افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لربح مئات الدولارات شهرياً

هل هناك تيك توك ؟ ومن افضل تيك توك ؟ أو تبحثون بدائل لتطبيق التيك توك ؟ هذا هو موضوع مقال اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لربح مئات الدولارات شهرياً للمبتدئين وسنتكلم أيضاً عن أفضل أنواع تيك توك وكيفية تصميم فيديو مثل التيك توك للربح من الانترنت مجانا بدون رأس مال وبدون خبرة وبدون مجهود 2021-2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن ما هي البرامج التي تشبه التيك توك عبر الإنترنت وكيفية انشاء فيديوهات قصيرة عبر أفضل بديل تيك توك أو برنامج شبيه التيك توك 18 للاندرويد مجانا وطريقة تنزيل أو تحميل تطبيبقات بدائل التيك توك tiktok على الهواتف الذكية لذلك للمزيد من المعلومات ما عليك سوى المتابعة للنهاية.

بدائل لتطبيق التيك توك

ما هو التيك توك ؟

يعتبر تطبيق التيك توك أحد أفضل وأشهر التطبيقات العالمية في الوقت الحالي ولكن بعد أن حصلت بعض الخلافات بين الصين ودولة أمريكا بسبب حظر تطبيق التيك توك من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على معظم الدول والبلدان كلياً.

لذلك من خلال هذه السطور التالية سوف نقدم لكم أفضل تطبيقات ربحية من النت للاطفال وجميع الفئات العمرية في الهند وغيرها من البلدان الأخرى وهي بديلة للتيك توك والتي يمكنك من خلال العمل عليها ربح المال بشكل مباشر من الفيديوهات القصيرة أو من خلال البث المباشر.

افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لسنة 2024

تحدثنا في مطلع المقال إن تطبيق التيك توك هو أشهر التطبيقت الربحية من الإنترنت على الإطلاق ولكن بعد أن تعرض للحظر في بعض البلدان قررنا أن نبحث عن بدائل له وبالفعل عثرنا على العديد من البدائل له التي يمكنك إستخدامها مثل برنامج التكتك بل أفضل منه بكثير لإنه وفر للمستخدمين مميزات رائعة لتحرير الفيديو القصير وبالتالي يمكنك ربح منه فلوس يوميا او شهريا ومن أبرز هذه التطبيقات بديلة تيك توك هي كما يلي.

1- تطبيق KakaoTalk Cheez

يعتبر تطبيق أو برنامج KakaoTalk Cheez من ضمن التطبيقات الجديدة في مجال التواصل الإجتماعي وقد لاقى إعجاب الكثير من حول العالم من قبل المستخدمين وخلال فترة قصيرة جداً بعد إطلاقه.

حيث يعتبر تطبيق KakaoTalk Cheez أفضل تطبيق أو منصة متكاملة والتي يمكنك من خلاله إنشاء أو تحرير فيديو قصير وخلال دقائق معدودة وبكل سهولة، كذلك هو من التطبيقات الذي يوفر لك ميزة ربح المال منه عن طريق الفديوهات القصيرة.

وكما يمكنك من خلال هذا التطبيق أن تصبح من الأشخاص منشئي المحتوى بإحترافي نظراً لما يوفره لك التطبيق العديد من الأدوات والمميزات الرائعة لإنشاء فيديو خلال دقائق وكذلك لربح المال منه.

تحميل تطبيق KakaoTalk Cheez من هنا

قد يهمك: الربح من تطبيق Triller منافس التيك توك 2023

2- تطبيق Triller

يعتبر تطبيق Triller تريلر بديل تيك توك وشبيه له إلى حد كبير أيضاً يوفر لكم العديد من أدوات خاص بتحرير الفيديوهات القصيرة مجانا، تجدر الإشارة إن هذه الأدوات تستخدم تقنية الذكاء الإصطناعي لكي تسهل على المستخدمين أنشاء فيديو مميز وخلال دقائق.

وهو يعد أفضل التطبيقات الربحية العالمية، وقد تم تصنيفه من التطبيقات الرائعة في الوقت الحالي في أمريكا وإستراليا وألمانيا، كما إنه يتميز بواجه سهلة للاستخدام للمبتدئين وكذلك للمحترفين، وكذلك يتيح لكم ميزة ربح المال منه بكل سهولة.

تحميل تطبيق Triller من هنا

3- تطبيق Zynn

تطبيق زيد هو أيضاً من التطبيقات الربحية والشبيهة لتطبيق تيك توك وبديله له والذي يتيح لكم من خلاله ربح المال بكل سهولة، تجدر الإشارة إنه يوفر للمستخدمين أكثر من طريق لربح المال منه من المنزل على الهاتف الاندرويد.

ومن أبرز هذه الطرق هي مشاركة الفيديوهات القصيرة أو مشاهدتها بنفسك، حيث يضم تطبيق زين واجهة سهلة الاستخدام وتشبه لتطبيق التيك توك الشهير عالمياً، ومن خلال هذه الواجهىة يمكنك إنشاء الكثير من الفيديوهات الإحترافية والمميزة بدون خبرة ولمعرفة مزيد من المعلومات عن التطبيق يمكنك ذلك من خلال الرابط التالي في الأسفل.

تحميل تطبيق Zynn من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لربح مئات الدولارات شهرياً وتعرفنا على الفرق بين تيك توك ولايكي وتطبيق Zynn وكيف افتح تيك توك في الهند 2023 ؟ نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذه التطبيقات الربحية عبر الإنترنت مجانا وبدون رأس مال نتمنى لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.