شرح موقع Zazzle لربح المال من تصميم الملابس

هل تبحثون عن شرح موقع Zazzle ؟ هذا هو موضوع مقال في موقع تكنو تين سوف نقدم لكم شرح موقع Zazzle لربح المال من تصميم الملابس والتيشرتات وكيفية التسجيل في الموقع للربح من الإنترنت للمبتدئين بدون رأس مال وبدون خبرة وطريقة إنشاء متجر عليه لبيع منتجاتكم وتصاميمكم من المنزل عبر الهاتف المحمول وبدون الحاجة للترويج

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة ومعلومات دقيقة ومهمة من أجل دخولكم بمجال الربح من الإنترنت والبدء بالعمل اون لاين من البيت بدون خبرة وبدون بذل مجهود لتتمكنوا من تحقيق أرباح ودولارات أمريكية يوميا من خلال بعض الطرق السهلة وهي تصميم التيشرتات والملابس ومن ثم بيعها على متجر Zazzle وسحب المال عبر حساب PayPal.

Zazzle

ما هو موقع Zazzle ؟

موقع زازل يعتبر أحد أفضل المواقع الإلكترونية الشهيرة على الإطلاق والذي يتيح لك ربح المال منه والعمل عليه من المنزل للمبتدئين، حيث إن موقع Zazzle يقدم لجميع المصممين بعرض مختلف تصاميمهم الرائعة والمميزة من أجل التسويق لها لربح المال بعد بيعها على متجر Zazzle.

كذلك يعد الموقع من أهم مواقع الربح من الانترنت لبيع التصاميم والتيشيرتات على منصته كما إنه يتمتع بمصداقية كبيرة بين مستخدميه، يمكنك التصفح بالموقع بكل سهولة ويتيح للمصممين المحترفين ربح المال من خلاله بكل سهولة.

يمكنك عرض جميع المنتجات والتصاميم للشركات التي تكون بحاجة ملحة لهذا العمل، مثل الملابس والتيشرتات والأكواب والاكسسوارات وبطاقات الأعياد وغيرها الكثير من المنتجات التي يمكنك الرسم والتصميم عليها.

كما إن المتجر يسمح للمصممين عرض أفكارهم الخاصة ورسمها على المنتجات، وذلك بعد الموافقة عليها يصمم الموقع هذه التصميمات على حسب الطلب ومن ثم يحصل المصمم على أرباح تكون من قيمة المبيعات.

وأفضل ما يميز هذا الموقع بإرتفاع أسعار المنتجات المصممة جيداً وربما تصل الأرباح إلى أكثر من خمسة آلاف دولار ذلك على بيع منتج واحد، لكن دائماً بالبداية تكون نسبة الربح قليلة ولكن كلما زاد الطلب على التصاميم الجديدة كلما أرتفعت نسبة أرباح المصمم.

طريقة التسجيل في موقع Zazzle

كما هو الحال في أية عمل على موقع ربحي على الإنترنت يطلب منك التسجيل أولاً في الموقع وأنشاء حساب خاص بك ومن ثم المباشرة في العمل والربح، لذلك في هذا الموقع يجب الذهاب إلى الصفحة الرئيسية لموقع Zazzle زازل.

حيث يوجد في الجهة العليا من اليمين خيار Sign in قم بالضغط عليه بعد الضغط على هذا الخيار سوف تضهر عليك صفحة جديدة، يتطلب من ك الضغط على كلمة Register ومن ثم سيتم نقلك إلى صفحة أخرى.

يطلب منك كتابة البريد الإلكتروني وكلمة السر خاصتك والضغط على خيار Creat new account، ليس فقط ذلك بل يمكنك إنشاء حساب على متجر Zazzle زازل بإستخدام حسابك الشخصي على فيس بوك، كما إن التسجيل في موقع أو متجر Zazzle بشكل كامل.

طريقة ربح المال من موقع Zazzle

يوجد على موقع Zazzle العديد من الطرق والتي يمكنك إتباعها للحصول على الكثير من الأموال يومياً من المنزل وبدون خبرة ومن أبرز هذا الطرق هي كما يلي.

من أجل الحصول على الأموال هناك خيار واحد أمامك وهي خدمة الطباعة على حسب الطلب، تعالوا نتعرف على هذه الخدمة والتي تقدمهال معظم مواقع الطباعة على حسب الطلب وما هي الطريق  للربح من متجر أو موقع Zazzle.

من المعروف إن جميع مواقع الطباعة حسب الطلب تسمح للمستخدمين لطباعة الصور والتصاميم على العديد من المنتجات بإختلافها، مثل التيشرتات والقمصان والملابس والأكواب والإكسسوارات والحقائب.

بعد القيام بكل هذا يمكنك عرض هذه المنتجات على المتجر أو على مواقع التواصل الإجتماعي لكي تحقق ربح المال منها بكل سهولة، وما يميز متجر او موقع Zazzle إنه يحتوي على لوحة تحكم جداً رائعة لكي يتم تصميم الصور عليها، لذلك لا يتطلب منك إنشاء متجر لنفسك بل بإمكانك بيع المنتجات على نفس المتجر.

طريقة سحب المال من موقع Zazzle

في البداية يجب أن تعمل على ألية الضبط الخاصة بطريقة الدفع عبر في الموقع وهي الضغط على خيار Payment Settings ومن ثم تقوم في تحديد الطريقة التي تناسبك، ولديك احد الخيارين الأول هو سحب المال عبر حساب باي بال PayPal، أو من خلال حصولك على شيك خاص يحتوي على أرباحك، ليس فقط ذلك  بك يمكنك التعرف على جميع المبيعات التي تمت على المتجر من خلال خيار Earen

التسجيل في موقع Zazzle من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح موقع Zazzle لربح المال من تصميم الملابس والتيشرتات وشرحنا أيضاً كيفية التسجيل في الموقع وطريقة الربح وسحب المال عبر حساب باي بال نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذا المتجر نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.