كيفية التسجيل في موقع بيت كوم

هل تبحثون عن كيفية التسجيل في موقع بيت كوم ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح كيفية التسجيل في موقع بيت كوم للوظائف عبر الإنترنت عن بعد ومن المنزل والربح من موقع Bayt وسنتكلم أيضاً عن طريقة تحميل تطبيق بين كوم من متجر التطبيقات على الهاتف مجانا وسأعرض عليكم أفضل منصة للتوظيف اليوم للاجانب والعرب في السعودية والإمارات وقطر والكويت ومصر 2021-2022-2023

 بالإضافة لشرح ما هو برنامج بيت كوم وطريقة استخدام موقع بيت كوم لربح الدولارات يوميا أو شهرياً وكيفية ربح المال منه بكل سهولة بدون خبرة، بيت كوم هي من أشهر المنصات في الشرق الأوسط لربح المال من الانترنت للمبتدئين والتي يمكنك الحصول من خلالها على فرص عمل للنساء والرجال بدون مؤهل فقط من خلال تقديم السيرة الذاتية والمعلومات الشخصية عنك، لذلك لمعرفة المزيد من المعلومات ما عليك سوى متابعة المقالة حتى النهاية.

التسجيل في موقع بيت كوم

ما هو موقع بيت كوم؟

موقع بيت كوم يعتبر من أفضل المواقع شهرةً في الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا في مجال التوظيف عبر الإنترنت، حيث تستطيع أن تحصل على وظيفة بعد عملية التسجيل في الموقع، وكذلك يمكنك أيضاً أن تعلن عن وظيفة في داخل هذا الموقع وبأي دولة عربية مصر السعودية والكويت وقطر وغيرها.

وهو أول موقع وأكبر موقع عربي للوظائف اون لاين للمبتدئين، وهو بمثابة الوسيط بين أصحاب الشركات التي تعلن عن وظائف وبين الباحثين عن وظائف من المنزل، عن طريق موقع بيت كوم يمكنك بكل سهولة الحصول على وظيفة عن بعد، ولكن الوظيفة على حسب المهارات التي تمتلكها وبالتالي يمكنك ربح المال بكل سهولة من موقع بيت كوم.

ماهو مبدأ عمل موقع بيت كوم

يعمل موقع بيت كوم على مساعدة الملايين من الأشخاص في الشرق الأوسط للحصول على وظائف، وهو يعمل كوسيط بين الشركات المعلنة والباحثين عن وظائف اون لان، وبالتالي تتمكن من كسب المال يوميا أو شهرياً بدون رأس مال يذكر. 

كيفية التسجيل في موقع بيت كوم

  1. في البداية يجب الدخول إلى الموقع الرسمي بيت كوم من خلال الرابط في أسفل المقال
  2. ثانياً يجب إدخال البيانات والتي تشمل الأسم بالكامل وكلمة المرور والبريد الإلكتروني
  3. وكذلك يجب إضافة السيرة الذاتية عنتك
  4. وأخيراً يجب التأكد من بياناتك مكتوبة بشكل صحيح ومن ثم الضغط على تسجيل الآن، وبالتالي تكون قد تمكنت من التسجيل في الموقع بكل سهولة

طرق الربح من موقع بيت كوم

هناك العديد من الطرق للربح من موقع بيت كوم وتكون مختلفة على حسب الوظيفة والتي تكون عن بعد، حيث يمكنك من خلال موقع بيت كوم جني الكثير من الأموال يومياً او شهرياً عبر العديد من الطرق المجانية وهي التي سنذكرها لكم فيما يلي.

قد يهمك أيضاً: افضل موقع فرنسي لربح المال | 100 دولار ربح يومي

أولاً: كسب عمولة من عمولة المسوقين الآخرين

هذه الطريقة واحدة من أفضل الطرق للربح من الانترنت عبر موقع بيت كوم، وهي عبارة عن دعوة أشخاص مسوقين بالعمولة ذات خبرة، ولكن لم يسجلوا في موقع بيت كوم من قبل، وما يميز هذه الطريقة إنه يمكنك دعوة عدد كبير من الأشخاص المسوقين وبالتالي تربح الكثير من الدولارات مقابل كل شخص تقوم في دعوته للتسجيل في موقع بيت كوم.

ثانياً: الربح من برنامج الأفلييت في بيت كوم

برنامج افلييت من أفضل الطرق للربح من الانترنت عبر موقع بيت كوم تستطيع ربح المال مجانا شهرياً وبكل سهولة، وهي تكون بمساعدة الشباب للتوظيف في موقع بيت كوم وبالتالي تربح المال عن طريق الافلييت.

ستحصل على عمولة على سيرة ذاتية تقوم في إحضارها للموقع من أجل الحصول على وظيفة، حيث إن العمولة تختلف على حسب حنسية المتقدم للوظيفة، ولكن يجب السيرة الذاتية تكون مسجلة في موقع بيت كوم مسبقاً.

ستحصل على عمولة من قبل الشركات التي تبحث عن موظفين، ولكن هذه الشركات من الضروري جداً أن تكون تلك الشركات مبتدئة في الموقع أيضاً هذه الشركات لا تسجل في بيت كوم مسبقاً.

لذلك هذه الطريقة تعتبر من أفضل وأسهل الطرق لكسب المال من خلال موقع بيت كوم وربح المال مجانا وبدون رأس مال من برنامج الأفلييت، وعبر هذا البرنامج يمكنك الحصول على الكثير من الاموال الشهرية كل هذا مقابل بعض الخدمات التي ستقدمها للجمهور.

لماذا موقع بيت كوم Bayt ؟

هو أكبر موقع في الشرق الأوسط وشمال شرق أفريقيا للتوظيف عن بعد مجانا، ويتوفر لديه 12 فرع بالوطن العربي، وهو يسعى لمساعدة كل من يبحث عن وظيفة والشركات الصغيرة والكبيرة والتي تبحث عن موظفين عن بعد من المنزل، وهذه الخدمات يقدمها الموقع مجانا، يدعم الموقع 3 لغات الإنكليزية والعربية والفرنسية، وحاصل على جوائز عديدة سابقاً.

تحميل تطبيق بيت كوم

يعد تطبيق بيت كوم الأكبر والأشهر في الشرق الأوسط وأفريقيا لمساعدة جميع الباحثين عن عمل أو وظائف عن بعد، وكما يسمح لك في إلقاء نظرة على أفضل الوظائف الشاغرة على الموقع بطريقة سهلة للغاية وأكثر فعالية.

بالإضافة للإهتمام بالموظفين من حيث عقد دورات أو إنشاء السيرة الذاتية الخاصة بهم وكذلك النصائح الهامة، وقد تبين على حسب التقرير إن نسبة 43% من الأشخاص المتصلين من هواتفهم على شبكة الانترنت.

ومن خلال هذه المنطلق قام موقع بيت كوم في إطلاق تطبيق مجانا على جميع الهواتف الذكية والتي تعمل بنظام ios و اندرويد، ومن خلال هذه التطبيق يمكنك التعرف على جميع مجالات العمل ويتيح للباحثين الحصول على وظيفة من الوظائف الشاغرة لإنه مرتبط بالموقع بشكل مباشر، بالإضافة إلى كل ذلك يمكنك إنشاء سيرتك الذاتية ومعرفة كل شيء من خلالها.

مميزات تطبيق بيت كوم للتوظيف

تطبيق بيت كوم من حيث الإستخدام سهل للغاية ويمكنك من خلاله ان تحصل على وظيفة عن بعد وذلك من خلال الشركات الصادقة ومضمونة والتي تبحث عن وظائف والتي تكون قريبة منك عبر ميزة Gps، كما إنه يعرض لك الوظائف خلال بحثك الأخير.

يمكنك الحصول على وظائف من المنزل بدوام جزئي او للعمل كمستقل وبكل سهولة يمكنك التقديم إلى وظيفة، إضافةً إلى ذلك يمكنك حفظ الوظائف المفضلة لديك في التطبيق وكذلك يمكنك إستخدام التطبيق من غير إنشاء حساب وللحصول على أفضل الوظائف والقريبة منك يمكنك متابعة أخبار الشركات أول بأول تطبيق بيت كوم متور مجانا على جوجل بلاي.

تحميل تطبيق بيت كوم من هنا

التسجيل في موقع بيت كوم من هنا

في الختام إنتهينا من مقالنا لهذا اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله كيفية التسجيل في موقع بيت كوم للربح من الانترنت للمبتدئين بدون رأس مال من خلال الحصول على فرص عمل أو وظيفة بدوام جزئي او كامل من المنزل وشرحنا أيضاً هل بيت كوم مجاني؟ وشرح طريقة التسجيل في عمل عبر أفضل موقع خليجي للتوظيف وما هو موقع التوظيف أو البحث عن وظيفة عبر الإنترنت نتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

مواقع ربح المال من الانترنت مضمونة ( افضل 7 مواقع لربح المال مجانا )

التسجيل في موقع microworkers

أفضل 10 مواقع ربح المال من دعوة الأصدقاء

شرح موقع بيت كوم للتوظيف عبر الإنترنت

كيفية الربح من موقع studypool