كيفية الربح من موقع studypool

هل تبحثون عن كيفية الربح من موقع studypool ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية الربح من موقع studypool ال عربي وطريقة التسجيل في موقع Studypool من أجل كسب المال عن طريق بيع وثائق الدراسة على الطلاب أو رفع الملفات من المنزل 2021-2022-2023

وذلك بعد تنزيل أو تحميل Studypool APK على الهاتف الذكي وإنشاء حساب عليه والخوض في مجال الربح من الانترنت بعد الحصول على وظائف أو شغل اون لاين بالدولار الأمريكي خاصة لطلاب الجامعات والتلاميذ وهو مناسب جداً للمبتدئين للمزيد من المعلومات ما عليك سوى متابعة المقالة للنهاية.

studypool

شرح موقع Studypool

يعتبر موقع studypool من أفضل منصات بيع الملخصات على الإنترنت وهو من موقاع الربح من الانترنت والذي يمكنك من خلال ربح المال يوميا وبدون رأس مال وبدون مجهود يذكر وذلك فقط من خلال رفع الملفات الدراسية وقد لاقى إقبال كبير خلال الفترة الأخيرة.

 لإنه من المواقع الصادقة ومضمونة لربح المال من الانترنت عبر بيع الوثائق، Platform لرفع المستندات أو الملفات وموقع ستودي بول أصبح يبحث عنه الكثير من الأشخاص لإنه سهل للغاية من حيث الإستخدام.

وكما إنه طريقة مفضلة وجديدة بنفس الوقت للطلاب للربح من الانترنت والإستفادة من الكتب والملخصات الإنكليزية أو العربية والتي متوفرة أو منسقة بمكتبتك ولم تعلم كيف تستفاد من هذه الكتب الذي يكثر الغبار عليها، لذلك في ما يلي الطرق التي يمكنك إستخدامها للربح من رفع الملفات على الإنترنت عبر موقع Studypool.

كيفية الربح من موقع studypool

بشكل مختصر إن الموقع يقدم لك كم هائل من الناس من حول العالم لكي تربح منهم، أما بالنسبة لفكرة عمله أن تقوم برفع الملفات والكتب القديمة وغيرها من المحاضرات الموجودة لديك مسبقاً والتي يسعى الطلاب بشرائها من الموقع وبالتالي تبدأ في جني المال من خلال البيع الذي يفرضه الموقع على جميع الكتاب.

طريقة التسجيل في موقع Studypool

تعتبر هذه الخطوة الأولى من أجل الحصول على وظيفة عبر الإنترنت من المنزل وذلك من أجل بيع الملخصات والمحاضرات التعليمية لجميع الطلاب على الأنترنت، فقط من خلال زيارة موقع Studypool ومن ثم النقر فوق زر خاص ببيع المستندات.

ليس فقط ذلك بل يمكنك أيضاً التسجيل في الموقع كمدرس في الموقع من خلال النقر على زر كن مدرساً، بعد ان قمت بالنقر على زر بيع المستندات يتطلب منك إدخال معلومات شخصية عنك، الأسم بالكامل والعنوان وكلمة السر، كذلك بإمكانك التسجيل من خلال حسابك على فيس بوك أو جوجل.

ومن ثم الإنتقال إلى لوحة التحكم الخاصة بك ثم النقر فوق بيع المستندات بعد أن يتم الموافقة على حسابك وتأكيده، يجب تسجيل الدخول إلى حسابك الخاصة والولوج إلى لوحة التحكم، ثم يجب النقر في خيار بيع المواد.

وبالتالي تلقائياً سيتم نقلك إلى قسم بيع موادك الدراسية، ويعتبر هذا هو المكان الذي سنتطلق منه برحلتك لربح المال عن طريق الانترنت، وان تحصل على وظيفة من خلاله وكسب دولارات أمريكية في موقع studypool الرائد في هذا المجال.

قد يهمك: التسجيل في موقع microworkers

ما هي شروط موقع studypool

  • في البداية يجب أن تكون مفيدة للطلاب
  • ويجب توفير عله هذه الملفات قيمة تعليمية لكل شخص يقدم على شرائها من الانترنت
  • ويجب أن لا تكون المواد محمية بحقوق النشر، حيث إنها لم تتسبب برفض المواد الخاصة بك بل سيتم إغلاق أو تعليق حسابك
  • وكما يجب محتواك أن لا ينتهك اي حقوق التأليف وحتى النشر
  • لذلك بالنسبة للموقع أي مادة تقوم في تقديمها من غير الحصول على موافقة من مالك الحقوق، لذلك يجب أن تكون أنت المالك، إن لم يكن كذلك سيعتبرها محمية بحقوق الطبع والنشر

طرق سحب المال من موقع studypool

بالنسبة لوسائل الدفع المتاحة على موقع studypool هي كثيرة ومناسبة لجميع المستخدمين حيث إن الموقع يدعم باي بال PayPal و بايونيير Payoneer و ويسترن يونيون Western Union وغيرها من خيارات الدفع الثانية وكما يمكنك أيضاً سحب المال عبر التحويل المصرفية.

التسجيل في موقع Studypool من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلال كيفية الربح من موقع studypool وطريقة استخدام Studypool للربح من الانترنت من خلال رفع المحاضرات والكتب القديمة وشرحنا أيضاً طريقة التسجيل في الموقع وتعرفنا على مصداقية الموقع وطرق سحب المال منه بشكل آمن نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذا الموقع ونتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

شرح موقع بيت كوم للتوظيف عبر الإنترنت

كيفية التسجيل في موقع بيت كوم