أفضل 10 تطبيقات بديلة للانستقرام على الايفون

هل تبحثون عن تطبيق بديل الانستقرام للايفون ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 10 تطبيقات بديلة للانستقرام على الايفون وسنتكلم أيضاً عن أفضل تطبيق للانستقرام وسأعرض عليكم أقوى برنامج يشبه الانستقرام وتنزيل أو تحميل التطبيق على الايفون مجانا لسنة 2021-2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن ما هو بديل الانستقرام ؟ + هل الانستقرام مثل الفيس بوك؟ وهل هو من ضمن تطبيقات تواصل اجتماعي وكيف أحصل على تطبيق بديل انستقرام بلس أو برو على الهاتف الذكي للاندرويد مجانا لتصفح الانستقرام بالجوال هذا ما سنتعرف عليه في هذه السطور لذلك ما عليك سوى المتابعة للنهاية.

تطبيقات بديلة للانستقرام

أفضل 10 تطبيقات بديلة للانستقرام على الايفون لسنة 2023

من المعروف إن الانستقرام هي إحدى منصات التواصل الإجتماعي وهي مركزة بشكل كبير على الصور يعشقها الجميع من حول العالم ولها شعبية ضخمة، وعلى الرغم من كل ذلك هي لسيت المنصة الفريدة والتي باتت تركز على الصور.

فأصبح هناك العديد من البدائل المتوفرة على الأنترنت سواءً للاندرويد أو للايفون ولكن اليوم من خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء تطبيقات الأيفون ولقد أخترنا لكم منها أفضل 10 تطبيقات انستا بديلة انستغرام في روسيا ومعظم الدول العربية والأجنبية وهي فيما يلي.

1- تطبيق Flickr

يعتبر تطبيق Flickr أفضل تطبيق بديل انستقرام لجميع أجهزة الاندرويد وهو أيضا يركز على عرض الصور حيث يمكنك في خلال التصفح العثور على أفضل الصور الملتقطة من حول العالم، لذلك إن منت تحب التصوير فيعتبر تطبيق Flickr من أفضل التطبيقات المناسبة لك نظراً لإنه يحتوي على عدد كبير من المصورين ويمكنك متابعتهم ومشاركة صورك الخاصة لكي تحصل على تقييم.

تحميل تطبيق Flickr من هنا

2- تطبيق Hipstamatic X

هو أيضاً يعتبر أفضل بديل انستقرام للايفون، وهو تطبيق كاميرا حاصل على جوائز عديدة في إلتقاط الصور، ويمكنك إستخدامه بكل سهولة على الهاتف الايفون، حيث غن التطبيق جاء بمزود ومحرر مدمج للصور، ولهذا يمكنك إستخدامه من أجل تحسين صورك الشخصية وإضافة التأثيرات المميزة عليه.

تحميل تطبيق Hipstamatic X من هنا

3- تطبيق Steller

تطبيق Steller هو أيضاً يعتبر أفضل بديل للانستقرام لنظام الايفون وهو يشبه انستقرام إلى حد كبير، وهو أيضا يحتوي على نظام أساسي يركز على نشر الصور والفيديوهات القصيرة، حيث بإمكانك استخدام التطبيق لكي تقوم في إنشاء قصص فريدة من نوعها وإضافة الموسيقى التي تفضلها، إلى جنب تصوير قصصك الخاصة ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك فيعتبر التطبيق مناسب لك إذا كنت تعشق السفر بشكل دائم.

تحميل تطبيق Steller من هنا

4- تطبيق Reddit

تطبيق Reddit هو أيضاً أحد بدائل تطبق أنستقرام، كما يمكنك ان تعتبر هذا التطبيق الأول على الانترنت نظراً لإنه يعرض أحدث الأخبار من جميع أنحاء العالم، ليس هذا فقط بل يوجد الكثير من الرسائل والخاص لكل موضوع ويمكنك الإنضمام من أجل التواصل مع الأشخاص الآخرين وتتعلم الكثير من الأشياء، كما يمكنك متابعة الأصدقاء الذي تفضلهم والإطلاع على أحد تطوراتهم.

تحميل تطبيق Reddit من هنا

5- تطبيق Vero

هو أيضاً أحد أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي مشابه لتطبيق Instagram انستا غرام وبأستخدام رقم الهاتف الخاص بك يمكنك الإشتراك في التطبيق والبدء في إستخدام النظام الأساسي ومشاركة الفيديوهات والصور.

وما يعيب التطبيق إنه لا يستخدم خوارزميات من أجل تخصيص جدولك الزمني، ولكن الذي ستحصل عليه فقط هو موجز زمني بنسبة مئة بالمئة، وبإستخدام تطبيق Vero يمكنك مشاركة وارسال الرسائل الخاصة بك ويعد أقوى تطبيق لوسائل التواصل الإجتماعي.

تحميل تطبيق Vero من هنا

6- تطبيق lmginn

يعتبر تطبيق lmginn أفضل تطبيقات بدلة للانستقرام للايفون ويمكنك من خلال الإشتراك في هذا التطبيق مشاركة الصور الخاصة بك ليشاهدها ملايين الناس من حول العالم والإعجاب بها وتحصل على تقييم من خلالهم.

تحميل تطبيق lmginn من هنا

7- تطبيق Honista هونيستا

تطبيق Honista هو أيضاً أحد أفضل تطبيقات بديل للانستقرام على نظام الايفون يحتوي التطبيق على خصائص عديدة والتي تتيح لك التصفح في التطبيق بشكل خفي من غير علم احد انك متصل ومشاهدة البث المباشر والفيديوهات بدون علم أحد، ليس فقط ذلك بل يمكنك القيام في تحميل الفيديوهات والصور التي يتم نشرها من قبل الأصدقاء بدون الحاجة إلى تطبيقات أخرى.

تحميل تطبيق Honista من هنا

8- تطبيق Snapchat

يعتبر تطبيق Snapchat أيضاً من أفضل بدائل أنستقرام لهاتف الايفون حيث يحتوي التطبيق على القصص التي لم تبقي بعد 24 ساعة بعد تحميلها، إلى جانب المرشحات والفلاتر الخاصة بالتجميل والتي يمكنك إستخدامها لتضيف شيء جميع على صورك الشخصية، وكما يمكنك الدردشة مع الأصدقاء

تحميل تطبيق Snapchat من هنا

9- تطبيق Retrica

تطبيق Retrica هو أيضاً أفضل تطبيقات الكاميرا الشهيرة ويشبه إلى حد كبيسر تطبيق انسقرام، بإستخدام تطبيق Retrica يمكنك إلتقاط صور سيلفي مميزة للغاية ذان مظهر قديم، كما يتيح لك تحرير الصور وضبط صورك الشخصية وكما يتيح لك ميزة تصوير مقاطع فيديو قديم جداً فيعتبر أفضل تطبيق في الوقت الحال مفيد لجميع مستخدمي التطبيقات.

تحميل تطبيق Retrica من هنا

10- تطبيق TikTok

نستطيع أن نقوم إن تطبيق تيك توك يعد أفضل تطبيق بديل الانستقرام للايفون وما يفضل برنامج التيك توك إنه يحتوي على جمهور نشط لإنه يقوم في مشاركة جميع الأشياء الجديدة وهذا ما يجعلك متصل بالتطبيق بشكل مستمر.

حيث يمكنك العثور على عدد كبير من المشاهير من حول العالم الذين ينشرون بإنتظام محتواهم على متابعينهم، وكما يمكنك أيضاً إنشاء فيديو قصير مميز وإضافة عليه التأثيرت الموجودة في التطبيق لكي يبدو افضل مما هو عليه، إذا لم تكن من الناس الذين لديهم إهتمام بالفيديوهات، لكن سيبقى لديك محتوى كافي يشاهدهوا جميع الناس من حول العالم.

تحميل تطبيق TikTok من هنا

ختاما إلى هنا إنتهنيا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله شرح أفضل 10 تطبيقات بديلة للانستقرام على الايفون 2023 نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذه التطبيقات نتمنى لكم مطالعة ممتعة.

مواضيع قد تهمك

تطبيق جديد منافس TikTok لربح مبالغ مالية كبيرة من مشاهدة الفيديوهات ودعوة الأصدقاء

أفضل 5 تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد

افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لربح مئات الدولارات شهرياً