً لمنافسة الشركات الأخرى، بالإضافة لذلك وفرت خدمة ممتازة للمستأجرين وهي البحث على الإنترنت للحجز من المنزل اون لاين بإستخدام الهاتف المحمول.

4- شركة Hertz

إن شركة "هرتز" هي أفضل شركة لتأجير السيارات في دبي نظراً لتوفيرها أحدث وأفضل أنواع السيارات الفارهة الصغيرة والمتوسطة منها والكبيرة وبأسعارها التنافسية، وتحتوي الشركة على العديد من الفروع والأقسام المنتشرة في جميع أماكن دبي الإمارات وفروع أخرى في عجمان وأبو ظبي والبرشاء والشارقة العين.

ويمكننا القول إنها وجهة سياحية جيدة لجميع السواح من المواطنين الإماراتيين والمقيمين وجميع الزوار من الخارج، أيضاً توفر الشركة ميزة إيجار سيارة مع سائق ودليل لسهولة تنقلهم في المدن وزيارة جميع المعالم السياحية والأسواق الشعبية وغيرها من الأماكن والأسواق الشواطئ التي تطل على البحر ورؤية أفضل منظر في العالم.

شروط شركة هرتز Hertz لتأجير السيارات في دبي

  • أن يمتلك المستأجر شهادة سواقة دولية وسارية سواءً كان مقيم أو مواطن إماراتي أو قادم من الخارج
  • يجب أن يكون عمره فوق سن ال 21 عام
  • أن يلتزم في تأمين البطاقة الخاصة في دفع فواتير الطرق السريعة
  • أن يلتزم في دفع أجور كراجات السيارات الرسمية
  • أن يستخدم كافة تطبيقات خرائط جوجل الخاصة بالإمارات

ما هي شروط إستئجار سيارة في دبي ؟

بكل تأكيد يوجد هناك العديد من الشروط التي يجب توافرها لدى المستأجر لإستئجار سيارة في دبي ومن الضروري جداً أن يقوم في تطبيقها المستأجر لكي لا يتعرض لمسألة قانونية إليك هي أهم الشروط:

  • أن يمتلك السائق شهادة السواقة الدولية
  • ان لا يقل عمره عن 21 عام ليتمكن من إستجار سيارة وقيادتها في المدن دون تعرضه للمسألة القانونية
  • أن لايقل عمر المستأجر عن 25 عام بالنسبة لإستئجار أحدث السيارات الفارهة والفخمة
  • إن معظم مكاتب السيارات في دبي تشترط إحضار جواز السفر
  • يجب إحضار فيزا السفر نظراً لإن إستئجار سيارة في دبي بدون بطاقة الفيزا سيسببلك بعض المتاعب وخاصة في عمليات الدفع

هل من الأفضل أن أستأجر سيارة في دبي ؟

بالطبع نعم، نظراً لكثرة المناطق السياحية والأماكن والأسواق الشعبية الجميلة ننصحك في إستئجار سيارة سواءً كانت مستعملة أو جديدة وحديثة فاخرة لتتنقل فيها بكل سهولة وأريحية أثناء زيارتك للمناطق الرائعة في دبي.

كم أسعار إستئجار سيارة في دبي ؟

إن إستئجار السيارات في دبي وكذلك في الإمارات العربية المتحدة تعتمد كلياً على عدة عوامل والتي تتمثل في مدة إستئجارك للسيارة ونوع السيارة التي سوف تستأجرها سواءً كان من مكتب أو من شركة.

هل يمكنني إستئجار سيارة مع سائق ودليل سياحي ؟

إن كنت تبحث عن إستئجار سيارة بدون تأمين وفي دبي بكل تأكيد لا يمكنك ذلك، لكن تستطيع إستئجار سيارة مع سائقها ولكن هذا مكلف للغاية نظراً للإختلاف الكبير عن إستئجار سيارة عائلية بدون سائق، وبكل الأحوال يمكنك الإتصال مع إحدى الشركات المخصصة لإستئجار 

إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حول تعرف على مكاتب وشركات تأجير سيارات في دبي الإمارات العربية المتحدة حيث إستعرضت لكم في هذا المقال أفضل 4 شركات لتأجير السيارات وشرحنا أيضاً ما هي شروط إستئجار سيارة في إمارة دبي وكذلك تطرقنا للتعرف على أسعار إستئجار السيارات وكيف يمكن للمستأجر أن يحجز أو يستأجر سيارة عبر الإنترنت اون لاين من المنزل، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن تلك الموضوع دمتم بخير.