أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي

تطبيقات الربح من الأنترنت عبر استطلاع الرأي، أهلاً ومرحباً بكم زوار ومتابعي موقع تكنو تين سوف أقدم لكم في هذا الشرح التفصيلي أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي المدفوعة وسنتعرف أيضاً على كيفية ربح المال الاستطلاعات والتي تعتبر واحدة من أسهل الطرق الربحية من الأنترنت للمبتدئين مجانا بدون رأس مال وبدون حتى خبرة.

هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي توفر للمستخدمين إمكانية لربح المال من إكمال الاستبيانات وكل تطبيق يتمتع بمزاياه المختلفة وطرق الربح والدفع التي يدعمها، وبالتالي يمكن لكلى الجنسين إذا كان يمتلك لابتوب وشبكة إنترنت سريعة أن يكسب المال وهو في منزله بدون خبرة وبدون مجهود، لذا، تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي

ما هي تطبيقات الربح من الاستطلاعات ؟

إن عملية استطلاع الرأي أو الاستبيانات على الإنترنت هي من أفضل الطرق وأبسطها والتي تمكّن المبتدئين من كسب المال من المنزل، إضافةً لذلك تطبيقات الاستطلاعات تقوم في إجراء الاستبيانات وذلك للتنقل بشكل أسهل، كما أن بعض تطبيقات استطلاعات الرأي تدفع أموالاً حقيقية للمستخدمين عن طريق حساب PayPal، والبعض الآخر يعطي هدايا مجانية والبعض الآخر يدفع جوائز يانصيب، وهذا ما جعله يعجب الجميع للعمل في استطلاع الرأي مقارنة في العديد من الطرق الأخرى للربح من الإنترنت باستخدام الهواتف الذكية، فما هي تطبيقات الربح من استطلاعات الرأي ؟ هذا ما سنتحدث عنه.

أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي

في ما يلي سنلقي نظرة شاملة عن أفضل التطبيقات التي يتمكًن المستخدمين جني أرباح يوميا من خلال استطلاعات الرأي وتعمل بنظام للاندرويد وللايفون وإليك هي على الشكل التالي:

1- تطبيق Eureka يوريكا

يعتبر تطبيق يوريكا من أفضل تطبيقات ربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة، وهو تطبيق استبيان يدفع لك عبر الباي بال، يمكنك الحصول على المال منه بكل سهولة وكذلك يعطيك بطاقات هدايا، ويوفر لك أيضاً الكثير مناستطلاعات الرأي يومياً والكثير من الهدايا القيمة، بالإضافة إلى ذلك بمجرد الإشتراك في التطبيق مجاناَ ستحصل على واحد دولار كهدية ترحيب في التطبيق.

لتحميل تطبيق Eureka من هنا.

2- تطبيق Qmee قمي

يعد من أفضل تطبيقات لربح المال من استطلاعات الرأي المدفوعة، يمكنك الحصول على المال في حسابك الباي بال بدقائق معدودة مع تطبيق Qmee، ولكن على هذا التطبيق لا يتوفر حد ادنى للسحب، لكن يمكنك سحب رصيدك متى شئت وفي أي وقت، بغض النظر عن جميع مدفوعات الباي بال، يمكنك أيضاً الحصول على بطاقات هدايا من أمازون، كونه من ضمن المواقع الذي يقدم استطلاعات رأي كثيرة، والعديد من الطرق الثانية مثل عملية التسوق عبرالإنترنت من خلال البحث عبر الإنترنت، وبالتالي فهو يُعد من التطبيقات الرائدة في مجاله والذي يمكنك من إجراء الاستطلاعات للرأي مقابل المال.

لتحميل تطبيق Qmee من هنا.

3- تطبيق Happy Surveys هابي سيرفيس

تطبيق آخر يعد من بين تطبيقات ربح المال من استطلاعات الرأي، التطبيق لا يدفع لك فقط مقابل الإجابة على أسئلة استطلاعات الرأي السريعة، بل يدفع لك أيضًا مكافآت مثل بطاقة الائتمان، على سبيل المثال، إذا أكملت استطلاعات الرأي، فهذا يسمح لك لاستبدالها بالنقود في حسابك. خاص على باي بال.

لتحميل تطبيق Happy Surveys من هنا.

4- تطبيق Attapoll أتابول

وهو أيضاً من ضمن تطبيقات ربح المال من استطلاعات الرأي الذي يمكنك في صرف الدخل الذي تحصل عليه مقابل النقود في باي بال وهي من أسهل الأمور، حيث تستطيع تحديد طول ومدة الاستطلاعات التي تريد أن يدعوك إليها، وفي حال كنت تريد فقط استطلاعات قصيرة فهي جداً مناسبة لك إذا كنت مبتدئ.

لتحميل تطبيق Attapoll من هنا.

5- تطبيق Curious Cat سوريوس كات

يمكنك عبر هذا التطبيق الحصول على نقاط وذلك بعد أن تشارك أفكارك ورأيك في هذه التطبيق، بعد أن تكسب مئة نقطة يمكنك أن تصرفها مقابل نقود حقيقية وتضعها في حسابك الخاص PayPal، متوسط الاستطلاع الذي تقوم فيه يعطيك عليه من 10 إلى 200 نقطة، كون أن مقر الشركة يقع في أمريكا، وكل نقطة تعادل 1 جنيه إسترليني.

لتحميل تطبيق Curious Cat من هنا.

6- تطبيق Pinecone Research بينيسون ريسيرش

وهو أيضاً يعتبر من بين تطبيقات استطلاع الرأي، حيث يدفع التطبيق على كل عملية استطلاع رأي ثلاث دولار أمريكي، أما بالنسبة للأموال يمكنك الحصول عليها عبر الباي بال أو بطاقات هدايا فيزا.

لتحميل تطبيق Pinecone Research من هنا.

7- تطبيق StreetbeesTürkiye

يمكنك العمل على هذا التطبيق بكل سهولة والحصول على بعض الدولارات الأمريكية، بالرغم من الكثير من الخدمات المتاحة لك، إلا أن هذا التطبيق StreetbeesTürkiye هو الأفضل بينها.

وما يتميز به التطبيق أنه يدفع على كل عملية استطلاع يقوم بإكمالها المستخدم، هناك الكثير من الأشخاص قد استخدموا هذا التطبيق وحققوا من خلاله أرباح جيدة بشكل يومي وعلى حسب الاستطلاعات المتوفرة في التطبيق.

قد يهمك: دليل شامل حول أشهر 3 مواقع جني المال من الاستطلاعات

طريقة العمل على تطبيق Streetbees

  • في البداية يجب تنزيل التطبيق على هاتفك الذكي المحمول.
  • بعدها قم في إنشاء حساب خاص بك.
  • قم في إلقاء نظرة على القصص التي المتوفرة على التطبيق، أما بالنسبة للقصة هي ماهو الاسم الذي نقوم في إطلاقه على جميع استطلاعاتنا نظراً لإنها في الحقيقة هي كذلك.
  • في حال لم تعثر على القصص لا تقلق.
  • لأننا بعد أن تعرفنا عليك سوف نقوم في إرسال كل ماهو جديد بعد أن يتم إصداره وخاصةً القصص المناسبة.
  • إن جميع القصص عادةً من أجل إكمالها تستغرق من دقيقة إلى خمسة دقائق وكذلك استطلاعات الرأي السهلة والسريعة إضافةً إلى رجوع الفيديو والصورالممتعة بشكل كبير.
  • على حسب القصة الواردة تحصل على خمسة جنيهات، أو من خلال الإشتراك في السحب على الجوائز.
  • بالنسبة لجميع المدفوعات يتم إرسالها عبر الباي بال PayPal بشكل مباشر والذي نقوم فيها نحن يدور حواليك أنت يعني يدور حول المستخدم، كما أننا نولي كل الإهتمام في البيانات التي تقدمها أو تشاركها معنا.
  • الجدير بذكره إن كافة الأنشطة التي تقوم فيها في داخل التطبيق وكل شيء تقوم في إخبارنا إياه يبقى سري للغاية.
  • التطبيق بحاجة إلى رمز الإحالة الخاص بك.

لتحميل تطبيق Streetbees للاندرويد من هنا.

كيفية الربح من تطبيق Streetbees ستريت بيس

يمكنك أن تربح واحد دولار يومياً عن طريق Streetbees، على الرغم من أنه من بين أفضل مواقع الاستطلاعات للرأي، إلا أنه يختلف تماماً عن المواقع الأخرى نظراً لأنه يحتوي على مجموعة من المميزات مقارنةً بغيرها، كما أنه يقدم لك يومياً عائد مادي.

ويختلف عن بقية المواقع من نحاية نظامه الذي يقدمه من الاستطلاعات والتي لا تتجاوز ال 7 دقائق للإجابة عليها ويكون الاستطلاع على شكل شات مثل الواتس، ربما يطلب التطبيق العديد من الصور مثل صور الماركات أو صور المنتجات. وغيرها، يمكنك الذهاب إلى جوجل لحل تلك المشكلة وهي عملية البحث عن الصور التي يطلبها التطبيق من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • قم في إدخال رقم الهاتف.
  • ادخل رقم الكود الذي سيصلك من التطبيق على رقمك الخاص.
  • ضع تاريخ ميلادك.
  • إضافة كلمة المرور.
  • قم في إدخال كود الإحالة للحصول على استطلاعين ترحيب، وبمجرد التسجيل بقيمة ثلاثة دولار.
  • إضافة كود الإحالة.
  • إذا كنت تريد استخدام هذا الكود ليفتح معك التطبيق وتجد قسم خاص في الاستطلاعات للرأي المتوفرة وقسم خاص أيضاً يوجد فيه البيانات والاستطلاعات المكتملة.

8- تطبيق Votly فوتلي

يمكنك عبر تطبيق فوتلي الإستمتاع في استطلاعات الرأي وإعطاء رأيك الخاص وحتى لو أردت أن تقارن بين الصور، كون أن تطبيق فوتلي هو واحد من شبكات التواصل الإجتماعي وهي شركة عربية الأولى في مجال التصويتيات ومقارنة الصور وإبداء رأيك، ما هو تطبيق Votly ؟ وكيفية الربح من استطلاع الرأي عن طريقه.

ما هو تطبيق Votly ؟

يعتبر تطبيق فوتلي من التطبيقات الأولى عربياً، كما أنه من بين المنصات المتفاعلة مع من قبل المستخدمين عندما تقوم بعرض أي تصويت عن أي نوع معين تكون لك رغبة فيه.

وما يميز هذا التطبيق أنك لا تحتاج إلى بذل مجهود كبير من أجل الحصول على عدد كبير من الأشخاص لكي يعطوا رأيهم الخاص ولا حتى التطبيق يفرض أي قيود على أن يصل منشورك حول أي موضوع للأشخاص.

بل يطلب منك أن تقوم في إستهداف الهاشتاك الذي تفضله، والبدء بالاستماع للكثير من الآراء المختلفة من قبل الآخرين، كما أن هناك العديد من الآراء التي ستتلقاها من التصويتيات حول موضوع معين مثل مقارنة الصور.

ما هي مميزات تطبيق Votly ؟

  • هذا التطبيق يسمح لك في التصويت الخاص بك وإعطاء رأيك ومقارنة الصور بشكل غير محدد، خاصة إذا كنت تريد مساعدة في أي شيء من ناحية السفر أو بالطعام وما شابه ذلك.
  • عملية مقارنة الصور أو استطلاع الرأي من الأمور السهلة للغاية على تطبيق Votly الاصلي.
  • كل ماعليك أن تقوم به هو تحميل الصور التي تريدها ورفعها على تطبيق فوتلي وستشاهد عدد كبير من الأصوات التي ستنهمر عليك من كل جانب.
  • يمكنك الإستمتاع في استطلاعات الرأي ومقارنة الصور على التواصل الإجتماعي باستخدام تطبيق فوتلي.
  • يسمح لك هذا التطبيق الوصول الخاص وحصري إلى جميع آراء الأخرين، في حال تريد المساعدة في بعض الأمور، لا يمكنك أن تقوم في نشر الصور على مواقع التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وأنستقرام وسناب شات.
  • يكون الأمر أكثر سهولة مع استخدام تطبيق فوتلي.
  • كل ماعليك فعله أن تقوم في تحويل الصورة ونشرها على تطبيق فوتلي للمقارنةن وسيتم عرض الأشخاص الذين قاموا في إبداء رأيهم ومن أي الجنسيات هم والعمر وغيرها.

ماذا أستفيد من تطبيق Votly ؟

يمكنك الإستفادة من تطبيق فوتلي الاصلي حتى في حياتك اليومية، في حال كنت تريد مساعدة في أي شيء يخص حياتك اليومية مثل لباس وآراء والمكان الذي تريد السفر إليه والطعام الذي تريد أكله.

وما يطلبه التطبيق منك أن تقوم في تحميل الصور التي تريد مقارنتها بالشيء الآخر ونشرها على تطبيق فوتلي وبعد فترة ستجد العديد من الأصوات والكثير من الآراء المختلفة من الأشخاص الذي سيتفاعلون معك على برفايلك الذي يخصك.

يمكنك أيضاً أن تقوم في وضع سيرة ذاتية عنك ونشر روابط عن معرفتك بالتواصل الاجتماعي مثل الأنستقرام والفيس بوك والموقع الإلكتروني الخاص بك، حيث أن تطبيق فوتلي يقدم لك تقرير.

على كل ما قمت فيه من ناحية التصويت من العمر والجنسيات والموقع والمكان والأشخاص الذين قاموا في تصنيف كل مشاركاتك، فيعتبر فوتلي من التطبيقات التي يحتوي النصائح والصور والحكم.

وهي التي سوف تساعدك على تخطي مراحل حياتك اليومية وتقوم في تغذية معرفتك في جميع المجالات، كما يمكنك أيضاً أن تربح الكثير من الجوائز القيمة عندما تقوم في التفاعل باستطلاعات الرأي مثل المشاركة في الآراء والتعليق، يمكنك تحميل تطبيق فوتلي الاصلي من متجر بلاي.

لتحميل تطبيق Votly الاصلي من هنا.

وفي الختام إلى هنا أكون قد إنتهيت من مقالنا لليوم حول أفضل 8 تطبيقات لكسب المال من استطلاعات الرأي حيث استعرضنا لكم من خلاله كيفية الربح من الأنترنت عن طريق القيام في استطلاع الرأي المدفوعة أرجوا أن تكون هذه المقالة نالت إعجابكم دمتم بخير.

مواضيع ذات صلة: