التسجيل في موقع Studypool وكسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة

هل تبحثون عن التسجيل في موقع Studypool ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية التسجيل في موقع Studypool وسنتكلم أيضاً عن كيفية الربح من موقع studypool وسأعرض عليكم شرح موقع Studypool للربح من الانترنت مجانا للطلاب من المنزل 2021-2022

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن طريقة تنزيل أو تحميل تطبيق Studypool عربي على الهواتف الذكية من أجل كسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة عبر الإنترنت من خلال هذا التطبيق بكل سهولة + طريقة تسجيل الدخول واستخدام Studypool لربح المال من التدريس اون لاين تحديداً في 2023.

التسجيل في موقع Studypool

ما هو موقع Studypool ؟

هو من أفضل مواقع العمل على الإنترنت في مجال التدريس اون لاين للطلاب والمدرسين، من المروف إن الكثيرمن المواقع التي حققت إنتشار كبير على الانترنت وخلال فترة قصيرة جداً بغرض جني المال منها بكل سهولة للمبتدئين عن بعد ومن المنزل.

ومن أبرز تلك الماقع هي التي تفيد المدرسين والأشخاص الذين لديهم إهتمام كبير في التدريس وكذلك للطلاب الذين لديهمن القدرة على كتابة جميع الملازم الدراسية وغيرها من الملخصات التي يحتاجونها الطلاب.

فيمكنك من خلال موقع Studypool القدرة على كتابة المحاضرات والدروس على العديد من الأوراق ومن ثم رفعها على الموقع بصيغة PDF، وهناك الكثير من الصيغ الأخرى التي يمكنك إستخدامها لهذا العمل على الموقع بكتابة الدروس، وقد شرحنا أيضاً مقال عن كيفية الربح من موقع studypool من رفع الملفات والكتب القديمة.

الكتابة والتحضير على الورق

في البداية يجب أن تختار عنوان مميز للدرس الذي ستكتبه وتنظيمه سيقوم الموقع بمهمته أن يعرض الملف على الزوار عبر الإنترنت، حيث إن هناك الكثير من يبحثون عنه وكلما قام أحد الزوار في تحميل أو تنزيل الملف على هاتفه يتم تحويل المبلغ المقدر إلى حسابك الخاص.

تسعير الموقع على الكتابة

حيث يمكنك أنت بكل بساطة تسعير أو القيام في تحديد المبلغ الذي تريده على بيع محتواك الخاص، كما يمكنك التصفح في الموقع وستجد الكثير من الكتب والملفات المباعة يبدأ من 1 دولار أمريكي إلى أن يصل إلى 10 دولار.

كما إن الموقع يسمح لجميع الناس من حول العالم بالعمل عليه، بالإضافة إلى ذلك يمكنك نشر محتواك الخاص على الموقع باللغة العربية واللغة الإنكليزية وذلك من أجل كسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة على الأنترنت والربح منها.

محتوى عربي

يجب الإنتباه إلى نقطة مهمة جداً وهي أن المحتوى العربي هو الأغلى ثمناً لإنه يتم التعامل معه بالدولار، لنفترض إنك قدمت درس من الدروس في مجال الحالات الإجتماعية، وهذا الدرس مألف من عشر ورقات فقط.

ومن ثم قمت بتحديد له سعر 5 دولار، فعندما يتم تحويل العملة سيصبح هذا المبلغ 16 دولار هذا يعني إنه ممتاز جداً لكي يقوم المدرس بالعمل وأن يدفع له الأشخاص هذا المبلغ على درس واحد من المنزل.

لذلك من الأفضل أن تقدم محتوى عربي مميز يصعب على أي شخص من حول العالم أن يحصل عليه وبالتالي تكون أنت من تحكمت في هذا المجال بالمحتوى العربي أفضل لك من صناعة محتوى إنكليزي بسعر قليل لا يتجاوز ال 5 دولار.

طريقة التسجيل في موقع Studypool

طريقة التسجيل في الموقع من أسهل ما يكون حيث يمكنك خلال ثواني معدودة التسجيل فيه وتسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي ورفع الملفات الخاصة بك والبدء في كسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة.

وكما يمكنك أيضاً التسجيل في موقع Studypool من خلال التقدم للموقع والتسجيل كمدرس خاص لإحدى المواد، ولكن سوف تخضع لإختبار من قبل الموقع للتحقق من مصداقيتك.

وبعد التحقق والقبول يمكنك البدء في عملية التفاعل مع الطلاب من حول العالم الذين يقدمون إستفسارات على موقع Studypool إلى جانب المبلغ الذي يعرضونه من أجل الحصول على الإجابة الصحيحة والدقيقة.

في البداية يجب الذهاب إلى الموقع الرسمي Studypool ومن ثم الضغط على كلمة كن مدرساً، بعدها يجب تعبئة البيانات المطلوبة وكذلك الخلفية الأكاديمية الخاصة بك، بعدها إنشاء ملفك الخاص وملئته بسيرتك الذكية.

كذلك يجب عليك ان تظهر شيء عنك يدل أنك مدرس محترف وأن تكون قادر على التدريس في موقع Studypool، بعد إنشاء ملفك الخاص وكتابة السيرة الذاتية الخاصة بك، سوف تخضع لإسئلة يجب الإجابة عليها.

ذلك من أجل أبراز مهارتك بالتدريس على الموقع أو اون لاين، هناك العديد من الأسئلة يجب الإجابة على عدد معين منها، هذه الأسئلة تختص في الرياضيات والعلوم والهندسة وغيرها، ومن ثم يتم تقييمك من خلال تلك الأجوبة وبعدها سيتم مكافأة ملفك الشخصي.

لذلك بعد ان تتخطى تلك المرحلة يمكنك بدء العمل على الموقع بمنتهى الحرية، وتقديم محتواك الخاص على الموقع بملف PDF وعلى كل شخص يحمل الملف ستربح أنت المال بكل سهولة من خلال كتاباتك على الموقع في مجال التدريس.

طريقة الدفع من موقع Studypool

حيث إن موقع Studypool يقدم الاموال لجميع المدرسين من حول العالم الذين يعملون على منصته عبر العديد من الطرق المعروفة وهي عبر حساب باي بال وويسترن يونيون وبايونير.

التسجيل في موقع Studypool من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله كيفية التسجيل في موقع Studypool وكسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة من المنزل عن بعد وشرحنا أيضاً طريقة التسجيل الدفع من موقع Studypool نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذا الموقع.