أفضل 5 موقع يعطيك فلوس مجانا 2024

هل تبحثون عن موقع يعطيك فلوس مجانا ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 5 موقع يعطيك فلوس مجانا 25-50 دولار عند التسجيل للمبتئدين وسنتكلم أيضاً عن كيف احصل على فلوس وانا في البيت عبر موقع ربح دولارات بدون خبرة وبدون مجهود

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن طريقة الحصول على 100 دولار مجانا من المنزل بكل سهولة عبر مواقع الربح من الانترنت الصادقة ومضمونة لربح المال عن بعد عبر العمل الحر، لذلك إن كنت تتسائل كيف اربح فلوس مجانا في هذه السطور سنقدم لكم أفضل 5 موقع يعطيك فلوس مجانا 2024.

موقع يعطيك فلوس مجانا

أفضل 5 موقع يعطيك فلوس مجانا لسنة 2024

بحثنا طويلاً حتى عثرنا على مجموعة متنوعة من المواقع الربحية الصادقة والمضمونة لربح المال من خلال العمل على الإنترنت معها يمكنك أن تتمكن للربح من خلالها بكل سهولة مجانا وبدون خبرة وبدون مجهود ما عليك سوى قراءة كل مقال كيف يعمل وتختار منها ما يناسبك للتسجيل والعمل عليه من المنزل.

1- موقع One Hour Translation للربح من الترجمة

يعتبر One Hour Translation من أفضل وأقوى المواقع للربح من الأنترنت بمجاله الخاص وهي الترجمة، حيث يقوم الموقع في إنجاز حوالي خمسين ألف مشروع للترجمة شهرياً، كما يمكنك أنت العمل في الموقع بكل سهولة في حال كان لديك خبرة بالترجمة اون لاين.

لذلك إذا كنت تتقن مجال الترجمة يمكنك إنشاء حساب على الموقع والجلوس بإنتظار القبول من جهة الإدارة للموقع، لذلك لنفترض تمت الموافقة يمكنك بكل سهولة التصفح في الموقع الرسمي والإطلاع على الوظائف المتوفرة على الموقع.

إذن كنت تريد ربح دولارات أمريكية من الموقع طبعاً تحتاج إلى إتقان عدة لغات للترجمة وربح المال منها، حيث إنه كلما تمكنت من أجادة ترجمة أكثر من لغتين وخاصة في ترجمة النصوص أو المقالات التقنية وغيرها كل ما أرتفعت نسبة ربحك على كل ساعة عمل، لذلك إن كنت تبحث عن تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي يمكنك الإطلاع على برنامج المشي يعطي فلوس في الإمارات.

التسجيل في موقع One Hour Translation من هنا

2- موقع Smoner

يعد موقع Smoner أفضل مواقع للربح من الإنترنت والذي يمكنك بالربح منه بمجال إختصار الروابط عبر الموقع، في الحقيقة هو موقع رائد في دولة الأكوادور ونبر ون في أمريكا الجنوبية يتيح لك فرصة ربح من إختصار الروابط.

وهو من المواقع الذي يحتوي على شعبية كبيرة بدولة الإكوادور فيعتبر من المواقع الناجحة بمجال الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط، أما بالنسبة للربح منه على كل 1000 زائر 5 دولار.

ولكن الحد الأدنى للسحب منه 3 دولارات، كما إنه يوفر ميزة الربح عبر رابط الإحالة نسبة 10% على شخص يسجل بالموقع، كذلك يدعم ميزة إختصارجميع الروابط الخاصة بالموقع من غير أن تتدخل وذلك عن طريق كود، بالنسبة لطريقة الدفع يوميا عبر باي بال.

قد يهمك: افضل 4 مواقع استببانات مدفوعة الأجر عربية

التسجيل في Smoner من هنا

3- موقع Rumble

يعتبر موقع رامبل أفضل موقع للربح من مشاهدة الفديوهات وهو يشبه إلى حد كبير منصة اليوتيوب الشهيرة وخاصة بطريقة العمل، فيعتبر موقع Rumble ثاني أكبر منصة تواصل إجتماعي على الإطلاق بعد يوتيوب.

حيث إن الموقع يعطي فلوس على جميع الفيديوهات التي يرفعونها على على الموقع، كما إن نسبة الربح من الموقع عالية للغاية نظراً لإن يزوره الملايين من حول العالم شهرياً، على الرغم من أنه لا يمتلك الجمهور الذي يمتلكة اليوتويب ولكن أرباحه تجاوزت أرباح منصة اليوتويب.

حيث إن الإختلاف بالربح بين الموقعين هو نظام الربح، اليوتويب يعتمد على إعلانات جوجل مقابل النقرات، بينما رامبل يعتمد على نظام cpm بمعنى يكون الربح من الموقع عن طريق الدقائق، يعني صاحب الفيديو ليس بحاجة للنقر على الإعلان للربح منها، إن كنت تبحث عن موقع Rumble لربح المال منه يمكنك الإطلاع على كيفية الربح من موقع Rumble عبر رفع الفيديوهات.

التسجيل في موقع Rumble من هنا

4- موقع Upload-4ever

Upload-4eve هو أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا ويعتبر من المواقع الشهيرة لربح المال من الإنترنت بدون رأس مال عن طريق رفع الملفات، ومن أشهر المواقع الربحية الصادقة والمضمونة المتاحة على شبكة الإنترنت.

حيث يمكنك ربح مبالغ جيدة مقابل 1000 زيارة إذا قرنته بالمواقع الربحية الأخرى في رفع الملفات، حيث إن معدل الربح من الموقع على كل ألف زيارة 8 دولار، كما إن بعض المواقع لا تتجاوز أرباحها 1 دولار على كل 1000 زيارة.

كما إن الموقع يحتوي على العديد من المميزات التي جعلته يتفوق على بعض مواقع الويب في مجال رفع الملفات، أما بالنسبة لطرق سحب المال المتاحة على الموقع هي عبر حساب باي بال أو بايير وبيتكوين وا ويسترن يونيون وفودافون وغيرها.

التسجيل في موقع Upload-4eve من هنا

5- موقع GetPaidTo

يعتبر GetPaidTo أفضل موقع يعطيك فلوس مجانا وهو الخيار المناسب لك لربح المال من الانترنت بكل سهولة ولكن بالنسبة للحد الادنى للدفع مقارنة بالمواقع المماثة قليل جداً وهي عبر التحويل البنكي 5 دولار وا 1 واحد دولار عبر باي بال.

وهو من المواقع الرائدة بمجال ربح المال من الانترنت من خلاله، كما يمكنك العمل عليه من موبايلك او من اللابتوب، بالنسبة لربح المال هي عن طريق القيام ببعض المهام الصغيرة وبسيطة للغاية.

حيث يدفع لك الموقع فلوس مقابل مشاهدة الفيديوهات والإجابة على أسئلة استطلاعات الرأي ويمكنك أيضاً ربح المال من الألعاب من الهاتف الذكي، وما يميز الموقع لإنه يقدم جوائز وهدايا إسبوعيا لجميع المستخدمين المتفعلين بالموقع ويتم التوزيع عشوائياً، إن كنت تبحث عن موقع للربح من استطلاعات الرأي يمكنك الإطلاع على شرح موقع yougov لربح 50 دولار مجانا عبر استطلاعات الرأي.

التسجيل في موقع GetPaidTo من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله أفضل 5 موقع يعطيك فلوس مجانا 2023 اربح 1000 دولار بمجرد التسجيل عبر موقع يعطيك 25-100 دولار مجانا وشرحنا أيضاً اريد مال بأي طريقة من الانترنت يدون رأس مال وبجون مجهود نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

شرح موقع Twickerz : يعطيك 100 دولار مجانا

التسجيل في موقع Studypool وكسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة

شرح موقع Zazzle لربح المال من تصميم الملابس