الربح من الترجمة في سوريا | افضل 4 مواقع صادقة

هل تبحثون عن الربح من الترجمة في سوريا ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية الربح من الترجمة في سوريا عبر افضل 4 مواقع صادقة ومضمونة للربح اون لاين من ترجمة جوجل وسنتكلم أيضاً عن الربح من ترجمة المانجا وترجمة الفيديوهات والأفلام والمسلسلات وسأعرض عليكم كيفية الحصول على وظائف ترجمة للمبتدئين من المنزل في شركات ترجمة تطلب مترمجين عن بعد 2021-2022-2023-2024

حيث إن الترجمة على الانترنت هي أفضل طريقة لكل مترجم حر ولكن تحتاج للتعاقد مع شركات أو التسجيل في أفضل مواقع شغل ترجمة اون لاين للحصول على مشاريع ترجمة وأن تتقن إحدى اللغتين من أجل العمل في مجال الترجمة لربح المال منها بكل سهولة لذلك لمعرفة المزيد من المعلومات عن هل مجال الترجمة مربح ؟ وكيف ادخل مجال الترجمة ماعليك سوى المتابعة للنهاية.

الربح من الترجمة

الربح من الترجمة في سوريا عبر افضل 4 مواقع صادقة لسنة 2024

في هذه القائمة أفضل المواقع للربح من الترجمة والتي قد إخترناها لكم بدقة عالية وهي من المواقع التي تتمتع بمصداقية وموثوقية كبيرة ويوجد فيها مجموعة كبيرة من العملاء والذين يحتاجون ويطلبون مترجمين يومياً من لغة إلى أخرى لجميع لغات العالم.

لذلك إن كنت تريد تقديم خدمات الترجمة عبر الإنترنت يمكنك أن تختار منها ما يناسبك والتسجيل في إحدى هذه المواقع الصادقة سواءً كنت مبتدء او كنت تعمل سابقاً في أحدى المواقع إليك هي أفضل مواقع الربح من الترجمة.

1- موقع Proz

يعتبر موقع Proz أفضل موقع الكتروني للعمل في مجال الترجمة اون لاين ويستهدف المستقلين فقط، تم تأسيس هذا الموقع في عام 1999م وظيفته الأساسية ينشر وظائف الترجمة ويتيح للأشخاص التقديم عليها.

يحتوي موقع Proz على الكثير من المستخدمين المسجلين في منصته، ومتاح في أكثر من مئتي دولة من حول العالم، كما يوفر الموقع أكثر من 40 لغة عالمية، كما إنه من المواقع الذي يتيح للمبتدئين الربح من الترجمة ليس فقط الحصر للمحترفين.

موقع بروز ممجاني بشكل كامل يوفر لك أن تقدم عروض إلى جانب الحصول على وظائف ترجمة من العملاء الموجودين في الموقع لتتمكن من الحصول على عائد مادي، الذي يتطلب منك إنشاء ملف شخصي بشكل مجاناً وبالتالي ستحصل على أعمال للترجمة والتربح من خلالها بسرعة وبكل سهولة.

التسجيل في موقع Proz من هنا

2- موقع UpWork

يعد موقع أب ورك من الشبكات الكبيرة للعمل الحر، ويمكنك بكل سهولة العثور على وظائف ترجمة من المنزل من وإلى العديد من اللغات الأخرى، حيث إن جميع المترجمين يقدمون عروضهم على العملاء ومن ثم هم من يختارون الشخص المناسب للعمل معهم.

ومن أبرز المميزات التي تتوفر في موقع اب ورك هي عملية الدفع الآمنة مع الضمان الحصول عليها من قبل المترجمين، يعتبر موقع أبورك من المواقع الضخمة على الإطلاق ويمكنك لجميع الأشخاص من المترجمين بخبرة أو بدون.

العثور على وظائف أو فرص عمل تلائمهم، بغض النظر عن السلبية المتوفرة في الموقع وهي عملية خصم نسبة عشرة بالمئة من المترجمين من جميع الأرباح من الاعمال التي قمت بها.

التسجيل في موقع UpWork من هنا

3- موقع Gengo

موقع Gengo هو من المواقع الشهيرة والتي تقدم خدمات الترجمة بسعر ما يقارب 3 دولار وذلك لترجمة كلمة واحدة، كما إنه يدفع للمترجمين عن طريق حساب باي بال، كما إنه يمكنك التسجيل في الموقع بكل سهولة من خلال بياناتك الشخصية ومن ثم تختار الترجمة وهي بين اللغتين والإنكليزية والعربية، في حال لم تجد خيار من اللغة العربية إلى إلإنكليزية او من الانكليزية للعربية ربما لا يوجد طلبات.

التسجيل في Gengo من هنا

4- موقع خمسات

يعتبر موقع خمسات من المواقع العربية التي تشبه إلى حد كبير المواقع الأجنبية والتي تقدم خدمات الترجمة والعمل الحر معاً، حيث يمكن للمستخدمين العثور على وظائف ترجمة أون لاين من البيت، حيث يمكن لجميع المستخدمين المترجمين أن يسجلوا في الموقع بكل سهولة بدون أي إشتراك.

أما بالنسبة لطرق الدفع من الموقع هي من الموقع نفسه، وما يعيب الموقع إنه يخصم نسبه من المترجمين على كل كم يقومون به على الموقع اون لاين وبالتالي يمكنك الربح من الموقع من خلال تقديم خدمات الترجمة.

التسجيل في موقع خمسات من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله الربح من الترجمة في سوريا بدون خبرة عبر افضل 3 مواقع صادقة ومضمونة ترجمة بمقابل مادي وشرحنا أيضاً كيف أبدأ أترجم الأفلام والمسلسلات والنصوص والمقالات وكيف تكسب المال من البيت أونلاين نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.