أفضل برامج لكتابة المقالات بإحتراف لعام 2024

هل تبحثون عن برامج لكتابة المقالات ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل برامج لكتابة المقالات بإحتراف لعام 2023 وسنتكلم أيضاً عن أشهر موقع يكتب لك Essay مجاني + شرح موقع للكتابة الحرة للمبتدئين وسأعرض عليكم كيفية كتابة مقالات بالانكليزية والعربية بأجر من المنزل عبر مواقع بالذكاء الاصطناعي أو من خلال شركة موضوع وغيرها لكتابة المقالات 2021-2022-2023

حيث إن هناك الكثير من الأشخاص الذين يعملون بمجال كتابة المقالات ونشرها عبر هواتفهم الذكية، ولكن في ظل التطور التكنلوجي ومع إنتشار الهواتف الكبيرة والتي تتميز في لوحاتها المفتاحية من حيث تقنياتها العالية إستخدام الهواتف لم يعد مهماً للغاية.

 برامج لكتابة المقالات

أفضل 5 برامج الكتابة على نظام تشغيل اندرويد و ios لسنة 2024

الكثير وكثير من برامج الكتابة وموقع لكتابة المقالات الانكليزية والعربية مجانا التي تعمل على نظام تشغيل الاندرويد وا ios حيث إن كل كل هذه التطبيقات يدعم مارك داون، تجدر الإشارة إن كل كاتب يجب ان يكون على دراية بهذا الموضوع، سواءً كان يعمل بكتابة المقالات للمكاتب، او يعمل بكتابة روايتها الخاصة، لإن هذه التطبيقات تحتوي على العديد من المميزات الرائعة.

1- تطبيق Microsoft word

من المعروف إن هناك ال من الناس الذين يستخدمون مايكروسوفت لإنه يعد معالج مشهور ممتاز للكتابة، وهو من البرامج الذي يحتوي على العديد من المميزات، وكذلك خيارات التنسيق بالإضافة إلى أنه يعمل من غير إتصال بالنت ولكنه ليس من البرامج المجانية.

كما يوجد قسم أخير من المميزات التي لا يستخدمها لكثرة القوالب التي يمتلكها ويعمل من غير تشويش وبالتالي يمكنك إستخدام تطبيق مايكروسوفت بكل سهولة على الهواتف الذكية والكمبيوتر.

تحميل تطبيق Microsoft word من هنا

2- تطبيق Google docs

وهو أفضل تطبيق محرر للمستندات وهو مجاني بشكل كامل كذلك يحتوي على الكثير من المميزات، وهو مشابه لتطبيق مايكروسوفت وبرنامج الوورد يقوم بالمهام بشكل كامل وخاصة التطبيقات الأخرى مع برنامج الجوجل.

كما يعد محرر المستندات جوجل مفكر بجنون مع تعاونه بوثيقة واحدة ويمكنك إرسال دعوة عبر البريد الإلكتروني، وبعد ذلك سيتم حفظ جميع الأعمال، كما يمكن للتطبيق أن يعمل من غير إنترنت في حال كنت تريد كتابة مقال أو أي فقرة كانت بكل سهولة.

تحميل  تطبيق Google docs من هنا

3- تطبيق Word Press

كذلك تطبيق ووردبريس مفتوح وبشكل مجاني، ويمكنك وبكل سهولة إستخدام القوالب الذي يوفرها بشكل كامل ويمكن للمدونين من حوال العالم إستخدامها، بالإعتماد على تطبيق وورد بريس يتم تشغيل Dz Techs.

ويمكنك لجميع المدونات تشغيل هذا، كذلك يوجد على تطبيق ووردبريس العديد من الإضافات الأخرى مثل المحادثات المباشرة وعربة التسوق وقبول جميع المدفوعات، وما يميز ووردبريس مرونته لإنك ستجد في التطبيق أي ميزة ويعتبر أفل تطبيق مناسب لجميع المدونين، وكما يمكنك من خلال الهاتف الكتابة على هذا التطبيق.

4- تطبيق Inkredible

إن كنت تبحث عن آداة للكتابة بخط اليد يمكنك بكل سهولة إستخدام تطبيق Inkredible حتى إن كنت تريد تعلم كتابة مجموعة من أنواع الخطوط، وهو من التطبيقات المناسب جداً خاصة لمن يستخدمون هواتف أيباد.

حيث إنه يتطلب شاشة كبيرة لسهولة الكتابة عليه بالقلم أو بالأصبع، كما إنه من التطبيقات الذي يحتوي على ميزة كشف الأصابع من أجل ضمان إي تدخل يكون خاطئ، وهو من التطبيقات المناسبة لكتابة المقالات ويحتوي على الكثير من المميزات مثل توفير جميع الخطوط والكتابة باليد وغيرها.

5- تطبيق Ulysses

يعتبر تطبيق Ulysses من التطبيقات المتاحة لجميع المستخدمين لشركة آبل ومخصص لنظام الاندرويد وجيد جداً للكتاب من حول العالم، حيث إنه من التطبيقات الذي يدعم لغة ماك داون وأغلبهم يستخدمون هذا التطبيق لإنه يوفر ميزة لكمتابة الروايات القصص القصيرة.

وكما يوفر التطبيق للكتاب الكتابة بدون أية مقابل، وللبدء بالعمل على هذه التطبيق يمكنك إستخدام ميزة pdf هناك الكثير من المجموعات التي تحتوي على مواقع للتخزين، وما يميزه يمتلك التخظين السحابي، يدعم لغة مارك داون، تطبيق سهل من حيث الإستخدام.

تحميل تطبيق Ulysses من هنا

ختاما إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح عن أفضل برامج لكتابة المقالات بإحتراف لعام 2023 ونرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذه التطبيقات أو البرامج التي تكتب لك بحث أو تعبير بالعربي وتعرفنا أيضاً على أشهر برنامج لكتابة Essay مجاناً + موقع لكتابة برجراف paragraph مجاني بعد البحث وتحميل برنامج لكتابة المقالات على الهواتف الكبيرة ونتمتى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.