شرح موقع بيت كوم للتوظيف عبر الإنترنت

إن كنتم تبحثون عن شرح موقع بيت كوم ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح موقع بيت كوم للتوظيف عبر الإنترنت وسنتكلم أيضاً عن كيفية التسجيل في موقع بيت كوم Bayt للوظائف وللعمل عن بعد بدون خبرة وبدون رأس مال للمبتدئين والمحترفين.

حيث أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن فرص عمل من المنزل للنساء والرجال عبر منصة بيت كوم وهي من المنصات الشهيرة التي توفر وظائف للاجانب في الدول العربية مصر والخليج العربي في السعودية وقطر والكويت والإمارات وغيرها بالإضافة إن الموقع يحتوي على تطبيق خاص به يمكنك تحميله على هاتفك الذكي للاندرويد مجانا.

موقع بيت كوم

ما هو موقع بيت كوم ؟

هو أفضل موقع خاص للتوظيف عبر الإنترنت وخلال الفترة الأخيرة قد غطى منطقة الشرق الأوسط وكذلك شمال شرق أفريقيا وتم تصنيفه من أكبر الأسواق المتواجدة على شبكة الإنترنت، كما يساعد جميع الأشخاص الذين يبحثون عن فرص عمل أو أي وظيفة تناسبهم.

وذلك من خلال الشركات التي تقدم عروض وتبحث عن موظفين للعمل معهم، حيث إن معظم الشركات في الشرق الأوسط يقومون بإضافة كم هائل من الوظائف الشاغرة على منصة بيت كوم، لذلك إن كنت تبحث عن شركات مضمونة للعمل من المنزل يمكنك بكل سهولة.

كيف يعمل موقع بيت كوم ؟

إن موقع بيت كوم يساعد كم هائل من الناس وخاصةً اللذين يبحثون عن العمل على الانترنت وفي الوقت نفسه الكثير من الشركات الصادقة ومضمونة التي توفر وظائف شاغرة للعمل معهم برواتب مغرية.

شرح موقع بيت كوم للتوظيف عبر الإنترنت

من المعروف إن منصة أو شركة بيت كوم تم تأسيسها في سنة 2000م وقد حصلت على أكثر العلامات التجارية في الشرق الأوسط وشرق أفريقيا من حيث الثقة والإحترام، وقد حصلت المنصة على العديد من الجوائز خلال السنوات الماضية، وعلى رأس هذه الجوائز جائزة أفضل موقع للتجارة الإلكترونية في الدول العربية.

حيث إن منصة بيت كوم ملتزمة لحد هذا الوقت في مجال التوظيف بأفريقيا وفي الشرق الأوسط، لإنه يحتوي على فهم شامل لتقديم الوظائف ومعرفة طبيعة جميع الأعمال، كل هذا واضح من خلال من خلال المنصة والتي تعتبر الأولى على المنطقة الشرقية.

بالإضافة للعديد من المكاتب المتوفرة في مسقط والكويت والقاهرة وجدة، كذلك موقع بيت كوم لديه فرق دعم متكامل ولديه القدرة على التعامل بشكل مباشر مع العملاء من أجل ضمان لهم تحقيق جميع أهدافهم لذلك إن كنت تبحث عن وظائف في السعودية للاجانب عبر هذا الموقع يمكنك بكل سهولة.

كيفية التسجيل في موقع بيت كوم Bayt

  • في البداية يجب تسجيل الدخول إلى الصفحة الرئيسية للموقع من خلال الرابط في أسفل المقال
  • بعد أن تدخل للموقع يجب كتابة معلوماتك الشخصية عنك وهي الاسم بالكامل والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ثم الضغط على تسجيل
  • بعد الضغط على تسجيل سوف تنتقل إلى صفحة مخصصة لإكمال ملفك الخاص ولكن هذا الجزء الهام يجب كتابة المعلومات بدقة ولا تكون مزيفة، أهم المعلومات الشخصية أو السيرة الذاتية وهي
  • يجب كتابة الأسم كاملاً بالإنكليزية
  • يجب كتابة الأسم كاملاً بالعربية
  • تاريخ ميلادك اليوم والشهر والسنة
  • الجنس ذكر أم أنثى
  • تحديد البلد الذي تسكن فيه
  • والمدينة التي تقطن بها
  • قم بتحديد الحالة الإجتماعية متزوج أو أعزب
  • قوم في تحديد البلد الذي أستخرجت منه رخصة سيارة

مميزات تطبيق بيت كوم

هو تطبيق سهل للغاية من حيث الإستخدام، يمكنك من خلال برنامج بيت كوم الحصول على وظائف شاغرة من قبل العديد من الشركات المضمونة والقريبة منك عبر هاتفك من خلال ميزة ال Gps، يعرض بيت كوم الوظائف الجديدة خلال البحث الأخير لك.

حيث يمكنك البحث عن وظائف شاغرة عبر موقع بيت كون بدوام جزئي أو للعمل كمسقل وبكل سهولة يمكنك التقدم إلى وظيفة، كما تستطيع حفظ الوظائف المفضلة لديك، أما بالنسبة للتطبيق يمكنك إستخدامه بدون إنشاء حساب.

وكذلك بإمكانك متابعة الشركات للحصول على أفضل الوظائف الجديدة ومتابعة الأخبار اليومية، والتطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي للاندرويد ولل ios، ويمكنك تحميله بشكل مجاني على الهواتف الذكية.

تحميل تطبيق بيت كوم للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق بيت كوم للايفون من هنا

ختاماً إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح موقع بيت كوم للتوظيف عبر الإنترنت وهل موقع بيت كوم مضمون؟ وكما شرحنا أيضاً برنامج بيت كوم ما هو؟ وكذلك كيف اسجل في موقع بيت كوم؟ نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذه الموقع الشهير بالشرق الأوسط ونتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

كيفية التسجيل في موقع بيت كوم

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ( افضل 7 مواقع لربح المال مجانا )