كيف تربح 10 دولار يوميا من كتابة المقالات بالعربية

هل تبحثون عن الربح من الكتابة بالعربية ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية الربح من الكتابة بالعربية والانكليزية وكيف تربح 10 دولار يوميا من كتابة المقالات بالعربية وسنتكلم عن مواقع ربح المال من الكتابة عن بعد وسأعرض عليكم طريقة الربح من الكتابة على الورد 2021-2022-2023-2024

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن أفضل طريقة بيع مقالات باللغة العربية عبر الإنترنت، اكتب معنا بمقابل مادي أصبحت الطريقة المفضلة التي يبحث عنها الكثير من عشاق الكتابة من المنزل وكذلك يبحثون عن كيف استغل موهبة الكتابة اون لاين عبر موقع للكتابة الحرة للمبتدئين بدون رأس مال وبدون خبرة لذلك للمزيد من المعلومات ما عليك سوى المتابعة للنهاية.

كيفية الربح من الكتابة بالعربية لسنة 2024

يوجد الكثير من المواقع والمنصات الجديدة على الإنترنت التي أصبحت تدعم ربح المال من كتابة المقالات باللغة العربية والإنكليزية عبر مصطلح اكتب معنا بمقابل مادي مجانا وكذلك يوجد مواقع مدفوعة الثمن.

كما إن كل منصة أو موقع يحتوي على مميزات وعيوب وتضمن هذه المنصات ملايين من المستخدمين، طبعاً كل شخص لديه ميوله نحو الموقع أو المنصة التي يفضلها للعمل عليها في المنزل بدون مجهود لكتابة المقالات.

أفضل الطرق لربح المال من الكتابة بالعربية

الربح من موقع Wrire me باللغة العربية، والربح من الكتابة على الورد وكذلك الربح من الكتابة بالعربية والربح من كتابة المقالات على مدونة بلوجر والربح على وورد بريس بالعربية وكذلك يمكنك ربح المال مجانا من الكتابة بالإنكليزية.

الربح من موقع Wrire me من كتابة المقالات

يعد موقع رايت مي من أفضل المواقع للربح من الانترنت بمجال كتابة المقالات فيعتبر من المواقع الرائعة، نظراً لإنه يوفر لك عملية إنشاء مدونة ويساعدك على جلب الزيارات ومن ثم التقديم للربح من الإعلانات بعد القبول في ادسنس.

والذي يتطلب منك هو كتابة مقال جيد ومن رفعه على الموقع ثم إنتظر 24 ساعة لبينما يتم قبول مقالك سوف تحصل على أرباح مقدرة من الموقع من 1 إلى 7 دولار ذلك بعد حصول مقالك على ألف زيارة.

ليس فقط ذلك بل يوفر لك الموقع سهولة كبيرة في الكتابة عبر الوورد حيث يمكنك في هذا الطريق أن تختار العنوان المناسب والصورة والوصف الخاص بالمقال من ثم البدء في كتابة المقال والأسماء والخواطر والشعر وحتى القصص القصيرة ونشرها على موقع write me سواءً باللغة العربية أو بلغات أخرى.

التسجيل في موقع write me من هنا

الربح من الكتابة على الورد

أيضاً هي واحدة من الطرق السهلة للغاية لربح المال من كتابة المقالات على الورد، والذي تحتاجه للعمل بهذا المجال جهاز كمبيوتر وإتصال بالإنترنت ويجب ان تمتلك خبرة بإستخدام برنامج الورد.

كيف تربح من الكتابة على الورد ؟

في البداية يجب العمل مع أحد الشركات من أجل كتابة الإعلانات والشعارات على برنامج الورد، كذلك يمكنك إنشاء سيرة ذاتية لربح المال على الورد، يمكنك أيضاً إستخدام بعض من المواقع التي تتيح لك خدمة التفريغ الصوتي وهي عبارة تحويل مقطع صوتي إلى كتابة على برنامج الورد.

الربح من كتابة المقالات باللغة العربية

يمكنك أيضاً من خلال المنصتين "بلوجر وا ووردبريس" الكتابة عليهم باللغة العربية والذي يتطلب منك هو أن تختار الكلمات المفتاحية والذي يكون سعرها عالي ومن ثم تقوم بإستهدام دولة من الدول الخليج العربي حيث إن هذه الدول تكون تكلفة النقرة عالي جداً وخاصةً الإمارات والكويت والبحرين وقطر ولكي تتمكن من تحقيق أرباح كبيرة طبعاً ذلك يكون على عدد الزيارات على مدونتك.

الربح من كتابة المقالات الإنكليزة والعربية

إن تلك المنصتين وهما "وورد بريس وا بلوجر" توفر لكم كتابة المقالات باللغة الإنكليزية وربح المال منها بكل سهولة وبخبرة بسيطة، إذا كنت تتقن اللغة الإنكليزية يمكنك إختيار المحتوى الإنكليزي، تجدر الإشارة إن أرباح المحتوى الإنكليزي أغلى من العربي ويعود السبب من الدول التي تزور مقالاتك كما أنها النقرة تأتي بضعف النقرة من الدول العربية.

الربح من الكتابة على ووردبريس

هي من المنصات التي حققت شهرة وإنتشار كبير في مجال كتابة المقالات العربية والإنكليزية والتي تمكنك من ربح المال منها بكل سهولة وتأتي بعد منصة بلوجر وتشبهها إلى حد كبير ولكن مع بعض الإختلاف بالمميزات ويمكنك إستخدامها.

ولكن منصة ووردبريس مدفوعة الثمن يمكنك الإشتراك شهرياً ب 5 دولار، على الرغم من انها مدفوع ولكن يمكنك الحصول على الكثير من المميزات التي لا توفر في بلوجر فأن جوجل هي من تتكم بالمميزات وتتيح فقط بعض المميزات.

خطوات ربح المال من الكتابة على ووردبريس

في البداية يجب تسجيل الدخول إلى موقع ووردبريس الرسمي من هنا، ثانياً إنشاء مدونتك الخاصة على الموقع ومن ثم شراء الدومين وقم في تحديد المجال الذي ستبدأ كتابة المقالات فيه، قم في تحديد أقسام للمدونة.

الإستمرار بالكتابة يوميا وتكون متوافقة مع السيو، أن يكون كل قسم يحتوي على الأقل ثلاث مقالات، ومن ثم التقديم إلى جوجل أدسنس لكي تبدأ في تحقيق أرباح من الإعلانات التي ستم عرضها على مواضيعك نشر كثير من المقالات بشكل يومي، وكما يمكنك أيضاً الترويج لمقالاتك عبر وسائل أخرى.

الربح من بلوجر عبر الكتابة بالعربية

تعتبر منصة بلوجر واحدة من أفضل وأكبر المنصات والتي حققت إنتشار كبير بين مستخدمين الإنترنت في مجال كتابة المقالات فهناك الكثير من المميزات التي توفرها منصة Blogger فما هي ؟

هي منصة مجانية بشكل كامل وتتمتع بسهولة الكتابة عليها للمبتدئين والمحترفين وهي تشبه إلى حد كبير منصة ووردبريس وهي آمنة لإنه تابعة لجوجل، من أجل الإستخدام يوجد لها الكثير من الشرحات على المنصات الشهيرة مثل يوتيوب وغيرها، وهي من أقدم المنصات متواجدة على الإنترنت

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله كيف تربح 10 دولار يوميا من كتابة المقالات بالعربية عبر الربح من الكتابة بالعربية نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن أفضل الطرق لربح المال من الانترنت مجاناً وبدون رأس مال بمجال كتابة المقالات العربية والإنكليزية.

مواضيع قد تهمك

كيفية الربح من موقع الأمنيات برس من كتابة المقالات

شرح موقع ProBlogger للربح من كتابة المقالات