دليل شامل حول أشهر 3 مواقع جني المال من الاستطلاعات

أشهر مواقع جني المال من الاستطلاعات، أهلاً ومرحباً بكم زوار موقعنا تكنو تين في هذا المقال سوف أقدم لكم شرحاً شاملاً حول كيفية الربح من الأنترنت من خلال استطلاعات الرأي المدفوعة والقيام بالعديد من المهام الصغيرة سواءً أكان للمبتدئين أو للمحترفين، حيث سنتعرف على ثلاثة من أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها كسب بعض المال وأنت جالس في منزلك، وذلك بدون رأس مال وبدون حتى مجهود يذكر، لذا تابعوا القراءة معنا لمعرفة التفاصيل.

دليل شامل حول أشهر 3 مواقع جني المال من الاستطلاعات

ما هي مواقع الربح من الاستطلاعات ؟

كما سبق وأن ذكرت لكم في مطلع مقالنا هذا بأنه هناك الكثير من المواقع التي يمكن من خلالها كسب الكثير من الدولارات الأمريكية ولكنها تحتاج الكثير من الجهد وربما تتطلب دفع بعض رأس مال، ولكن ما سنتكلم عنه اليوم بأنه لدينا ثلاثة من أشهر مواقع الربح من الأنترنت التي لا تحتاج لرأس مال على الإطلاق فقط جهاز لابتوب أو هاتف محمول وتوفير شبكة إنترنت سريعة ومن ثم بدء العمل بجد على حل أسئلة استطلاعات الرأي التي تتلقاها من المواقع المذكورة أدناه، ولكن بعد التسجيل فيها بإستخدام الإيميل الخاص بك، فما هي هذه المواقع ؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور أدناه:

1- موقع Hive Work

إذا كنت قد سمعت عن هذا الموقع الشهير الذي أصبح ذو شعبية كبيرة، فسنقدم لك نبذة عن موقع Hive Micro، فهو من أفضل المواقع التي تساعدك على كسب المال عن طريق تكليفك بأفضل المهام الصغيرة ومن ثم ستساعدك على ربح بعض المال.، فموقع Hive Work هو نظام أساسي لا يمكننا أن نستغنى خاصةً عندما يبحث المرء عن طرق مضمونة لكسب المال من خلالها، وبالتالي يمكنك الاعتماد على هذا الموقع كونه يقدم لك مبالغ يومية مقابل آداء بعض المهام الصغيرة.

طريقة الحصول على المال من موقع Hive Work

هناك طريقتان لكسب المال من الموقع، إحدى هاتين الطريقتين هي ربح المال من هذه المنصة والثانية عن طريق رابط الإحالة الخاص بك على الموقع، والشيء الجيد في رابط الإحالة هو أنه يمكنك كسب المال قبل دعوة أصدقائك.

هناك أيضًا العديد من المكافآت المتاحة، ولكن طريقة إنشاء الحساب سهلة للغاية ضمن الشروط والأحكام فيتطلب الأمر فقط منك التحقق من بريدك الإلكتروني وإضافة جميع المعلومات عنك هناك بعض المهام التي تحتاج إلى تنفيذها قبل البدء.

طريقة التسجيل في موقع Hive Work

إن عملية التسجيل في موقع Hive Work من أسهل ما يكون وكل ما يحتاجه المرء هو البريد الإلكتروني الخاص به وأن يقوم في إدخال معلوماته الشخصية، كما سنوضحها لكم في ما يلي:

  • في البداية يجب الضغط على زر التسجيل الذي يوجد في الموقع في أعلى الشاشة.
  • كتابة الاسم بالكامل.
  • ثم إدخل البريد الإلكتروني.
  • ثم ادخل كلمة المرور.
  • ثم أختار الدولة التي تقيم عليها.
  • أختيار اللغة.
  • اختيار اأي من الوسائل التي تعرفت فيها على الموقع.
  • يجب أن توافق على كافة شروط الموقع.
  • يجب أن يكون عمرك فوق سن 18.
  • أن تدل للموقع على أنك لست روبوت.
  • وأخيراً النقر على تسجيل الدخول.

أيضاً يمكنك التسجيل في الموقع عبر حسابك الخاص على الفيس بوك، شريطة اأن تدخل كافة المعلومات بشكل يدوي، بعد الإنتهاء من كل هذا سوف يرسل لك الموقع رسالة على بريدك الإلكتروني لكي تقوم في تأكيد حسابك وأن تقوم بتفعل حسابك في الموقع.

بعد الإنتهاء من عملية التسجيل على الموقع يجب أن تُرسل للموقع على أنك فوق سن 18 لإن هذا شرط من شروط الموقع الأساسية وفي حال تم الإكتشاف على أن عمرك تحت ال 18 سوف يتم إغلاق حسابك بشكل نهائي.

طريقة الربح موقع Hive Micro

طريقة الربح من Hive Micro سهلة للغاية، يمكنك ربح ما يصل إلى 1800 جنيه مصري أو ما يعادل 100 دولار خلال 24 ساعة، يمكنك أن تكسب أكثر من هذا، ولكن ذلك يعتمد على مجهود عملك.

وبما أن هناك مستويين للربح، المستوى العالي والمستوى المتوسط، فهناك أيضًا ميزة الثلج والتي نسميها ميزة الربح للمبتدئين، ولكن بشكل عام فإن موقع Hive Micro مبني على فكرة الربح في العديد من الطرق المختلفة.

وتشمل هذه المهام تصنيف البضائع حسب ما إذا كانت مصورة أو فيديو، وكذلك التحديد من خلال مشاهدة الفيديو وأي اقتراحات تقدم لك سواء كانت مكتوبة أو نصية صوتية.

للتسجيل في موقع Hive Work من هنا.

2- موقع iRazoo

إنها إحدى المنصات المشهورة وقد دفعت أكثر من 87 مليون دولار منذ بدايتها، إذا كنت مستعداً لتعلم كيفية ربح 5 دولار من هذا الموقع عن طريق القيام ببعض المهام البسيطة يمكنك ذلك بكل سهولة.

هذه المنصة تعتبر من أفضل المنصات المدفوعة، حيث أنها تدفع للأشخاص مقابل القيام بمهام صغيرة، وإجراء استطلاعات الرأي، ومشاهدة مقاطع الفيديو، وممارسة الألعاب، وإكمال بعض العروض، ورغم أن مركز هذه المنصة هو نيويورك إلا أنها منصة تعمل في جميع دول العالم.

لأنها واحدة من أكثر المنصات شعبية على الإنترنت، يمكنكم مواصلة القراءة للتعرف على كيفية استخدام موقع iRazoo والتعرف على إيجابياته وسلبياته ومعرفة طريقة الدفع في هذا الموقع.

ما هو موقع iRazoo ؟

لقد تأسست شركة iRazoo عام 2007م وتعتبر من أفضل وأشهر المنصات التي تقدم العديد من الجوائز، كما يوفر الموقع العديد من الفرص للكثير من الأشخاص لكسب المال من خلاله عبر الإنترنت.

ويتم ذلك من خلال المشاركة في جميع الاستطلاعات التي تشمل مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات واستكمال بعض العروض وممارسة الألعاب.

وموقع iRazoo هو من أكثر المواقع ربحية، كونه موقع شرعي، لذا يمكنك ربح الكثير من المال منه. يعمل على توفير طرق مختلفة لأعضائه لكسب 5 دولارات من استطلاعات الرأي، يتم تشغيله أيضًا بواسطة، iRazoo LLC، ومقره في نيويورك، الولايات المتحدة.

طريقة ربح 5 دولار في اليوم

بمجرد حصولك على إحدى هذه المهام التي ذكرناها، فإنها تستحق عددًا معينًا من النقاط من موقع iRazoo، وأيضًا بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى من النقاط، يمكنك استبدالها ببطاقات الهدايا المقبولة مقابل المزيد وهناك أكثر من مائة بائع.

يمكنك أيضًا تحويل هذه النقاط إلى أموال نقدية عبر PayPal على موقعهم الإلكتروني، وكما نعلم، تدعي iRazoo أنها دفعت أكثر من 87 مليون دولار منذ إطلاق الموقع حتى هذه اللحضة.

ما هي ايجابيات وسلبيات استخدام iRazoo ؟

سوف نذكر لكم فيما يلي بعض من الإيجابيات والسلبيات في موقع إيرازو وإليك هي:

سلبيات موقع iRazoo

  • لا يمكنك سحب المال بشكل فوري في بعض من البلدان.
  • هناك حد أدنى للسحب من موقع iRazoo.

ايجابيات موقع iRazoo

  • لدى الموقع برنامج الإحالة.
  • الدفع يكون عن طريق الهدايا ونقداً.
  • يوفر العديد من الطرق لكسب النقاط.
  • الإنضمام مجاناً.
  • واجهة سهلة الاستخدام.

كيف تعمل في موقع iRazoo ؟

من المعروف أنه موقع يعمل كوسيط بينك وبين شركات التسويق وجميع المعلنين وكافة الأنظمة الأساسية الأخرى، التطبيق يعمل على إدارة نظام النقاط ويتم الحصول على المكافآت من خلال إكمال المهام.

ومع ذلك، ستحتاج إلى 3000 نقطة على الأقل لتحصل على 5 دولارات، ومن أهم وأفضل ما في هذا الموقع هو أن هناك طرقًا مختلفة لكسب نقاط إضافية من خلال العمل من المنزل باستخدام الهاتف الذكي.

طريقة ربح 100 دولار في الشهر

لأداء وممارسة جميع الأنشطة على موقع iRazoo، ستحتاج إلى التسجيل، وهو مجاني وسهل للغاية، وبمجرد التسجيل في المنصة، سوف تكسب 10 نقاط كهدية ترحيبية، كما يمكنك الرد على الملف الشخصي، التحقق من بريدك الإلكتروني وتحميل صورة لملفك الشخصي، سيسمح لك هذا بكسب 100 دولار شهريًا وستحصل على مائتي نقطة إضافية.

جميع الشركات المدرجة في موقع iRazoo هي شركات مضمونة وشرعية تدفع مقابل أي مهمة أو نشاط تقوم به، ولكن بالمقارنة ببعض المواقع الأخرى، عليك قضاء ساعة في الإجابة على الأسئلة.

في حين أنه قد يُطلب منك إجراء استطلاعات فقط لكسب دولار واحد، فقد يُطلب منك أيضًا ملء جميع أسئلة التأهيل المزعجة والمجانية التي قد تمنعك من المشاركة في الاستطلاعات لكسب 5 دولارات.

قد يهمك: تعرّف على 6 من أفضل مواقع الربح من الإنترنت من المهام الصغيرة

كيف تبدأ مع موقع iRazoo ؟

لكي تصبح عضواً في الموقع الذي يعد من أفضل البرامج سهلة الاستخدام، يمكنك أولاً التسجيل مجاناً وإنشاء حسابك الخاص فيه.

إنشاء الحساب

يجب عليك إدخال عنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني والاسم الأول والاسم الأوسط وكلمة المرور، وبعد إدخال هذه المعلومات سيتم إرسال رسالة تفعيل إليك عبر البريد الإلكتروني وستكسب 50 نقطة مقابل عملية التسجيل، يمكنك أيضًا التسجيل في موقع iRazoo من خلال حسابك على الفيسبوك، لكن لا يمكنك الوثوق به، كون أن هناك الكثير من الأخطاء في منصة الفيسبوك.

شاهد الفيديو التعريفي

ما يجعل موقع iRazoo مختلفًا هو أنه يتضمن فيديو تعريفي لمساعدتك في البدء بالمنصة، والتي ستحصل مقابلها على 25 نقطة من خلال مشاهدة الفيديو، ومع ذلك، تحتاج إلى مشاهدة الفيديو بأكمله.

أكمل ملف التعريف الخاص بك

بعد الانتهاء من عملية التسجيل في الموقع، سيطلب منك ملء ملفك الديموغرافي، وهو من الأسئلة البسيطة ويتضمن تاريخ الميلاد، الجنس، الحالة الاجتماعية، الرمز البريدي وما شابه ذلك.

وبما أن هناك 18 سؤالاً، فإن كل إجابة تستحق 10 نقاط، والغرض من ذلك هو تشجيعك على الإجابة على جميع الأسئلة، فكلما عرفت المزيد عن هذه الأسئلة، كلما كسبت المزيد، يمكنك أيضًا تحميل صورة لملفك الشخصي لتكسب 25 نقطة.

ماهي أنواع الاستطلاعات على موقع iRazoo ؟

سنذكر لكم فيما يلي نوعين من الاستطلاعات المميزة والحصرية وإليك هما:

1- استطلاعات مميزة

تتم مكافأة هذه الاستطلاعات بنفس القيمة مقابل إكمال الرأي، حيث يشير كل استطلاع إلى الوقت المستغرق لإكمال النقاط الممنوحة، وفي بعض الحالات، يمكنك إجراء استطلاعات رأي مدتها 10 دقائق للحصول على رأي عدد النقاط 600 نقطة.

2- الاستطلاعات الحصرية

تعتبر الإجابة على استطلاعات الرأي الحصرية إحدى فرص الربح الكثير من موقع iRazoo، وتعتمد هذه الاستطلاعات على معلومات حول ملفك الشخصي ويتم تحديث المخزون كل ساعة.

للتسجيل في موقع iRazoo من هنا.

3- موقع MOBROG

هل Mobrog عملية احتيال؟ هناك العديد من الأسئلة المتداولة حول هذا الموضوع، لذا دعونا نجيب على هذا السؤال بكل صراحة، يعتبر موقع Mobrouge من أفضل المواقع وأكثرها صدقاً في العالم في مجال استطلاعات الرأي المدفوعة، والذي يستخدمه عدد كبير من الأشخاص حول العالم، وخاصة بين العرب.

وموقع موبروج يدعم جميع اللغات العالمية، وفي الحقيقة هذا الموقع هو موقع ألماني يتيح لك ربح المال عبر الإنترنت من خلال التسجيل وتنفيذ العديد من المهام التي يقدمها لك الموقع بشكل يومي.

طريقة التسجيل في موقع موبروج

  • قم بالدخول إلى موقع موبروج من خلال المتصفح وقم في الضغط على زر التسجيل للإشتراك.
  • إضافة كافة البيانات الشخصية الخاصة بك الاسم الأول والبريد الإلكتروني وكلمة السر وعمرك الحقيقي الذي يجب أن يكون فوق 18 سنة، وكذلك يجب إضافة الرمز البريدي ومواليدك الحقيقية، ثم قم في تأكيد كلمة السر.
  • الضغط على زر الموافقة على جميع الشروط والاحكام ومن ثم يمكنك الضغط على كلمة تسجيل.
  • بعد الإنتهاء من عملية التسجيل عليك الذهاب إلى بريدك الإلكتروني سوف تعثر على رسالة أدخل إليها وقم في الضغط على الرابط الذي يوجد فيها من أجل أن تتم عملية تفعيل الحساب الخاص بك.

أفضل طرق سحب الرصيد من موقع موبروج

لقد قام موقع موبروج في تحديد الطرق التي تستطي أن تسحب أرباحك منها بكل سهولة:

Ecomatcgher: هذه الطريقة التي يمكنك أن تتبرع لكافة أموالك لأي منطقة من أجل أن تزرع كمية كبيرة من الأشجار والغرض من ذلك تنقية المناج الجوي.

باي بال: يمكنك ،ن تقدم على الموقع وتستطيع سحب أرباحك عندما تصل للحد الأدنى وهو 6.20 USD ولكنها لا تتم إلا بشروط.

  • يمكن أن يدفع الموقع كأقصى حد هو مرتين باليوم.
  • يجب أن يكون لديك عنوانك البريد الإلكتروني نفسه على حساب باي بال ويجب أن يتوفر لديك ملف التعريف الخاص بك على موقع موبروج.
  • إنتظر 24 ساعة ستجد رصيدك في حسابك الخاص في باي بال.

هل موقع Mobrog نصاب ؟

من المعروف أن كسب المال عبر الإنترنت من خلال موقع Mobrog ليس عملية احتيال كما يدعي البعض، بل حقيقة، هناك العديد من الطرق المختلفة لكسب المال عبر الإنترنت، وهي عن طريق الإجابة على أسئلة الاستطلاع في الموقع عبر الإنترنت.

مواقع استطلاعات الرأي هي إحدى الطرق السهلة لكسب المال عبر الإنترنت وهي مضمونة تمامًا، ما يجعل تطبيق Mobrouge مختلفًا هو أنه واضح للغاية من حيث سهولة الاستخدام واللوحة الخاصة بالمستخدم.

يعتبر موقع Mobrouge من التطبيقات الموثوقة لربح المال عبر الإنترنت من خلال استطلاعات الرأي، وذلك من حيث القائمة الخاصة التي يقدمها الموقع لجميع المشتركين وخاصة للمبتدئين.

التسجيل في موقع MOBROG من هنا.

ما هي مميزات موقع موبروج ؟

إن من أفضل وأهم مميزات موقع موبروج هو تحقيق الأرباح منه بكل سهولة والربح جيد بالنسبة للمبتدئين، حيث يصل في بعض الأحيان أجر استطلاع واحد إلى ثلاثة دولار أمريكي، وكما يمنكنك أن تجيب على أسئلة الاستطلاعات الرأي بكل سهولة ولم تستغرق منك وقت طويل.

أما بالنسبة لعملية سحب الأرباح من الموقع أو من غير الموقع الرسمي عندما يصل رصيدك في الحساب إلى ستة دولارات، وكما يمكنك أن تكسب المال عن طريق أصدقائك من خلال دعوتهم للتسجيل في الموقع عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

وفي الختام إلى هنا نكون قد إنتهينا من مقال اليوم حول دليل شامل حول أشهر 3 مواقع جني المال من الاستطلاعات حيث استعرضنا لكم من خلاله شرح أفضل ثلاثة من مواقع الربح من الاستطلاعات والقيام بالمهام الصغيرة.

مواضيع ذات صلة: