أفضل 5 تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد

هل تبحثون عن بدائل تيك توك ؟ هذا هو موضوعنا اليوم في موقع تكنو تين سوف نشرح لكم أفضل 5 تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد لإنشاء فيديوهات مثل التيك التوك TikTok وسنتكلم أيضاً عن افضل برنامج شبيه التيك توك 18 + شرح تطبيق بديل التيك توك للاطفال من أجل تصميم فيديو مثل تيك توك للربح مجانا بدون خبرة وبدون رأس مال 2021-2022-2023

بالإضافة إلى تفاصيل شاملة عن ما هي أشهر التطبيقات للربح من النت عن بعد عبر البث المباشر أو من انشاء فيديوهات قصيرة مميزة + كيفية تحميل أو تنزيل برنامج بديل التيك توك على الهواتف الذكية للاندرويد لربح المال للمبتدئين من المنزل اون لاين عبر الهاتف المحمول مجاناً بكل سهولة لذلك للمزيد من المعلومات ما عليك سوى المتابعة للنهاية.

 بدائل تيك توك

أفضل 5 تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد

من المعروف إن تطبيق تيك توك TikTok قد حقق شهرة وشعبية كبيرة وخاصة في الآونة الأخيرة، وخاصةً الشعبية التي تأثرت بسبب سوء الأوضاع والتباعد الإجتماعي، والتي قد أجبرت معظم الناس من حول العالم الإلتزام بالمنزل لمدة طويلة.

حيث إن تطبيق تيك توك يوفر للمستخدمين إنشاء فيديوهات قصيرة رائعة، وهذا هو التطبيق الذي جعل جميع المشاهير من حول العالم تنجذب إليه، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن هناك أسباب أدت إلى حظر البرنامج الاصفر في التيك توك وكذلك الأسود الأصلي من معظم الدول من بينها الهند وإستراليا لذلك فما هي أنواع تطبيقات التكتك وما هي أفضل تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد.

1- تطبيق Chingari

يعتبر تطبيق Chingari من أفضل التطبيقات السهلة للغاية والذي بسرعة كبيرة خلال فترة قصيرة ليصبح من ضمن تطبيقات بدائل تيك توك، فيعتبر التطبيق أفضل تطبيق في الهند لإنشاء ومشاركة فيديوهات قصيرة.

ولكنه في الوقت الحال أصبح يحتوي على قاعدة جماهيريرة كبيرة في الهند وكافة دول العالم، يضم التطبيق واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين وهي شبيه إلى حد كبير واجهة تيك توك الأصلي وهذا ما جعله محبوب لدى الجميع من المستخدمين.

حيث يمكنك من خلال تطبيق Chingari أن تشارك مقاطع فيديو مميزة خاصة بك وكذلك يمكنك الإعجاب والتعليق على الفيديو وإرسال الرسائل الخاصة بأصدقائك واللعب بالألعاب وقراءة الكتب والمقالات التي يتح لك التطبيق تحميلها على تطبيق Chingari مجانا.

ولكن التطبيق بعده يركز على اللغة الهندية فقط ويحتاج إلى بعض التطويرات عليه ولكن كل ما يميز هذا التطبيق إنه مناسب جداً للربح من الأنترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات القصيرة ومشاركة الفيديو المميز.

تحميل تطبيق Chingari من هنا

2- تطبيق Likee

هو أيضاً يعد أفضل تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد قد تم تجربة تطبيق لايكي أكثر من مئة مليون مستخدم من حول العالم، وكما يحتوي على عدد كبير من المميزات الرائعة وأبرزها ميزة تحويل الوجه بووجوه المشاهير من حول العالم بكل سهولة.

ليس فقط ذلك بل يوفر تطبيق لايكي ميزة البث المباشر وكذلك ميزة fan clud وهذه الميزة تمكنك من متابعة جميع المشاهير واليوتيوبرية الذي يتفضلهم للربح من خلالهم الهدايا بكل بساطة، وكما يوجد في التطبيق قناة لبث الألعاب.

تحميل تطبيق Likee من هنا

قد يهمك: افضل 3 بدائل لتطبيق التيك توك TikTok لربح مئات الدولارات شهرياً

3- تطبيق Triller

منذ خمس سنوات تم إطلاق تطبيق تريلر وقد حظي بشعبية كبيرة بين مستخدميه وتم تصنيفه أفضل تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد كما يتيح لك فرصة الإستماع للأغاني بكل سهولة وهذا ماجعله مميز لجميع الفنانين وهواة الموسيقى من أجل عرض جميع أعمالهم.

ليس فقط ذلك بل يوفر لكم تطبيق تريلر إمكانية إنشاء مقاطع فيديو بإحتراف إلى جانب تحميل الأغاني والموسيقى من عدة مصادر مختلفة، للقيام بذلك ان تلتقط عدة لقطات ومن ثم تقوم في تعديلها في التطبيق وإضافة الفلاتر والتي تجل الفيديو رائع.

حيث إن التطبيق يعتمد على تقنية الذطاء الإصطناعي وما يمكنك من خلال هذه التقنية التحكم بضبط الفيديو لكي يتناسب مع الفيديو إلى جانب إيقاع الأغنية لحسين وتحرير الفيديو بشكل تلقائي من الهاتف، كما يحتوي التطبيق على عدد كبير من الفاتر ويتيح لك مشاركة الفيدو ويمكنك حفظة بالجوال المحمول.

تحميل تطبيق Triller من هنا

4- تطبيق Dubsmash

يعتبر تطبيق Dubsmash  هو أيضاً أفضل تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد حيث يوفر لكم تحرير مقاطع الفيديو القصيرة مجانا من الهاتف المحمول بكل سهولة، حيث عندما يتم فتح التطبيق سوفر يظهر عليك فيديو يحتوي على أفضل أجدد الأغاني الجميلة.

إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى التي تمكنك من إنشاء فيديو خاص بك وكذلك مشاهدة الفيديوهات والإعجابات والتعليقات فيعتبر تطبيق Dubsmash شبيه التيك توك إلى حد كبير ولكنه يحمل ميزات أفضل منه.

وقد حظي التطبيق بشهرة كبيرة خلال السنوات الأخيرة ليتم تصنيفه أفضل بادئل تيك توك، كما تم تزويد التطبيق بخوارزميات تجعل الفيديو من بقمة الإبداع والإحترافي ويمكنك إستخدامه من دون تقديم أي معلومات شخصية.

تحميل تطبيق Dubsmash من هنا

5- تطبيق Instagram

يعتبر تطبيق انستقرام هو أيضاً أفضل تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد وقد تم تصميم هذا التطبيق من أجل منافس برنامج تيك توك الصيني، وفر لك التطبيق البحث في داخله عن الموسيقى والأغاني إلى جانب تحميل الصوت وغيرها من التأثيرات.

التي تجعل الفيديو إحترافي وإضافة تسجيل الصوت على الفيديو من غير إستخدام اليدين وذلك من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي والتي تتحكم في جميع التأثيرات إلى جانب خيارات التحكم بسرعة المقطع.

كما إن هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها مشاركة الفيديو، لذلك إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن بديل لتطبيق التيك توك فيعتبر Reels هو واحد من الخيارات وذلك يعود إلى القاعدة المبني عليها تطبيق أنستغرام.

هذا يدل على إنك تستطيع إنشاء مقطع فيديو وليتمكن جميع الناس من حول العالم مشاهدته بكل سهولة على الهواتف الذكية من المنزل على هواتف الأندرويد، وكما يعتبر تطبيق أنستقرام من التطبيقات الذي لا يواجه أي مشاهدة مقرنة بتطبيق تيك توك.

تحميل تطبيق Instagram من هنا

ختاماً إلى هنا إنتهينا من مقال اليوم حيث قدمنا لكم من خلاله أفضل 5 تطبيقات بدائل تيك توك للايفون والاندرويد نرجوا أن نكون قدمنا لكم شرحاً وافياً عن هذه التطبيقات منافسة التيك توك ونتمى  لكم مطالعة ممتعة دمتم بخير.

مواضيع قد تهمك

الربح من تطبيق Triller منافس التيك توك 2023

الربح من تطبيق Sugo : اربح 100 دولار اسبوعيا من برنامج سوجو